تجربة الزواج من الموظفة!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 04-12-2011, 02:39 PM
الظروف وحشه
عضو دائم
الظروف وحشه غير متصل  
صراحه مادري شقولك انا متخرجه من الجامعه ومتزوجه لكن ماتوظفت بس على كلام صديقاتي وهن بعد موظفات متزوجات تقول انه الحمل كله عليهن من شغاله وسواق ولبس واطفاله حتى الطلعات والسفريات عليهم يعني الزوج للاسف مجرد اسم وانا مااعمم
قديم 04-12-2011, 04:00 PM
المصدومه مره
عضو نشيط
المصدومه مره غير متصل  
اقتباس:
وزوجتي متأكد انها تعلمت كثيرررررر ياحظ اللي بياخذها والله لو قدرت اضمد الجراح واعيش معاها لن اتردد ولكن (مجبورررر أخاك لابطل) ولكن ( تجري الرياح بمالاتشتهي السفن) الحمدلله ,,, أسأل الله ان يعوضها بزوج أفضل مني بمليون مررررره يسعدها ويحطها بعيونه وقلبه يارب
يالله والله ردك هذا اثر فيني كثير
ادري ان ماودك تفتح موضوع الطلاق واسفه على سؤالي
بس اذا هي تعلمت من الطلاق وانت تعلمت منه ويبدو انه لازال بينكم موده وحب ليه ماتحاول ترجعها ؟
ياليت لو تكتب عن تجربتك بموضوع ثاني ممكن الاعضاء يساعدونك اعتذر لو يضايقك
كان فيه اخت عضوه معانا بالمنتدى رجعت لطليقها بعد ماكتبت موضوعها ساعدوها الاعضاء بالرجوع لطليقها
هذا رابط موضوعها
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=229605

التعديل الأخير تم بواسطة المصدومه مره ; 04-12-2011 الساعة 04:06 PM
قديم 04-12-2011, 05:36 PM
المتفائل2008
عضو نشيط
المتفائل2008 غير متصل  
اقتباس:
صراحه مادري شقولك انا متخرجه من الجامعه ومتزوجه لكن ماتوظفت بس على كلام صديقاتي وهن بعد موظفات متزوجات تقول انه الحمل كله عليهن من شغاله وسواق ولبس واطفاله حتى الطلعات والسفريات عليهم يعني الزوج للاسف مجرد اسم وانا مااعمم
الله يجزاهم كل خيررررر هؤلاء الزوجااات بس انا مااحب الشي هذا ودي اصرف انا انا لي القوامه واحب اتحمل المسؤليه بنفسي لكن حتما سأحتاج من يساعدنا في بعض الظروف وانا من النوع اللي مايحب يطلب من احد شي كرامتي فوق كل شي بس اذا كانت شريكة حياتي موظفه فحتما قلبنا واحد وبيتنا واحد ومالنا واحد ,,,,,شكرااا لك أسأل الله أن يسعدك وأن يرزقك من واسع فضله واذا كنت تريدي الوظيفه ان يعجلها لك يارب ,,, لاتنسى تقدمي على حافزززززز ههههههههه كل يوم يعقدون الموضوع بشروط جديده الله المستعان اخرها مشترطين دورات للي مقدمين مدة اربعة اشهر هذه كلها تصفيه شكله مابيبقى غير واحد بس في النهاية ,,,,,,,
قديم 04-12-2011, 06:06 PM
الظروف وحشه
عضو دائم
الظروف وحشه غير متصل  
لاابشرك زوجي مايبين اتوظف وانا بعد مابي الحمدلله زوجي مهندس ولاانا محتاجه للوظيفه غيري اولى فيها واسمحلي هذا موحافز الا والله حابط والله يغنينا من فضله
قديم 04-12-2011, 06:57 PM
المتفائل2008
عضو نشيط
المتفائل2008 غير متصل  
اقتباس:
يالله والله ردك هذا اثر فيني كثير
[COLOR="Red"]غصب عني لم اود في يوم من الايام أن أترك ورائي ورده لتذبل ولكن أسأل الله أن يسقيها ويطعمها ويكسوها ويسعدها ويحقق لها مالم أستطع أن أحققه لها ,,,,[/COLOR]
ادري ان ماودك تفتح موضوع الطلاق واسفه على سؤالي

