1000 دينار وهم مو راضية ؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-10-2008, 08:19 AM
صالح الخالدي
قلب المنتدى النابض
صالح الخالدي غير متصل  
يا أخي من الواضح أن المشكلة ليست في التدليل (فهناك الكثير ممن يدلل زوجته دون أن يصل به الحال إلى ما أنت عليه)

إذن فالمشكلة في ضعف شخصيتك.

صدقني عندي تلزمها بما أنت تراه صحيحا وهو أن تلد في مستشفى السلام الدولي وتوفر مالك الذي أنت بأمس الحاجة له سوف تكسب بذلك إحترم زوجتك لك.

قد تغضب وقد تحتج ولكن أنت الرجل والأعرف بالمصلحة وأنت من في يدك القوامة.

أعرف بأنك قد ترى بأنه من المستحيل أن تقوم بذلك.

لكنك بأذن الله ستستطيع وضع في بالك دائما أن القوامة في يدك أنت.

كل ما عليك هو ابقاء جهازك متصلا بالانترنت
قديم 08-10-2008, 08:56 AM
الرجل المخلص
عضو دائم
الرجل المخلص غير متصل  
والله كثير المبلغ اللي ذكرته ..
ولكن اذا كان العمل مؤمن لك المستشفي فأبعد عن التبذير وحاول انك تشرح لها الظروف .
تحياتي
قديم 08-10-2008, 06:59 PM
الفهدي25
قلب المنتدى النابض
الفهدي25 غير متصل  
يا اخــوااااان يا اخوااااان

لا تتهمـــون اخــونا بضعف شخصيــته .. انا ما اشوفه سوى شي غلط بالعكس سوى الي يقدر عليه

ولا تتهمون الزوجة وتقولون انها فارضة نفسها ومدلعه ومن هالكلام

كوني نصفي كويتي وعشت نصف عمري في الكويت .. فإني اعرف تماما ليـش زوجته قالت 1000 دينار شوية

حاليا في الكويت منتشرة ظاهرة مايخلوا اي بيت منها .. دائما يأجرون جناح او غرفة في المستشفى بقيمة 2000 دينار كويتي ك حد ادنى
.. اي مايعادل 28000 ريال ..

زوجته زعلانه لان هذا المولود الاول .. و ال 1000 ماتكفي عشان الاستقبال وغيره .. وماتبغي الناس تاكلها بلسانهم

خاصة ان هذا اول مولود .. والله ان اغلــــــب الحريـــــم مايـرحمــــون بالكــــــلام

واكيـــد زوجتــــه عنـــدها صديـــقات وتبغــي تطـــلع بأحسن صورة .. وخاصة ان البنت ياما وياما شافت استقبالات وكانت شي خيالي

لا تلومون الزوجة .. الزوجة حزينه لانها تريد اتصير نفس مستوى باقي الناس ماتبغي لا تزيد ولا تقل عنهم

اخي الكريم .. اعرف ان حالتك جدا صعبه .. لو انا مكانك بجيب لها كشف حسابي واوريها اني لا املك شي .. واستشيرها قولها شو نقدر انسوي عشان نجتاز العقبة .. شوفها شو بتقولك .. اكيد بتساعدك .. قولها تعالي انحل المشكلة مع بعض ... يمكن بروحها راح تتنازل القضية ... او يمكن تعطيك فكرة حلوة تقدر اتحل فيها الموضوع ..
وانت ياخوي ماتبغي كلام الناس عليكم صح ؟

عندي رأي آخر .. خل تاخذ هالألف ولو عندكم مكان في بيت اهل زوجتك .. اشتر فيها سرير جديد وفراش جديد وغيره من هالاشياء سوو تزيين حق الغرفةا لي بتقعد فيها زوجتك ان شاء الله .. وخلوا الاستقبال بالبيت .. بالعكس راح اتوفرون اكثر

هذا الشي في الكويـــت صــــــار عــــــــرف للاسف .. وياخوي شخصيتك ماهي ضعيفه ولاشي.. بالعكس انت انسان فاهم ومحب لزوجتك

