للمتزوجين والمتزوجات ...هل واجهتك مفاجأه بعد الزواج ؟؟ وماهي ؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-07-2006, 12:21 AM
بنت الثويني
عضو نشيط جدا
بنت الثويني غير متصل  
** السلام عليكم ورحمه الله وبركاته **

ماهي اول مفاجأه ظهرت لك في شريك حياتك ؟؟؟ او ...
الخيانه

مااول صدمه صدمت بها ؟؟ او ....
الخيانه

صفه او ميزه كنت تأمل او تتوقع وجودها ولم تجدها ؟؟؟؟
الصدق

صفه او ميزه كنت تأمل عدم وجودها ووجدتها ؟؟؟
الكذب

الحمدلله على كل حال .. الله المستعان : )
قديم 07-07-2006, 02:39 AM
آهاات
عضو جديد
آهاات غير متصل  
أول مفاجأة صدمت بها أني اكتشفت ان زوجي يدخن وانا ماكنت ادري المشكلة انه في بداية زواجي سألني عن رأيي في من يدخن وطبعا وبينت له اني ضد هذا الشيئ تماما بعدها سالته هل يدخن قال لي ابدا ما ادخن بس اني اشرب شيشه وبعد فترة بسيطة من الزواج ترك الشيشة وانا فرحانه جدا من انه تركها ومره سالته عن الدخان وقلت ان احد اخواني قالي انه شافك تدخن وانكر بشده وصدقت كلامه وبعد ست سنوات زواج تخيلوا المدة كيف طويلة اكتشفت انه فعلا يدخن من قبل الزواج وانا اللي كنت غبيةطول هذي الفترة مدري من كثر حبي له اعماني عن الحقيقة والاأنا ساذجة بزيادة عن اللازم وانا الان احاول معاه ان يترك التدخين وادعوا لي الله يوفقني
قديم 07-07-2006, 03:38 AM
n-d-m
عضو جديد
n-d-m غير متصل  
ماذكر شي غير اني نمت قبل انهاء المهمه جلست ساعتين نائم وحصلتها مبسوطه جالسه بصالون الغرفه نمت من الارهاق والشغل لاني حددت موعد الزواج والترتيب قبل زواجي بعشر ايام ومع ذلك ماكنت مزين شي ابد والعشر ايام هذه يمكن مانمت فيها 20ساعه .......

وغير ذلك ماني فاكر الا انها كانت تنحرج تاكل قدامي ودائماً اكشفها بالمطبخ

nawaf27m@************
قديم 07-07-2006, 03:48 AM
كبيـ بعيوني ـره
عضو دائم
كبيـ بعيوني ـره غير متصل  
المفاجأة اللي فعلا تفاجأت فيها او بالاصح المفاجعة هي الخـــيانــــــــه ومااشدها من مفاجعه

دعواااتكم لي بان الله يصلح زوجي ويهديه ويبعد عنه بنات وعيال الحرااااااااااام ويرده لي
قديم 07-07-2006, 03:59 AM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
اسوء شيئ تفاجاءت فية هو......عدم المبااااااااااادرة...فهذا شيئ قاتل.....والروتين نوعا ما....عموما كلة يهون لانى احبة و ان شاء الله مع الايام كلة بيتصلح

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 07-07-2006 الساعة 05:49 AM
قديم 07-07-2006, 04:09 AM
غنـاتـي
عضو نشيط جدا
غنـاتـي غير متصل  

جدا حنووون... ما توقعت انه لهذي الدرجة حنوون!!

حبووووب.... و كل شي فيه حلووو...

