زوجي اتهمني أنني أهدده بالخيانة ... ساعدوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-08-2008, 01:18 AM
ssas
عضو نشيط جدا
ssas غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني مشاهدة المشاركة
تصرفين عليه غريبه!!
انتي غلطااأنه
زوجك على ماتعوديه
وانت عودتيه خلاص

الله يهديه
شكراً أختي ناني على مشاركتك

أنا لا أصرف عليه بل اساعده

وإن أدى الامر للصرف عليه فلا مانع إن كان يوفر لي السعادة
قديم 02-08-2008, 01:33 AM
ssas
عضو نشيط جدا
ssas غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطانة نفسها مشاهدة المشاركة
انارأي ياأختي انك تحبين زوجك مثل ماهو,وتقبليه وتقبلي طبيعته ,ولاتفرضين عليه طريقتك في التعبيرلأن الناس تختلف اهم شيء انك تحسين انه فعلايحبك مش بس بالكلام ولكن بالتصرفات والمعامله الطيبه ,احس انك واتمنى ماتزعلين مني سبب في المشكله,الحاحك عليه بالتغيروالتعبيرعن حبه يمكن صارت نتيجته عكسيه في نوعيه من الناس ماتجي بكثرة الزن والعتب لانه مايبي يحس بأن الي جالس يسويه,يسويه بالقوه,اناأقول عطيه فرصه يعبرعن نفسه في الوقت الي هويختاره,,
واناحقيقه متعجبه من حاجتين الاولى تحملك الاعباء الماديه مثل الايجار ومصاريف مشاويركم وبعض الاكتتابات مثل ماقلتي ,اسمحيلي اختي كيف تطلبين منه فلوس لشراء فستان اومكياج اوغيره وانتي تصرفين على كل هالامور ومش محسسه زوجك بأنك محتاجه له ماديا,نصيحه مني انامش ضدالتعاون بين الزوجين في الامورالماديه بس ضدان الزوجه تتحمل نصيب الاسدمن المصروف وتاخذدورزوجهافي المسؤليه بدون ماتحس,
والحاجه الثانيه الي استغربت منها ان الهداياشهريامنك لزوجك,عزيزتي ماتعتقدين انهاشهرياكثير,وان بعض الامورتفقدقيمتهاواهميتهااذااستهلكناها وتداولناهابكثره, ركزي عالامورالكويسه في زوجك والي تحبينهافيه وتجاهلي مسألة بروده فتره وخلي الامورتجي في وقتها,والله يسعدك وينولك الي في بالك
اللهم آمين أختي سلطانة وأشكرك على دعواتك الطيبة

صديقني ربما تحملي لبعض الاعباء تحد من الخلافات المستقبلية فزوجي حريص بعض الشي على المال
فأختصرت الموضوع من آخره ..وإن شاء الله أنني متقبلة زوجي بكل عيوبه ولكن ما المانع إن طالبته بإحتياجاتي والأيام كفيلة بذلك وأجزم أنه سوف يبقى كما هو لا تتغير تصرفاته فهو دائما ً بنظره أنه هو دائما على حق وغيره هو المخطئ
قديم 02-08-2008, 02:49 PM
nosa81
عضو مثالي
nosa81 غير متصل  
عزيزتي لا ادري ماذا اقول لكن اصبري كوني انتي المبادرة لاتنتظري منه ان يبادر احضري له الهدايا اغمريه بالحب دعيه يشعر انه كل اهتمامك وكل حياتك وانه لايهمك الا وجوده معك بعدها وبالتدريج ستجدينه بدأ يلين لا شيء يبقى على حاله يا اختي وادعي له في كل صلاة قولي دائما اللهم ملكني قلب من احتجة اليه بما انك طلبتي منه ان يكون قريبا و ان يغير تعامله هذا يعني انك تحبينه ولا تتمني غيره حافظي على حبكي اختي واصبري ان الله مع الصابرين
قديم 02-08-2008, 04:25 PM
ssas
عضو نشيط جدا
ssas غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosa81 مشاهدة المشاركة
عزيزتي لا ادري ماذا اقول لكن اصبري كوني انتي المبادرة لاتنتظري منه ان يبادر احضري له الهدايا اغمريه بالحب دعيه يشعر انه كل اهتمامك وكل حياتك وانه لايهمك الا وجوده معك بعدها وبالتدريج ستجدينه بدأ يلين لا شيء يبقى على حاله يا اختي وادعي له في كل صلاة قولي دائما اللهم ملكني قلب من احتجة اليه بما انك طلبتي منه ان يكون قريبا و ان يغير تعامله هذا يعني انك تحبينه ولا تتمني غيره حافظي على حبكي اختي واصبري ان الله مع الصابرين
شكراً لك اختي نوسه على المشاركة
ولا أملك الا الدعاء أن يرده الله الي رداً جميلاً
وسأصبر لكن لايمكنني أن أعطيه أكثر مما أعطيته فزوجي جاف وعنيد وفي صغره كان يعيش في بيئة بدوية صحراوية وأظن أن الحجر إن لان لي فهو كماهو ..وسأصبح جامدة معه فأظن أنه لايستغرب ذلك فبيئته ووالدته وأخواته كلهن كذلك مثله وأظن أن الرومنسية والدلال وفن العلاقة الزوجية دخيلة عليه لايتقبلها ربما يعتبرها وقتاً ضائعاً يجب أن يستغل أوقاتها.
فهو عملي جداً وحريص ويحسب لكل شي ألف حساب وعقله دائماً في حسابات
فالتغيير يجب أن أبدأ به أنا وليس هو ...

