ساعدوني صرت اكررررره ... - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-05-2005, 10:03 PM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
اختي اياك والتسرع في طلب الطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلاق

لانه مو بهالسهولة اللي تعتقدينها واللــــــــــــــــــــــــــه معـــــــــــــــاك
قديم 07-05-2005, 11:16 PM
خاطر حزين
عضو جديد
خاطر حزين غير متصل  
لا اهدي لك الا هذا الشريط

[sound]http://www.emanway.com/con/show_anasheed.php#[/sound]
قديم 08-05-2005, 04:30 PM
المحبه لزوجها
عضو جديد
المحبه لزوجها غير متصل  
مشكورين والله يجزاكم خير على تفاعلكم من جد احس اني محتاجه احد اكلمه لاني استحاله اقول لاهلي شي .. ولا حتى اهله..

وحيد نانا ... تطلب مني اتقرب منه؟؟ ليييييه ياناس مو انا الغلطانه عشان اتقرب منه افهموني انا مجررررررروووووحه منه وجرحي كبير .. يهيني ويذلني ويحط كرامتي بالارض وتقول روحي تقربي منه ؟؟!!! مستحييييل من سابع المستحيلات.. فوق انه هو الغلطان كوني اتقرب منه بيكبر هالشي براسه وبيظن اني راضيه عاللي يسويه وما اقدر استغني عنه وبكذا بياخذ راحته اكثر واكثر.. وبيعتبرني سهله..

وهالشي اللي انا ما ارضاه على نفسي..

وبالنسبه لاني اكلم احد كبير هذا مستحيل ابوي تفكيره شوي صعب وعنده المرأه ولا شي .. واكييييد يوم اقوله ما راح يتفهم ابدا ابدا.. وابوه مستحيل لانه ما يحب انه يسمع منه وخاصه ان ابوه لك عليه شوي كل شي يتدخل فيه فمابالك اذا عرف شي مثل هذا؟!!!

واكييييد ماراح يفهم اني ابي اصلح الامور وبيفهم اني قصدي افضحه واكبرها..

الاخ ابراهيم ايمن .. ما اقول انه ما فيه اشياء حلوه بحياتنا لكن وش فايدتها اذا صارت ذكرياااات؟؟؟؟

مدام هالذكريات الحلوه ما شفعت لي عنده بانه يصون بيته ويحترم مشاعري وش فايدتها انا اتذكرها؟؟ عشان اتعذب بس.؟؟!!
قديم 08-05-2005, 04:36 PM
المحبه لزوجها
عضو جديد
المحبه لزوجها غير متصل  
اختي البرنسيسه .. ادري انه مو بالسهوله .. لكن انا لي كم يوم استخير واستخير لكن ما ارتحت لا لفراق ولا لبقاء..
وادري الطلاق مو سهل وخاصة انه لي اخت مطلقه !! وكان السبب والله يشهد ان زوجها منتهي!! شرب وسهر وسفر ولا جلست معه غير 3 شهور.. فعشان كذا انا مستصعبه الطلاق .. مو عشاني لا والله بس قويه على امي ولا ارضاها عليها لانها بتتأثر اكثر مني ومنه هو حتى...

اخي .. خاطر حزييين .. اشكرك على الاهداء .. لكن الشريط ما يشتغل عندي .. ياليت تحط لي رابط الحفظ او اسم الشريط.. والله يجزاك خير ..
موضوع مغلق

مواقع النشر