قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2012, 01:35 AM
  #21
سما~
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,061
سما~ غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضآيعه وربي مشاهدة المشاركة
يا ساتر
وانا اللي لطشت لي كم حركة قلت بسويها مع زوج المستقبل
طلعت كل حركاتنا مكشوفه !!
واذا بتنقلب السالفه علي مثل ما سوى المتفائل .. ما بجرب اصلا
جد موضوعك حلووو سما .. الله يعطيك العافيه
غير لي جووو
لآآ ياختي ماعليك منه هـذا له بآع طويل مع كيد النسا فعارفها زين > اعجبتني بآع ^^
والا أكثرهم مايدري وش الهرجة وتمشي علية بالملي
عيونك الحلوة حبيبتي يعآفيك ربي (=
__________________
( وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا )
رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012, 04:46 AM
  #22
فدى أمي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فدى أمي
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,143
فدى أمي غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

جبتلك بعض القصص :
اتصل الزوج بزوجته : عزيزتي سوف أذهب للصيد في مع 'رئيسي و بعض الاصدقاء
سنذهب لاسبوع وانها لفرصة جيدة كي احصل على الترقية التي اريدها
لذا اود ان تحضري ملابسي مايكفي لاسبوع وايضا صندوق الصيد والسنارة
سوف نغادر بعد الانتهاء من العمل .. سوف احضر لاخذ الحقيبة من المنزل
اوووووو,ارجو أن تضعي أيضا بجامتي الزرقاء الحريرية الجديدة


الزوجة شكت قليلا لكنها زوجة جيدة جهزت ما امرها زوجها بان تجهز
بعد اسبوع عاد الزوج الى المنزل متعب قليلا لكن مظهره يبدو جيدا
رحبت الزوجة بزوجها وسالتهاذا اصطاد الكثير من سمك
فقال لقد اصطدت أنواع كثيره.. لكن لماذا لم تضعي البجامه الحريرية الزرقاء؟
ستعجبكم الاجابـــــــــــــــــــــه
إجابة الزوجة :لقد وضعتها.. إنها في صندوق الصيد.. !!!
*
*
*


القصة الثانية
زوجي العزيز صدته رايح بار ،
القصه من البدايه انا وابو الشباب نحب بعض من سنتين وهو ولد عمتي
من 6 اشهر طلع للبعثه وانا وياااه

تركت اهلي وذقت لوعة الغربه دبل دبل دبل لاني اجتماعيه مره
بعد ماشكيت بتصرفات زوجي قررت اراقبه

وفي يوم الاحد الساعه 12 لبس الملابس المكويه وبخ العطر الغالي وحط الجل وقال سلام
قلت سلام
ووراه يا بنت ركبت التكسي مع رعب شديد الوقت مره متاخر
ودخلنا منطقه منوره وبنات
وقف تكسيووقفت وراه
لقيت واقف قدام البار يكلم بجواله بعد وقت جو اخويااه الشيون كل واحد اخيس من الثاني
واكييييييد معهم خويااتهم ودخلو البار سوا
لحظتها انجنيت بكيت بكيت بكيت مقهوره مره
ع طول جاء في بالي ادخل واهزئه قدام ربعه وامسح فيه الارض
بس مااقدر زوجي والله احبه<<معشمها بهواه
جلست افكر وش بخسر وش بكسب لو دخلت<<طريقه تعلمتها من مملكة بلقيس

بخسر حبيبي

بخسر دراستي

بيصير مشاكل بين الاهل

علاقتي بتخرب مع عمتي<<احبها

وهو يعني لو قلت له طلقني راح يطلقني مو لانه مايحبني بس لانه بيكون مضغوط مني ويبي حل يريحني ويرتاح

والافكار تاخذني وتوديني

مره ابي اتصصرف بعاطفتي اللي تبي تقتله

ومره بعقلي اللي يبي يادبه

ماادري كيف سويتها بس سويتها

شفت بنت بتدخل البار قلت لها ابيك تصورين شخص بالجوال وراح اعطيك فلوس

قالت اوك وريتها صورته ودخلت بعد نص ساعه طلعت وتقول ماعرفته قلت لها لبسه قالت ادخلي ووريني

