حريم ورجال لكن متزوجين بس؟؟يالله ومخطوبين بعد تعاااالوا - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 03-05-2005, 08:20 PM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
مبروك أختي

لو أنا مكانك ما أهدي شي مستهلك مثل ما قالوا الأخوة.. عندي عدة إقتراحات:

1- قرآن.. يقرأ فيه العمر كله وفي إلي مغلف حديد. حتى تكون بداية زواجكم مباركة و تكبري بعينه.. ولا تنسي تصلو ليلة الدخلة
2- قلم من ( تيفاني ) مو مرة غالي يحفروا عليه أول حروف من أسمائكم. . أو علبه صغيرة يحط فيها كروت بطاقة تعريف شخصية.. وعندهم فضيت حلوة.- تقدري تروحي عند محل الكؤؤس و الشعارات الحديد.. يسولك زي ورقة التقويم الميلادي والهجري بس حديد تكتبي فيه ذكرى يوم زواجكم.
4- أو طقم مكتب فخم.
5- مفتاح تحطيه فصندوق فضة.. و تحطي كرت تكتبي هذا مفتاح قلبي أرجواانت تحافظ عليه و ضيعه..

لازم اروح جيين ضيوف افكرلك وارجع..
قديم 04-05-2005, 04:07 AM
فراشه موسميه
عضو جديد
فراشه موسميه غير متصل  
tongue3 فدوه لعيوني هدايا العالم كلها

الله ينور قلب كل واحد فادني وكتب افكاره النيره

بس الله يهديكم محد فيكم شجعني وقال ايوه صح انتي اكبر واحلى هديه الله يصلحكم تحبون الخساير

لكن والله يستاهل عيوني وقليله فيه انا خلاص بهديه بيجامه ودرع مكتوب فيه كلام خيالي بس للاسف مدري اش اكتب وبكتب بعد تاريخ زواجنا واشتري له قلم ومحفظه ماركة (كارتير)واحطهم كلهم بتنسيقه خياليه :14: :14: :14: :14: <<<ام هلال ديما تحب توجب بالمناسبات بزغاريدها

الحين ابغى منكم تقولون اش اكتب تراني فااااا شله بالتعبير ممكن تساعدوني اذا ما اثقل عليكم
قديم 04-05-2005, 05:15 AM
فلذة كبدي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية فلذة كبدي
فلذة كبدي غير متصل  
السلام عليكم.. كوني خاطب... والله يتمم زواجي وزواج الجميع بخير إن شاء الله.. أتمنى تهديني زوجتي القرآن الكريم يكون في صندوق وأكسب أجر دنيا وأخرة أنا وهيه... لانه كل حرف أقراه في هذا القرآن لي ولها بإذن الله... ثانيا قلم فاخر ... لأن القلم بالنسبة إلي هو الأداة التي بها حققت أمالي وطموحي (كون أني من ذوي الإحتياجات الخاصة)... وعشان كل حرف أكتبه أحس بإحساسين.. الأول: إحساس الطموح والتفاءل, والثاني: إحساس الحب والتقدير والشوق تجاه زوجتي ( حبيبة العمر وفلذة كبدي)...
ويكون مكتوب عليه إسمي وإسمها....
مع إحترامي لأراء بعض الأعضاء وتأييدا للبعض الآخر.. فأنا لا أحب أن أهدي أو اُهدى أشياء تستهلك وتنتهي .. أفضل الأشياء الدائما حتى تظل ذكرى طول العمر... وشكرا
اللهم إجمعنا وزوجاتنا في الدنيا على خير.. وفي الآخرة على خير إن شاء الله في الجنة... وأرزقنا بالذرية الصالحة التي تشهد بأنك الله الذي لا إلــه إلا أنت رب العالمين وتشهد بأن محمدا عبدك ورسولك....آميــــــــن.

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 04-05-2005 الساعة 06:45 PM
قديم 04-05-2005, 05:49 AM
فراشه موسميه
عضو جديد
فراشه موسميه غير متصل  
فلذة كبدي الله يووووفقك يارب ويرزقك الذريه الصالحه ويرفع عنك مااصابك اللهم اميين
فكرة المصحف رووعه وغير مستهلكه وفيها الخير له ولي لكن محد قال لي اش اكتب بالدرع؟؟؟؟
قديم 04-05-2005, 06:13 AM
فلذة كبدي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية فلذة كبدي
فلذة كبدي غير متصل  
أكتبي ...

بسم الله الرحمن الرحيم.
اللهم صلي وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم.... ( ملاحظة البداية بإسم الله والصلاة على رسوله بداية لا تعلوها بداية)

إلى زوجي وحبيبي... بسم الله نبداء...
هذه الحياة...
داعين الله عزوجل أن يجعلها حياة هنيئة دائمة...
داعين الله عزوجل أن لا نختلف على أمور ومتاع الدنيا الزائل...
داعين الله عزوجل أن يرزقنا بالذرية الصالحة التي تشهد بانه لا إله إلا الله وحده لا شريك له.. وأن محمدا عبده ورسوله...
داعين االله عزوجل أن يجمعنا في الدنيا على خير وفي الآخرة على خير في الجنة إن شاء الله...
آميـــــــــــــــــــــــــن.

زوجي وحياتي....
نعم أنت حياتي.. فإني أجد في صدرك الدفا...
وفي أفعالك الوفا...
وفي همساتك الغلا...
وفي نضراتك الحنين...
وفي ودك العطف والرحمة...

أعشقك...( أريد أكتب أكثر بس بيقفل النت عندي.. بكمل بعدين وشكرا)
اللهم إجمعنا وزوجاتنا في الدنيا على خير.. وفي الآخرة على خير إن شاء الله في الجنة... وأرزقنا بالذرية الصالحة التي تشهد بأنك الله الذي لا إلــه إلا أنت رب العالمين وتشهد بأن محمدا عبدك ورسولك....آميــــــــن.

قديم 04-05-2005, 02:17 PM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
رجعت..

إذا على الكلام اعصري مخك و اقعدي لحالك في الليل و حطي كم شمعة.. وأفتكريه و أفتكري أحاسيسك لمن تكوني معاه و وقتها تسترسلي في الكتابة حتى لو سطرين..

الشي التاني عندي فكرة.. اشتري مجموعة هدايا قيمة و بسيطة على قد ايام شهر العسل.. كل يوم أديه شي على العشاء.. مثلا أول يوم القرآن.. ثاني يوم القلم.. ثالث يوم المحفظة.. رابع يوم المفتاح حق قلبك.. خامس يوم سلسلة مفاتيح. يحط في المفتاح.. انت اشتري مفتاح عادي و أحفري عليه و يخليه في السلسلة طول الوقت.. سادس يوم تي شيرت.. سابع يوم حلاوة.. ثمن يوم عدة الحلاقة.. تاسع يوم بجامة للتغيير.. أكيد جايب بجامه معاه عشين ما يقهم انو زوقو بطال.. . و كدة.. ألين آخر يوم أديه الدرع.مره راح ينبسط.. حتقوليلي غالي.. اشتري بمهرك.. الرجال دافع فنادق و عشوات وصرف لله يهديكِ مفلستو وتقولي غالي.

هذا رأيي و الله يوفقكم ولا تنسوا الأذكار حقة ليلة الدخلة والصلاة. :14:
قديم 05-05-2005, 01:33 AM
فراشه موسميه
عضو جديد
فراشه موسميه غير متصل  
يااالطيف هذا كله اذا عندك ياmiss فلوس زايده ارسليها ليت هالمهر يكفيني دبش العروسه ماينتهي وكل ريال احتاجه افكارك حلوه بس ماينفع اخليها هدايا هبله يعني هدايا quot ظريفه وبينها هدايا جامده وقيمه واخر يوم الدرع واش اكتب فيه والله لو ااعصر دماغي من اليوم لين بكره ماعرفت اكتب شي

فلذة كبدي كلامك خيالي واسلوبك رائع

واللي لسه مارد علي ، الله يسعدكم اتحفوني بردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 05-05-2005 الساعة 02:54 AM
قديم 05-05-2005, 02:21 AM
أم غِداف
عضو جديد
أم غِداف غير متصل  
صباح الورد لأحلى عروسة
راح أقولك أنا أيش أهديت لزوجي يوم الزواج
طبعاً أنا كنت أجمل هدية حصل عليها بهذاك اليوم وليومك هذا طبعاً على كلامه وهذا الي أحس فية من معاملته معاي
لكن كان لازم ماتكون يدي فاضية فجبت له بيجاما حرير لونها ذهبي وجبت عطر وحطيتها بعلبة هدايا فاخره وكتبت له كلمات ما زال محتفظ بها إلى الآن وكمان جبت له أجمل وأثمن هدية ممكن أي عروس تهديها لزوجها بأول يوم بحياتهم الجديدة وهي مصحف في علبة فاخرة ونثرت عليها ورد معطر بلون عنابي وغلفت العلبة بغلاف جذاب وطبعا ما كلفتني كثير بس لو شفتيها تعطينها أكثر من سعرها الحقيقي .
وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بنكما في خير :14: :14:
أختك أم غِداف مع خالص التحية
قديم 05-05-2005, 07:36 PM
مخطوبة
عضو دائم
مخطوبة غير متصل  
سيدرا اختي ا لغالية انتي قلتي لاتهدي ذهب لانه حررررررام 0000

الله يهديك ماهو التدخين اصلا حراااااااااااااااااااااااااااااام ونصيحتي لمن زوجها مدخن ان لاتشجعه على ذلك بل تحاول بقدر الامكان ان يقلع عن هذه العادة السيئة والمضره له والاولادك ولك انت000
قديم 05-05-2005, 07:40 PM
مخطوبة
عضو دائم
مخطوبة غير متصل  
فلذة كبدي 0000000000تاخرتي نحن بانتظارك 0000000

كلامك رائع وننتظر المزيد000
موضوع مغلق

مواقع النشر