زوجي ظلمني ارجوكم ادعولي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-07-2010, 01:46 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
الله يجزاكم الف خير على ردودكم اليوم مرسلس رساله طبعا حملني الغلط كله ويقولي يترجع للبيت مع زوجته ويقسم البيت وما ازهقه ولا اطلب منه اي شي او يطلقني حسيت نفسي ولا شي عنده يبيني ارجع بس علشان اخلي الاولاد معاي خوفا اني اطلق وارميهم لاله وبعدين ما اتحرك وارسل الا لمن عرف اني ابي اروح مكه مع اخويه فهاد الي يهمه ما سال عني من رحت لبيت اهلي وما ارسل ايه ريال مصروف ليه ولا لا اولادي وما درى اذا نلقصنا شي ولا لا الحين يرسل بس يخيرني وبعدين الي هو مهم عنده لا تطلعي من بيت اهللك ولا تروح مكان الا باذني وهذا حقي انك تطيعيني يا سبحن الله هو وزوجته يطلعه ويمشيها ويروح ويجي وانا ما يبيني اطلع من البيت اشوف امور اولادي واتقاضالهم وخصوصا هو يدري ملىون بالميه انه ما عندي في بيت اهلي الا اخويه وحيد متزوج وما يفضا لا احد ودايم مشغول وامي هي بنفسها تروح اتجيب الي تبيه بنفسها لانه ما عنا احد الحين انا رديت على رسالته باني خيرته اما انه يفتحلي بيت لحالي بعيد عن زوجته واخذ كامل حقوقي زي زيها ولا يطلقني وما ادري الا سويت صح ولا لا بس الي متاكده منه اني مستحيل اقدر اتحمل رجعتي لللبيت مع زوجته لان اعرف زوجي راح يميل لهل وراح يقهرني ويهيني قدامها وما راح اصبر على كده
قديم 25-07-2010, 01:46 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
في رائي ترجع بيته ذي ما طلعت .. لأن زوجه ما طلب منها تخرج
وتحاول تلم أولاده عليها في ظل والدهم ولا تشتتهم .. والنتيجة لا يصرف عليهم
وعلى الرغم من قسوة معاملة الوالد بس وجوده وأولاده بقربه
أفضل مية مرة من بعاده ..

لا أنصحك أختي إطلاقاً بالطلاق .. ضحي أنت من أجل أولادك .. ولك الثواب الكثير من الله
وسبحانه لا يهمل دعوة المظلوم

زوجك منقاد وراء عواطفه وشهواته بالزيجة الجديدة .. مرحلة وتعدي
وخروجك من البيت مع العيال أعطاه فرصة أكبر يتفسح في البيت ذي ما عايز ..

أرجعي بيتك وأقعدي على قلبه
قديم 25-07-2010, 01:52 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
حلو قرارك جداً

كرامتك وصحتك النفسيه والجسديه ألزم ماعليك

يايفتح لك بيت وتعيشن فيه بكرامتك يايروح بسلامته مع زوجته

لان الوضع معاهم ببيت واحد مافيه واحده طبيعيه تتحمله

ماأتوقع تقدرين تتحملين الظلم والقهر يومياً قدام عينك وتسكتين وماتسوين شي يعني روحتك للبيت معاهم غلط كبير في

حق نفسك

الله يفرج همك ويريح بالك

قديم 25-07-2010, 04:32 PM
ثنيـــــان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ثنيـــــان
ثنيـــــان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الحياه7799 مشاهدة المشاركة
خيرته

-اما انه يفتحلي بيت لحالي بعيد عن زوجته واخذ كامل حقوقي زي زيها

-ولا يطلقني
الله يعينكِ .. لو قلتي أرجع للبيت إذا كان مقسم بحيث يكون لكِ قسم ولزوجته الأخرى قسم

فمالمانع من ذلك .. لكن بشرط أن تكوني زوجة لكي كرامتكِ .. وليس مربية فقط لأولاده ..

أرى لو وافقتِ ليكون أمام الأمر الواقع وربما مع مرور الأيام ينصلح حاله والله أعلم .