المشكله اني لابسه حجاب وشكلي بيكون شاذ قالت خذي قبعتي لبست قبعتها ودخلت وياليتني مادخلت

حسيت السقف بيطيح فوق راسي من هول اللي شفته

المهم لقيته ماخذ طاوله وياا ربعه وصديقاتهم وضحك وكركره

وراحت وصورته لي فديو وصور بعد <<متوصيه فيني

واخذتها ورحت البيت وانا قلبي يحترق للحين

صليت الفجر واستغفرت ربي وحمدته ع الاسلام حمدته كيف كرمني عن الفسق والزنا والدعارة

الحمد الله جسمي لي ولشخص يتزوجني ويصرف علي،،، من جد نعمة يارب لك الحمد

مااخفي عليكم بكيت لحد مانمت وصحيت الا هو جنبي

والله احس كنه كابوس اقول يمكني محلمه واقوم وافتح جوالي واشوف الصور وارجع ابكي

بس كنت معزمه ابي اادبه ولا اخسرة

ووبديت اجمع وارسم

زوجي يحبني موت<<هذي نقطه
زوجي يحب الفلوس<<نقطه مهمه
زوجي يحب المثاليه قدام اهله ويكره الفضايح<<نقطه

كل هالشغلات ساعدتني ابدء اتحرك

بعد اسبوع وكان اسبوع هادئ جدا وكنت احاول امثل اني طبيعيه

قبل لا يرجع من المدرسه حطيت ظرف قدام الباب فيه صوره بالبار وحاولت اركز ع صور البنات اللي حوله

الرجال لما رجع وشاف الظرف وقف عند الباب ولاعاد تحرك شوي وراح ههههههههههه

ضحكت ضحك ضحكت ضحك حق اسبووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووع كامل

بادبه يعني بادبه

رجع بعد 4 ساعات وانا مسويه ولهانه عليه وكنت اتصل ولا يرد

رجع نام ع طول ولا تكلم ههههههههههههههههه وضحكت بقووووووووووه ضحكت

بعد اسبوع حطيت له نفس الظرف من غير صور وكتبت له بالانجليزي <<طبعا بالكمبيوتر لانه بيميز خطي

كتبت له اني برسله كل اسبوع الصور اللي عندي لشقتك

ولما تخلص الصور راح انشرها باليوتوب وكل موقع عربي وبرسل نسخه للملحقيه لو مانفذت كلامي

هذا رقم حسابي كل شهر ترسلي الفين دولار ولا راح تندم

مسكين انواع التغير في المزاج هههههههههههههه بعدها غير شقتنا ولا قلت شيء ونفس الشيء الرسايل توصله ههههههههههههه بينهبل

رقم حساب كانت لصديقتي العربيه اللي تدرس بالمعهد وقلت لها انه بيجيني تحويل وماابي زوجي يدري عنه

وجاتني وقالت وصلت الفلوس هههههههههههه

رحت وعشيتها باحلا مطعم ومن بعدها كل شهر توصل الفلوس ليومكم هذا ههههههههههه

السالفه ماقلتها حتى لامي اقرب الناس لي <<ماابي احرق قلبها

ولا لصديقاتي ولا لاقرب الناس لي

حتى صاحبة الحساب ماقلت لها لاني مااحب احد يمسك علي شيء او يتشمت بزوجي<<مااقلكم احبه هههه

