تكفون ساعدوني والله تعذبت مع زوجتي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-08-2011, 04:34 AM
**تهاني**
عضو نشيط جدا
**تهاني** غير متصل  
طيب خلها تدخل وتشوف موضوعك -اجلس معها بهداوه وقول لها انتي الحين شايفتنا عايشين براحه زي باقي الناس؟؟ انا رجال لي حقوق وابسطها اني اجي القى غداي جاهز وثيابي مغسوله ومكويه -قلها شوفي انا كتبت موضوع بمنتدا وابغاك تقرينه بعدها -ان تعدلتي وصرتي مره والا بطق لي ثانيه تحشمني وتراعيني-ونصيحتي لك الايام الجايه تكون حازم معاها -تجبرها تطبخ وتجبرها تغسل ملابسك وتكويها وتحرمها من بعض الطلعات الين تتعدل -وحاول تثقل عليها عشان هي تروح تدورك-بالنسبه للجنس اهجرها فتره تصل لكم اسبوع خلها تتسائل ليه؟؟ وتجي تدورك احس زوجتك يبيلها كربة حجاج وتمشي-

طيب هل تحس انها تحبك؟؟؟
قديم 25-08-2011, 05:05 AM
انسه طفشانه
عضو مميز
انسه طفشانه غير متصل  
هذي مايادبها الا زوجه ثانيه
قديم 25-08-2011, 05:33 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
الله يفرج همك ويبدل احوالكم للاحسن ..
قديم 25-08-2011, 07:48 AM
ام ســاره
عضو دائم
ام ســاره غير متصل  
انصحك يااخوي خذ بالردود الزينه واللي تعمر بيتك ماتهدمه

وخل عنك الطلاق والزوجه الثانيه ومدري ايش

زوجتك الحمدلله مافيها عيب كبير بحيث تستحيل الحياة الزوجيه معها

اولا عمرها صغير وحالها من حال الكثيرات تربت على الخدم وامها تطبخ وتنظف وتلقى كل شئ جاهز

وصرت من نصيبها والنعم فيك ماشاء الله دلعتها وعاملتها من احسن مايمكن

فالخلل اخوي انها لسى ماعرفت واجباتها

كلمها بكل صراحه وقولها انا متضايق من كذا وكذا وكذا

وحتى انا مااحب اني امد يدي عليك وازعلك وووو ووو

افتح قلبك لها وعاونها انها تبدا من جديد واصــــــبر التغيير مايجي على طول

وحط ابالك ماجلست معاك 3 سنوات وجابت منك بنوته ربي يحفظها الا بقلبها لك معزه

بس الحريم وخذها مني مزاجيات وكلمه توديهم وكلمه تجيبهم

الحل بين يدينك جرب معها المصارحه جرب انك تساعدها بالترتيب وتعلمها واذا شفتها سوت شئ كافئها

انت ادرى بزوجتك واعرف مننا بشخصيتها وش اللي ينفع معها وش اللي مايضبط

وبعدين لمن تصارحها خلها تفضفض حتى لو عيبت عليك اسمع لها عشان تكمل الصوره عندك

يمكن فيه امور انت فاهمها غلط وهي من جهتها فاهمتها بطريقه مختلفه

صدقني مافي احلى من الصراحه + الصبر

وعمرررررك لاتعطي الشيطان مجال يهدم بيتك وتتشتت بنتك

كل بيت وفيه مشاكل

موفق
قديم 25-08-2011, 09:25 AM
روح المساء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح المساء
روح المساء غير متصل  
أعوذ بالله
شسالفتهم الحريم ؟!!
يمكن هذا رابع أو خامس عضو يشتكون من نفس السالفة الله المستعان
طيب ابي أفهم طالما البنت على هذي الشاكلة وهي عارفة نفسها ليه تتزوج؟ وتورط الرجال
ولا تحسب الزواج طلعات ووناسة وسفريات وفلوس؟؟
إنت تحتاج الحزم الحزم الحزم مع زوجتك
مو بكيفها ماتنظف مو بكيفها ماتطبخ ومن قلة الحيا تقعد تسب وتلعن وتقول الله لايردك ؟!
ومو حلوة بحقك تقعد تترجاها عشان الفراش وبالأخير تهون
أحسها مذلة
إنت ذكرتها إنه الملائكة تلعنها حتى تصبح خوفتها من عقاب الله
مسكتها وكلمتها بصراحة وأسلوب حازم ويخوف شويات
فزورة مطبخنا اليوم
علينا اللون وعليك التنسيق مسابقة ممتعة وشيقة
امممممممم ماذا لوو
قديم 25-08-2011, 09:32 AM
يدلعني ناني
موقوف
يدلعني ناني غير متصل  
الله يعينك ...ليه ماتهددها بالثانية ....وشوف عسى ربي يهديها

ويصلح حالها ويخليلك بنتك
قديم 25-08-2011, 10:09 AM
alsarem
عضو جديد
alsarem غير متصل  
اخوي الله يعينك على جنس حواء لكن ابي انصح وراح تدعي لي

