بارك الله فيكم ماذا افعل مع زوجتي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-11-2007, 03:23 AM
صن رايز
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية صن رايز
صن رايز غير متصل  
ياخي ابي اقلك قصه حقيقيه عندنا في العمل قهوجي مسكين وغلبان نمزح معه وفي مره من المرات سمعنا انه طلق زوجته قام واحد من الزملاء يمزح معاه قله ليه طلقت زوجتك وهو علي نياته قال زوجتي ما تسمع كلامي وتخرج من البيت وما ترجع الا اخر اليل وطلقتا وبزورتي معايه ( تصدق كبر في نظري وحسيت انه رجل فعلا علي ضعافته )

وانا ما عتقد انك ضعيف لهذه الدرجه او مسكين بلعكس كلامك كلام واعي ولكنك غير حازم ومتردد او هيمان في زوجتك والصوره مشوشه عندك ؟؟؟؟ وانا معرف طباعكم وعاداتكم ومن اي بلد انته يعني الوضع يختلف من بلد لبلد وانا ماقول عاقبها بالطلاق ولكن تدرج معها في العقاب واخر الدواء الكي واسف ان كنت زعلتك الله يكون في عونك
قديم 01-11-2007, 08:52 AM
**الهنوف**
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية **الهنوف**
**الهنوف** غير متصل  
أنا مع الاخ رادع ....يوم تشوفها بتطلع من البيت وموعاجبك شكلها وطريقة لبسها ....

خذها بيت ابوها وخلها هناك وبدون ماتصرف عليها ...وطنشها لين تعرف قدرك وتسمع كلامك ...
قديم 01-11-2007, 09:02 AM
(بوعلي)
عضو دائم
(بوعلي) غير متصل  
اعانك الله على البلاء وكشف عن هذه الكربه
قديم 01-11-2007, 10:12 AM
صالح الخالدي
قلب المنتدى النابض
صالح الخالدي غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يا أخي انت لا ينقصك إلا قوة الشخصية والحزم

فمثل هذه الأمور لا مجال فيها للتهاون

فهذه المصيبة أهون من الطلاق

وإذا كنت أنت تخاف الطلاق وتخاف على أبنائك

فهي أيضا في داخلها أشد خوفا منك على أبنائها

يجب ان تقف موقف الرجل العربي المسلم الذي لا يرضى الخنا في بيته

إستخدم الضرب والهجر وأمنعها تماما من الخروج بذلك المظهر المتبرج ولو وصل الأمر إلى تقييدها وربطها.

إن تعدلت وإستقامت على أمر الله وإلى فهددها وأنت جاد من داخلك بالطلاق

إن تابت وآبت وإلى فما شرع الطلاق إلى رحمة للعالمين.

وثق تماما أن الله سيعوضك بخير منها وسيحفظ لك ابنائك

فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.

كل ما عليك هو ابقاء جهازك متصلا بالانترنت
قديم 01-11-2007, 02:20 PM
moheyrashed
عضو جديد
moheyrashed غير متصل  
اللهم اقبل الدعاء و اهدنا جميعا احبائي انا لست ضعيف الشخصية ولكني كلما جئت لافعل شيئ اعتقدوا اني افعل ذلك من اجل غيران منها علشان هي دفعت الفلوس و اشتغلت وانا لأ هذه هي الفكرة الرئيسية الان فهم لا ينظرون الي انها ترتكب خطأ ولكنهم يقولون اني اغار منها علشان هي دفعت الفلوس و اشتغلت وانا مش قادر اجمع الفلوس علشان ادفعها و اشتغل.
ولكن ما انو به داخلي دون ان يعلمة الا الله اني عندما اقف علي قدمي فسوف اطلقها و اجيب افضل منها هذا ما نويت عليه .
و ربنا يساعدني علشان اخلص من هذا الكرب ،
قديم 03-11-2007, 06:43 PM
moheyrashed
عضو جديد
moheyrashed غير متصل  
احبائي اعزائي كل اصدقاء المنتدي
ابشركم بانني قمت بمخصمتها منذ يومين و بالامس تحدثت اليها و بهلجة تحمل العنف و الشدة و في ذات الوقت الرحمة و الشفقة هليها و امليت عليها كل شروطي و كل طلباتي وبعدها تصالحنا و الحمد لله خرجنا سويا بالمس ومعنا الاولاد و كتنا سعداء و قامت بفعل ما امرتها به ولم تخالف امري ربنا يهدينا جميعا يا رب
بركتم احبائي
قديم 03-11-2007, 06:52 PM
سكونة
عضو دائم
سكونة غير متصل  
أستغفر الله ...
الله يعنيكم عليها يارب ...شكلها عنيدة ولايهمها أحد ...
وسطحية يعني تعمل كل هالشي عشان تتطلع بمظهر حلو بس قدام الناس
الله يهديها ويصبرك عليها ..
لاتسكتلها ..