بس حبيت اكتبها لاني محتاجه اتشمت فيه شوي

هذا غير اني عشت تجربه انقلها لكم

التاديب يا صاحبات الكيد العظيم

بعدها ههههههههههههههه زوجي زي الدجاجه ينام بكير يصحى بكير ههههههههه

والله تغير كثير كثير

وادبته انا ههههههههه

صحيح صحت كثير بس النتيجه 10-10



القصة الثالتة

الزوج : الله يا أم خلف تدرين كم صار لنا متزوجين ؟

الزوجة : ليش السؤال , مليت مني , تبي تتزوج علي , و الا حاس انك بتموت ؟
الزوج : ما كنت اقصد شي , و على طاري الموت , إذا أنا مت تتزوجين ؟
الزوجة : أكيد ..لا .. مستحيل ..
الزوج : ليش مستحيل .. تراني مسامحش .
الزوجة : و انت بتتزوج إذا أنا مت ؟
الزوج : امممممممم , بصراحة ما ادري ..
الزوجة : إذا أنا مت تزوج تراني مسامحتك .. بس تنتظر لين ينشف قبري ،،،، هاذي و صيتي لك .
الزوج : عقب عمر طويل ..و يقول في نفسه : كلها أسبوع و يصير القبر يابس .
الزوجة : تعاهدني على تنفيذ وصيتي .
الزوج : إن شاء الله .
وبعد شهرين انتقلت الزوجة إلى رحمة الله تعالى , و بدأ الزوج يزور قبر زوجته يوميا قبل الذهاب إلى المسجد لصلاة المغرب , و كان دائما يجد القبر رطبا , استمر الحال شهورا , و ذات مساء بعد ان انتهى من زيارة قبر زوجته يحدث نفسه فيقول : ان زوجتي ام خلف امرأة مؤمنة , كل القبور يابسة إلا قبرها , لذا فلن أتزوج عليها و سوف أحج
نيابة عنها هذه السنة .

و جاء موعد الذهاب إلى الحج فقرر أن يزور قبر زوجته قبل الذهاب إلى المطار .. ذهب إلى المقبرة .. و كانت المفاجأة ..

لقد و جد اخو زوجته خليفة يسكب ماء على القبر .. فأمسك به .. و سأله : الزوج : ماذا تفعل هنا ؟

خليفة : إن أختي أم خلف أوصتني أن اسكب ماء على قبرها كل يوم , و ان لا أتوقف حتى تموت أنت .

الزوج : و لماذا ؟
خليفة : لقد قالت لي أختي انك لا تحب أن ترى قبرها يابسا .
الزوج : فعلا .. إن كيدهن عظيم .. حتى و هن ميتين ..
..



القصة اللي بعدها:

قالت ساحرة لرجل وزوجته: لكونكما من افضل الزوجين وقضيتما معا ما يقارب الـ 35 عامافإني سأهب لكل واحد منكما أمنية لأحققها له



قالت الزوجة : أنا أتمنى أن أسافر حول العالم مع زوجي العزيز دون أن نفترق.

ياحليلها مسويه رومانسيه

حركت الساحرة عصاها بشكل دائري مرددة:

' أبرا كدابرا أبرا كدابرا, أبرا كدابرا'

فظهرت تذكرتين للسفر حول العالم وضعتها في يد الزوجة



جاء دور الزوج الذي جلس يفكر ثم قال :هذه لحظة رومانسية, لكن الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر :

آسف حبيبتي : لكن أمنيتي أن أتزوج امرأة تصغرني بـ 30 عاما



شعرت الزوجة بغصة في حلقها وبطعنة سيف في قلبها وبدت خيبة الأمل على وجههالكن الأمنية أمنية.



حركت الساحرة عصاها بشكل دائري مرددة:

' أبرا كدابرا أبرا كدابرا, أبرا كدابرا '




فجأة أصبح عمر الزوج 90 عاما !!! ليكون أكبر من زوجته بـ 30 عاماً

قد يعتقد بعض الرجال أنهم أذكياء ولكنهم ينسون أن الساحرات في النهاية هـن نساء وكيدهن عظيم
__________________
و ما إنعكاس روحي في طيفك
إلا ظلاً يفر من صاحبه
رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012, 04:48 AM
  #23
فدى أمي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فدى أمي
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,143
فدى أمي غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