انت الحين لازم تشد حزامك انت رجل حــر ابيك تسوي اللى باقول لك واترك عن الزواج مرة ثانية انت مثقل بالديون
ودوبك متزوج
اول شي لازم تتغير 180 درجة وتكون قد الشي هذا ومستعد يعني دلع مافية مع زوجتك لان زوجتك اخذت الدلع كلة وتمردت فوق ذالك وهذي النتيجة يعني لا تشحن جوال ولا تهدي هدايا ولا كلام حب خلك انسان بارد
طبعا لا اوصيك اطلع كثير من البيت وحاول تجي متاخر والنوم خلك في غرفة لحالك ولا تطلب منها المعاشرة في هذة الفترة
( فترة التغيير ) واذا تكلمة معاك خلك عادي وردك بارد واذا سالتك قول مافية شي
وبعد فترة اطلع انت وخويانك سفرة الى اي منطقة ( يومين بس ) جدة او ينيع مثلا طبعا بعد ما توديها لامها
ولا ترسلها اي رساله بس كلمها واسال عن بنت الله يحفضها
وبالنسبة للبيت لا تلمسة ولا تنظف ولا تمدحها اذا سوت شي ( بس خلال الفترة هذي فقط ) اترك البيت لو يصير زباله الله يكرمك تحمل شوي معليك وحاول انك تعزم اهلها او اي احد يقرب لها وخلها تروح فيها اصبر شوي الله يعينك
ولا تدخل اي احد في الموضوع سوا اهلك او اهلها ( نصيحة ) لانك في هذة الحال راح تفقد شخصيتك كرجل وبقلون الناس ما قدر على زوجته وراح تدمر حياتك من كلام الاقارب وتحطم

طبعا انا ليش قلت سوي كذا من الاول عكس الناس اللى قالوا صارحها وكتب لها ورقة وامدحها واطلع معها فندق ووو
لان انت لو سويت كذا وبعدين صارحتها صدقني ما راح تتغير ابدا وممكن تتغير يومين وترجع
عالشان كذا هي لازم تحس انك بديت تبتعد عنها وتبداء تراجع نفسها وتخاف انك تتطلق او تتزوج لان زوجتك واثقة فيك
فلازم انك تحسسة انك تغيرت
بعد كذا هي راح تجيك بنفسها وما راح تطول اكثر من اسبوعين وتجلس معك جلست مصارح بنفسها وتسال ليش انت وش فيك وليش انت تسوي فيني كذا ؟ عاد انت في هذة اللحظة قول كل اللى في قلبك بكل صراحة وحزم
وبعدين بعد الكلام الطويل تنزل القرارات وياليت تكون قرارات قوية
زي تنظيف الملابس و تنظيف البيت والاكل من البيت ولاهتمام بي كزوج ولاهتمام بالمعاشرة الزوجية
وعدم رفع الصوت او الكلام الغير في حالة حدوث مشكلة لاسمح الله

طبعا لو ما استجابت معك انا اقولك وش راح تسوي بعد كذا معها لكن انا متاكد انها راح تتغير بس انت خلك قوي وشديد
في اي قرار تتخذه ولا تستجيب لكل طلبات المراءة حتى لو انك تستطيع ولا تكلف نفس فوق طاقة
وفي النهاية اسال الله ان يولف بين قلوبك وان يهدي زوجتك
قديم 25-08-2011, 12:42 PM
عاشق الجواهر
عضو متألق
عاشق الجواهر غير متصل  
السلام عليكم

شف اخوي انا من زمان ما سجلت دخول لكن دخلت علشان ارد عليك واطلع

انا وضعي كان مثل وضعك بالضبط الا من ناحية الجماع لأني انا اللي ما يكون لي نفس من الهم والضيق من تقصيرها

قلنا عروس جديده وبندلعها ومصخوها

ماراح اتفلسف عليك واحط نقاط واحلل شخصيتك لكن هذي الحرمه ان عطيتها وجه ودلعتها رقت فوق راسك وارتفع صوتها

الحل اللي سويته انا طال عمرك : وبما اننا من قبايل ما تحب الطلاق

كلمت ابوها وقلت له لازم يجي يتغدى عندي اليوم لازم ولازم ولازم وقلت له والله لو ما تجي تتغدى عندي قسم بالله حياتي مع بنتك ماراح تستمر

قال خير ان شاء الله خلص دوامه وبدل وجا على طول لبيتنا قلطته بالمجلس وهو كله غبار والطاولات بغبارها ووسخه

وشرحت لخالي كل شئ وقلت له فهمها واشرح لها وكلمها انا ماحبيت الموضوع ينحل الا من راسي لراسك وقلت له ترا مافيه غدا وهذا حالنا كل يوم وكذا وكذا وكذا وكذا ........

