خاص للرجال .. زوجي يمارس الجنس الإلكتروني مع ذكور .. مالحل - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-05-2008, 08:09 PM
إنسان ثاني
عضو نشيط
إنسان ثاني غير متصل  
أختي
ماعليش كيف اكتشفتي يعني وش الأدلة ؟
ثانياً هل هو ملتزم هالحين ؟ وكيف صلاته ؟
ثالثاً ماهي التصرفات الجنسية الغريبة الي يقوم بها ؟

أسف أختي لكن اللواط مصيبة كبيرة جداً وهو المسؤول الأول عن الإيدز
قديم 10-05-2008, 11:02 PM
قلبي كله حنان
عضو جديد
قلبي كله حنان غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العلاج بسيط الاخوان والاخوات ماقصرو في الردود يااختي بالاضافه خذي ردي وادعيلي حاولي لما تمارسي معه الجنس انك تقومي بكل شي يريده حتى لو لم يتكلم مثل مايشوف هو بالافلام وخليه هو ينزل الاول ولا تستعجلي تدريجيا وسوف يرجع لصواب لان الافلام والشيطان قد عشعشو داخل راسه فصار همه الجنس باي طريقه وهو لا يهتم عشان لو كان عنده وازع ديني لاكتفي بك ولكن عنده فراغ جنسي رهيب حاولي تريحي بأي طريقه حتى وانت تمارسي معاه وشفتيه بداء يتمرقع عادي استمري في المداعبه معه بدون احراج ولا تردد حتى لو سألك قولي انا بطور زيك انت عندك الكمبيوتر وانا انت عندي لازم اسوى كل شي معاك حتى لو اريحك من وراي مجرد كلام مو فعل انتبهي بس لازم يا اختي تمارسي معه كل شي وتملي الفراغ اللي هو عايشه ولا تستحي منه هو بيشوفيك زي ماربي خلقك لازم تخذي راحتك معه وهو ياخذ راحتو معاك بحدود المعقول والشرع مو ينام معاك من وراى ويقول نبغى تطبق الافلام انتبهي..

والله يهديه ويوفقك حاولي تقري كتب عن الجنس وطبقي معاه
قديم 12-05-2008, 12:58 PM
سمك
عضو جديد
سمك غير متصل  
شكرا على ردودكم سأعمل بها والله يصلح الحال آمين ..
قديم 12-05-2008, 01:17 PM
ياربي لاتحرمني
عضو نشيط جدا
ياربي لاتحرمني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي كله حنان مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العلاج بسيط الاخوان والاخوات ماقصرو في الردود يااختي بالاضافه خذي ردي وادعيلي حاولي لما تمارسي معه الجنس انك تقومي بكل شي يريده حتى لو لم يتكلم مثل مايشوف هو بالافلام وخليه هو ينزل الاول ولا تستعجلي تدريجيا وسوف يرجع لصواب لان الافلام والشيطان قد عشعشو داخل راسه فصار همه الجنس باي طريقه وهو لا يهتم عشان لو كان عنده وازع ديني لاكتفي بك ولكن عنده فراغ جنسي رهيب حاولي تريحي بأي طريقه حتى وانت تمارسي معاه وشفتيه بداء يتمرقع عادي استمري في المداعبه معه بدون احراج ولا تردد حتى لو سألك قولي انا بطور زيك انت عندك الكمبيوتر وانا انت عندي لازم اسوى كل شي معاك حتى لو اريحك من وراي مجرد كلام مو فعل انتبهي بس لازم يا اختي تمارسي معه كل شي وتملي الفراغ اللي هو عايشه ولا تستحي منه هو بيشوفيك زي ماربي خلقك لازم تخذي راحتك معه وهو ياخذ راحتو معاك بحدود المعقول والشرع مو ينام معاك من وراى ويقول نبغى تطبق الافلام انتبهي..

والله يهديه ويوفقك حاولي تقري كتب عن الجنس وطبقي معاه
الحمدلله والشكر .. بالله اشلون تقبلين تقربين منه بعد ما عرفتي عنه ..
يا ناس اشفيكم .. وحده تفول لكم زوجها شاذ تقولون لها تقربي منه وتصلحي له ومارسي معاه الشذوذ في الفراش . انتو ماتعترفون بكرامة المراءه .. تقول لكم زوجها يمارس الجنس الألكتروني مع رجال تقولون لها اصبري وحاولي معه ..
الا يا اختي شوتيه بالجزمه وافضحيه عند الله وخلقه خلي الكل يعرفه على حقيقته وما تتورط فيه وحده غيرك ..
قديم 12-05-2008, 03:12 PM
كلماتي
كبار شخصيات المنتدى
كلماتي غير متصل  
اختي الكريمه00يارب لا تحرمني000