(اطرف قصه)
شاجرت زوج مع زوجته وحلف أن يطلقها، ولأن بيت أهلها كان في مدينة أخرى طلبت منه أن يوصلها قبل أن يطلقها إليهم، ركب السيارة وأصرت أن تركب إلى جانبه لكنها لم تتفوه بحرف طوال الطريق، الزوج كان مخنوق وقاد السيارة بسرعة جنونية، وفجأه شاهد دراجة شرطي تتبعهم،أوقف الزوج سيارته، إقترب الشرطي وسأل الزوج ما المشكلة؟
الشرطي : أنت مسرع فوق 80 وهذا الطريق سرعته لا تتعدى 80 لهذا سأعطيك مخالفة.
الزوج: أنا تعديت 60 بقليل فقط .
قالت له زوجته : لا غير صحيح أنت كنت تقود بسرعة 160، رمى الزوج زوجته بنظرة حانقة.
تفحص الشرطي السيارة وقال مخالفة أخرى الضوء الخلفي خربان الزوج : خربان؟! لم أكن أعلم؟ قالت زوجته: بل كنت تعلم منذ اكثر من شهر ولكنك لم تبدله.ورمقها زوجها بنظرة غضب اخرى . وتابع الشرطي كلامه: مخالفة ثالثة لعدم ربطك لحزام الامان.
الزوج: انا فككته الآن عندما أوقفت السيارة.
الزوجة مخاطبة زوجها : لا هذا غير صحيح انت لم تربطه منذ عرفتك.هنا لم يتمالك الزوج نفسه وصرخ الا تصمتين أبداً
سأل الشرطي الزوجة : هل هو يصرخ عليك دائما؟
الزوجه: لا فقط عندما يكون سكراناً.
الزوج : لا تصدقها.
الزوجة: لقد شرب زجاجة الخمر التي وجدها في السيارة بعدما سرقها.
الشرطي والسيارة مسروقة أيضاً مخالفة أخرى
الزوج لا تجعليني أطلقك الآن .
الشرطي للزوجه : هل هو يهددك دائماً بالطلاق ؟!
الزوجه ليتزوجني أولا وبعدها فليهددني بالطلاق
فماكان من الزوج الا ان اغمي عليه
__________________
و ما إنعكاس روحي في طيفك
إلا ظلاً يفر من صاحبه
رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012, 11:02 AM
  #24
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,453
الـجــريء غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

كيد النساء ما ينفع كثير مع بعض الرجال العقلانيين..
بل يكون مرهق للزوجة التي تكيد لزوجها لان زوجها في الفالب يتمتع بالنفس الطويل
بل ان مثل هذا الزوج قد يسبب لها الجلطة من بروده وسعة باله
اما الازواج المخفات فتنطلي عليه كل اساليب الكيد ويشرب مقالب طول عمره..

وتوخوا يا اخواتي الفاضلات كيد الرجال فهو مؤلم..
__________________
ان انت اكرمت الكريم ملكته.. وان انت اكرمت اللئيم تمردَ!!
رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012, 04:02 PM
  #25
فجر الاعياد
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,809
فجر الاعياد غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

اللهم اني أعوذ بك من قهر الرجال , وكيد النساء
لاأريد ذاك , ولاأريد ذاك
اتمنى أن أحيا حياه شفافه بيضاء نقيه
دمتي طيبه عزيزتي سما
لك أرق التحايا
__________________
مُساعدتك للآخرين وإن نسوا ؛ خيرٌ لا ينساهُ .. الله ♥ !
رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012, 04:28 PM
  #26
وفاء فريد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 32
وفاء فريد غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما~ مشاهدة المشاركة
أهلين وفـآء
لآ تخافي عزيزتي فيه كيد يخليهم يصدقوا
نورتي (=
مشكلة الكيد إذا مرة كشفه الرجل
بعدها ماراح يصدقك ابدااا
خصوصا اذا كان كذب مثل اللي في السوق يوم زوجها يناظر في البنات و امهم
هذا كذب بدون اي شك
رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 09:23 AM
  #27
ملَك شادي
عضو متألق
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 6,393
ملَك شادي غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

ههههههههه قصص تضحك
بس ماحد منكو يابنات جاب قصة تخصه
طيب شوفو قصة لي لليوم زوجي مش مكتشفها
قبل 4 سنين كنت حامل بابني البكر
فهد
وكنت طاشش مخي و كل يوم زعلة وخناقة و دلع ماسخ وحالة من اثار الحمل ههههه