وزوجتي ماكانت تدري ان ابوها جاي شاف الغبار واحس كانه تفشل وقلت لها وش بتغدينا اليوم خالي ضيفنا ردت وقالت ما طبخت رح جب من المطعم وشكل لنا مشاوي وحركات حلوه وهي مبتسمه قلت خير ان شاء الله والله وطلعت وجبت الغدا

تغدينا والأحوال ماتسر احد راح خالي وزوجتي انفجرت وقالت انت تتشكى عند ابوي انت وانت وانت وانت

وارجع اتصل على ابوها قلت الله يطول عمرك ياخالي تعال

جا ابوها قلت بنتك ماعاد ابيها الزوجه اللي ما تقوم بواجبات بيتها وتتحجج انها تعبانه من الوظيفه مابيها انا ماوافقت اتزوج موظفه الا بشرط انها ما تقصر بحقوق البيت وهذا اكبر تقصير

وابوها ما قصر قال لمي اغراضك مانتي كفو بيت وزواج انتي بتفشلينا
ومن ضفت اغراضها وراحت بيت اهلها اول ماترجع من الدوام بترتاح ابوها راجع من دوامه يمسكها ويصحيها ويشغلها ببيتهم مسح وكنس وطبخ وغسيل ملابس ولعن جدفها الى ما مشت على الصراط المستقيم

جلست عند اهلها حدود شهرين وانا ازورهم اشوف ولدي والعب معاه ونتقهوى ونطلع

اخر شئ هي اللي اتصلت وقالت ابي ارجع

والحين الحمد الله حامل بالطفل الثاني وما تغيرت معاها مثل ما انا وهي اللي تغيرت بفضل الله ثم ابوها

وارجع لمواضيعي اول وشوف حوالي 3 او 4 مواضيع طرحتها عن مشاكلي معاها ^_^ والله ما نفع لا كلام ولا تفاهم ولا هواش ولا تهديد ولا مسايسه مانفع الا شدة ابوها ورجع رباها من جديد وأهلها للزواج ومسؤولية بيت

نصيحتي كلم ابوها وقابله واجلس معه واشرح له كل شئ وخله ياخذها ويضغطها شوي وترجع لك فله شمعه منوره

وانتبه لاعزمته على الغدى وقالت المره ما طبخت لانه ماجاب اغراض اترس الثلاجه بما لذ وطاب ولا تخليها تقلب الموضوع عليك هههههههههههههه
وبالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الجواهر ; 25-08-2011 الساعة 12:46 PM
قديم 25-08-2011, 01:08 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
طيب مسكينة زوجتك با عاشق الجواهر ,موظفة و تكرف بعد الدوام,وش صار مدام الله منعم عليكم انتو اثنين موظفين ان تكون عندكم شغالة , بلاش شغالة ساعدها في التنظيف لأت اثنينكم عندكم وظايف ..
و يا صاحب الموضوع , تافف من الوضع خاصمها , لعل تعتدل و الله الهادي
قديم 25-08-2011, 01:45 PM
عاشق الجواهر
عضو متألق
عاشق الجواهر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسداني مشاهدة المشاركة
طيب مسكينة زوجتك با عاشق الجواهر ,موظفة و تكرف بعد الدوام,وش صار مدام الله منعم عليكم انتو اثنين موظفين ان تكون عندكم شغالة , بلاش شغالة ساعدها في التنظيف لأت اثنينكم عندكم وظايف ..
و يا صاحب الموضوع , تافف من الوضع خاصمها , لعل تعتدل و الله الهادي
والله يا اختي الكريمة موظفه وتكرف بالبيت وانا موظف واكرف بالمشاوير بعد فكلنا نتعب

هي تأدي واجباتها وانا اادي واجباتي

وانا اكرهـ الشغالات خصوصاً ان بيتنا ذاق المر بسبب الخادمه الأندونيسيه اللي سحرت اخوي الكبير من فتره ومازلنا نعاني منها الى الآن

وانا مو معنى انها تشتغل وتأدي واجبات البيت يعني خلاص انا بشغلها خدامه لا بالعكس
آخر مره اشتكت انها تتعب بالغسيل اشتريت لها غساله ونشافه ومكواه بخاريه كلها في جهاز واحد اوتوماتيكيه اشتريتها بمبلغ وقدره ابي راحتها مابيها تتعب وتنظيف البيت مو يومي بالأسبوع مرتين

وهي مبسوطه وتوها حست بمعنى الحياة والبيت ومبسوطه الحين اكثر من اول

وكنا نتهاوش في الاسبوع 6 ايام ويوم نتصافى فيه ونرجع نتهاوش

الحين بالـ 3 الى 5 شهور نتزاعل مره ونتراضى بنفس اليوم وماحد ينام وبخاطره شئ

عكس اول ينام كل واحد على طرف السرير لو تجي نمله تدفه طاح من السرير ههههههههه

والحمد الله رب العالمين متفاهمين ومنسقين احوالنا الماديه على اكمل وجه

مواقع النشر