متزوج ولست متزوج هي حالتي التي اعيشها ؟؟؟؟؟ ساعدوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-11-2007, 07:15 PM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
لا حولة ولا قوة الا بالله ،، حل مشكلتك أولا ثم ابدأ بحل مشكله زوجتك ، الله يهديك ...ز
اللهم حنن قلب زوجته عليه ..ز
قديم 05-11-2007, 09:59 PM
ahyat
عضو نشيط
ahyat غير متصل  
أعانك الله و انا أأيد رأي عروب من ناحية اشعال الغيره مثلا الزواج من ثانيه . وترى الزواج من الثانيه من حقك بس الإباحيات لا
قديم 05-11-2007, 10:14 PM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
مشاااهدتك للمواقع الإباحيه لن تزيدك متعه وتعويضا لحرمانك ...بل ستزيدك عذابا وقهرا وحسره على وضعك الحالي بل ستصور لك حياتك الجنسيه انها صفرررررررررررر....

زوجتك ما هو مستوى تعليمها ؟ ثقافتها الجنسيه ؟ هل عرفت ماذا قرأت في حياتها وماهو معنى امتاع الزوج وممارسه الحب بين الزوجين ...اجاباتها ستؤكد لك جهلها لجوهر العلاقه الزوجيه ...واللي ما يعرف اجابة سؤال صدقني الغلط يكون في الأستاذ اللي ما عرف يوصل المعلومه صح او ان زوجتك ما كان عندها الفضوووول او الجرأة لمعرفة مثل هذه الأمور من باب العيب وما يجوز البنت تتح عيونها على هالسوالف والنتيجه النهائيه معاناة زوج المستقبل ...........كان الله في عونك ...علمها وثقفها...بالتوفيق
قديم 06-11-2007, 12:14 AM
gloomy eyes
عضو نشيط
 الصورة الرمزية gloomy eyes
gloomy eyes غير متصل  
الخطــــــه...تحذف الفرن والغسالــه<< بس تحمل النتايج>>
وأكيد راح تصير فاضيه لك
وأنصحك من ناحية الجماع...انت تخلص قبلها
لأن هي اذا خلصت ماراح تحس بمتعه مثل قبل...ويمكن تتألم
الله يصلحكم لبعض
قديم 06-11-2007, 12:43 AM
بنات من ورق
عضو نشيط
بنات من ورق غير متصل  
عفوا على المداخلة ::
بس نحنا والرجال في زحمة من جد والله ؟؟
الرجال ::يبغوا وحدة طابخة غاسلة وكاوية ومنتبهه لاولادهم واذا اليوم ماطبخت والا غسلت او مالقي شماغ ولول وقام يصيح ويقلب البيت
والاوفوق هذااليوم كله واقفة على حيلها ويبغاها فريش ليش انتم متزوجين جمادات ياسيدي اذاعندك نية ذيك الليلة قولها ياستي مريحة بكرة من الغداء وجيب عازل اذا مابتستخدم موانع علشان هي تتطمن من ناحية الحمل كمان ياسيدي 8أشهر مامداها نسيت الحمل وهمه
وبعدين مهد ودلع واهدي يعني مو غم طم والله طاب البحر وكمان حاجة هذي الافلام اللي مودياكم ورا يشوفوا نساء عاهرات لايطبخو ولا يمسحوا ولا يعملوا اي حاجة ويبغوالحريم مثلهم وفر اللي متوفر لنساء الجنس لزووجتك وبعدين شوف هي تسير مثلهم والا لا ؟؟؟؟؟
تحياتي واسفة على صراحتي بس من جد يرفع ضغطي الرجل اللي زي كذا...

وبعدين هن يحببن منكم ماتحبون منهن.....................
ولاتزعلوا مني
قديم 06-11-2007, 01:09 AM
دلوعه بس نعومه
عضو جديد
دلوعه بس نعومه غير متصل  
انا اقترح عليك اقتراح ، بس خلك شجاع
.
اقترح عليك تحاول تفاتحها بموضوع زواجك من الثانية أو عن طريق أحد يمون عليك وعليها ويوصل لها معلومة انك راح تتزوج الثانية ولو ( كذب )
.
شوف بعد كذا راح تقلب ( 180 ) درجة وبدون ماتسألك عن شي
.
طيب فرضنا انها سألتك ( انت صحيح ودك تتزوج ؟ انا ليش اش قصرت معاك فيه ؟ انا اش سويت ؟ ) ومن هالكلام هذاك الوقت يجي دورك يالذيب (صارحها باللي في قلبك )
.
وياتغيرت الآدمية وصلح الحال والا خلي ( الكذبة ) تصير ( حقيقة ) وهذا حق كاااااامل لك
.
الله يوفقك

انا مراه ومو مع راعي الغنم بهذي الفكره لانك اذا سويت كذا ممكن تغث نفسك تبدا تشغل بالها فكرت المراه الثانيه وتتغير نحو الاسوء مو الاحسن

يعني لو زوجي انا يصارحني باللمره الثانيه بقول له تزوج وبقلل اهتمامي به لان مو كل مره تشيلها الغيره بكذا

انا اشوف انك تصارحها بحبك لها والعب معها دور العشيق المحب

كرر معها كلمات الحب ولاتحسسها انك تبي منها بذاك الشيء الي تبيه حسسها انك تحبها لدرجة الجنون

خلها تشتاق لك من يعني انا احب من كذا وكذا واحب هالبس وهاالحركات

وانشاء الله مع الوقت يتغير الحال

مع اني حالي من حالك بس مع زوجي بس بحاول ولله يفرج
قديم 06-11-2007, 06:44 AM
ميلاد قلم
عضو دائم
ميلاد قلم غير متصل  
لاتنظر الى المشاهدة الجنسية وليس هذا حلا فلا تبع اخرتك بدنيا زوجتك
قديم 06-11-2007, 07:25 AM
نونو انا
عضو نشيط جدا
نونو انا غير متصل  
نصيحتي لك
روح اقرب مكتب وقدم على خدامه

وروح لها البيت قول ياحبيبتي فلانه
انا بجيب خدامه عشانك وعشاني
عشان تريحك وتشيل عنك تعب البيت
وتخفف تعب الطفل وتكونين رايقه
مو تعبانه دايما

وابيك بس لي (وفهمها ايش الي تبي
منها بصراحه مطلقه وبتفصيل)
قلها ان كل الي تسويه من طبخ
ونفخ وغسيل وتشطيف مايسوى شي
جنب الي تبيه وحقك واستمتاعك.