حتى دفاشته.... احسها حلوة

و تعودت على دفاشته.. و شكلي صرت دفشة مثله ههههههههههههههه

قديم 07-07-2006, 05:19 AM
ديمو2006
قلب المنتدى النابض
ديمو2006 غير متصل  
انا كل شي سيئ توقعته حصل من ليله الدخله بنيت توقعاتي ويوم حصل ماكنت مستغربه ومن توقعاتي اللي حصلت انه كان يسافر برا وهذي عقدتي وانه يدخن مع انه قعد سنه مايدخن قدامي ومع ذالك كنت اعرف ومن غير المفاجأت الصغيره اللي تخص العزوبي وفيه حاجه ماتوقعتها وكانت صاعقه بالنسبه لي وهي كنا بشهر العسل بحدى الدول العربيه دخلنا انا وزوجي السوبر ماركت نشتري بعض الاحاجيات شفته يحط بالسله بعض المشروبات حسبتها بيره عاديه خبركم عليميه ما افهم بالأمور هذي بعدين عند المحاسبه استنكر المحاسب لأني لابسه عبايه وقالي هذولي بيره بالكحول وهذا المشروب الفلاني اناكذا ولتفت على زوجي وقلتله تدري قال نعم ادري وشتريتها علشان ننبسط اكثر تخيلو وش سويت خليته صح ينبسط ومازلت اعاني من المشكله لكن احمد الله انه ليست في كل وقت بس وقت مل نسافر برا وطبعا من الاشياء الحلوه تفاجأت برقته وذوقه وحنيته وحبه لي من اول نظره وايضا هدوءه
قديم 07-07-2006, 05:31 AM
يعجز الصبر عن صبري
عضو نشيط جدا
يعجز الصبر عن صبري غير متصل  
اخي شقرديه
شاكره لك مشاركتك ...واللي لاحظته ان احد الطرفين يتفاجأ بالحب الكبير اللي ممكن يكون بشريك حياته ....
والله يعوضك اللي فقدته ومافي احد ياخذ غير نصيبه ...

اختي بنت الثويني
جزاك الله خير وسعيده بمشاركتك ...والحمد لله على كل حال

اختي آآآهات ...
الله يهديه ويساعدك تخلصيه من التدخين ...فعلا شي غريب ماتكتشفين انه يدخن بعد ست سنوات .... لكن هذا دليل ان يعزك ويغليك علشان كذا مايبغى يزعجك بخبر انه يدخن ... بأذن الله راح يتخلص منه بمسادتك .. والله يوفقك ..

n-d-m
مشكور على المشاركه وجزاك الله خير .. سالفه الحرج في الأكل عند البنت شي عادي واسمع عنه كثير من البنات .. مايكلون في البدايه قدام ازواجهم ..

اختي ( كبيره بعيوني )
الله يهديه ويصلحه ويبعد عنكم كل شر .. والله يعينك ...

maya52

الله يعينك .. صدق انه شي مزعج لكنه اهون من اشياء كثيره .. ومثل ماقلتي مع الأيام تتغير اشياء كثيره والله يديم المحبه بينكم ...

اختي غناتي
ماشاء الله لاقوه الا بالله .. لكن بجد انا مستغربه ليه كثير منكم يقول اتفاجأ انه يحبني او تحبني او طيب ا وحنون بشكل غريب ... احسه هذا شي طبيعي ومتوقع من الطرفين في البدايه والا لا ؟؟؟ يعني المفترض دائما في بدايه الحياه الزوجيه يكون اغلبها اذا مو كلها ( حب) ... الشي الغريب واللي يخوف ويصدم انه يكون يكرهها او تكرهه والا انا غلطانه ؟؟؟؟

اختي ديمو 2006

لاحول ولاقوه الابالله .. والله بجد بديت اخاف من الرجال .. يعني مو مره وحده سمعنا ان الزوجه تتفاجأ بزوجها يدخن او يشرب او او او .. شي يخوف فعلا . الله يستر ويهدي الجميع يارب ....

الله يوفقكم جميعا لكل خير ...

وجزاكم الله خير جميعا ماقصرتوا

التعديل الأخير تم بواسطة يعجز الصبر عن صبري ; 07-07-2006 الساعة 05:36 AM
قديم 07-07-2006, 04:06 PM
أم مجاهد1
عضو جديد
أم مجاهد1 غير متصل  
طيب أنا ليه ما أذكر شي !!!

و الله انقهرت...

ابي أتذكر ما قدرت....
قديم 07-07-2006, 04:32 PM
ضايعه فالدنيا
عضو متألق
ضايعه فالدنيا غير متصل  

بس بغيت اقولج موضووعج حلوو ما شااء الله..

ومتابعين..^^
موضوع مغلق

مواقع النشر