نفذت توجيهاتكم ولكني أصبحت جسداً منهكاً جداً أفيدوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-07-2009, 03:45 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
اولا لاااااااااااااااااازم تجيبي شيخ للبيت ويقرا ويشوف وبعدين قرروا اذا بتنقلون او لا حسب كلام الشيخ
ثانيا تاكدي من الشغالة اذا مو عاملة لكم شئ وربي يفرجها عليكم عليكي بالدعاء اختي الكريمة وان شاء الله تبشرينا بالفرج
قديم 02-07-2009, 03:54 PM
السمــو
عضو جديد
السمــو غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة لقد عرجت على موضوعك السابق صفحة صفحة وكذلك هذا الموضوع فأتضح لي جلايا سبب هذه المعاناة كلها

أختي الكريمة الأسباب واضحة للغاية لمن يفهم في مثل هذه الأمور وحلها يسير بإذن الله بالذات لأنسانة ملتزمة رابطة الجأش مثلك أختي الفاضلة

حقيقتاً تعجبت ما شاء الله لا قوة إلا بالله من مدى صبرك رغم كل الصعاب التي أعترتك وما زالت تعتريك فكل هذه الدلائل تؤكد أنك إنسانة ثابتة قوية الإيمان بحول الله وقوته

أختي الكريمة جميع ما مر بك من أحداث تعتبر عادية للغاية متى ما عرف السبب .... لا أريد أن أتكهن لكن سأضع لك رابط لموقع أجزم أن خلاصك سيكون بعد الله جل وعلا عن طريقه

من هنــــــــــــــــــــــــــــا

فكرة هذا الموقع قائمة على عدة أقسام ويوجد قسم خاص لا يطلع عليه سوى المعالج بالقرآن " الراقي " والشخص المقابل صاحب الحالة وهو مناسب للغاية لحالتك كون زوجك الكريم ممتنع عن إحضار الراقي للبيت

إذن أعرضي حالتك في قسم العيادات التشخيصية وسيتواصل معك الشيوخ هناك وسيقفون بجانبك وسينصحونك بكل ما يعود بالنفع عليك بحول الله

وأبشرك أختي الفاضلة أن الأخوه المشائخ هناك على مذهب أهل السنة والجماعة أناس ثقات لا يشوب منهجهم شائبة

هذا التوضيح حتى تطمئن نفسك ..

بقيت نقطة أخيرة أختي الكريمة :

ثقي تماما بل أجعليها قناعة راسخة لا تتزحزح أن الله جل وعلا هو الشافي المعافي وأن هؤلاء الرقاة ما هم إلا بشر لا يضرون ولا ينفعون إطلاقا إلا بإذن الله جل وعلا فهم مجرد أسباب إنما النافع الشافي المعافي فارج الهم والغم هو الله جل في علاه

لا تقعي يأ أختاه بمثل ما وقع فيه غيرك من طالبي الشفاء حيث أنهم يتعلقون بالأسباب ويتركون مسببها وهذا لعمري قمة الجهل بالخالق المصرف للأمور جل وعلا وتقدس سبحانه

أشد على يديك أختي الفاضله بالأخذ بنصائح الأخ الفاضل أبا إبراهيم في موضوعك السابق كما وأنصحك أختي الفاضلة بالإلتزام بكل ما يحبه الله ويرضاه والإبتعاد عما ينافي محبته جل جلاله

ستجدين أختي الفاضله في أقسام أخرى من الموقع أناس يعانون أمر من معاناتك بمراحل ..... لا بل لا تقارن بما تعانينه .... ستجدين التكاتف والأخوه الحقة هناك ..... ستجدين من يواسيك ويشد من أزرك ..... كون الكل يعتبر في خندق واحد

لا تخافي أختاه هي سحابه صيف ما تلبث أن تنقشع قريبا بحول الله وقوته ......... هو بكل بساطة أختبار رباني لك ولأهل بيتك كسائر الإبتلاءات التي تعتري البشر ............ لا تأخذي الموضوع على ظاهره إطلاقا أختاه ...... فالمسئلة مسئلة قدر قد كتبه الله من قبل أن تخلقوا

أعلم جيداً أن المكان الذي تعيشين فيه الأن يعتبر بيئة خصبة للخوف والوجل ........ عودي نفسك أختي الكريمة وستستطيعين بحول الله على صرف خوفك لله جل وعلا فقط ولا غير فكل ما يعتريك ويعتري دارك وما يحويه من أبناء وزوج هو من فعل مخلوقين ضعفاء أمرهم بيد الله جل وعلا خالقهم ومدبر أمرهم ........ كل ما يثيروه من زوابع في منزلك ستتصاغر في عينك ولن تريها شيئاً متى ما عظمت مخافة الله جل وعلا في قلبك الم تسمعي قوله تعالى

{إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} (175) سورة آل عمران

كرري دوما لا حول ولا قوة إلا بالله

أكثري أخيه من الأستغفار وأجعلي لسانك دوماً رطبا بذكر الله تعبدا له جل جلاله وليس فقط طلباً لكشف الغمه

أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم ستكون ركيزة أساسية في حياتك من اليوم فصاعداً وحتى بعد إنقشاع البلاء بحول الله لما فيها من الخير العظيم الذي لا يحصى

سيعتريك التعب والخمول وستنهكين جسديا من لا شيء ........ ستزداد الكوابيس والأحلام المزعجة ....... لا تعيريها أهتمام أختي الكريمة فأربع سنوات من المعاناة كفيله بإعطائك خبره في التعامل مع مثل هذه الأمور

يقول الحق تبارك وتعالى

{وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ} (102) سورة البقرة

أصرفي كل أهتمامك الأن لطلب الفرج من الله جل وعلا الذي خلقك وأبنائك ومن تسبب في نكد عيشكم

إذا الأمور كلها مردها إلى الله عز وجل فهو المقدر والميسر ....... فمن الجرم أن نطلب الفرج من غيره سبحانه

تذكري دوما أختي الكريمة أن الله جل وعلا ما ابتلا عبدا إلا لمحبته له سبحانه عز وجل فهنيئاً لنا هذه الخصوصية من ربنا تبارك وتعالى

مع إشتداد البلاء تذكري أختي الكريمة هذا المعنى العظيم الذي هدانا له سيد البشر بعد هداية الله لنا :

قدِم على رسول الله صلى الله عليه وسلم بسبي فإذا امرأة من السبي تبتغى إذا وجدت صبيا في السبي أخذته فألصقته ببطنها وأرضعته ، فقال لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : أترون هذه المرأة طارحة ولدها في النار ؟
قلنا : لا والله ! وهى تقدر على أن لا تطرحه .
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لله أرحم بعباده من هذه بولدها . رواه البخاري ومسلم .

أسئل الله جل وعلا أن يفرج همكم وييسر أمركم ويزيل الغمه عن داركم وأن يجعل السعادة هي ديدنكم وأن يكتب ما كابدتموه من معاناة في رصيد حسناتكم

طلب أخي من مشرفي المنتدى الأفاضل بعدم إزالة رابط الموقع المدرج أعلاه وأعتباره مخالف لنظام المنتدى فالوضع هنا مختلف ويعتبر إستثنائي عن سائر المخالفات

دمتم بوافر الود
قديم 02-07-2009, 05:09 PM
نبض القلوب2000
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
نبض القلوب2000 غير متصل  
الله يشفيكم ويشفي لك بنتك لكن عندي سؤال الشغاله ما جاها شي من هالاعراض
قديم 02-07-2009, 05:13 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T-flower مشاهدة المشاركة
استغفر الله ربي واتوب اليك مشكلتك تمر اامام عيني لانه بيت اهلي يعانون من نفس الموضوع وانا ادائما احلم بقطط تارسة البيت واكرمكم الله منجسة البيت كله وتفسيره انه فيه جن مسخر لأذيه هاذا البيت اختي عليكي برش البيت ماء مقري عليه القلاقل الاربع ويس واية الكرسي وسورة الجن وسورة طه كثر ما تقدرين اقري عالماي يعني مو بس مرة وحده وسورة طه اكثر وحده وعفوا اختي بس حبيت اذكرك لا ترشين الماي عالارض لانه في ذكر الله رشي عالطوفه واذا تقدرين تحطينه برشاش الماي وانشاالله بنيه خالصه لله الله يبعد عنكم العين والسحر والجن
جزاك الله خيرا اختي

بالنسبه للقطط ارى قطه دائما امام بيتي وكأنها تنتظرني واذا رأيتها اتشائم اعلم انه سيحصل مشكله

ولكني اعتدت على رؤيتها وكنت لما اراها اتعوذ منها وتذهب

وقبل فتره رشيت بيتي بماء مقري عليه القرآن

الله يفرجها علينا وعلى كل مهموم يارب

قديم 02-07-2009, 05:40 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
اختي الامر يتطلب قوة ايمان و استمرارية في القرائة مش تقرئي يوم وتقولي ماتغير شي
اقلك قصة لتعرفي انو فعلا قوة الايمان تغلب الجن والشر والشياطين اعوذ بالله منهم
زوجي مرة في احد فترات حياته يمكن كان عمرو 20 وهيك
اتاه صديقه او قريبه يقول له عن احد الدجالين وكيف بيحضر الجن وهيك
نسيت القصة بالزبط لكن زوجي تحداه وذهب له ولاادري ما الذي كان سيعمله الدجال بالزبط انما له علاقة بالجن انا نسيت القصة تماما
المهم كانه والله اعلم قل لزوجي حخلي الجن ينزل ايدك انت اوضعها عالطاولة وارفعها اركز على كوعك وشوف
واول مبدا المشعوذ شعوذاته زوجي بقلي بديت جوايا اقرا قران والمعوذات
وبقول كنت حاسس حد بشد ايدي بنزلها لتحت
لكن كنت متاكد من قوتي بسبب القران
وضلو هيك وزوجي قال لكن بلحظة الشيطان نساني القران ولثانية توقفت وبدات يدي في النزول وماان عاودت القرائة لم يستطع الدجال ان يعمل له شي بالجني الي كان يحضرو اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الخلاصة لو ايمانك قوي وحقيقي الجن مابقدر عليكي
وزوجي للان بقلي انا مابخاف من هيك امور
واحيانا في الشغل بكون لحالو بالليل وبحس في اشياء غريبة بالمكتب لكن ماهتم بقول انا محصن نفسي بالاذكار ومابخاف من غير الله الي خلقني ماشاءالله تبارك الله صراحة شجاع انا خويفة جدا

المهم اتمنى العبرة تكون وصلتك
والله يثبتك واستمري عالقراءة واخرجي من هالبيت وان زوجك رفض انا مكانك باخد اولادي وبروح امر لايحتمل انت كيف متحملة وصابرة ماشاءالله عليكي

قديم 02-07-2009, 06:09 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله

أختي الكـريـمـة

رفـع الله عنـك ما أصابكم

أختـي الكريمة يبدو انك بمدينة الرياض هذا ما قرأته من ردك على احد الاعضاء بموضوعك السابق
اتصلي بـرقـم مركز هيئة الفاروق والفيصيلة واشرحي لهم مشكلتك..

وهذه قائمة بعناوين مراكز هيئات منطقة الرياض وفيها المركز المذكور....

- ثم عليك بالحصول على زيـت مقـروء فيه الرقية الشرعية ، وزيدي زيت إذا نقص عليه ودهني به كل جسمك حتى مكان العورة، وكلما رغبت بالإستحمام
قومي بعدها بـوضـعـه مرة اخرى على جسمك ، المهم يبقى على جسمك يوم كامل.

اخيرا إذا دعوت الله عز وجل فادعيه ان يهديك وزوجـك واهلك وان يهدي من يؤذيـك ببيتك اي مخلوق كان...

دفـع الله عنـكم الضـر وكل سوء وحفظك وزوجـك وأبنائك

عزوبي بس رجل
جزاك الله خيرا اخي

ولكن سكني ليس بمنطقة الرياض وانما اهلي فيها

اشكرك اخي عزوبي ولكن سؤال الهيئه ماذا بإمكانها فعله لنا ..
قديم 02-07-2009, 06:16 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العود مشاهدة المشاركة
اختي الفاضله الله يفرج همك ويشفيكي باذن الله
انا من راي تشوفو شيخ ويقرا القران في البيت وباذن الله تبان المشكله اذا كان في البيت او فيكم انتم
ويبدا العلاج بالقران وبس اذا كان البلاء في البيت اتركو البيت والله يعوضكم بخير
واذا فيكي شي او اولادك او زوجك فعليكي بسوره البقره وعليكي بالصبر وحاولي تقريها بالكامل حتى لو حسيتي باي شي حاولي لا تقطعي القراء وحاولي تكمليها باي وسيله كانت وعلى هذا الحال يوميا باذن الله تعالى تشفين
اختي الفاضله

كم هي امنيه بالنسبة لي ان يحضر شيخ لبيتنا ولكن زوجي رافض لا اعلم لماذا !!!

كم مره اتخاصم معاه بسبب حضور الشيخ للبيت وهو يشوفني تعبانه وما انام وابكي لدرجة اني قلت له الله يخليك جيب لنا شيخ انا مو مشكله خليني اتعذب حتى يأخذ الله امانتي لكن الاطفال حرام يتعبوا ويتعذبوا ويخافوا ويروا اشياء نحن الكبار لم نتحمل رؤيتها ماذنبهم كان رده لي انتي ارقي نفسك وارقيهم طيب انا تعبانه وجسمي منهك من قل النوم والارق والتعب طول الليل مع بنتي واطفالي واصلا انا متعبه
يارب تفرجها علينا وعلى كل مسلم
قديم 02-07-2009, 06:21 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
ياحبيبتى أقرأى سورة الصفات على نفسك وأخبرينى ماذا حدث لكى ( إن تكرر ماحدث عند قرأة سورة البقره )

