أريد أن أكون رقيقة كما يريد زوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-07-2009, 02:09 PM
فدوة لعيونك
عضو جديد
فدوة لعيونك غير متصل  
tunisian

حبيبتي انا خايفة يجي هاليوم اللي يمل فيه من عنادي ويدور على غيري...احيانا انا احس اني غلطانة واقوله..ايش اللي يجبرك تقعد مع وحدة راسها يابس وعنيدة مثلي...يقولي كل واحد فيه الشين والزين...وهو يحبني مررة والحمدلله...وانا اموت فيه ..بس سبحان الله الكمال لله...انا مابغى اخسر حبه لي...وابغى احاول بشتى الطرق اخلي هالحب شمعة ماتنطفي

الله يجزاكي خير ماقصرتي والله
قديم 08-07-2009, 02:13 PM
فدوة لعيونك
عضو جديد
فدوة لعيونك غير متصل  
ورد وذبل..

ترى احيانا يصير نفس ماقلتي لما اكون رايقة ونتهاوش على شي تافه تكون فيني ضحكة وبس تجي عيني في عينه اموووت ضحك وهو بعد..ويرجع كل شي مثل ماكان..من جد هالاسلووب مرح ويخفف من وطأة المشكلة

اشكرك والله يجزاكي الف خير ويسعدك يارب
قديم 08-07-2009, 02:15 PM
فدوة لعيونك
عضو جديد
فدوة لعيونك غير متصل  
ام صغينونة...
صح كلامك...انا حاسة انه غلط هالطبع عشان كدا جيت اطلب مساعدتكم...ماقصرتووو والله كفيتو ووفيتووو
قديم 08-07-2009, 02:18 PM
فدوة لعيونك
عضو جديد
فدوة لعيونك غير متصل  
اميرات..

انا عارفة انه زوجي حكيم والحمدلله اللي عطاني زوج يملك هذي الصفة...والطيبون للطيبات ..يعني الله رزقني فيه لانه فيني انا بعد صفات حلوة تخليه يتغاضى عن صفاتي السيئة...بس مو عيب انو الواحد يكون فيه غلط ويحاول يصلحه وانا اهم شي عندي في هالدنيا رضاه...اتمنى تكوني حكيمة اكثر في ردودك المرات الجاية لانه مافي احد كامل
قديم 08-07-2009, 02:22 PM
فدوة لعيونك
عضو جديد
فدوة لعيونك غير متصل  
diamound22
صح لسانك...وهدا اللي ابغى اتدرب عليه اني مااعتبر الاعتدار مهانة وابادر في الاعتدار

اشكرك على ردك..والله يوفقك ويسعدك في حياتك
قديم 08-07-2009, 02:34 PM
فدوة لعيونك
عضو جديد
فدوة لعيونك غير متصل  
افيدوني..

انا ماقلت اني انبسط لما اشوفه زعلان مني ...انا اعتبر ان تصرفي غلط وابغى اصلحه...والا حرام الواحد يغلط...انا عارفة ان بنات الناس كثير...بس هو اختارني من بين هالبنات كلهم...وانا عايشة معاه على الحلوة والمرة وفيني صفات حلوة هو يشهد لي فيها بالدرجة الاولى..مافي احد يخلى من العيوب...وزوجي نفسه فيه صفات حلوة وفيه صفات ماتعجبني خلينا نقول...بس انا عارفة انه يحبني ويبغى رضاي ومثل ماانا احاول اغير اطباعي السيئة هو يحاول معاي يغير الصفات اللي ماتعجبني...

والا حتى لو راح اخد له بنت على قولك تسهر على راحته وتدلعه وشدراك وش يكون فيها من صفات سيئة...انا والحمدلله اخاف ربي ..ومريحة زوجي من نواحي كثيررر ...واتزين له ...واطبخ له...فيه بنات كثير هالايام مايهمها زوجها اكل والا لا ماتفكر الا في نفسها يرجع زوجها من العمل تعبان مايلاقي اكل...تقوله اطلب لك من برى او روح اكل عند امك..

يعني الناس ماتخلى من العيوب...وكل واحد لابد فيه صفة سيئة يحاول يصلحها ارضاء للطرف الثاني
قديم 08-07-2009, 02:37 PM
فدوة لعيونك
عضو جديد
فدوة لعيونك غير متصل  
الكسائي..

اعجبني ردك...اافدتني كثيررر...جزاك الله خير وماقصرررت..الله يسعدك دنيا واخره
قديم 08-07-2009, 03:17 PM
ضاحي_
عضو نشيط
ضاحي_ غير متصل  
مشكله دلع الحريم يودي بداهيه وزوجك متى بيعرف انك اصيله وتحبينه دام انه كل زعله وتغلطين عليه

فيها ماتصالحينه الرجل يحتاج حرمه اصيله وفيه تحتويه حنونه

بعدين لاتقولين اريد ان اكون رقيقه قولي قررت ان اكون رقيقه واشتغلي على هذا القرار
قديم 08-07-2009, 03:17 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسداني مشاهدة المشاركة
بسم الله

اشفيكم يا عضوات خوفوتوها
و اكلتوها بقشورها

على طول زوجها راح يدور وحدة ثانية و بيتركها...و و

نعم يا اختي المسداني .. في رجااال اذا كانت فترة الزعل بينه و بين زوجته تطووول فانه يبحث عن

اخرى تبتسم في وجهه بدل ما يشاهد زوجته طووول اليوم مكشره عن انيابها ..

اليوم كانت حلقة طارق الحبيب في قناة الرساله في برنامج النفس والحياه كان يتكلم عن الزعل بين

الزوجين و قال ان المرأه اللي تخلي فتره الزعل تطووول فانها تدفع زوجها للبحث عن اخرى او يخونها .

قال المرأه الذكيه هي اللي تحاول ان تحتوي المشكله و لا تزعل زوجها ...

اختى فدوه لا تزعلي مني انا اريد مصلحتك .. واطلب منك ان تأخذي الحكمه و رجاحة العقل والتسامح

من زوجك .. بدل ما زوجك يتعلم منك الجفاء في المعامله ..

و كلمة اسف او اعتذر ليست ضروريه اهم شي انك تعدي الموضوع و تحتوي زوجك و تقولي له كم كلمه حلوه و تمشي الحياه يا اختي ..

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 08-07-2009 الساعة 03:20 PM
قديم 08-07-2009, 03:25 PM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
نعم يا اختي المسداني .. في رجااال اذا كانت فترة الزعل بينه و بين زوجته تطووول فانه يبحث عن

اخرى تبتسم في وجهه بدل ما يشاهد زوجته طووول اليوم مكشره عن انيابها ..

اليوم كانت حلقة طارق الحبيب في قناة الرساله في برنامج النفس والحياه كان يتكلم عن الزعل بين

الزوجين و قال ان المرأه اللي تخلي فتره الزعل تطووول فانها تدفع زوجها للبحث عن اخرى او يخونها .

قال المرأه الذكيه هي اللي تحاول ان تحتوي المشكله و لا تزعل زوجها ...

اختى فدوه لا تزعلي مني انا اريد مصلحتك .. واطلب منك ان تأخذي الحكمه و رجاحة العقل والتسامح

من زوجك .. بدل ما زوجك يتعلم منك الجفاء في المعامله ..

و كلمة اسف او اعتذر ليست ضروريه اهم شي انك تعدي الموضوع و تحتوي زوجك و تقولي له كم كلمه حلوه و تمشي الحياه يا اختي ..
أخت أميرات كلام صحيح 100 100 يا عالم لا تطولوا الزعل لأنو يولد الجفاء و يحدث شرخ لا يندمل
موضوع مغلق

مواقع النشر