اريد حل لمشكلتي؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 15-09-2006, 06:37 PM
SKYGUARD
عضو دائم
SKYGUARD غير متصل  
شوفي حبيبتي تقربي من اخته كثييير وصاحبيها وحببيها فيك وخلي علاقتك معها قويه وبكذا تصير تتكلم فيك كثير عند اهلها واحتمال يكون الكلام عنك قدامه وبكذا راح ينتبه لك وممكن يحبك((الاذن تعشق قبل العين احيانا))
حاولي تتواصلين معاها تكلمينها وبين فتره وفتره تتصلين فيها وان شاءالله ربي يكتب لك اللي فيه الخير..
قديم 15-09-2006, 06:54 PM
HOOR_71
عضو جديد
 الصورة الرمزية HOOR_71
HOOR_71 غير متصل  
شكرا والله يعطيكم العافيه
بحاول قدر المستطاع
قديم 16-09-2006, 10:15 AM
الاصحاب
عضو جديد
الاصحاب غير متصل  
Cool

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
اقدم لكي هذه التجربه وهي ان تقومي بكتابه رساله الى ابن عمك وتخبريه بانك تحبينه جدا جدا ان تكوني جريئه بان تقومي باعطاه الرساله شخصيا او عن طريق احد اخواته هذا هو الحل في نظري مع تمنياتي لكي بان يكون ابن عمك هو زوجك انشا الله تعالى (((الاصحاب))
قديم 16-09-2006, 10:24 AM
قزم بس عصبي
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية قزم بس عصبي
قزم بس عصبي غير متصل  
طيب انتي ليش بتقولين له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 16-09-2006, 02:20 PM
ممكن بدون احراج
عضو جديد
ممكن بدون احراج غير متصل  
[B][[اولا انا ولد مو مهم انك تقولين لولد عمك احبك بلا نه يمكن يفهم خطاء ويمكن يكون يحب انسانه ثانيه بس ادا لزم الا مر قولي لمك ولا ختك وحلو وحده تحب ولد عمه ما تحب ثاني ا وامك كما اسبق احد الاعضا يلمحون لمه وسوفا يحصل كل خير وحتى لو تقول امك لابوك علشان بطريقته يمكن يصلح الامور لانه يعتبر عمه وابوه مثلا يقوله ابي اعطيك بنت فلانه وهو راح يبدا يفكر وراح يسال فيك وكذا حل معقول بس خلي امك تصارح بطريقه ذكيه والله الموفق [/
FONT="Arial Black"]اللهــــــم انك عفوا تحب العفو ا فعفوا عنا اللهم اني اسالك الجنه واعوذ بك من النار اللهم اغفر لي ماقدمت وما خرت وماسررت واعلنت اللهم لي ولها ولوالديا ووالديها والناس اجمعين . اللهم اسعدني معها واسعدها معي في الدنيا والاخره وجعلنا صالحين آميـــــــــــــن.[/FONT]
قديم 16-09-2006, 03:17 PM
HOOR_71
عضو جديد
 الصورة الرمزية HOOR_71
HOOR_71 غير متصل  
شكرا ع الردود
بس صدقوني صعبه افاتح امي او ابوي بهذا لان انا مش معاهم لهذي الدرجه وبعدين امي من النوع العصبي مستحيل اقولها او حتى لابوي
وبعد صعبه اوصله الرساله لانه انا ساكنه بعيده عنهم يعني بمنطقه ثانيه تبعد ساعتين
قديم 16-09-2006, 08:07 PM
آهات الزمن
عضو جديد
آهات الزمن غير متصل  
ممكن تكتبين في ورقة كل الي تبين تقو ليله اياه وتنسمين عن نفسج احسن من انج تقعدين بحسرج..
قديم 16-09-2006, 09:07 PM
للوله مشوار
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية للوله مشوار
للوله مشوار غير متصل  
[B] مالك الا لفة نظر اهله يعني اتفقي مثلا تصلحين عشا وتجمعون العم والاهل ويكون هو حاضر والاهم تكون امه حاضره وتكونين في الليله الي عندكم عشا يعني نشيطه تغسلين وتجلسين عند امه وترحبين فيهم كثير
وفي اليوم هذا مثلا تصلحين طبخات او تشترين اكله من برا مع العشا يعني تكونين نشيطه بالمره
اذكر بنت خالي ماجاها نصيب بس يوم كان عند اخوها زواج قاعده تشتغل وترحب بالضيوف لما جت ام وخطبتها لزوجها والحين لها ثلاث اولاد ومبسوطه يعني انتي وشطارتك واسلوبك معهم يعني خلك معهم على طول
وبعدين مادام هو رجل طيب وكل الجماعه يمدحونه الله لا يضره خلاص ليه ماتكونين انتي بعد يمدحونك ان طيبه وتحبين تجمعين العائله كلها وتكونين كريمه وتسئلين عنهم وتحبينهم بعد
بكذا ماتخلصين كم شهر الا انتي مخطوبه

يعني اجتهدي والي الله كاتبه لك راح يكووون

اتمنى لك التوفيق ولكن لا تعلقين الامل عليه وان مافيه االاهو يمكن يخطبك غيره يعني اجتهدي في اوقات المناسبات الخاصه عندكم وتشوفين اثارها بعدين
وهذا مجرب حتى ايام امهاتنا اول كيف كانوا ينشطون في المناسبات عكس اليوم العشا عندك مثلا والبنات وينهم نايمين والشغل على الخدم طيب وشلون يجيهم نصيب فكري
ارجو اني ماطولت عليكم
لكن توضيح للاخت الغاليه حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوور
[/B]
قديم 16-09-2006, 09:12 PM
HOOR_71
عضو جديد
 الصورة الرمزية HOOR_71
HOOR_71 غير متصل  
مشكورين وايد
لكن الاغلبيه حل مشكلتي بس بالتلميح بس المشكله انكم مب حاسيين فيني مباشره احنا علاقتنا فيهم جدا بسيطه يعني ما نتلاقى معاهم الا بالسنه مره واهم منطقتهم تبعد عنا ساعتين وظروف الوقت يخلي الكل منشغل بحياته
لازم اصبر واستشير حد
مشكورين
قديم 17-09-2006, 05:27 AM
***نووور***
عضو مميز و مثالي
***نووور*** غير متصل  
اتصلي على اخته الكبيرة وسولفي معاها من بعيد لبعيد

قولي لها انا سامعة عن اخوك الكل يمدحه ما شاء الله عليه الله يحفظه وقولي لها والله من الكلام اللي اسمعه عنه استانس وايد انه بهالاخلاق ربي يخليه لكم ويبارك فيه..........تجرأي بقول هالكلام ولا تستحين مافيه شي اختي

وهي بتحس باعجابك به وأكيد بتعرض عليه الزواج منك واذا حسوا انك مناسبة لأبنهم أو هو رأى فيك الزوجة المناسبة بيتقدم

واذا ما تقدم بعد هالكلام ..........حاولي تنسينه وادعي الله يعوضك بمن هو خيرا منه .
موضوع مغلق

مواقع النشر