صارحها ووفر لها وقت وراحه وانت تشوف
وابعد عن ماحرم ربي .
والله يوفقك
قديم 06-11-2007, 07:37 AM
نونو انا
عضو نشيط جدا
نونو انا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tefa2
أخي نجم سهيل
ارجو منك تحمل كلامي اولا اخي الكريم
خاف الله قبل كل شئ
ثانيا اتقى الله في زوجتك بمشاهدتك لهذه الافلام
فالمراه لاتحب الرجل الذي يشاهد هذه الافلام حتى لو كان زوجها لانها بداخلها تعتقد انه يتمتع بها لرغبته فيمن شاهدهم على التلفاز
بعدين لسة توكم في اول الحياة وبدايتها بدات تتذمر منها وهي التي تقوم علي خدمتك ومحافظة على سمعتك وشرفك وابنك وراحتك لية يااخي الفاضل انت تزوجتها وحملت منك والمراه خلال الحمل تكون ماهي طايقه نفسها فما باللك سنه ونصف زواج وحمل وولاده ومسؤليةهي بعيده كل البعد عن تحملها فارحمها وراح تتغير
اولا الزواج والخوف من المسؤلية والزوج نعم المراه تخاف من الرجل حتى لو كان زوجها فهو غريب دخلت عليه لا تعرف عنه شئ تخشئ ان تسئ له تخشئ ان تقصر في واجباته من خدمه لماكل لملبس وهذا بحد ذاته مسؤلية كبيره عليها وهيا جديده على الحياه
ثانيا الحمل والوحم ربما ادى الى نفور ها من الزوج وهنا ياتي دورك بالتقرب اليها ومراعاتها نفسيا قبل الجسد
ثالثا الولادة وما تترتب علية من تعب وخوف وقلق للمراه وربماكره للتغير الحاصل لجسمها وتحملها طفل وخجل من زوجها ان يشاهد تشققات الحمل او ان يكون قرفان منها ومن جسمها وطبعا انت كرجل لاتعلم ماتمر به المراه في هذه المرحلة والله ياخي صعبه عليها ولكن برضه دورك مهم هنا بمراعاتها وان تخبرها ان جسمها احلى بعد الولادة وتتغزل في جسمها سوف تعطيها دافع اكبر لتهتم بعد ذلك بكل شئ انت تحبة في جسمها
رابعا تحملها مسؤلية طفل صغير تخشئ علية من كل شئ ومثل ما بيقولو تخاف علية من النسمة الطائرة وطبعا هاذى طبعي فهى ام حاول ان تساعدها في تحمل مسؤلية طفلك ولو قليلا وان الطفل اضاف شئ جديد بحياتكم ياخي الزواج مش متعه فقط الزواج مسؤلية كبيره لو عرف الناس مقدارها لما تزوجو ولكن سنة الحياة ورغبتنا بالستر واستمرار الحياة
خامسا وهو الاهم هيا كانت بنت ثم تزوجت وتحملت مسؤلية زوج ثم اصبحت ام وتحملت زوج وطفل وبيت
ياخي خاف الله فيها ليس عليها حرج تمر هيا بمرحلة صعبه كانت تنام وتقوم في بيت اهلها مرتاحه مستانسة وفجاه في سنة و8شهور هيا مسؤلة عن بيت وزوج وطفل
راعي كل ذلك وخاف الله فيها وحاول مساعدتها قدر الممكن وابدا معها بالكلام الحلو
واخبرها بحبك لها وان حياتك كانت فارغة الى ان ملاتها عليك هيا وطفلها وانه لابد ان تعيشوا بعض الرومانسية لانكم ماكنتم تعرفو بعض وان الطفل اشغلكم عن بعض وجاء الوقت الذي لابد ان تهتمو ببعض اكثر وان تجلسو مع بعض اكثر وتخرجو وتسهرو مع بعض ياخي لوقلت لها هاذى الكلام والله سوف تتغير وحاول ان ترسل ابنها عند من تحس هيا بانها ترتاح له لا تقول امها ربما لاترتاح لطفلها هناك اسالها او نظمو وقت الطفل ووقتكم يعني الوقت اللي بيكون فية الطفل نائم خذها غرفة الجلوس مش شرط غرفة النوم اجلس معاها داعبها اكثر من الكلام الحلو للها فاجاها بدخولك عليها بورد تررررررررررررى المراه تموت في شئ اسمة ورد احضر لها قميص او لبس قصير وغلفه بطريقة حلو واكتب لها بداخل العلبة وش ودك تبيها تعمل بالقميص او اللبس وان نفسك تشوفها وهيا لابسته خذها للسوق وقلها اليوم رايحن نشري ملابس حق الوناسة ملابس ادلعك بيها ملابس احب اشوفك لابستها لان جسمك يجنن وانتي لابستها دلعها اكثر من الدلع اشتري لها عطر تذكر عيد ميلادها فاجاها عيد زواجك عيد ميلادك ومن هذه الاشيا ء والله سوف تتغير ضمها وانت مار من جنبها قلها ريحتك تجنن حتى لو ماهي حاطة عطر سوف تفكر بان جسمها ريحتة عاجبتك مابالها لو تعطرت واحضنها حتى لو هيا تطبخ وقلها اموت فيكي
ياخي حاول بشئ الطرق وباذن الله تتغير للاحسن والله يوفقك وياها ويحفظ لك ذريتك
قديم 06-11-2007, 09:54 AM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
ياخي زوجتك إذا ماخليتها تموت فيك ماراح تستمتع معها في العلاقة الخاصة ، لازم عشان تطور زوجتك ماتقول لاتسوي كذا ولا سوي كذا < هذا أسلوب مباشر وماينفع ، أول شي عشان تخليها تتطور وتسوي اللي تبيه لازم تخليها تحبك أكذب عليها في اليوم مية مرة عادي الكذب على الزوجة حلال ، مثلا ً يوم تجي تنام قول لها تصبحي على خير ياحلوة < حتى لو ماكانت حلوة في نظرك ، وحتى لو زوجتك حست أنك كذاب صدقني راح تموووت من الفرح وماراح تنام من ذي الكلمة وراح تحبك حب غير طبيعي ، ودايم أمدحها في كل شي ، شوف كيف راح تتحسن بشكل غير طبيعي وخلك أنت رومانسي معها لأبعد الحدود ، بدون لاتفكر أنها تصير رومانسية معك لاتنتظر منها شي أنت بس سوي فكر في أفكار رومانسيه عيشها أحلى حب ، بعدين إذا حصل وسافرت يوم من الايام ، راح تحس زوجتك بفراغ كبير وراح تشتاق لك وتقول لنفسها والله لو رجعت لزوجي لأسعده في حياته واقول له كلام حلو واقول له أني أشتقت لك وراح اعيشه في راحة مايتصورها وراح اسوي كل شي يبغاه < بس ذي تجي بالتدريج ، وزي ماقلت لك الكذب الكذب < هو اللي راح يخلها تحبك وتسوي لك كل شي ، أما بدون حب فما راح تلاقي اللي تبغاه ، لي رجعه وراح أعطي لك أفكار حلوة فيها .
موضوع مغلق

مواقع النشر