تحياتي

متى زرت والدك آخر مرة ؟

التعديل الأخير تم بواسطة الفهدي25 ; 08-10-2008 الساعة 07:10 PM
قديم 08-10-2008, 07:16 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
طيب انت دلوقتى هتمشى لها كلامها علشان خاطر ده أول ولد طيب ومع التانى والثالث هتعمل ايه هتسرق ولا تشحت
يا أخى زوجتك عايزه اللى يفوقها قبل فوات الأوان . المال ده انتم مستخلفين فيه وما ينفعش يتبعزق كده. ولازم تحط قاعده عريضة من دلوقتى اسمها ( لا تجعل يدك مغلولة الى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا) مش ده كلام ربنا
لو انت عايز تمشى حياتك صح روح اتفاهم معاها من دلوقتى وقول لها ان ما فيش ولاده الا فى مستشفى التأمين وبعدهاانت هتشترى العقيقة زى ما الدين قال واللى لألف دينار هتعطيه لها هدية الولاده وغير كده ( تخبط دماغها فى الحيط أنا ما بأحبش الدلع الفاضى كلنا ستات وعمرنا ما فكرنا نعمل كده)
قديم 08-10-2008, 07:29 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
أنا أقول وفر فلوسك وخليها تولد في مستشفى الشركة وتبعد عن المظاهر اللي لا تودي ولاتجيب واستفيدوا من البلغ في شراء اغراض المولود وهدية للام والله يتمم على خير
قديم 08-10-2008, 11:35 PM
مدمنة المنتدى
عضو مميز
 الصورة الرمزية مدمنة المنتدى
مدمنة المنتدى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
طيب انت دلوقتى هتمشى لها كلامها علشان خاطر ده أول ولد طيب ومع التانى والثالث هتعمل ايه هتسرق ولا تشحت
يا أخى زوجتك عايزه اللى يفوقها قبل فوات الأوان . المال ده انتم مستخلفين فيه وما ينفعش يتبعزق كده. ولازم تحط قاعده عريضة من دلوقتى اسمها ( لا تجعل يدك مغلولة الى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا) مش ده كلام ربنا
لو انت عايز تمشى حياتك صح روح اتفاهم معاها من دلوقتى وقول لها ان ما فيش ولاده الا فى مستشفى التأمين وبعدهاانت هتشترى العقيقة زى ما الدين قال واللى لألف دينار هتعطيه لها هدية الولاده وغير كده ( تخبط دماغها فى الحيط أنا ما بأحبش الدلع الفاضى كلنا ستات وعمرنا ما فكرنا نعمل كده)
عين العقل
قديم 09-10-2008, 12:53 AM
adolfo
عضو نشيط
adolfo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصامي الرأي مشاهدة المشاركة
اش فائدتك رجل ...

اسلوبك جدا راقي ............. اهنيك
قديم 09-10-2008, 12:57 AM
adolfo
عضو نشيط
adolfo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الخالدي مشاهدة المشاركة
يا أخي من الواضح أن المشكلة ليست في التدليل (فهناك الكثير ممن يدلل زوجته دون أن يصل به الحال إلى ما أنت عليه)

إذن فالمشكلة في ضعف شخصيتك.

صدقني عندي تلزمها بما أنت تراه صحيحا وهو أن تلد في مستشفى السلام الدولي وتوفر مالك الذي أنت بأمس الحاجة له سوف تكسب بذلك إحترم زوجتك لك.

قد تغضب وقد تحتج ولكن أنت الرجل والأعرف بالمصلحة وأنت من في يدك القوامة.

أعرف بأنك قد ترى بأنه من المستحيل أن تقوم بذلك.

