أخواتي و أخواني هل صحيح زوجي لا يحبني ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-11-2008, 01:07 AM
انتظرك ياعمري
عضو جديد
انتظرك ياعمري غير متصل  
[FONT="Arial Black"][/FONTالسلام يااختي انا من وجهت نظري انك ما تسكتين على الموضوع انك الزم توقفينة عند حدة والا ان يتمد في الغالط عليكي اكثر من كذا بس عليكي باالحكمة في حال مثل هذي الموضيع علشان اولادك الله يفرج همك وهم كل مسلم

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 27-11-2008 الساعة 12:47 PM السبب: لفظ الجلالة
قديم 27-11-2008, 02:27 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
صلي على النبي ...
معلومه .... العلاقه الزوجية اللي مافيها مشاكل للعلم هي علاقة غير سليمة اطلاقاً وفيها خلل ما ... فالمثالية الزائدة غير موجوده مطلقاً فمن كان يسعى لتأسيس المدينة الفاضله مات وهو لم يرى مدينته ...
اختي الفاضله ... لا تدخلي احد في الموضوع لا ابوكي ولا غيره فكما اتضح لي ان مشكلتكم في الاتصال اي في لغة الحوار بينكم فالموقف اذا حدث فهو جاهز للتصعيد وعلى أعلى المستويات وكلمة من هنا وكلمة من هناك لحد ما تتأزم الأمور ... فما حدث لا يستحق ان يخالجكي تفكير الطلاق بسببه ... كما ان كلامكي له قاسي وجارح وطاعن للرجوله فلو قال الرجل لزوجته لا أحبك وانا ماني طايق العيشه معاكي وندمان على زواجي وكانت غلطة عمري اللي ادفع ثمنها الاآن ولو الزمن رجع كان فكرت مليون مره والا استخرت لا معنى له مطلقاً لأن الرجل هو من يملك انهاء كل شيئ بالطلاق وان كان لايرده فبإمكانه الزواج من اخرى وحينها هذا كافي عن قول ماذكر .... ولكن قد يقوله بقصد التحفيز ويكون بهذا جانب الصواب أو التنبيه للزوجه بخطر قادم قد لاتعيه وفي كلتا الحالتين الدافع هو الحب ... ولكن حينما يصدر من المرأه مثل هذا الكلام فهو ناقوس يدق في رأس الزوج لأن الزوجه لا تملك انهاء الزواج بالطلاق في لحظتها ومكانها وايضاً لا تستطيع التعدد ويصبح هذا هاجساً بالنسبة للزوج ويحس انها لا ترغب به او انها ابتلت فيه بلوى ومشاعرها ليست له مما قد يجعله يفكر بأن ساعة الصفر قد تدق في اي لحظة وان كل يوم يمضي انما هو ينقص من المدة المتبقية لهم مع بعضهم .
صدقيني يا اختي ... بأن قوة المرأه في ضعفها وليست بملاسنتها والله سبحانه وتعالى خلق المرأه ضعيفه ولكن امدها بقوة تكمن في دمعها ... وليست بقدرة لسانها على الرد .
قديم 27-11-2008, 03:34 AM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
انا من رأي انك تدخلي ابووك يوقفة عند حدة
يعني ضربهااا خمس مرات ولما ردت علية مرة وحدة
خلااااااااااص صاارت هي الغلطانة والي لازم تحفظ بيتهاااا
الصرااحة الرجااااااااال لما يشتمة وااحد في الشااارع تلاقينة يرجف رجف ولا يرد علية
حتى لو دااااااااااس على رقبتة
لكن لمااا تردلة حرمتة كلمة كسرررررررررر عظااامها
هذي مرجلتة للاسف

وبعدين حتى لو وصل لدررررررجة كبيرة من العصبية مو شرط يقولها هذا الكلااام الي يسم البدن
ما يبغااها ما يحتاج يجرحها بالكلاااااام
انا اقووولك رووحي لأهللك وبيني انك زعلااانة وانك صبرتي بما فية الكفاااية
وانة في النهااية هذا كلامة للك
وابووك يأدبة يااما يمشي زي النااس والا مع السلااامة

وبعدين فية وحدة تقوولك لا تحسبي انة الرجاال راح يتزوجووكي وانتي مطلقة وعندك طفلين
معليش بس مو شررررررررط تتزوج من اصلة تربي عياالها وتعيش عمرها لهم
ولا تفني شبابهاااا لوااحد ما يحترمهاااااااااا
قديم 27-11-2008, 04:15 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
والله ياحبيبتى والله شيطـــــــــــــــــــــــان

