المد و الجزر الزوجي و طرق التعايش معاه.. رأيكم؟؟!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-05-2012, 07:22 PM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  
رد : المد و الجزر الزوجي و طرق التعايش معاه.. رأيكم؟؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوناا مشاهدة المشاركة
الحمد لله ان الامور سارت على خير ما يرام في النهايه
نعم جعلتيه يحس بتأنيب الضمير
ولكن عزيزتي رينول قولك اجعلني وينه امام الناس او قطعه اثاث او .................
ارجو ان لا تكرريه دائما
حتى لا يتخزن في عقله الباطن
ربما اشجعك بشكل جزئي على اسلوب الحرمان
ولكن الافضل الترغيب والتمنع في نفس الوقت
ما اعنيه بمقابل حقك الشرعي النوم معي
اذا غضب ورفض النوم معكي
دعيه يذهب
ثم حاولي اللحاق به ان استطعتي
او ارسال مسجات غراميه وجريئه ليعود وينام بقربك
اتنمنى لكي التوفيق عزيزتي

هذه هي الحطة باذن الله و ربك هو الستار على عباده....

بس اخاف يضحك علي و يغافلني و يقولي طيب و بعدين يروح و ينام برا...

على الله توكلت بس هالمرة بجننه رسمي
قديم 24-05-2012, 07:52 PM
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
اوناا غير متصل  

رينول
لا تخوفيني
كيف تجننيه
حبيبتي صلي استخاره قبل اي فعل
وخلك دائما متوضيه
واول ما تعصبي توقفي عن النقاش واذهبي للوضوء وصلاة ركعتين
حبيبتي ارجوكي لا خسريه
والله دام عنده فلوس لازم تكوني حذره في اي فعل وقوليه كثرة البعد يزيد الجفا
بكل دلع وعتاب
وقوليله بكل دلع ايضا انت لي لا تحرمني منك دام هالاسلوب ينفع معه
رينول طمنيني
لي عوده في المساء
الان مضطره للخروج
سلام حبيبتي اسأل الله لكي التوفيق والسداد
ملاحظه ^_^ انا عندي نهار الان
قديم 24-05-2012, 09:59 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

عزيزتي رينول خلاص الميساج كفى ووفى ووصل

عن تجربة شخصية اقول لك ما حدث بيني وبين زوجي
في اول زواجي عانيت وشربت كل الكؤوس مرة من اهل زوجي وجاءت لحظة الاستقلال ببيت يخصنا وحدنا انا وهو
وكانت المفاجاة ان زوجي لم يستطع العيش معي بعيدا عن والدته وتغير تغييرا جدريا معي بعدما كان يحبني حبا جنونيا وبعدما كان يمسح دموعي وتدمع عيناه لما ابكي صار قاسيا معي كل القسوة وجافا معي كل الجفاء وكان عمله بعيدا عن البيت يتغيب 04 اسابيع ويعود الينا ليبقى 04 اسابيع معنا بحكم عمله .. وصار ياتي اليوم من الصحراء وغدا يذهب ليحضر امه واخته عندنا واجده انسانا مرحا سعيدا لا يكف عن المزح والضحك والكلام ولما تذهب امه تنزل عليه معي تلك السكينة وذلك الصمت وكانه في ماثم وصار كلما طلبت منه امرا يقول لي لا حتى لو طلبت منه الخروج للتمشي يقول لا بعدما كانت كل طلباتي مجابة وبعدما كان يقول لي اعطيكي عيناي لو طلبتيهما مني وفقط كان كان كل شيء خدعة منه حتى اتحمل تسلط والديه وابقى معه ولما خرجنا عن بيت والديه صار انسان ثاني لا اعرفه ابدا حتى الابتسام في وجهي حرمني منه ...والنوم معي ههههههههههههههه اتذكر انه كان يختلق المشاكل لاتفه الاسباب عندما يحين موعد النوم وانزعج انا وننام غير متلامسين ببعض في الاول ترجيته ان يحاول ان لا يثير اي مشكل عند قرب موعد النوم لاني صرتي اتشاءم من موعد النوم وصرت معقدة من موعد النوم وما كان قاهرني انه 04 اسابيع غير موجود وانظري كم هو حجم الحرمان الذي عشته واعيشه لاجده لا يعوض حرماني وحاجتي اليه ولا يروي عطشي ولا حياة لمن تنادي بقي هو مع جفائه وصرت انا اجفى منه من كثر ما وجدت نفسي اشحذ المشاعر والعواطف منه وعشنا لسنوات بعيدين عن بعض عاطفيا الفجوة تزداد وتزداد مع مرور الوقت حتى صرت ارى ان الطلاق الحل الوحيد الذي يريحني من العذاب عذاب الحرمان من حقوقي وهو بعيد وعذاب قسوته وهو قريب و تخيلي حجم الفجوة التي صارت بيننا عند كل مشكلة اطلب الطلاق لاني تعبت حرمان عاطفي فضيع اعيشه وانا لديا زوج وفي يوم من الايام كان الجميع يحسدونا على حبنا الكبير لبعضنا
ومرة ونحن على حافة الطلاق قرر ان يتغير ويبدا معي من جديد والحمد لله استطعنا البداية من جديد وصرت احبه من جديد بعد ان كرهته كل الكره