بس اذا هي تعلمت من الطلاق وانت تعلمت منه ويبدو انه لازال بينكم موده وحب ليه ماتحاول ترجعها ؟
بعض الجروح إن جت من أغراب عادي الجرح موووووت الجرح لاجاء من اقراب,,, لو فيه أمل أو حل غير الطلاق لتخذته ولكن أغلقت دونه الابواب وباأت سنوات صبر بالفشل ووصلت الى طريق مسدود فتذكرت قوله تعالى (وان يتفرقا يغنى الله كلا من سعته),,,أسأل الله أن يغنينا من سعته أنه نعم المجيب ونعم النصير ونعم الوكيل,,
ياليت لو تكتب عن تجربتك بموضوع ثاني ممكن الاعضاء يساعدونك
لااستطيع لحاجة في نفس يعقوب ,,ا
عتذر لو يضايقك
عادي بالعكس دليل اهتمامك والف شكررررررررر مع التحية
كان فيه اخت عضوه معانا بالمنتدى رجعت لطليقها بعد ماكتبت موضوعها ساعدوها الاعضاء بالرجوع لطليقها
كنت من المتابعين لقصتها من أولها والحمدلله والله فرحت لرجوعهم أسأل الله أن يسعدهم ويجمع قلوبهم على الخير والحب والمودة
,,,

التعديل الأخير تم بواسطة المتفائل2008 ; 04-12-2011 الساعة 07:07 PM
قديم 04-12-2011, 07:05 PM
المتفائل2008
عضو نشيط
المتفائل2008 غير متصل  
اقتباس:
لاابشرك زوجي مايبين اتوظف وانا بعد مابي الحمدلله زوجي مهندس ولاانا محتاجه للوظيفه غيري اولى فيها
الحمدلله دام الواحد مرتاااااااح مادياااا الاولاد والبيت اولى,,بس لابد أن تشغلي نفسك باشياء تطوري بها نفسك انا مااحب الزوجه تجلس فارغه ,,حلقات تحفيظ دورة مشغل خياطه إهتمامات اخرى,, شي جميل الانسان يبدع في شي,,,حفظك الله ورعااااك وحفظ لك الغالي يارب وأسعدكم وزادكم بسطة في المال والعلم يارب,, واسمحلي هذا موحافز الا والله حابط والله يغنينا من فضله
ههههههههههه من جد لكن ليه يعشموا الناس واخرها تعقيد في تعقيد,,,مانقول غيرررر الحمدلله والله ان حالنا احسن من غيرنا اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حااااااااال
,,,
قديم 04-12-2011, 07:26 PM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
اخواتي الكرام

اولا ليش التحامل على المستشار فلا احد يملك صوابا كاملا فللحقيقة اكثر من وجه وكل انسان يعطي راية بشكل ظني وكلامه بحسب ما اشاهده في الواقع واقعي لكنه ليس قاعده او شيء عام

وصدق من قال ان كل انسان له نفسيته وظروفه التي تجعله مؤهلا للتاقلم مع الطرف الاخر الذي يملك نفسية وبيئه اخرى...

اخي المتفائل ..حقق الله مناك

ما علمتني اياه الحياة ان يركز الانسان في البحث عمن يريد وسيتيسر له ان شالله يعني
ابحث عن الزوجه الخلوقه الموظفه المرنه التي من الممكن ان تتنازل عن الوظيفه ان كان هناك ضروره...مع الاعتراف بان لكل سلبياته وايجابياته وانك ستتعايش مع النتائج مهما كانت
ستجدها ان شالله فقط ادعي بصدق فعن تجربة من اعرف من الاشخاص الذين كانوا يبحثون عن مواصفات معينه سخرها الله لهم بعد اخذ بالاسباب ودعاء....

يسر الله لك امرك وسخر لك الزوجه الصالحه

واذا كان ذو مال ايضا اضف صفرا=100
واذا كان ذو جمال اضف صفرا ثالثا=1000
واذا كان ذو حسب ونسب اضف صفرا =10000

فلوذهب العدد (1) ذهبت قيمة الانسان وبقيت الاصفار بلا فائدة...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اللهم اشفي امي وابي شفاء تاما..وعوضهما كل خير

جديد المنتدى...

سؤال وجواب (س.ج)
قديم 04-12-2011, 08:03 PM
المتفائل2008
عضو نشيط
المتفائل2008 غير متصل  
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كلماتك زادتني ثقة وتوكل وحسن ظن بالله ,,, جزاك الله خيررررا أيها الصفاااااء وزاد قلبك صفاءً ونقاءً كنقاء ماء زمزم ,,
قديم 04-12-2011, 08:49 PM
نيوتيلا
قلم مبدع
نيوتيلا غير متصل  
اخي الكريم الله يوفقك ويفتح عليك فتوح العارفين بفضله وتلاقي الزوجة التقية النقية المخمومة القلب اللي تناسبك وتكون شريكة حياتك ,, بالنسبة للموظفات فأنا موظفة واشوف زميلاتي ماشاء الله مبسوطين بحياتهم ومرتبين وقتهم ومتفاهمين مع ازواجهم
بس اسمع عن قصص من خلال محيطي لرجال يشترط انه بطاقة الصراف تكون بيده وهو يصرف على كيفه منها وللاسف هالاستغلال موجود عند بعض الرجال حتى وحدة من طالباتي بعد مااتخرجت واتوظفت ولازلت انا على تواصل معها اخبرتني بان زوجها اشترط عليها ان تكون بطاقة الصراف معه دائما ولو احتاجت شئ تطلب منه كأن الفلوس فلوسه والتعب تعبه

