خبرة المطلقه بالجنس هل هى عيب وتعرضها للانتقاد ؟!!!!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-03-2004, 11:20 AM
الرجل الشرقي
قلم مبدع
الرجل الشرقي غير متصل  
فلتنس الماضي وتبدأ حياة جديدة ..
والأخوان والأخوات كفوا ووفوا خاصةً كلام أخي همام .

**..تم التعديل..**

مشرف
ميما
قديم 10-03-2004, 11:27 AM
مرثد الخيل
عضو نشيط
مرثد الخيل غير متصل  

ويبري علتي شربي لماها..........

التعديل الأخير تم بواسطة مرثد الخيل ; 10-03-2004 الساعة 11:31 AM
قديم 10-03-2004, 11:28 AM
نورماند
عضو جديد
نورماند غير متصل  
أولا انا أشكرك يا أختي الكريمة على طرح هذا الموضوع وانا اايد الأخ همام في الرأي
وثانيا أهم شي انها كون على طبيعتا ولا تخاف لانه مسالة الخوف من الخبرة في الجنس يخاف منها الرجال لانه معروف اكثرهم من فين جابها واغلب الرجال على قد ماكان ماضي اسود على قد ما يقدر يخفي الشي هذا بعد زواجه
فكيف بامرأة عفيفة اكتسبت هذه الخبره من زواج على سنه الله ورسولها ا نا اري انه لا عيب في مسألة الخبر وانا انصحك ان لا تتصنعي كوني على طبيعتك وانسي انك كنتي متزوجه سابقا
وللاحاطة فقط انا من وجه نظري ارى والراي الاول لاصاب الخبرة في الزواج الثاني ان المطلقات افظل من غيرهم لانها أولا:انسانة صاحبة خبرة في الحياة الزوجية وقد تعلمت من اخطائها في الزواج السابق وبما ان الله قد منحها فرصة ثانيه فهي تحاول ان تثبة جدارتها
بعنا يتها بزوجها ومنزلها وتحاول ان تكون هي الزوجه المثالية وثالثا:في اغلب النساء المتزوجات لاول مره يكون عندها طموح كبيرررررررر جدا جدا وتنصدم احياناً عندما تراى الحياة الحقيقية .
واسف اذا كنت خرجه قليلا عن الموضوع
قديم 10-03-2004, 03:56 PM
jadarah
عضو نشيط
 الصورة الرمزية jadarah
jadarah غير متصل  
أختي العزيزة

أبارك لصديقتك بمناسبة قرب زواجها وأتمنى لها التوفيق في حياتها ...

عزيزتي ... أتمنى منها أن تنسى الماضي وتبقى في الحاضر ... لأنه هو الأهم ... وعليها أن تعمل جاهدة ومن اليوم الأول على بناء علاقتها على أسس متينة وقوية ... وعلى لبنة من الحب والإخلاص ... وعلى حصى من الدفء والحنان ... كل ذلك تعجنه بتقوى الله ومحبة رسوله الأمين صلوات الله عليه ... ومن ثم بالدعاء إلى الله بالهناء والسعادة وحسن التبعل لزوجها الكريم ... ... فالعلاقة الزوجية الحميمة هي نتاج لحياتنا اليومية من اهتمام ورعاية وتودد ودفء وحنان وهيام وشوق ووله ... كل هذه المشاعر ستنعكس عند لقائهما ... فأشعريه أختي بأهميته لك ومدى سعادتك بلقاءكما معا في خضم الحياة وحدثيّه عن إيجابياته وما يعجبك فيه
وأعطيه من وقتك واهتمامك الكثيرين وصدقيني سيكون لقاءكما غير عادي ...
وكما قال أخواني الكرام من قبل عليها أن تكون عفوية وتصرفاتها تنم عن مودة وصدق و بعيدة كل البعد عن الزيف والتمثيل المصطنع ... والله الموفق

أتمنى أن تصليا ليلة زفافكما ركعتين لله عز وجل وأن تدعوا معاً أن يرزقكم الحياة السعيدة الهانئة والذرية الصالحة

والسلام عليكم ورحمة الله

أختك جدارا
قديم 10-03-2004, 04:15 PM
احمد العباسي
عضو جديد
احمد العباسي غير متصل  
قولي لها او ( لكي ) تخليكي على طبيعتك لان بعض الأزواج يحب المراة تكون حارة في الجنس ولا يحبها بارده كقطعه

