سؤال مهم للمتزوجين ؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-09-2005, 04:59 AM
r3bo0o0b
عضو جديد
r3bo0o0b غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى اصيله
عزيزتى
بالنسبه لى انا زوجى لازم يوم بالاسبوع يمر اهلى... يوم زواره نكون كلنا متجمعين واحرص عليه انه يحضر ليش حبوبتى انا اقول لج ...اول شى علشان صلة الرحم....وعلشان يحط لاهلي ولخوانى اعتباراذا شاف اخوانى كلهم الرياييل متجمعين راح يحط لهم الف اعتبار وهم علشان انا ارز زوجى خاصه لما ادخل انا وياه مع بعض......
ومعانا العيال وبيدنا شى اما فاكهه اوذبيحه او حلو صدقينى تزيد قيمة زوجى عند اهلى تلاقين الوالده والوالد يرتاحون نفسيا انى مرتاحه فى بيتى مع زوجى واهم شى عندى وقت الغدا او العشا احرص ان زوجى يجلس جانب والدى علشان تزيد مكانته .......وهالشى ترى كل بيرجع لنا لما عيالنا يكبرون...احرصى على ان زوجك يواصل والدينج واخوانج ترى الاهل عزوه.

صدى اصيله
مشكووووووره حبيبتي عالمرور وكلامك كله في محله
قديم 08-09-2005, 05:03 AM
r3bo0o0b
عضو جديد
r3bo0o0b غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um flan
انا زوجي يالله بالغصب يوديني لاهلي بالشهر مره مع ان بينا وبينهم نص ساعه
وهو مرات يدش يسلم والاغلب لا... احسه يستحي منهم مايعرف بشو يتكلم معاهم لانه مايعرف قبل الزواج بس هو يحترم ابوي واخواني
بس يمكن لان بيتهم مايعرفون حد وماعندهم قرايب حولهم يزورونهم وايد فصعبه عليه اشوي بس وقت الحاجه مسكين مايقصر ماشاءالله
بس الاحسن تكونين وسط لايزود من زياراتهم ويتعودون عليه ويتعود عليه وتبدى المشاكل من دون قصد.. ولا القطيعه احس مره بالشهر حلوه المهم انه يسوي اللي عليه ومب مقصر
مشكووووووووره على مرورك
قديم 08-09-2005, 05:06 AM
r3bo0o0b
عضو جديد
r3bo0o0b غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــايف
انا اروح كل اسبوع مره بس ولا اطول يعني ساعه بالكثير انتم عارفين هي رايحه عند اهلها تبي تجلس مع امها وبوها وخواتها وخوانها انا ارز وجهي وفرقهم ليش
يعني اذا دخلت اكيد ابوها واخوانها بيجلسون معي اخليهم على راحتهم احسن ونا اروح عند اهلي وهي تزور اهلي مره وحده بس
مشكور أخوي نايف والله يخليكم لبعض ويرزقكم الذريه الصالحه
قديم 08-09-2005, 05:20 AM
r3bo0o0b
عضو جديد
r3bo0o0b غير متصل  
نسيت أقولكم إني سألت زوجي أمس عن هالموضوع وتناقشت أنا واياه
واكتشفت انه كل ماخذ له كم يوم كلم أبوي يتطمن عليه وأنا ماأدري
وقلت له انه يطول مايشوف اهلي واني انبسط اذا رحت لهم زي ماقالت لي الاخت رومـــي
فوعدني انه مايطول عنهم وقال لي انه ماكان متوقع ان الامر هذا حساس عندي
فأشكر كل من رد علي في موضوعي فأنا ارتحت الحين لاني شفت ان كل الرجال مثل زوجي تقريبا
ياخذون الامر ببساطه وهم مايدرون انه يعني للزوجه الشيء الكثير
ومثل ما الزوج ينبسط اذا شاف زوجته تهتم في امه وأخواته وأهله فأكيد إن الزوجه تنبسط اذا أهتم زوجها في أهلها لأنها تحس انه حبه لأهلها من حبه لها ....

مواقع النشر