لكنك بأذن الله ستستطيع وضع في بالك دائما أن القوامة في يدك أنت.
اتقبل وصفك لي بضعف الشخصية

ولكن المسألة ليست مسألة قوامة مثل ما حللت

المسألة هي رضى الزوجة ام لأ فقط

ولو تلاحظ انا سألت ( الاخوات ) في بداية الموضوع ............ ابي اعرف رأي امراة تعرف هذه الامور جيدا

اما مسألة القوامة فهي شيء اخر .............. والحمدلله كل شي بالتفاهم يصير
قديم 09-10-2008, 01:00 AM
adolfo
عضو نشيط
adolfo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهدي25 مشاهدة المشاركة
يا اخــوااااان يا اخوااااان

لا تتهمـــون اخــونا بضعف شخصيــته .. انا ما اشوفه سوى شي غلط بالعكس سوى الي يقدر عليه

ولا تتهمون الزوجة وتقولون انها فارضة نفسها ومدلعه ومن هالكلام

كوني نصفي كويتي وعشت نصف عمري في الكويت .. فإني اعرف تماما ليـش زوجته قالت 1000 دينار شوية

حاليا في الكويت منتشرة ظاهرة مايخلوا اي بيت منها .. دائما يأجرون جناح او غرفة في المستشفى بقيمة 2000 دينار كويتي ك حد ادنى
.. اي مايعادل 28000 ريال ..

زوجته زعلانه لان هذا المولود الاول .. و ال 1000 ماتكفي عشان الاستقبال وغيره .. وماتبغي الناس تاكلها بلسانهم

خاصة ان هذا اول مولود .. والله ان اغلــــــب الحريـــــم مايـرحمــــون بالكــــــلام

واكيـــد زوجتــــه عنـــدها صديـــقات وتبغــي تطـــلع بأحسن صورة .. وخاصة ان البنت ياما وياما شافت استقبالات وكانت شي خيالي

لا تلومون الزوجة .. الزوجة حزينه لانها تريد اتصير نفس مستوى باقي الناس ماتبغي لا تزيد ولا تقل عنهم

اخي الكريم .. اعرف ان حالتك جدا صعبه .. لو انا مكانك بجيب لها كشف حسابي واوريها اني لا املك شي .. واستشيرها قولها شو نقدر انسوي عشان نجتاز العقبة .. شوفها شو بتقولك .. اكيد بتساعدك .. قولها تعالي انحل المشكلة مع بعض ... يمكن بروحها راح تتنازل القضية ... او يمكن تعطيك فكرة حلوة تقدر اتحل فيها الموضوع ..
وانت ياخوي ماتبغي كلام الناس عليكم صح ؟

عندي رأي آخر .. خل تاخذ هالألف ولو عندكم مكان في بيت اهل زوجتك .. اشتر فيها سرير جديد وفراش جديد وغيره من هالاشياء سوو تزيين حق الغرفةا لي بتقعد فيها زوجتك ان شاء الله .. وخلوا الاستقبال بالبيت .. بالعكس راح اتوفرون اكثر

هذا الشي في الكويـــت صــــــار عــــــــرف للاسف .. وياخوي شخصيتك ماهي ضعيفه ولاشي.. بالعكس انت انسان فاهم ومحب لزوجتك

تحياتي

الحمدلله اشوة انج عارفة الطبخة
قديم 09-10-2008, 01:09 AM
adolfo
عضو نشيط
adolfo غير متصل  
احب ارد على الاخوان اللي اتهمون بضعف الشخصية

واللي لمز فيني وقال : ( ايش فائدتك كرجل )

معلش يمكن ما تعرفون واقع المظاهر الاجتماعية الكويتية

حقيقة احد الاخوات ما قصرت بالرد وبينت بعض الحقائق

للاسف المجتمع الكويتي يهتم بالمظاهر بكل شيء والله حتى بالمستشفيات

والمشكلة الاكبر ان لو البنت ما عملت شيء من هذه المظاهر التي ما عقب الولادة والله ان كلام ما يرحمها

وعدة تأويلات وتفسيرات

الحمدلله ان المبادرة اتت من زوجتي ليلة امس بعدما كتبت الموضوع ( سبحان الله )

وبعثت لي رسالة اكدت اعتذارها وانها لاتقصد ابدا انني مقصر

ولله الحمد تفاهمنا ووضعنا النقاط على الحروف

واهم شيء انها رضيت وانا كنت بتمام الرضا

وشكرا على تفاعلكم
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
دينار, راضية