من راقبت زوجها ماتت هما - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-05-2010, 11:12 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دانـــة مشاهدة المشاركة
كونه معطيكي الثقه فهذا دليل انه شخص ماينخاف منه ........... لانه كلا يرا الناس بعين طبعه.. فلو فرضنا انه يخبص او يلعب بذيله كان انتي اول وحده يسئ الظن فيكي........

لكن يا اختي اذا انتي شفتي منه شي يخوف....... وماهو مجرد ظن او شكه منك لاء اقصد انك طحتي على اثباتات تدينه >>>وقتها يكون كلام ثاني..

عني انا اكتشفت ان زوجي "الله يهديه ويصلحه" مريض نفسي..تدرين ليه؟؟.....لانه مايرتاح إلا اذا احرق دمي<<<اقولها بما تعني هالكلمه من حرقة دم..
وبعد مايحرق دمي وانقهر وانهار اشوفه مرتاااااااااااااااااااااااااح ولا على باله...وكانه يأخذ جرعة مسكن او كانه من مصاصي الدماء..ههههههههه...اقولك انه مريض..

وقتها من جد حسيت اني لازم اتعامل معه على انه مريض ولا ولن اسمح له انه يلعب بي او اريحه بعذابي....

ومره على مره صار يتغير من هالناحيه شوي إلا انا اللي صرت اتحكم بردات فعله مو هوا<<<<ما احب هالاسلوب لكن ان ما اشغلته اشغلني..

ياريتك بس تاخذي وقتك في التامل بكل جوانب حياتك مع زوجك..........ان الله سيلهم رشدك ويقيكي شر نفسك.....

كلمه اخيره/
انا لاحظت ان بعض الازواج يحب يشوف مدى غلاوته عند زوجة وعشان يتاكد من مدى تاثيره عليها ومدى احكامه على مشاعرها فيقوم يختبرها ويلعب باعصابها << وتراهم ماهم هينين..لكن هالاسلوب غلط..ويسوي مشاكل وانا احس اللي يتعامل كذا شخص مريض نفسي...لكن دواه ان الوحده مننا ماتمكنه من اللي بباله وتبين له عكس اللي متوقعه وتظهر له بالاخر انها كاشفه لعبته.. عشان يصاب بالصدمه ويفوق من علته...الله يهديني ويهديهم..

لكي مودتي...ام دانة
تسلمين يام ام دانة ماقصرتي يالغالية قريت كلامك بتمعن وان شاء الله بحاول اسوي مافي جهدي
موضوع مغلق

مواقع النشر