شاكرة لك مرورك ووفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة ssas ; 02-08-2008 الساعة 04:29 PM
قديم 03-08-2008, 02:25 AM
عيون لانا2
عضو جديد
عيون لانا2 غير متصل  
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح قلوبكماويذهب زيغ الشيطان
قديم 03-08-2008, 02:58 PM
رشا نقي
عضو نشيط
رشا نقي غير متصل  
اختي انتي خالفتي فطرة فطرها الله بالرجل اختي الله ي سبحانه وتعالى قال في كتابه ( الرجال قوامون على النساء بما انفقوا وبما فضل الله بعضعهم على بعض )

اختي اثبتت الدراسات ان الرجل اذا انفق على زوجته وان كانت غير محتاجه انه يحبها لانه يشعر برجولته وحاجتها اليه

والرجل الذي لايصرف على زوجته يبحث عن زوجه اخرى يصرف عليه ويحبها

اختي بالعربي اقضبي قرشك لاكن هنا مشكله انه تعود ماعليه ساعديه بس مش مثل اول وخلي عنك الهدايا الي تضيع الفلوس

وخليك مثله ماديه وصدقيني مادم عندك العيال والفلوس مردة لك هذولي الرجال اذا تعودو على فلوس الحريم يحقد عليها

واياك ثم اياك تروحين مطعم وتدفعين انتي والاسوي حركه قولي بادفع واذا وصلتي قولي يوه نسيت المحفظه وخليه يدبس

اختي الرجال اليوم ماينامنون ابدا علشان كذا اقولك نصيحت امي الله يحفظها اقضبي قرشك الرجال مهب نافعك
قديم 03-08-2008, 03:04 PM
أبو وضحة
عضو متألق
 الصورة الرمزية أبو وضحة
أبو وضحة غير متصل  

أختي الكريمة رشا : :: :

أحرصي هداك الله على نقل الآيات بشكل صحيح ...

قال تعالى : " الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم ... " الآية ..

دمت بحفظ الرحمن ...

اللهـــــــــم ألن قلب زوج دمعات الروح ... ورده إليها ... وردها إليه معززة مكرمة ...

اللهـــــــــم أجعلني خيرا مما تظن زوجتي ... وأجعلها خيرا مما أظن .. ويسر لنا امورنا ...اللهـــــــــم آمين ...
قديم 03-08-2008, 04:03 PM
ملك نفسي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ملك نفسي
ملك نفسي غير متصل  
اختي مشكلتك تقريبا نفس مشكلتي زعلت تاثرت نفسيتي مافي فايده

اخر شىء رضيت بالامر الواقع ومالي الااني ادعي الله بكل سجده انه يصلح احوالنا
قديم 03-08-2008, 11:35 PM
ssas
عضو نشيط جدا
ssas غير متصل  
لانا