ولاتنسي كما ذكرتي إنه مطلاق وأنكِ أكثر زوجة تجلس

معه كل هذه المدة .
قديم 25-07-2010, 09:28 PM
كل الاسامي
قلم وفي
 الصورة الرمزية كل الاسامي
كل الاسامي غير متصل  
النتيجه النهائيه لكل شي ...تبدأ من البدايه

بدايتك سيئه ,,,اختيارك سيء...فماذا تتوقعين ان تكون حياتك

اختي هذا الانسان بكل بساطه لاتضيعين وقتك معه...
قال احدهم في الردود السابقه المراه لاتخرج من بيتها

واقول له اذا كان بيتها وليس سجنها ومكان لتعذيبها...وبلا نصايح سخيفه...لاتستغلون الدين لاهانة النساء
ديننا حمى المراه وصانها واكرمها...فاهمين الدين غلط ليش

اختي نصيحه لك هذا الرجل لايخاف الله اذهبي للمحكمه وطالبي بكامل حقوقك
من منزل ومصروف شهري وحضانه للاطفال ....

لاترحمينه ...ولاتكوني كزوجاته السابقاتك... سكوت زوجاته اللاتي قبلك اعطاه الضؤ الاخضر للأستمرار في ماهو عليه وحتى زوجته هذه لن تكون الضحيه الاخير....

قوي شخصيتك....واهتمي بنفسك وطالبي بحقوقك كامله

مادري كيف تدعين ربك ترحعين لشخص مثل هذا
قديم 25-07-2010, 10:37 PM
ثنيـــــان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ثنيـــــان
ثنيـــــان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الاسامي مشاهدة المشاركة
مادري كيف تدعين ربك ترحعين لشخص مثل هذا
هذه المرأة وقت الضعف ووقت الحاجه ..

لها أبناء لاتدري أين تذهب بهم .. ولو تحمل الأهل لكن الى

متى؟؟

تريد مصروف فماذا تفعل .. ؟؟

المحاكم والشُرط.. سالفتها طويله ..

نحن مثلكِ أختي نطالب لها .. ولكن لاتضعين موقفكِ بمثل موقفها ولاتقيسين مايحصل لها

عليكِ .. فالله سبحانه خلق الناس وجعل بينهم فروقات .. !

فمنهم من يتحمل ويصبر ويضحي أيضا .. ومنهم لا يتحمل أقل القليل ..!

لا يدل حديثي على أي شيئ بقدر ما هو توضيح لاأقل ولا أكثر ..

أنا رجل وأكره بالرجال صفة التسلط من باب القوامه لأنها إجرام في مثل هذه الحاله .
قديم 26-07-2010, 08:53 AM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله اليوم ارسل لي زوجي واختار الطلاق وقالي اذا بغيتي خليك على ذمتي لين ما اولد وبعدين يطلقني ما ادري هل هذا صح الي سويته ولا خطا انا من جد انسانه ضعيفه مو هاينه علي العشره رغم كل الي سواه قلبي بتقطع الم وحسره ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وادعولي ان الله يصبرني
قديم 26-07-2010, 11:51 AM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
.. اختي (أمل الحياة ) ..

.. انت بنفسك قلت ان اخاك دائما مشغول .. وليس لك من بعد الله الا هو وامك .. وامك الله يطول لك بعمرها لن تدوم لك , واخوك غير مؤهل لتحمل مسؤليتك انت واطفالك , لانه عنده مسؤليه زوجته , وقد يمل من مسؤليتك او قد تتضايق زوجته منك ..

.. يجب عليك ان تنظري للموضوع من جميع الزوايا ..

.. اطفالك يحتاجون لك , ويحتاجون لوالدهم , لو حتى بالاسم ..

.. لذلك اطلبي من زوجك ان يقسم البيت بينكما بالتساوي .. ويكون لك وللبيت ولاطفالك مصروف شهري وقدرة ..... انتي تحطي المبلغ الا يناسبك ..