المهم اااااااخر حملي يعني في اخر التاسع ومتوقع ولادة باي وقت
تزاعلت مع زوجي

وعاندت وقلت افففف افرض ولدت واحنا ماتراضينا
وقتها مش حقدر اكون مبسوطة معاه ونتشارك فرحة البيبي
حضل شايلة في قلبي
بالله مخي كان ضارب بفكر ومقتنعة لو ولدت حضل زعلانة ... وعلى تفكيري هديك الايام كان فعلا حولد واضل زعلانة ههه

المهم قلت لازم نتصالح بس انا مابدي اصالحه

جتلي الفكرة الجهنمية

غسلت في الغسالة غسلة ابيض

وكانت قليلة يادوب ربع السلة ولا نصها و خفيفة جدا

رحت لزوجي عالمسنجر وقلتله فلان رد رد ليش مابترد
انا تعبانة حملت سلة الغسيل تقيلة كتير و ماقدرت بطني بمغصني انا خايفة كتير
بعدين مارد كان عليه شغل مش عالمسنجر موجود
قلتلو اف عليك انت دايما هيك الواحد يحتاجك ومايلاقيك هههههههههههه
راح اتصل وصار مفزوع

واجا يجري و جاب اكل كمان ههههه

و قلي انو كان مسرع وممكن يعمل حادث الله يسامحني الله ستر

المهم النكتة انو راح شال السلة وقلي اوف تقيلة ليش شلتيها هيك حبيبتي كان انتظرتي لما اجي
خخخخخخخخخخخخخخخ


سدق وقلي يلا نروح الدكتورة قلتلو خف شوي
سندني للسرير واطمن علية وقلي ماتخوفيني عليكي بتقومي بالسلامة ان شاءالله مافيكي شر
ههههههه ومن هالحكي

وتراضينا غصب عنه خخخخخخخخخخخخخخ

ولليوم ماكتشفها

بس لما يكبرو اولادي وخلص ابطل احمل واولد و اصير كبيرة في السن رح اقلو هالسر الخطير

حركة اخرى لكن كانت مكشوفة


كنت حاطة راسي بالمسنجر في راس صديقتي و بتقلي عن مشكلتها مع زوجها وكيف عملت نفسها مغمى عليها وصدق وووو

عاد ايامها مدري ماكان بيننا اي خلاف وعادي جدا

بس قلت اعمل هالحركة عشان اشوف ردة فعله و نتسلى شوي

كان الدنيا ليل متاخر في الشغل وصار يرن يقلي بدي اروح وانا ماارد

وجهزت صحن فواكه برتقال و تفاح

وسكينة و صحن

ولما سمعت السيارة تحت اجت

رميت نفسي و الفاكهة والصحن مرميين قال يعني سقطت واغمى علية

المهم جا زوجي انصرع حبيبتي مالك يوه بسم الله اصحي اصحي

عملت نفسي اصحا قال يعني مش دارية شو صار

وداني عالسرير وراح يصلي ركعتتين

واجا يضحك يقلي مش ضروري يغمى عليكي عشان تعرفي اديش بحبك

عملت حالي مش فاهمة

قلي ليش تمثلي وتخوفيني

حكتلو اخص عليك صحيح ايش هادا بتكزبني شايفني كزابة ولا هبلة ههههههههههههه

وعدت

ومرة تخانقنا وزكرني قلي حركتك الهبلة و تخوفيني وتعملي حالك مغمى عليكي ماحمررلك اياها

وبرضو عملت نفسي زعلت وانو ليش تكزبني ههههههههههههههههه

ممممممممممممممممممممممم


واحيانا اعمل نفسي من كتر الزعل دايخة وتعبانة ولا نزيف ولا اراجع هههههههههههههه

يحزن علية

مجنونة صراحة ,,,, واحيانا مثلا يكون في موقف

مثلا زوجي فهم كلام معين من اهلي شي

واهلي فهمه زوجي شي تاني

الاتنين فاهمين غلط

مش مشكلة بعيد الشر عادي كلام عادي

اروح قدام زوجي اقول بابا اتصل خايف تكون فهمته غلط
يييييه لو تعرف شو بحكو عنك اهلي واديش بحبوك