الله لا يحرمناااااا منك00 وسلمت00

اما لصاحبة المشكله00

فاعلمي ان مصيبتك عظيمه00 والحل اكبر من الاعضااااء00

اسألي مشايخ فيها00 ومستشارين00 ومن تثقين فيه من قريب لك00

الله يكون بعونك00
قديم 12-05-2008, 08:22 PM
hadifa
عضو نشيط جدا
hadifa غير متصل  
نسأل الله العفو والعافية امييييييييييين
الله يعينك أختي سمك على هذا البلاء
أنت لازم تستشيرين أهل الدين في هذا الموضوع الحساس
قديم 12-05-2008, 08:28 PM
قلبي كله حنان
عضو جديد
قلبي كله حنان غير متصل  
الاخ العضو يارب لاتحرمني انا اتمنى انو ربي ما يحرمك من اللي انت فيه وشلون تبغاه تشوته بالجزمه يبو الشباب وهو زوجه وحلالها واصلا ماكان كده من قبل وانت اصلا وش دراك يمكن بينهم عيال وبعدين اللي يده في النار مو زي الليده في مويه يااستاذ تخيل هذي اختك لو جات وقالتلك يااخوي اكتشفت انه زوجي له علاقات مع بنات وشباب يمارسو الجنس مع بعض زي الافلام اش ردت فعلك حتشوتو بالجزمه والله لو قلت ايوه راح اشوته انك كذااااااااااااااب في وجهك عشان هذا رجل اختك اللي يمسه يمسها ام حكاية العلاج فهو الاصل وليس الفرع لو كل مشكله واجهناها بفضيحه الله لا يفضح مسلم لا في الدنيا ولا في الاخره قول امين
ايش حكون في المجتمع خاف الله خاف الله واستغفر لذنبك لاتخذك الحميه الجاهليه بهذي الطريقه الناس اطورت وانت لسه تقول افضحه الله يهديك انا عجبني رد الشخص اللي بعدك قدر اقل شي يقولك انا لو اكتشفت زوجتي والله لا اوقف جنبها واساعدها هذا الرجال بحق وحقيقي يبو جزمه وشكر على تفاعلك لو ما رديت كان افضل لك يا يبو الشباب
قديم 12-05-2008, 11:07 PM
(العربي)
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية (العربي)
(العربي) غير متصل  
الله يستر عليك...ويهديه

التعديل الأخير تم بواسطة (العربي) ; 12-05-2008 الساعة 11:29 PM
قديم 12-05-2008, 11:18 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
الله يستر علينا وعليكم الله يرحم حاله ويتوب عليه ويرده للحق
قديم 13-05-2008, 12:08 PM
علي العلي911
عضو نشيط جدا
علي العلي911 غير متصل  
أختي الفاضلة سمك فرج الله كربك وأعانك وأصلح لك زوجك : أقرئي ما سأكتبه لك بتمعن شديد :
أولاً : يقول الله سبحانه : (( وَلاَ تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلاَّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى )) أي لا أحد يتحمل ذنب غيره ؛ ابتداء نحن متفقون على أن ما يفعله زوجك خطأ بل كبيرة من كبائر الذنوب عفا الله عنه .
ثانيًا : هل منذ تزوجتيه كان يفعل هذا الأمر ؟ فيما أحسب لا .
ثالثًا : ما الذي غيره فجأة وأصبح هذا الحال المأساوي ديدنه ؟ قد يُقال فتنه الانترنت وأصدقاء السوء وهذا سبب لكنه ليس سبب رئيس .. السبب الرئيس في نظري أمرين لا ثالث لهما : الأول : قلة الخوف من الله والثاني : وأرجو أن يتسع قلبك له هو تقصيرك في موضوع الفراش . والله يا أختي أنا أسمع كثيرًا بهذه القصص وكثيرا ما يكون الزوج يفتقد هذا الجانب ولا يجد ما يلبي حاجته خاصة نحن في زمن الإثارة بشكل أكبر من ذي قبل : تبرج النساء بشكل فاضح في الشارع في التلفاز في الأماكن العامة كالمستشفيات وغيرها يرى هذا كله ولا يجد في البيت ما يرده ، وإذا وجد وجد لكن دون المستوى الذي يراه في المناظر المحرمة حيث المراة تتحرش بالرجل وتتلذذ في إظهار مفاتنها وتبادره قبل أن يبادرها ..
رابعًا : سن زوجك كما ذكرتي (40) سنة وهذه الفترة العمرية ثكون وصلت إلى قمة التتأجج الجنسي كما ذكر علماء وباحثي علم النفس ؛ بل ربما تجدي الحديث مركز حول الغرائز دائمًا في حديث أبناء هذه المرحلة العمرية .
خامسًا : أحذرك بشدة من أن تصارحيه بما تعلمنيه عنه لأنه أمامك سيظهر بمظر الخائن الذي لم يقدرك ويعرف قدرك ..
وسوف تقولين لي : ماذا أفعل أقتل نفسي وأكتم ولا أعمل شيء ؟ فأقول لك : أولاً : تقربي منه أكثر من ذي قبل .
صارحيه بحاجتك إليه أكثر من ذي قبل ؛ وأنك تودينن الجلوس والسهر معه وأنت في كامل زينتك .. لا تتركيه يجلس وحده ، ذكريه بالله بطريق غير مباشر وقولي له : أنا أخاف عليك من فتن هذا الزمن .. ولو قال لكي هل رأيت علي شيء ؟ فقولي لا حتى لا تكسري نفسه بل قولي له عافاك الله من ذلك أنت رجل تخشى الله وأحسبك والله حسيبك رجل صالح ، طبعًا هو رجل صالح لكن تورط في بعض الذنوب ..
المقصود القرب منه ودعائك الله له بالهداية وتغيير جو البيت وأتمنى وضع الكمبيوتر في مكان عام ليس مغلق حتى لا يستحوذ عليه الشيطان .
حاولي إبعاده عن رفقاء السوء بالحسنى والحيلة
تفنني في إغرائه واحتسبي أن هذا الأمر من أعظم الأجر والله العظيم وكثير من أخواتنا يتأففن من هذا الأمر وهو كما ذكرت من أعظم القرب إلى الله ووالله لولا ضيق الوقت لذكرت لك أدلة كثيرة من أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم .
أرجو أن أكون قد وفقت في الاجابة ، والله يوفقك لما يحب ويرضى .

التعديل الأخير تم بواسطة علي العلي911 ; 13-05-2008 الساعة 12:11 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر