ماهي حدود الزوجه الثانيه؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-09-2012, 09:41 PM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  
رد : ماهي حدود الزوجه الثانيه؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
*لو استمعت لمثل هذه النوعية من النصائح التي تنتشر بين الرجال غير الواعية فسوف يخرب بيتك ويسقط على رأسك.. ولو تحقّقت لوجدت بعضهم لا يطبق هذا في بيته ولا يستطيع.
*كن رجلاً حكيماً ذكياً فأنت تتعامل مع نساء.. ودع عنك قول فلان ورأي فلان ممن لا يُؤخذ برأيهم أبداً.. واطلب الرأي من أهل الاختصاص.
*ابني حياتك الجديدة -لو دخلتها- على أساس متين قويم واعٍ برجولة وحكمة وحزم وذكاء وفهم للتعامل مع النساء واحتوائهن واحتواء غيرتهن وحركاتهن.. فافهم هذا.

الاسبوع المقبل باذن الله ,, وأكثر الاسئله لاحظتها من الثانيه عشان جي قلت لازم أكون واضح من البدايه وخاصةً انها مب غريبه

*أتمنى أن يكون بيننا نقاش مطول فيما بعد إن شاء الله.
اترياك الله يجزاك خير
قديم 14-09-2012, 10:01 PM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

أنا بوضح نقطه ما قصدت بكلمة كسر خشم مثل ما أنتوا فسرتوها ,,,

كان قصدي أني لازم أكون واضح وياها من البدايه ولازم تعرف شنو لها وما تفكر أنها تتجاوز حدودها بذات لانها على علم كامل بظروف زوجتي الاولى لانها مب غريبه ,,,,

موضوع سكن هي اقترحته وانا استغربت شلون تفضل تسكن ويا اهلي من أن يكون لها بيت بروحها ,, مع اني كنت حاط شرط عليها أنه اي مناسبه تحضرها زوجتي الاولى ممنوع هي تحضرها ومع ذلك هي اليوم اقترحت هالشيء عشان جي قلت ممكن تكون لها نيه ثانيه ..
قديم 14-09-2012, 10:08 PM
راجية عفوه
عضو دائم
راجية عفوه غير متصل  

طيب ابغى اسأل سؤال ليش لجين موافقه تستمر معاك ماطلبت الطلاق زي ماقلت بموضوعك الاخير ادري اني خرجت عن أسألتك بس ماتدري وش كثرلجين معوره قلبي عشان كذا اسأل
قديم 14-09-2012, 10:33 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  

إذا لم يكن هناك حرج.. اذكر لي ما تريد بالضبط وسوف أجيبك إجابات دقيقة..
مع أنني لا أؤيد الكتابة في موضوعك أمام الملأ هنا.
-نصيحة أخوية:
ثقّف نفسك في الحياة الزوجية كثيراً بالقراءة النافعة.
قديم 14-09-2012, 11:25 PM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية عفوه مشاهدة المشاركة
طيب ابغى اسأل سؤال ليش لجين موافقه تستمر معاك ماطلبت الطلاق زي ماقلت بموضوعك الاخير ادري اني خرجت عن أسألتك بس ماتدري وش كثرلجين معوره قلبي عشان كذا اسأل
اسالي صاحبة الشأن
قديم 14-09-2012, 11:27 PM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
إذا لم يكن هناك حرج.. اذكر لي ما تريد بالضبط وسوف أجيبك إجابات دقيقة..
مع أنني لا أؤيد الكتابة في موضوعك أمام الملأ هنا.
-نصيحة أخوية:
ثقّف نفسك في الحياة الزوجية كثيراً بالقراءة النافعة.

إن شاء الله بطرح عليك اسألتي

الله يجزاك خير
قديم 15-09-2012, 01:23 AM
rose fanee
قلم وفي
rose fanee غير متصل  

بصراحة ما اقدر اقول الا الله يعين لجين على ما ابتلاها به الله لا ام لا اهل والله العالم كيف حالتها الوالد السند الرئيسي مريض والكل يجرح اللي بالمنتدى ما قصرو الاهل ما قصرو والنصف الناني اللي كان دنيتها ما قصر خارج المنتدى وداخله انت ضامن انها ما ستدخل لانه في اللي اعضم شاغلها عن النت يعني ما ستدخل بعدين ولكن للاسف ما لقت اللي يوقف معها الكل ضدها زان كانت موافقة على الاستمرار ااكد لك انها مجبورة لان مالها سند سندها بالمستشفى واخوانها ما بيوقفو معها لانها غير شقيقة لهم اللهم اجيرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها وربي يعوضها بالجنة اما بالدنيا الله يخلف عليها
قديم 15-09-2012, 10:05 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

الف مبررروك والله فرحت لك الله يتمم على خير
اهم شي الاستخارة قبل الزواج وحط شروط والعدل العدل العدل بين الزوجتين
قديم 15-09-2012, 11:54 AM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

أخي البليغ الله يجزاك خير,,

أولا , أنا كتبت لك قبل كم يوم على الخاص ولكن لم يصل لي رد فقلت يمكن أغلق الموضوع لاني لي فترة لم أكتب به شيء لذلك طرحت الموضوع هني .