واروح قدام بابا اتصل واقلو زوجي فكر انك فهمته غلط
اووه يابابا لو تعرف اديش بعزك وووو

وانا صاجقة انو فعلا زوجي يعزهم وهم يعزوه

ولكن في مواقف معينة ازيد العيار لموازنة الامور خخخخخخخخخخخخخخ
__________________
{ اللهم صل و سلم على سيدنا محمد }
رفيق العمر سافر حيث شئت وجرب في حياتك ماأردت
سترجع ذات يوم حيث كنت فعمرك في يدي والعمر أنت

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 02:45 PM
  #28
فدى أمي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فدى أمي
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,143
فدى أمي غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

اقتباس:
كنت حاطة راسي بالمسنجر في راس صديقتي و بتقلي عن مشكلتها مع زوجها وكيف عملت نفسها مغمى عليها وصدق وووو

عاد ايامها مدري ماكان بيننا اي خلاف وعادي جدا

بس قلت اعمل هالحركة عشان اشوف ردة فعله و نتسلى شوي

كان الدنيا ليل متاخر في الشغل وصار يرن يقلي بدي اروح وانا ماارد

وجهزت صحن فواكه برتقال و تفاح

وسكينة و صحن

ولما سمعت السيارة تحت اجت

رميت نفسي و الفاكهة والصحن مرميين قال يعني سقطت واغمى علية

المهم جا زوجي انصرع حبيبتي مالك يوه بسم الله اصحي اصحي

عملت نفسي اصحا قال يعني مش دارية شو صار

وداني عالسرير وراح يصلي ركعتتين

واجا يضحك يقلي مش ضروري يغمى عليكي عشان تعرفي اديش بحبك

عملت حالي مش فاهمة

قلي ليش تمثلي وتخوفيني

حكتلو اخص عليك صحيح ايش هادا بتكزبني شايفني كزابة ولا هبلة ههههههههههههه

وعدت
أضحك الله سنك تخيلت الموقف وصرت أضحك من قلبي أسأل الله أن يدخل إلى قلبك السرور ...أتوقع لو أنا رح أعملها مجرد ما أعمل نفسي دايخة ويجي جنبي رح أضحك أنا في جهة والتمثيل في جهة تانية سبحان الله
__________________
و ما إنعكاس روحي في طيفك
إلا ظلاً يفر من صاحبه
رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 02:57 PM
  #29
البليغ
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,761
البليغ غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي زوجتي مشاهدة المشاركة
كيد النساء ما ينفع كثير مع بعض الرجال العقلانيين..
بل يكون مرهق للزوجة التي تكيد لزوجها لان زوجها في الفالب يتمتع بالنفس الطويل
بل ان مثل هذا الزوج قد يسبب لها الجلطة من بروده وسعة باله
اما الازواج المخفات فتنطلي عليه كل اساليب الكيد ويشرب مقالب طول عمره..
-أحسنت يا صديقي.
*أقول لصاحبة الموضوع وللأخ الكريم/ مشكلتي زوجتي:
-أنا لا أنكر وجود كيد النساء وأحابيلهنّ ومكرهنّ.. لكن ربما تنجح هذه الأمور كثيراً مع الرجال السّذّج الذين لا يفهمون طبائع النساء، ولا يعرفون طريقة تفكيرهن.
أما الأذكياء من الرجال أو الذين يتمتعون بسياسة النفس الطويل وإغلاق المنافذ على الزوجة فقد يصعب استخدام طريقة الكيد معهم.
-لكل جواد كبوة سواءً كان رجلاً أو امرأة.

وتوخوا يا اخواتي الفاضلات كيد الرجال فهو مؤلم..
لماذا تخيفهن هكذا بهذه العبارة يا رجل؟!
رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 03:33 PM
  #30
cila
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,224
cila غير متصل  
رد : قصص طريفــة لكيد النســـآء ( الجزء الثاني ^_^

حركات مكشوفة
وزدتي كشفتينا ياسما...
موضوع مسلي وخفيف تسلمي حبيبتي.
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة cila ; 24-10-2012 الساعة 03:35 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM.


images