اختي رنول احمدي الله على كل شيء وهوني الامر عليك وايضا اعود واقول لك كما قالت لك الاخت اونا قليل من التمنع وقليل من الدلال والتغنج و فوضي امرك لله
والله صعب جدا على الزوجة ان ابتعد عنها زوجها في الفراش والله هذا زوجك لو كان انسانا عاقلا لما ترك لك المجال لتحسي بالتعاسة وعدم القبول عند الزوج والشيطان لا يترك ثغرة صغيرة ليبدا في الوسوسة وليحدث الانشقاق بين الزوجين ..الله يهديلك زوجك ويهدي زوجي ويهدينا جميعا وكل المسلمين

التعديل الأخير تم بواسطة breakup. ; 24-05-2012 الساعة 10:07 PM
قديم 25-05-2012, 02:56 AM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  

اوونا لا تخافي ... اجننه يعني بالدلال و الغنج بزيد الجرعة اذا نام بعيد عني و بالاخص ان رفض النوم معي

و كل ممنوع مرغوب وو سانام مع اخواته حتى لا يجد متنفسا للانفراد بي....

اختي هبة: أعانك الله سبحان الله كل هذا الحرمان والتضحية و في الاخير لما استقليتو كرهك؟؟؟ اووووه

انا و زوجي مستقلين عن بعض لكن عمتي هداها الله لا تلبث ان تردد امامه : نحن بيت واحد لا فرق (هذه فهمناها طيب) و تزيد من الشعر بيت تحلم اللي تقدر اتفرق بيني و بين ابني احنا بيت واحد ( ليش بس هالجملة ما كنت فاهمتها بس وضحت العملية) و تردد امامي و انا ابنة اخيها ( انا ليس لدي حظ في زوجات الابن) و اكتمل بيت القصيد و الله في اخر مرة انفجرت امامه و قلت له اهلك لا يحبونك بل يستغلونك لانهم لو احبوك عندما طلبت منهم ان ينتقلو معك الي مدينة اهلنا رفضو وانت في ضيق هنا و كل عملك هناك اما اهلي فيحبونني اكثر منك لاني انا الفتاة انتقل ابي و امي و اسرتي كاملة لكي اكمل دراسات عليا و انا فتاة.... يسيطرون عليه سيطرة تامة و اكتشفت انهم ينتقدون اي شخص و ان شكرو شخص فقط لكي يغيضو الذي امامهم،،، سبحان الله بت اكرههم رغم اني كنت احبهم و كنت اساوم عليهم و لا اتحدث عنهم نهائي.. لكن ضاق صدري بكلماتهم و استفزازاتهم و وجدت متنفسا هنا في المنتدى الاكثر من رائع و بين اخوات لي في الله
هدى الله زوجك يا امة الرحمن و وفقك و ادام المحبة و المودة بينكما...
قديم 25-05-2012, 09:33 PM
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
اوناا غير متصل  

الحمد لله طمنتيني وفرحتيني رينول
واهم شيء الثقه
خلك واثقه من انك تقدري تكوني الوحيده في قلبه
وتعودي على مجامله اهله حتى وانتي لا تحبينهم لان ذلك يسعده ويتكبرين في نظره
اسأل الله لكم السعاده

هبة الرحمن الله يفرج همك اختي
والحمد لله على كل حال
وهكذا هي الدنيا عزيزتي يوم لك ويوم عليك
وعلى قدر العزائم تأتي الشدائد
ولو نظرنا لابتلاءآت الانبياء
وما فيها من عبر
نرى ان ما نعاني نقطه في بحر
واتمني لك السعاده وراحة البال
والله الموفق
قديم 26-05-2012, 11:11 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

شكرا اونا عزيزتي ..الله يجعلنا قرة اعين ازواجنا ونعيش كلنا مرتاحين وسعيدين في طاعة الله وتحت رحمة الله
قديم 02-06-2012, 10:44 AM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  

سافرنا لمدينة اهلنا.. الحياة اصبحت صعبة اكثر معه،، هو خارج البيت تقريبا و اذا اتى لا استطيع ان اقوم بادنى واجباتي التي ارغب بها بسبب اخواته وما هي الا حجة واهية..