يارب ارزقني العمرة في هذا العام وكل عام

ادعولي أنا وصاحبتي نسافر العمرة هالسنة
قديم 03-11-2007, 08:11 PM
البعبع اللطيف
قلب المنتدى النابض
البعبع اللطيف غير متصل  
الحمدلله الهادي الرحيم.......بارك الله فيك ...وأحسنت في لطفك وشدتك في الحق ورحمتك وحبك الخير لها ...جعلكما الله من عباده المتقين...
قديم 03-11-2007, 08:43 PM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادع
يا أخي تتكلم أنت وكأن الموضوع خارج عن سيطرتك , طيب ليه الله خلقك رجل ..

وأنت اش وظيفتك كرجل وكزوج , هي تعرف أنك لن تفعل شي امامها مما جرأ ها عليك

لكن خذها وارميها بيت اهلها حتى يعرف الجميع أنك غير راضي عن فعلتها وحتى يكون

وجهك أبيض من الناس وقبل ذلك من الله , الذي أقامك قيم عليها ..

أحس ان براكين دمي تفور من موقفك ..

أخي رادع امسيك بالخير لازلت على عصبيتك تجاه الزوجات سؤالي لك شخصيا انت متزوج ام لاء

الشي الثاني : لصاحب الموضوع لدي اقتراح عله ان ينجح بأذن الله

الإقتراح أخي

من خلال ما قرأت في موضوعك تبين لي التالي

1- زوجتك عنديه مع الأسف وهي تتخذ اسلوب لوي الذراع بحيث مستقبلا تعطيك إشارة بأصبعها فتنفذ

2- زوجتك تحب ان تظهر بشكل جميل وهذه العادة عند اغلب النساء وعلاجها بالرفق واللين

بالنسبة لما ذكرته لك في الفقرة رقم ( 1 ) فعلاجها لاتعطيها بالاً يعني

قوي قلبك وطنشها وإذاطلبت منك شي قول ( يصير خير ) فقط قول هالكلمة ولا تزود عليها بحرف واحد

تحريات :

إذا رفعت صوتها مثلا وعلى سبيل المثال

انت وشفيك ماترد انت بارد انت كذا او اي شي ممكن ان تصفك بها عليك ان تقوم من مكانك وتغيرة

ولاترد عليها مطلقا

اخرج واجلب متطلبات المنزل اما بالنسبة لمتطلباتها فـ ( لا )

عند النوم نام في غرفة المجاورة واغلقها تماما وان قرعت عليك الباب فلا ترد

الاستمرار

استمر اسبوع او اسبوعين

بعض النساء لاتصبر على هذا الاسلوب فتتغير بسرعه والاغلبية لاتتغير بسرعه
يعني حط في بالك احتمالين

اعط الابتسامة لاطفالك واحرمها

العب مع اطفالك واحرمها

تنبيهات

اذا اتت زوجتك لتتاسف عما بدر منها عليك بالتالي

1- اذا طلبت منك ان تعذرها فقل لها " يصير خير " فقط ولاتزيد عن ذلك واصرف نظرك

2- اذا طلبت منك الفاش فقل " انا تعبان ومنيب رايق " ولاتزيد عن ذلك

اخيرا

وصفتي هذه جدا صعبة واذا اردت ان تعالج مشكلت زوجتك فعليك بم قلته لك وجعل لنفسك الثقل

واذا تصالحتوا فخفف من قبول بعض الطلبات حتى ترتكز تماما وتعرف قدرك

والله يعينك ويصبرك

بالنسبة لاقتراحي اتمنى من بقية الاعضاء التعليق علية فان كان كلامي صوابا فمن الله وان كان خطا فمني والشيطان

امير الشوق808
قديم 03-11-2007, 10:55 PM
ABUSANAD
عضو مميز
 الصورة الرمزية ABUSANAD
ABUSANAD غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moheyrashed
احبائي اعزائي كل اصدقاء المنتدي
ابشركم بانني قمت بمخصمتها منذ يومين و بالامس تحدثت اليها و بهلجة تحمل العنف و الشدة و في ذات الوقت الرحمة و الشفقة هليها و امليت عليها كل شروطي و كل طلباتي وبعدها تصالحنا و الحمد لله خرجنا سويا بالمس ومعنا الاولاد و كتنا سعداء و قامت بفعل ما امرتها به ولم تخالف امري ربنا يهدينا جميعا يا رب
بركتم احبائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
الحمد لله ان امورك صلحت وان زوجتك صارت تسمع لكلامك...اذا لا سمح الله عادت لعصيانها فاذكرك بقصة ابراهيم وابنه اسماعيل عليها السلام.