ثانياً..
بالنسبه ما ودي انك تجيبني عليه سوف أكتب لك بعض الاشياء ..

انا قابلت زوجتي الثانيه 3 مرات ولاحظت من خلال حديثي معها أنها أي نقاش يدور من بينا تتعمد إلى ذكر اسم لجين ,, لاحظتها كثيرة النقاش (( يمكن هالطبع مب متعود عليه من لجين )) ..

عندها الرغبه وبشده تقرب أكثر من لجين ,, وتطلب مني مقابلتها مع أنها تعرف لجين ,, سألتها ليش مصره على مقابلتها وأنت تدرين أنتي شنو بالنسبه لجين ,, قالت أنا متوقعه منها أي ردة فعل (( ما حاولت أجادلها ورفضت طلبها )) .

موضوع سكن في كل زياره تفتحه لي ,, لدرجه طلبت مني تسكن في نفس الحوش اللي فيه فلة لجين أنا انفعلت عليها وقلت لها شفتي الشارع اللي فيه بيتها ما أبيج حتى تمرين فيه ,, لاحظتها زعلت ولكنها تداركت نفسها غيرت الموضوع .

عشان جي قلت لازم أكون قوي وياها من البدايه لانه لاحظت بشخصيتها كثرة المجادله وبالها طويل للنقاش ,, يمكن مشكلتي أني أيلس أقارن بينها وبين لجين بكل شيء .,, اذا لجين من خطبت ليومك هذا ما سالتني عنها ولا ناقشتني بالموضوع بصراخ مثل ما كنت متخيل او أسمع عن ردات فعل الحريم ,, لغاية لحين وهي ملتزمة الصمت
قديم 15-09-2012, 12:45 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفه.... مشاهدة المشاركة

أخي البليغ الله يجزاك خير,,

أولا , أنا كتبت لك قبل كم يوم على الخاص ولكن لم يصل لي رد فقلت يمكن أغلق الموضوع لاني لي فترة لم أكتب به شيء لذلك طرحت الموضوع هني .
أبداً لم يصلني أي شيء
ثانياً..
بالنسبه ما ودي انك تجيبني عليه سوف أكتب لك بعض الاشياء ..

انا قابلت زوجتي الثانيه 3 مرات ولاحظت من خلال حديثي معها أنها أي نقاش يدور من بينا تتعمد إلى ذكر اسم لجين ,, لاحظتها كثيرة النقاش (( يمكن هالطبع مب متعود عليه من لجين )) ..
يا خالد: أفضل طرح موضوعك بشكل خاص من باب الاحتياط.. فريما يتفق عليك النساء في المستقبل
عندها الرغبه وبشده تقرب أكثر من لجين ,, وتطلب مني مقابلتها مع أنها تعرف لجين ,, سألتها ليش مصره على مقابلتها وأنت تدرين أنتي شنو بالنسبه لجين ,, قالت أنا متوقعه منها أي ردة فعل (( ما حاولت أجادلها ورفضت طلبها )) .

موضوع سكن في كل زياره تفتحه لي ,, لدرجه طلبت مني تسكن في نفس الحوش اللي فيه فلة لجين أنا انفعلت عليها وقلت لها شفتي الشارع اللي فيه بيتها ما أبيج حتى تمرين فيه ,, لاحظتها زعلت ولكنها تداركت نفسها غيرت الموضوع .

عشان جي قلت لازم أكون قوي وياها من البدايه لانه لاحظت بشخصيتها كثرة المجادله وبالها طويل للنقاش ,, يمكن مشكلتي أني أيلس أقارن بينها وبين لجين بكل شيء .,, اذا لجين من خطبت ليومك هذا ما سالتني عنها ولا ناقشتني بالموضوع بصراخ مثل ما كنت متخيل او أسمع عن ردات فعل الحريم ,, لغاية لحين وهي ملتزمة الصمت
سأجيبك على الخاص أفضل في حالة وصول رسالتك..
موضوع مغلق

مواقع النشر