دخل بنكم,,
وإياكى إياكى تفرحيه فيكــــــــــــــــــــــــــــــى
بالصراااااااااحه كده أنتى ذوق ومحترمه وبنت ناااااااااااس
وزوجك أيضا لكن ياحبيبتى الشيطان مابيسبش المتزوجين حالف يمين يفرقهم ويشرد عيالهم

وتفتكر الكلام اللى زوجك قاله من قلبه ولا حتى من عقله
ده شيطان وسوسله وهو قااااااااااااام باخخ السم فى وجهم دون اتزان او تفكير

وانتى شيطانك رد عليه بما فيه الكفايه ,,

تعالى أقولك كلمه فى ودنك
تفتكرى بابا وماما مكنش بيحصل بنهم المشاكل دى
لا ياحبيبتى كان بيحصل أفظع بس ماما صبررررررررت لحد ماانتوا كبرتوا وبابا كان عقله أصبح متفهم الحياه الزوجيه أكثر
وعرف قيمة الكنز اللى معاه اللى هى أمك زوجته
لذلك ياحبيبتى أنتى ماتوعيش على خناقتهم ولا هتفتكريها
وماما لازم تظهر أبوك انه أعظم ـأب وعمره ما لمسها ولا زعق لها ولا غلط فيها
لأنها عاقله ورزينه ومن بيت ناس أصول

وأنتى بنت أصول ولا عمرك تقللى شئن أبو عيالك قدام أهلك
أوووووووووووووعى أنتى بكره تنسى زعل مع أبو الشباب
واهلك هيكرهوا اليوم اللى انتى اجوزتيه فيه
وكمان ياحبيبتى سمعة أبو العيال لو اتغيرت فى عين اهلك دلوقتى
بكره هتأثر فى سمعة ولادك لما يكبروا ويتعرضوا للزواج

بلاش الشيطان يأثر عليكى والله زوجك بسم الله ماشاء الله بيحبك
سبييييييييييييييييييييييه والله هيجى يصالحك وبلاش تقل عليه صالحيه
واياكى تدخلى الشيطان بينكم تانى

وعليكى بسورة البقره كل 3 أيام والصدقه والاستغفار وأشكرررررررررررى ربك كثيرا على نعمة الزواج والانجاب
فهذه نعمه غير محروم منها ياأختى حافظى عليها وانتى والله عاقله جدا
بس أنتى وزوجك محتاجين تقربوا لربنا أكتر
قديم 27-11-2008, 07:44 AM
!!حنيين!!
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية !!حنيين!!
!!حنيين!! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة number1 مشاهدة المشاركة
نصيحة لاتقولين لاهلك 0000صدقيني قال الكلام بلحظه غضب 0000

وصدقيني يحبك000والدليل يقولك ماابغا اطلقك رحمه 000هذا مو رحمه 0000هذا مايبغا يفرط فيك000

شكل زوجك حنون وطيب بس اذا عصب خرب كل شي0000

مدام الموضوع كلام عدي000بس ثاني مره لو مد يده0000

كلمي ابوكي الضرب شي مره كبير0
اتفق مع الاخت/ الاخ

فعلاً اختي قال كل شيء بلحظة غضب وهي الامور تحصل مع معظم الازواج

حاولي تبتعدي عنه وقت إجازة زوجية يعني بعدها بتلقيه هو جاي لك

ويعترف لك انه كله بلحظة غضب

وبالنسبة للضرب قولي له لو تمتد يدك عليا مرة اخرى صدقني ماراح اسكت

وراح اوصلها لابي وانت تعرفي ابي ما في عنده لعب بهالامور ومافي اهل يرضو انة بنتهم تنضرب ابداً

وإن شاء الله يراجع نفسه
قديم 27-11-2008, 10:09 AM
الكيف
عضو نشيط
الكيف غير متصل  
عندما قرات موضوعك حسبتك زوجتي

ساختصر الموضوع

زوجتي تفضل اخوانها واهلها اكث مني والادله كثيره

احد هذه الادله الابتسامه العريضه عندما تقابلهم

الاحترام الكبير وخفض الصوت معاهم

عندما يزروننا في البيت خذ انواع الاستقبال

وعندما اذهب احضار زوجتي من اهلها اجد الاهمال من زوجتي واغلب الفترات اجلس في المجلس لوحدي