جَاءَ إِبْرَاهِيمُ بَعْدَمَا تَزَوَّجَ إِسْمَاعِيلُ يُطَالِعُ تَرِكَتَهُ فَلَمْ يَجِدْ إِسْمَاعِيلَ فَسَأَلَ امْرَأَتَهُ عَنْهُ فَقَالَتْ خَرَجَ يَبْتَغِي لَنَا ثُمَّ سَأَلَهَا عَنْ عَيْشِهِمْ وَهَيْئَتِهِمْ فَقَالَتْ نَحْنُ بِشَرٍّ نَحْنُ فِي ضِيقٍ وَشِدَّةٍ فَشَكَتْ إِلَيْهِ قَالَ فَإِذَا جَاءَ زَوْجُكِ فَاقْرَئِي عَلَيْهِ السَّلَامَ وَقُولِي لَهُ يُغَيِّرْ عَتَبَةَ بَابِهِ فَلَمَّا جَاءَ إِسْمَاعِيلُ كَأَنَّهُ آنَسَ شَيْئًا فَقَالَ هَلْ جَاءَكُمْ مِنْ أَحَدٍ قَالَتْ نَعَمْ جَاءَنَا شَيْخٌ كَذَا وَكَذَا فَسَأَلَنَا عَنْكَ فَأَخْبَرْتُهُ وَسَأَلَنِي كَيْفَ عَيْشُنَا فَأَخْبَرْتُهُ أَنَّا فِي جَهْدٍ وَشِدَّةٍ قَالَ فَهَلْ أَوْصَاكِ بِشَيْءٍ قَالَتْ نَعَمْ أَمَرَنِي أَنْ أَقْرَأَ عَلَيْكَ السَّلَامَ وَيَقُولُ غَيِّرْ عَتَبَةَ بَابِكَ قَالَ ذَاكِ أَبِي وَقَدْ أَمَرَنِي أَنْ أُفَارِقَكِ الْحَقِي بِأَهْلِكِ فَطَلَّقَهَا وَتَزَوَّجَ مِنْهُمْ أُخْرَى فَلَبِثَ عَنْهُمْ إِبْرَاهِيمُ مَا شَاءَ اللَّهُ ثُمَّ أَتَاهُمْ بَعْدُ فَلَمْ يَجِدْهُ فَدَخَلَ عَلَى امْرَأَتِهِ فَسَأَلَهَا عَنْهُ فَقَالَتْ خَرَجَ يَبْتَغِي لَنَا قَالَ كَيْفَ أَنْتُمْ وَسَأَلَهَا عَنْ عَيْشِهِمْ وَهَيْئَتِهِمْ فَقَالَتْ نَحْنُ بِخَيْرٍ وَسَعَةٍ وَأَثْنَتْ عَلَى اللَّهِ فَقَالَ مَا طَعَامُكُمْ قَالَتِ اللَّحْمُ قَالَ فَمَا شَرَابُكُمْ قَالَتِ الْمَاءُ قَالَ اللَّهُمَّ بَارِكْ لَهُمْ فِي اللَّحْمِ وَالْمَاءِ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ يَوْمَئِذٍ حَبٌّ وَلَوْ كَانَ لَهُمْ دَعَا لَهُمْ فِيهِ قَالَ فَهُمَا لَا يَخْلُو عَلَيْهِمَا أَحَدٌ بِغَيْرِ مَكَّةَ إِلَّا لَمْ يُوَافِقَاهُ قَالَ فَإِذَا جَاءَ زَوْجُكِ فَاقْرَئِي عَلَيْهِ السَّلَامَ وَمُرِيهِ يُثْبِتُ عَتَبَةَ بَابِهِ فَلَمَّا جَاءَ إِسْمَاعِيلُ قَالَ هَلْ أَتَاكُمْ مِنْ أَحَدٍ قَالَتْ نَعَمْ أَتَانَا شَيْخٌ حَسَنُ الْهَيْئَةِ وَأَثْنَتْ عَلَيْهِ فَسَأَلَنِي عَنْكَ فَأَخْبَرْتُهُ فَسَأَلَنِي كَيْفَ عَيْشُنَا فَأَخْبَرْتُهُ أَنَّا بِخَيْرٍ قَالَ فَأَوْصَاكِ بِشَيْءٍ قَالَتْ نَعَمْ هُوَ يَقْرَأُ عَلَيْكَ السَّلَامَ وَيَأْمُرُكَ أَنْ تُثْبِتَ عَتَبَةَ بَابِكَ قَالَ ذَاكِ أَبِي وَأَنْتِ الْعَتَبَةُ أَمَرَنِي أَنْ أُمْسِكَكِ"

اخي العزيز بالله عليك من هو خير زوجتك او زوجت اسماعيل عليه السلام الاولى وانظر ماذا امر ابراهيم عليه السلام من ابنه لما اشتكت من حالها والله حاشا وكلا ان يكن ازواج الانبياء متبرجات او سافرات فما تقول لله سبحانه وتعالى عن زوجتك والله لن يضيعك اذا حافظت عا الامانة والاولاد الله وكيلهم "ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب"

تحياتي...
أحمد أبوسند
موضوع مغلق

مواقع النشر