لكن مثل ماتكرمو الاعضاء لو حست الزوجة انه زوجها مش طمعان براتبها حتشاركه بكل شئ وتقدم الكثير له لكن لاتلوم بعض النسوة من اللاتي تعرضن لابشع انواع الاستغلال من البعض سواء من الاب الذي يرفض تزويج ابنته لانها موظفة او من الزوج الذي يحتكر بطاقة الصراف ويصرف منها على كيفه
بس اسمح لي اخي الكريم بدون مااتطفل عليك لكن هي نصيحة اخت لك
اشعر من خلال كلماتك حنينك الى حياتك الزوجية السابقة
اخي الكريم نصيحتي لك لاتُقدم على تجربة الزواج مرة اخرى الا بعد التاكد من مشاعرك والتاكد بعدم الرغبة بالعودة الى الزوجة الاولى حتى لاتظلم زوجتك الجديدة
ولك مني كل الاحترام والتقدير اخي الفاضل

التعديل الأخير تم بواسطة نيوتيلا ; 04-12-2011 الساعة 09:02 PM
قديم 04-12-2011, 09:19 PM
المتفائل2008
عضو نشيط
المتفائل2008 غير متصل  
اخي الكريم الله يوفقك ويفتح عليك فتوح العارفين بفضله وتلاقي الزوجة التقية النقية المخمومة القلب اللي تناسبك وتكون شريكة حياتك ,,
شكرااا لك على هذه الدعوات التي تثلج الصدر أسأل الله أن يستجيب دعائك يااااارب
بالنسبة للموظفات فأنا موظفة واشوف زميلاتي ماشاء الله مبسوطين بحياتهم ومرتبين وقتهم ومتفاهمين مع ازواجهم
بس اسمع عن قصص من خلال محيطي لرجال يشترط انه بطاقة الصراف تكون بيده وهو يصرف على كيفه منها وللاسف هالاستغلال موجود عند بعض الرجال حتى وحدة من طالباتي بعد مااتخرجت واتوظفت ولازلت انا على تواصل معها اخبرتني بان زوجها اشترط عليها ان تكون بطاقة الصراف معه دائما ولو احتاجت شئ تطلب منه كأن الفلوس فلوسه والتعب تعبه
باذن الله لست من أولائك الرجااااال ,, بل لو هي تريد بطاقة صرافي معها لن اتردد مادام قلبي معها وقلبها معي ويدي بيدها ويدها بيدي,,,
لكن مثل ماتكرمو الاعضاء لو حست الزوجة انه زوجها مش طمعان براتبها حتشاركه بكل شئ وتقدم الكثير له لكن لاتلوم بعض النسوة من اللاتي تعرضن لابشع انواع الاستغلال من البعض سواء من الاب الذي يرفض تزويج ابنته لانها موظفة او من الزوج الذي يحتكر بطاقة الصراف ويصرف منها على كيفه
بس اسمح لي اخي الكريم بدون مااتطفل عليك لكن هي نصيحة اخت لك
اشعر من خلال كلماتك حنينك الى حياتك الزوجية السابقة
اخي الكريم نصيحتي لك لاتُقدم على تجربة الزواج مرة اخرى الا بعد التاكد من مشاعرك والتاكد بعدم الرغبة بالعودة الى الزوجة الاولى حتى لاتظلم زوجتك الجديدة
شكررررررررررررا لك والله ليس حنين ابدااااااااااااااااااااااااااا بل شفقة عليهاااااا أخاف اكون ظلمتها فقط ,,, أسأل الله إن كنت قصرت أن يعفواااا عني وإن كانت هي قصرررررت وأخطأت أن يعفووااااا عنها ويسامحها ويرزقها من حيث لاتحتسب,,
ولك مني كل الاحترام والتقدير اخي الفاضل
ولك مني كل الاحتررررام على مشاركتك لموضوعي وطرحك لقصص من الواقع فشكرررررررررا لك,,

مواقع النشر