حملت من خطيبي ثم جاء يطلب مني الصبر - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 13-01-2004, 08:27 PM
البرق7
عضو جديد
البرق7 غير متصل  
تعشقين ذئب ضاري يفتك بالنعاج دون رحمه ؟؟ كيف هذا ان هذا من العجب كيف تعشق الضحيه الجلاد،
إن الأفاعي وان لانت ملامسها عند التقلب في أنيابها العطب
قديم 14-01-2004, 01:05 AM
الماستر
عضو نشيط جدا
الماستر غير متصل  
تنبيه:

يمنع التجريح بالكلام بين الاعضاء..

الاخت تطلب النصيحة فقط.. لا التجريح..

تحياتي

عُـــدل بواسطـKeep-In-Touchـــــة
قديم 16-01-2004, 03:14 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اختي كتلة مشاعل
اذا كان ردك النهائي بانك لا تستطيعين نسيانه وحاولت ولم تستطيعي
فلماذا من الاساس تطرحي الموضوع وتطلبي مشاركات واراء
عذرا
قديم 16-01-2004, 03:47 PM
علي بن حامي
قـلم مـبدع
علي بن حامي غير متصل  
السلام عليكم

اختي فكري في الموضوع ترى فيه مستقبلج وتبين النصيحه الله يعينج عليه
قديم 17-01-2004, 03:34 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
وهاهومسلسل السقوط لمن خالف قول صلى الله عليه وسلم ( اذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه 000)
قديم 18-01-2004, 08:00 AM
lovely_girl
عضو نشيط جدا
lovely_girl غير متصل  
لسلام عليكم

أختي انا بقول لج شي.....ما في حياتج تفكرين انج تآخذين واحد انتي تحبينه...خذي واحد هو وأهله يموتون عليج.....يعني واحد مثل هذا خلاج تنذلي له....ماظني في يوم من الأيام يصلح يكون زوجج.....أختي انتي انسانه مب الله يعزج بنت من الشارع...عشان تركضين ورا واحد مثل هذا.....شوفي أختي رغم تعلقج فيه....تمسكي بربج وصلي ودوم تمي اقرأي القرآن......ولله العظيم في النهاية بتنسين هالشي....وأهم شي إنج لا تردين تكلمينه....واذا تقدم لج واحد محترم لا ترفضيه لأنه يمكن ما تلقين مثله بعدين.....ترى البنت كل ما تكبر يوم تقل فرص الزواج لها.....أختي حتى لو ما تحبينه من معاملته وحبه لج رح يخليج تتمسكين فيه........بس أهم شي حبوبتي هوني على عمرج ولا تضايقي نفسج على واحد هو ما يباج......خذي واحد يحبج ويحترمج ويقدرج ويموت عليج....مب واحد مادري شو من البشر هذا....خاطب ويسير يرقد ويه البنات الوسخات الله يعزج ويترك خطيبته اللي تمووت عليه...على كل الأحوال توكلي على الله ومثل ما قلت لج وافقي على أول واحد يتقدم لج اذا كان زين وما عليه كلام وصدقيني كابري على نفسج وشوفي كيف رح تستوي حياتج......ولله رح تنقلب من الأحزان لأفراح......ودوم تمي ادعي دعاء الكرب: (لا إله إلا الله الحليم..لا إله إلا الله العظيم..لا إله إلا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم)....وانشالله الله بيكون وياج.......وتحملي على عمرج.....ولله يوفقج ويحفظج من عيال الحرام.....

التعديل الأخير تم بواسطة lovely_girl ; 18-01-2004 الساعة 08:03 AM
قديم 19-01-2004, 05:58 AM
البسمه العذبه
عضو نشيط
البسمه العذبه غير متصل  
اختي العزيزه كتلة مشاعر مهمله....
رسالتك هزت كياني ومشاعري....لما فيها من الم وعذاب وفراق وضياع...
اختي...سنين مضت من عمرك وانتي تحكمي قلبك...اما آن الأوان لتحكمي عقلك ؟؟ وتفوقي لنفسك وتعزيها .. استرجعي كرامتك وقوتك وعزة نفسك وانسي ذلك السافل الحقيرالذي لايخاف الله في نفسه فكيف سيخافها فيكي ؟؟
انه مجرد من كل مشاعر الانسانيه والحب والود ..
اختي ..اكتشفي ذاتك .. عيشي حياتك وشبابك واجعلي ماضيكي مجرد ذكريات مبعثره او حكايه تحكيها لتتعظي من احداثها .. فالحياه مازالت مستمره ولم تتوقف عند هذا الحد .. فاستعيدي نشاطك وثقتك بنفسك .. وارمي وراء ظهرك الماضي الاليم .. ففكري في مستقبلك وانظري ماذا خبأ لكي ليعوضك بكل شي مضى.......
تمناتي لكي بحاة مستقبليه زاهره مبتسمه سعيده...
قديم 25-01-2004, 07:39 AM
yah2003
عضو مثالي ومميز
yah2003 غير متصل  
احمدي ربك يا أختي .... لأنه وبإذن الله الله عز وجل يحبك أن أرسل لك كل هؤلاء الناس ... ليردوا عليكي بهذا الجمال .. ولا تعليق بكل صراحة بعد تلك الردود .... أختي الغالية ... اسمعي الكلام الذي قيل لكي .. ومن قبل كل هذا اسمعي ونفذي كلام الله عز وجل ورسوله ... ثقي وقتها أنك سوف تكوني أسعد إنسانة في الدنيا .... وسوف تقتنعين وبثقة بكل فعل تقومين به .. دون أن تحتاري أوة ترجعي لأحد ، لأن مرجعك وقتها سيكون الله ورسوله ... ولا غنى عن آراء أهل الخبرة ، لكن لم يكون هناك حيرة أو تخبط بهذا الشكل ...
وفقك الله لطاعته
وإن لم تفعلي ما قيل لك ... فتكوني قد جنيتي على نفسك .. ولا يعقل أن تكوني أنت وقلبك الصح ، وكل هؤلاء الناس وأهل الخبرة والكبار هم الخطأ ...
فكري بعقلك يا أختي الغالية ....
واسال الله أن يعوضك في وسط قلبك برجل يستحق مثلك

مواقع النشر