حتى لغة الماده لم اجد منها مايحسسني انها تقف الى جانبي كثيرا
بالعكس وقفت مع اخوانها وساندتهم واعطتهم كثيرااا اما انا فللاسف لو يحصل لها انها تاخذ الي معاي

موقف قهرني كثيرا في احد الايام وكالعاده اعطي فسحه لاولادي مقداراها ثلاث ريال وفي احد الايام لم يكن معاي الا مائة ريال ولم يكن معاي صرف وقلت لزوجتي معاك ريالات قال لا مباشرة
ذهبت للبقالة واشتريت اي شي لاجل يصرف لي واعطيت الاولاد

وعندما رجعلنا للبيت فتحت شنطتها لاتاكد من قولها وللاسف وجدت ريالات وخمسات وعشرات

كل هذا الكلام ذكرته لاني اريد من الزوجه انيكون الزوج هو الاول

وصدقوني واحلف بالله لو ان زوجتي تتحترمني ولا ترفع صوتها تبستسم لي تهتم بي والله ثم والله لابذل قصارى جهدي لاسعادها

ولكن بهذه الطريقه بالعككس لن اذوقها طعم السعاده

مع العلم انني عندما انسى افعالها اسعدها ولكن للاسف انها بين الفينة والاخرى تذكرني بهذه الاشياء بافعالها
قديم 27-11-2008, 10:33 AM
فرااوله
عضو جديد
فرااوله غير متصل  
icon59

نصيحتي لك يااختي لاتدخلي ابوك في الموضوع لانه احتمال زوجك ياخذ منك موقف ويحقد عليك الموضوع مو مستاهل وأي زوج اذا زعل من زوجته في حال الغضب يقول ياليتني ماتزوجتك وانت من يوم عرفتك وانا تعيس وانا ماشفت يوم حلو معاكي صار وا هم اللي يكفرون العشير وانا زوجي دائما يسب ويشتم في حالة زعله اما مشكلة تحريضه لاولادك اذا حرضهم وقواهم عليك باللحظه نفسها قولي لاولادك قدام زوجك ان ابوكم هذا اعظم أب وأنه طيب ومافيه اب مثله بالعالم وانه غالي عليك وتحبينه وتحبين اولادك حتى لو كنت زعلانه اضغطي على نفسك ومن هذا الكلام وبعدها بيستحي على وجهه وصدقيني بيصير مثلك تماما يمدحك امام عيالك
ولاتدخلي ابوك في الموضوع
اما بالنسبه للضرب لازم تزعلي منه وتخليه يراضيك ولو كرره دخلي ابوك في الموضوع لان هذا الموضوع يستاهل يوقف عند حده والله يعينك
وعلى فكره زوجك يحبك والدليل قوله لك انه يرحمك بس هي(انه يحبك )بس كبريائه مايسمح له بالاعتراف

التعديل الأخير تم بواسطة فرااوله ; 27-11-2008 الساعة 10:41 AM
قديم 29-11-2008, 06:45 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكر كل من رد على مشكلتي حتى لو بس اتطلع عليها **** وانا ااااااااااااااااااسفه ان تاخرت عليكم بالردود لكن النت اتوقف عطلان مو عارفه ايش السبب **************

المهم الللي صار من يومين جيت افتح النت واشوف ردودكم وشوركم عليه بس زي ماقلت لكم كان عطلان فقررت اتصرف بالطريقه اللي راح ارتاج لها او عالاقل اخفف شوي من غضبي وهمي ** اتصلت عالوالد فتره الظهريه وسبحان الله بس سمع صوتي قلق وصار يسالني انتو بخير في شي ؟ المهم حكيته كككككككككككككككككككككككككككل اللي صار بيننا (للمعلوميه انا زوجي ماضربني في مشكلتنا هذي ضريه كان من اووووول من اكثر من 8 شهور تقريبا وبعدها اعتذر بششششششششششده ) المهم صار ابويه يفهمني ويتكلم معايه انو تدخل الحين مو في صالحي لا انا ولا هو ولا زوجي لان اصلا في نظر ابويه مافي مشكله وكل الرجال وقت زعلهم يقولوا نفس الكلام ولو ابويه اتدخل زوجي راح ياخذ منه موووووقف وبعدها راح انا اللي اتنكد معاه وراح يحط في باله ان اي شي يصير بيننا راح انقله لاهلي وقالي زوجك لمن بعصب يصييييييييييير عبييييييييييييط وعنيد وراسه يابس وهذا اللي انا ما ابغاه بصير قدامي لاني ماراح اتحمل انه يعيد نفس الكلام قدامي (انا ندمان وانا مااحبها )) وبعدين احنا مو في مسلسلات مصريه احبك وتحبني خليكي واقعيه والحرمه الذكيه هي اللي تعرف اذا زوجها يحبها او لا بدون مايتكلم ** وانا ماجيبت سيره الضرب لحد اشوف رده فعل ابويه وقالي لو الموقف يستدعي تدخلي مثلا يضرب او يطرد او يهين ويتسلط صدقييييييييييييييييييييييييييني مااخليكي عنده ثانيه وحده وراح اادبه واجي انا واهله عشان يشوفوا عمايل ولده وراح يكون فيها قرارت اكبر من كذا (انا خوفت وفي نفس الوقت اتبرد على قلبي شوي وقررت اسكت ولا اخبره باللي صار من اول لان راح يكون اللوم عليه ان ماخبرته من وقتها لكن لو عادها ماراح اسكت ابدا ابدا ) وصار يعطيني نصايح وروحي كلميه وقوليله ان من بعد كلمته هذي ماقدرتي تمسكي اعصابك واتلفظتي عليه لكن كلامه واسلوبه هو اللي خلاكي تتكلمي كذا والوالد طبعا زعل من كلامي على زوجي بس بينتله انه وقت زعل مثل زوجي والفاظه **********************طبعا قفلت مع الوالد وهو يوصي ويوصي ويقولي مو اي شي تخبرينا فيه لاني ممكن اشيل في قلبي على زوجك وهذا الشي ماابغاه ابدا لاني احاول اكسبه صدييييييييييييق اكثر من اني اكون عمه ولا ابغى في يوم من الايام نكون اعداء انتهت المكالمه ******** انا صراحه ماقدرت اكلم زوجي قلبي يعورني منه جلست هاليومين بس الكلام للضروره لا غير وامس حاولت اطول معاه شوي في الكلام بدون الكلام عن المشكله ورحت نمت وحسيته كانه مبسوووووووط ولمن طلع الغرفه --------- وحسيته كانه مرتاااح او اني قصرت الطريق عليه لكن انا لسى مو مرتاحه كلامه يتردد في اذني ولا اتناقشنا في الموضوع ** ايش اقوله وكيف ابدا معاه انا مابغى يصالحني بدون مايذكر الاسباب ونتعاهد مايتكرر الموقف ** ايش رايكم ؟
قديم 29-11-2008, 06:51 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنّة الدنيا مشاهدة المشاركة
شوفي يالحبيبة يمكن الآن تنحل المشكلة بينكم وقتيا وترجع المياه لمجاريها لكن حطي في بالك إنه ممكن يرجع يمد يده وترجع المشاكل مرة ثانية ..

لكن إذا كنتِ تبين المشكلة تنحل من جذورها فهذا اقتراحي:

طبعا إنت غلطانة إنك مادخلتِ أهلك في أول مرة ضربك فيها ..

لو دخلتيهم ماراح يتجرأ يمدها مرة ثانية ..!

وبما أن أبوك عاقل وحكيم ويعرف يتعامل مع الرجال دخليه في الموضوع وخليه يؤدب زوجك ..

أقترح عليك تقولين له بروح لأهلي أسبوع وإذا رحت هالفترة لاتعطينه وجه لاباتصالات ولارسايل ثم كلمي أبوك بالمضوع وخليه ينادينه ويحل المشكلة ..

زوجك يبي له قرصة إذن عشان يتعدل ..

هو مامد يده في مشكلتنا هذي صربه كان من اول *** لكن زي ماقلتي لو عادها ماراح اسكت واخبي عمايله السوداء *** وعلى قولتك زوجي بس يبغاله قرصت اذن ** شاكره لك مرورك الرائع الله لا يحرمنا من نصايحك يالغاليه **
قديم 29-11-2008, 06:52 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أم جمانة) مشاهدة المشاركة
حبيبتي صلي الإستخارة وخبري ابوك وخليه يعرف حدوده
الحمد لله استخير على كل فرض وخرجت بقراري في الرد السابق *** الله يجزاكي خيييييييييييييييييييير ويسخر لك كل من تحبين **
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اخواتي, يحبني, صحيح