جدار خليها تستمتع 000 يا سلااام حظه حلوووو
قديم 10-03-2004, 04:18 PM
احمد العباسي
عضو جديد
احمد العباسي غير متصل  
اخي مرثد الخيل أي ماء الذي يوجد في نجد كله من مياه الشرقيه وانت طيب
قديم 10-03-2004, 04:35 PM
HASSAN A ALI
عضو جديد
HASSAN A ALI غير متصل  
الرجل الشرقي كما يعلم الجميع صاحب غيره شديده وحينما يتزوج بمطلقه فهوا اكيد بدور في باله الهوجس والأفكار التي تجعله دائما في حالة ريب وشك في من يتزوجها اي المطلقة المسكينه التي لا حول لها ولا قوة في مجتمعنا الذي
لا يحبد فكرة الزواج من مطلقه !اا اذا كان هذا الزوج الراغب في الأقتران بمطلقه له زوجه سابقه . ومن النادر ما يقدم الشاب البكر على الزواج من مطلقه ز ولكن بالنسبه لكي اختي العزيزه يجب عليك ان توجه صديقتك بان عليها ان لا تظهر ولهها بالجنس وعليها ان تتريث ايام حتى ترا بان زوجها من الرجال الذين ليس من النوع الحسساس والظنون او بالأحرا ليس من النوع الشكاك لأبص الأمور وبعدها عليها ان تظهر له فنون الجنس التي تملكه بالخبرةالتي اكتسبتها من قبل ولتكون هي التي تعوظه عن ما يفقده في الزوجة السابقه .
قديم 10-03-2004, 06:24 PM
اشرقت
عضو دائم
اشرقت غير متصل  
انتم تتكلمون وتعممون الكلام على جميع المطلقات !!!!!!
انا اختلف معكم في وجهه نظر بعض الشباب كل شخص له ذوق وله رغبه يمكن تنطبق الصفات اللي يبيها في وحده مطلقه مافيها اي شيء انه يتزوجها اذا كانت من عائله محترمه مافيها اي شيء ويمكن اي شخص يكون له اخت مطلقه فهل يرضى لها ان تبقى بدون زواج عشان ذنب ما ارتكبته؟؟؟؟؟
وانا اعرف مطلقات في قمه الشباب والجمال والاخلاق وبعضهم ماتعدت العشرين من عمرها ومن عوائل محترمه والف الف شاب يتمنى يرتبط فيهم مو شرط يكون للطلاق سبب 0 ممكن عدم انسجام او عدم تقبل؟؟؟ والله يكفينا شر الطلاق مع اللي نشوفه من ازدياد هذه الظاهره00
اسفه ابتعدت كثير عن الموضوع لكن استغربت من وجهه نظر بعض الشباب؟؟
واللي يبي ادله على وحده انا حاضره؟؟؟ قلبتها خطابه؟؟؟؟
تحياتي00000
قديم 10-03-2004, 06:34 PM
madock
عضو جديد
madock غير متصل  
لا حرج عليها

عزيزتى / rajwa
ارى انه لا حرج على زميلتك ان تستخدم ما لديها من خبرة جنسية من اجل اسعاد ذوجها
وان تعتبر ذلك هو اقل هدية لهذا الرجل الذى اراد ان يقترن بها.
وعليه هو ان يحاول قدر الامكان التخفيف من حرجها فهى فى النهاية انسانة مثل كل البشر
ولها ما لهم وعليها ما عليهم
والله سبحانه ندعوا ان يهبهما السعادة والسرور
قديم 10-03-2004, 07:42 PM
hamam129
من كبار شخصيات المنتدى
hamam129 غير متصل  
بسم الله

فعلا بالعلم تتقدم الشعوب ، وتتغير المفاهيم

وسعدت جدا بقبول بعض الشباب أو استعدادهم للقبول

بالزواج من مطلقة ، طبعا مع توفر بقية الشروط المطلوبة والتي

ذكرتها وذكرها بعض الأخوة المشاركين جزاهم الله خيرا

فهذا قد يساهم في حل هذه القضية قضية تأخر الشباب عن الزواج ،

أو قضايا أخرى اجتماعية تعاني منها مجتمعاتنا ، وحديث جابر المذكور

لم يعاتبه الرسول صلى الله عليه وسلم على زواجه من ثيب بعد ما عرف رجاحة عقله

وأنه تزوج من ثيب لتقوم بمساعدته في تربية أخواته الصغار ، والله تعالى أعلم .

{ ما مَنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعٌو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ إلاّ قَالَ الْمَلَكُ وَلَكَ بِمِثْلٍ }.[size=1]رواه مسلــم [/

size]،

أخوكم المحب الناصح همام hamam129
موضوع مغلق

مواقع النشر