.. تشترطين عليه ان يعطيك حقوقك الشرعيه كامله , ويعدل بينكم .. واذا رفض فهذا شانه وهناك رب كبير يحاسبه ..

.. تشترطين عليه ان يكون للاطفال يوم خاص يخرج معهم للحدائق والتنزه معهم .. لانهم يحتاجون يغيرون جو ويتمتعون بعمرهم ..

.. تشترطين عليه كل ما يناسبك ..

.. والاهم انك تقولي له هالشروط بوجه سواء بالهاتف او وجها لوجه او ان يذهب احد من اهلك ..

.. والله يفرج همك .. ويسعدك .. ويريح بالك ..

.. كــونوا أحــرار في دنيــاكم ..
قديم 26-07-2010, 11:59 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms. Blue مشاهدة المشاركة
.. اختي (أمل الحياة ) ..

.. انت بنفسك قلت ان اخاك دائما مشغول .. وليس لك من بعد الله الا هو وامك .. وامك الله يطول لك بعمرها لن تدوم لك , واخوك غير مؤهل لتحمل مسؤليتك انت واطفالك , لانه عنده مسؤليه زوجته , وقد يمل من مسؤليتك او قد تتضايق زوجته منك ..

.. يجب عليك ان تنظري للموضوع من جميع الزوايا ..

.. اطفالك يحتاجون لك , ويحتاجون لوالدهم , لو حتى بالاسم ..

.. لذلك اطلبي من زوجك ان يقسم البيت بينكما بالتساوي .. ويكون لك وللبيت ولاطفالك مصروف شهري وقدرة ..... انتي تحطي المبلغ الا يناسبك ..

.. تشترطين عليه ان يعطيك حقوقك الشرعيه كامله , ويعدل بينكم .. واذا رفض فهذا شانه وهناك رب كبير يحاسبه ..

.. تشترطين عليه ان يكون للاطفال يوم خاص يخرج معهم للحدائق والتنزه معهم .. لانهم يحتاجون يغيرون جو ويتمتعون بعمرهم ..

.. تشترطين عليه كل ما يناسبك ..

.. والاهم انك تقولي له هالشروط بوجه سواء بالهاتف او وجها لوجه او ان يذهب احد من اهلك ..

.. والله يفرج همك .. ويسعدك .. ويريح بالك ..

ماشاء الله رد صائب وحاولي انك تنفذيه لتستقري ويكون زوجك قريب من ابناءك

اعانك الله ووفقك للصواب
قديم 26-07-2010, 12:20 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
لله يسعدكم انا قلتله يفتحلي بيت انا واولادي قريب من بيته بس رفض واختار الطلاق مع انه الحاله الماديه ممتازه ويقدر يفتح اكثر من بيت بس هو ما يبي يعدل ما يبيني اطلب منه المساواه بيني وبينها يبي يجيب لها شغاله وانا لا هي ما عندها احد كل اولاد زوجي الي بعيشوا معاها كبار البنات عمرها 24 والثانيه 21 والاولاد واحد18 والاخر 13 هو الاصغر وكل واحد بشيل نفسه اما انا فعندي 3 اطفال وحامل رفض يفتحلي بيت لمن قلتله ابي حق مثلي مثلها هو من الاول قالي بتعيشي تنازل عن كل شي اما بالنسبه للمصروف هو ما عنده مانع يعطيني مصروف لاولادي وهاذا الشي يمكن الي كويس انه ما بتاخر بالمصروف بس يريح حاله وانا في بيت اهلي في شقه فاضيه ساكنه فيها انا واولادي لحالنا يعني الحمد الله الله لا يحوجني لا احد ما انا محتاجه احد بس ما اقدر ارجع عند واحد حسسني اني ولا شي هانت عليه عشرة 11 سنه لمجرد لقا وحد تقبل فيه فضلها علي وهو لسه ما يعرف خيره من شرها والله في قلبي نار الله يصبرني ويفرجها علي والله لا يسامحه على ما سوى فيني وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله يخلصلي حقي منه
موضوع مغلق

مواقع النشر