تصورو احس زوجي يخافني.. لاني تشاجرت معه اخر مرة قام بسبي و بسب الذات الالهية و تفوه بالفاظ شنيعة اشمئز لها بدني و صرت اكرهه و بقوة و كم اتمنى لو اتصل باهلي و اقول لهم اني لا اريد من يكفر بالرحمن هذا فهو لا يخاف الله فكيف سيراعي حقوقي.. الا اني ضعيفة جدا لكي اتخد ردة الفعل هذه.. و بعص له رسالة على جواله مفادها ان نهايته قريبة و ان الله حي لن يموت... تصورو ارسل رسالة يسأل ( هل تقصدين ان نهايتي قريبة عن طريقكك انتي؟؟؟) و رجع باكرا و عندما رجع دخل علي و قال انه يريد ان ينام معي ... استنتجت انه خاااائف لاني اعلم من الاسرار عنه ما يكفي ان يرسله وراء الشمس ..و عندما استيقضت رددت على رسالته اني لست انا من اسمح اخلاقها بفعل هذا.. تمنيت اني لم اكتبها لاجعله يتذوق طعم اخوف اكثر.. سبحان الله يخافني و لا يخاف الله؟؟؟!!!! هذه الايام اكرهه و بشدة و ارسلت له رسالة هذا الصباح باني كرهته و مرهت الحياة معه و اني تزوجته لكي يسترني امام الناس الا انه لم يسترني امام اهله.. استطيع ان امس هذه الرسالة من نقاله الا ان لن افعل هو يستحق من ينكد عليه عيشته لقلة ايمانه و عدم مبالاته...

تعبت منه حقا و تعبت من نسي لاني احس باني استنزفت طاقتي معه،، و حاليا طلبت منه اني اريد الذهاب لمنزل اهلي و سابقى هناك فترة من الوقت ،، لم يوافق و اجل الذهاب لا لشئ فقط لاجل اخته فمن سيبقى معها ان انا ذهبت و بالطبع اخته الاكبر لا تريد التضحية و البقاء معها لان لها صولاتها و جولاتها فانا من يجب ان يضحي و لاجل ماذا؟؟؟ لاجل من يكقر بالله
و يسبني و يسب اهلي و نفسي ...
اعترف باني انا ايضا قليلة ايمان لاني لو كنت قوية لتركته و رحلت الي ان يستقيم
قررت حين اذهب لمنزل اهلي ان استشير قانونية لكي تخبرني بالخطوات اللازمة للانفصال فانا لا ارى حلا غيره الان
قديم 02-06-2012, 10:58 AM
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
اوناا غير متصل  

رينول
لا حول ولا قوة الا بالله
اسأل الله ان يفرج همك
واعرفك مؤمنه اخيتي
كلنا نخطئ من منا المعصوم
اسأل الله ان يفرج همك ويجيرك في مصيبتك ويهدي زوجك
لماذاوصلتي للكره
مازال يحبك
اعتقد
ليوم الحشر قد عمِلت رجال ***فصَلَّوْا من مخافته وصاموا
ونحن إذا أُمرنا أو نُهينا *** كأهل الكهف أيقاظٌ نيام
قديم 02-06-2012, 09:45 PM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  

يا اختي لونا وصلت للكره لاني عندما وقفت مع نفسي و تذكرت طموحاتي في زوجي وجدت اهم شئ و هو الصلاة و الاحترام و المودة غير موجودة فاكني اقاتل لاجل سراب... كرهت تلك الالفاظ التي كان يتلفظ بها في غضبه لاني عشت عمرا و لم اسمع احد يتلفظ بها... اريد من يعينني على الطاعة فوجدت من يريد ليس اعانة فقط بل هداية...

قديم 03-06-2012, 06:17 AM
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
اوناا غير متصل  

اسأل الله ان يفرج همك اختي العزيزه
ولا حول ولا قوة الا بالله
لي عوده
وان شاء الله خير
ليوم الحشر قد عمِلت رجال ***فصَلَّوْا من مخافته وصاموا
ونحن إذا أُمرنا أو نُهينا *** كأهل الكهف أيقاظٌ نيام

مواقع النشر