زوجي هاجرني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-08-2008, 06:02 PM
black_rose
موقوف
 الصورة الرمزية black_rose
black_rose غير متصل  
عذرا على السوال لكن رجل كيف يطيق ان لا يجماع زوجته كل هاي الفتره؟
قديم 10-08-2008, 09:50 PM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
ياعزيزتي لاتفكرين ان ولدك بعد سنتين بيطلع بسهوله من غرفتك ؟؟؟
انا بنتي الكبيرة اربع سنوات كنت معودتها تنام معي على السرير لاني كنت ارضعها طبيعي وفي عمر السنه ونص خلاص فطمتها وفكرت احطها في سريرها لكن جننتني الين صار عمرها 3 سنوات وقلت خلاص لازم تطلع من الغرفه وزوجي عكس زوجك يقول خليها حرام ...المهم طلعتها في غرفتها واللع الى يومك هذا لازم انام عندها حوالي ساعه على سريرها وفي حضنها لين تقتنع وتنام ... واذا صحيت نص الليل لازم تجي غرفتي وتنام جنبي ....
لكن الولد من الولاده كان سريره منفصل وماتم سبع شهور الا وانا مطلعته وحاطه الجهاز عند راسي عشان اسمعه .... وبس كنت اخاف انه يطيح من فراشه فحطيت له فراش في الارض مؤقتا ...

ياعزيزتي كلام زوجك صح انا اعرف رجال يستحون حتى يضمون زوجاتهم قدام عيالهم الرضع ...وانتي لازم تضحين عشانه وعشان ابنك يتربى صح ... والله يكون بعونك ويقوي قلبك .
قديم 13-08-2008, 12:28 AM
محرومه 2006
عضو نشيط
محرومه 2006 غير متصل  
والله كلامكم مقنع وكثير يقولون نفس كلامكم الطفل لازم يطلع من غرفة اهله على سته شهور وكنت اضحك احس الموضوع مزحه بس شكل الموضوع جد بصراحه حاولت اليومين الي راحت انومه في غرفتنا وانا انام في الصاله وابو الشباب في المجلس بس يمكن ساعه جالسه اتقلب واوجعني قلبي ورجعت بس رح احاول اذا قدرت جهزت غرفه لولدي وطلعته والله يقوي قلبي قولو آمين مشكوين اخواتي على مشاركاتكم واقراحاتكم وان شاء الله ابشركم برجوع زوجي لغرفته قريب يااااااارب

مواقع النشر