فأنتى يامسحوره يا متلبسه ( وعلاجهم القرآن + الصبر + تقوى الله فى كل شيئ + التقرب والتضرع إلى الله )

أما مايحدث لطفله فى عمر 3سنوات فهو من دلائل أن بيتكم مسكون
وعدم دخولها الحمام دليل بين
جزاك الله خيرا اختي المصرية لوقوفك على معاناتي منذ الموضوع السابق

وانا ليتني اعرف ان كان المشكله في البيت ام فينا نحن اي سحر او عين او خلافه

سأقرأ بإذن الله سورة الصافات لاحقا لاني متعبه هذه الايام واحس راسي بينفجر من الصداع وجسمي منهك من التعب

اشكرك اختي

قديم 02-07-2009, 07:26 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &دلوعة مودي& مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا اخي

ولكن سكني ليس بمنطقة الرياض وانما اهلي فيها

اشكرك اخي عزوبي ولكن سؤال الهيئه ماذا بإمكانها فعله لنا ..
ممكن انك تسأليهم وتطلبين الرأي منهم وكيف الحـل لهذا الأمـر، وخبريهم بأنـك تسكنين في منطقة اخرى...
وهـم سيدلـونك إلى مركـز هيئة اخـر او متخصص بالرقية الشرعية ....

المهم اتصلي وأسـألـي ...
قديم 02-07-2009, 07:59 PM
لقافه
عضو نشيط
لقافه غير متصل  
اختي لابد ان العائله كلها مجتمعه عند حضور شيخ حتى زوجك
في ناس يخافون من الاشياء ذي وحتى لما مايكون فيهم شئ اول ماسمعون عين
او سحر ع طول اذهانهم تروح للجن
وممكن زوجك يفكر انو خلاص اذا رقيت انفسكم الامور تصير تمام في كثير ناس يجهلون ان الرقيه
علم هناك شيخ يفرق عن شيخ
اسمعيني اختي مو شرط المنزل يكون فيه شئ...اتكلم لك عن شئ رايتو مع عائله
احيانا لما يكون شخص واحد في العائله متاثر بعين او خلافو والاخرين لم يكونو محصنين قد يتاذو واعتقد نادر
اختي شوفي اذا لاحظتي انو مو كل عائلتك تاثرت اعرفي تماما الي تاثرو هم مرضى عين او بهم شئ
اختي بنتك صغير ه قبل ماتنام زيتيه بزيت مقرء عليه كلها واقرء المعوذات عليها
وحول فرشتها او السرير وزعي ماء مقرء عليه ولازم تكوني محصنه وامسكي ماء مقري عليه مع ملح
ورشيه بكل زوايا البيت
وطول مالبنت نائمه خلي سورة البقره شغاله. ولا تنسي شيلي اي صوره او مجله ولا تطفئ نور
بالنسبه للعصبيه والمشاكل مع زوجك صدقيني اختي في احد منكم معيون لان الي فيه عين حتى لو يكون بحالو تاتي المشاكل له ركضلاتستغربي العصبيه اعرف انو صعب تمسك نفسك
بس جاهدي قد ماتسطيعي .الان انت تعبانه لان الرقيه انت مستمره عليها.وبعد رقيه حتى تتفاجئ انو في اشياء كنت تفكري طبيعيه حتلقيها ذهبت
اختي الصداع ليس لك حل الا ان تاخذي مهدئ ..وبرضو زيت شعرك بزيت المقرء او ماء اذا شعرت بانك لاتتحملي ومتضايقه بشده الماء البارد تححمي بماء بارد.
اختي مهما شعرت بالكسل والالم لاتجلسي تحركي لاتستسلمي ابدا اعرف بانك تشعرين بثقل بس صدقيني كلو يروح باذن الله .
فعشان كذا حاولي احد من عائلتك يتدخل اخوك او الوالد اذا لم ينفع اتفقي مع اخوك ياتي براقي بالمنزل ويفهمو الوضع بان الزوج رافض سينحرج زوجك اذا ذهب الراقي اخبري زوجك بانك لم تعلمي
اكيد باتفاق مع اخوك.انشالله بعد ماتتحسن الاوضاع اخبري زوجك
ان شاء الله يارب يقتنع بدون ماتحتاج الاسلوب ذا لان لا احبذه .حرام طفله صغيره تتعذب اذا الكبار مايتحملو
شئ ذا وحتى بعد مايطيبو يظطرون يتعالجون نفسيا وفتره ع بال ماينسون الوضع
شفاءكم الله

يرجى كتابة (إن شاء الله ) كما بين قوسين و شكرا/ الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 02-07-2009 الساعة 09:42 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر