اتركه أم استمر معه ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 09-04-2006, 12:43 PM
ثوب نشل
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ثوب نشل
ثوب نشل غير متصل  
وهذا وانتو بعدكم مخطوبين اشلون اذا تزوجتوا شنو بسوي فيج
للحين انتو على البر
فكري في حياتج وخافي على نفسج وعلى صحتج قبل ما اتفكرين فيه وفي صحته
ماراح احد يفيدج اذا راحت صحتج النفسيه والجسديه
اجلسي مع نفسج وشوفي اذا فيج تتحملينه بعد الزواج وهو على هالحاله
قديم 09-04-2006, 01:04 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اختي الكريمه
بعد ما قرأته في رسالتك لا اجد ما اقوله لكي الا هذه الكلمه الطويله و بافم المليان
اتركيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
تحياتي
د.نبيل
قديم 09-04-2006, 01:23 PM
عنفوان الحياه
قلب المنتدى النابض
عنفوان الحياه غير متصل  
tongue3 اختي الحبيبه

ان العصبيه اكثر شيء مزعج لاي انسان وانا عندما فرات موضوعك افتكرت انه فقط عصبي ولكن هو عصبي ويعاني من مشاكل رئيسيه في شخصيته وانتم في فترة الخطوبه انا براييي اجلسي معه فتره صراحه وتكلمي بكل صراحه قبل ان تخطي اي خطوه ممكن ان تندمي عليها وانصحك ان تفكري مليا ولكن اختي صلي الاستخارة ايضا قبل ان توقعي اسيرة التفكير والشك وارجوا من الله ان توصلي الى قرار يريحك لان معك حق للصبر حدود وانت صبرت كثيرا ختي لان مثل هذه المشاكل بعد الزواج ممكن ان تكون فوهة بركان من المشاكل ارجوا لك التوفيق وربي يخفف عنك عذابك .
اختك نهله
قديم 09-04-2006, 01:36 PM
عبدالعزيز55
عضو دائم
عبدالعزيز55 غير متصل  
انا رأي ان المشكلة مش في عصبيته المشكلة فيه هو في طبعه طبع صراحة سيء وافضلك من الحين تتركيه اذا من الحين هو كذا ولسى وانتي لسه مش معاه مع انه المفروض انها تكون ايام الخطوبة ايام حلوة انتي متمسكة فيه ليه اش الي جاذبك اذا هذا اسلوبه يهينك ومش مهتم فيكي من الحين ما شفت فيه شيئ ايجابي واحد كل شيئ سلبي يعني التوقعات زواج راح يكون مصيره الفشل. ان شاءالله تحصلي الوزج الي ينفعك في الدنيا والآخرة
الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 09-04-2006 الساعة 04:20 PM
قديم 09-04-2006, 01:37 PM
مناجاة ليل
عضو نشيط جدا
مناجاة ليل غير متصل  
إن كنت إنسا نة مستقيمه محافظه لييييش ترمييييين نفسك ها الرميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واضح جداً ان خطيبك ماخذ الدعوى تسلية وانصحك نصيحة أخت ترى قليل من النساء يستطيعن يعدلن سلوك ازواجهن مهما كانت درجة الحب بينهما!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والحمد لله إنه مابعد صار زوجك ولا يخدعك بكلامه المعسول وتصدقين إنه يحبك او تقنعيين نفسك بحبك له فالحب اساسا مبني على الثقه ولا توجد في قا موس الحب خيانه..........................
قديم 09-04-2006, 01:57 PM
reema18
عضو جديد
reema18 غير متصل  
أعذريني على هالكلمه بس متأكده انه خطيبك؟
أو بس شخص لك علاقه فيه وتحبينه
لأني احس مستحيل خطيب مهما كان منحرف يعلم خطيبته بفضايحه؟
قديم 09-04-2006, 11:22 PM
انين_الصمت
عضو جديد
 الصورة الرمزية انين_الصمت
انين_الصمت غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اشكر كل اللي ردوا علي .. والله ما تعرفون اشكثر ارتحت يووم قريت كلامكم .. وانا خلاص ما عدت اتحمل وبعمل بنصايحكم .. والله يكتب اللي فيه الخير

(ايموايز)
وانا بعد فكرت بهذا الشي .. مرات اقوول دامه الحين يعاملني بهذي الطريقة الله يعين بعد الزواج كيف .. مهما حاولت ما اعتقد انه راح يتغير ..

(المهاجر 60)
وهذا اللي مضايقني .. ليش يسب اهلي من الاساس .. انا لحد الحين مب قادره احدد موعد الزواج .. وابغي افكر اكثر .. والله يكتب اللي فيه الخير

(ام الجود)
اختي اللي ذكرته شووي .. وانا مريت بمواقف اقسى من هذي معاه .. بس كنت دايما اصبر نفسي واقوول بكره بيتغير .. واكيد بيي يووم وبيحس فيني .. بس الحين خلاص ما اعتقد انه فيه فايدة .. وبالعكس كلامك ريحني وخلاني اتخذ القرار الصح ..

(سمراء الوسادة)
وهذا اللي معور قلبي .. الكل يتكلم عن ايام الخطوبة وانها احلى ايام .. بس ليش انا ما احس بهذي الحلاوة .. لاني اصلا ما احس اني مخطوبة ..

(حورية البحر)
صدقتي اختي .. والله يكتب اللي فيه الخير ..

(sad 4 ever)
يا ما تحملت السب والتهزيء وانا ساكته .. تبغين الصراحة اهلي لو دروا بمعاملته هذي لي ما راح يسكتون .. اختي وصديقتي يضغطون علي عشان اتركه .. وانا كنت اتحجج باي حجة واقول بكره بيتغير بس الظاهر ما في فايدة ..

(n u n u a l7lwa)
انا خايفة ان اللي صار لي يتكرر مره ثانية .. واذا تكرر صدق بكره الزواج ..

(CEH)
ان شاء الله راح اصلي الاستخارة .. والله يكتب اللي فيه الخير ..

(AIM)
اي مجاملة .. انا نادر ما كنت اسمع كلمة حلوة منه .. تبغوون الصراحة مره كان رايق ويتكلم معاي عادي وهذي نادر ما تصير .. فقلت له بسألك سؤال .. انا اعرف انك كنت تكلم بنات وااايد قبل ما تخطبني هل كنت تكلمهم بهذي الطريقة .. وتعاملهم مثل ما تعاملني .. تعرفون شوو قالي .. ضحك وقال لا بالعكس كل الكلام الحلوو لهم .. انا ما عرفت هو يمزح ولا صادق بهذا الشي ..

(dand00n)
كنت دايما اسمع عن رومنسية ايام الخطوبة .. بس عمري ما حسيت فيها .. الله يسامحه ما اعرف ليش يعاملني بهذي الطريقة .. بس من تركته وانا احس براحة .. يمكن اللي كان مصبرني مرضه بس اذا هو ما احترمني ليش انا افكر فيه ..

(جنه الدنيا)
الله يكتب اللي فيه الخير ..

(بنت الثويني)
اختي انا بعد دايما افكر .. واقووول بخاطري هو ليش يسوي جيه .. ومحد جبره انه يخطبني .. رغم اني في البداية ما كنت متقبلتنه ورافضه فكرة اني اكلمه .. بس بعد فترة بديت اتقبله .. هوو ما كان جيه وكان عادي يكلمني ويخبرني بكل شي .. هو الشي الزين اللي فيه انه صريح لابعد درجة .. حتى لو كانت صراحته تجرح .. مثلا يووم قلت انه يخبرني بعلاقاته .. كان يقولي انا ما راح اخبي عليك .. وكنت اساله ليش تكلم البنات وانا وين رحت .. يسكت ويقولي مع الوقت انتي راح تغيريني .. مرات افكر انه يلعب .. بس اذا يلعب ليش يصر على الزواج وانا اجل .. انا بعد محتارة من هذا الشي ..

(سيدرا)
اختي انا بعد فكرت بهذي الطريقة .. مثل ما قلت قبل هوو صريح وياي بكل شي .. ويخبرني بادق التفاصيل .. دوووم كان يقولي ابغيك انتي تغيريني وانا حاولت .. الحمدلله نجحت في بعض الامور .. مثل الصلاة .. وقدرت اخليه يترك مواقع الشات .. بس اللي مب قادره عليه هوو طبعه الحاد .. وعصبيته .. يعني اذا كان موقف تافه راح يكبر الموضوع وانا احاول امتص غضبه واسكت لين ما يهدى شووي واحاول افهمه .. بس مرات ما ينفع هذا الشي .. وينتهي فينا الموضوع انه يسكر بوجهي بعد ما يسمعني كلام جارح وانا اقعد ابكي .. تعبت يا اختي .. طووول هذي الفترة وانا صابرة واقوول راح يتغير .. اما بالنسبة للاتصال انا ما اتصل غير مره وحده باليووم ويووم اكوون متاكده انه مب مشغوول لاني اعرف مواعيد شغله .. واكله ونوومه وقعدته مع ربعه .. بس ما في فايدة يقولي ارجعي كلميني بعد دقايق ويووم اتصل يقوولي انتي صايرة مزعجة في شي ضروري تبغين تكلميني فيه .. وما يراعي اني مو مكلمتنه من ايام ..

(Islam1)
ان شاء الله راح استخير .. والله يكتب اللي فيه الخير ..

(المثابرة)
اختي كلامك صحيح .. قدرت اني اغير فيه اشياء بسيطة .. بس طبعه اللي مب قادره عليه وما اعتقد اني اقدر .. الله يكوون بالعوون ..

(mona777)
الله يكتب اللي فيه الخير .. ومشكورة على المشاركة .. والله اشكثر ارتحت من كلامكم ..

(sanna ahmed)
مشكورة اختي على المشاركة .. والله يكتب اللي فيه الخير ..

(فلانة من الناس)
ان شاء الله راح استخير .. اختي هو ما كان مواضب على الصلاة ومرات ما يصليها بوقتها .. بس قدرت اغيره من هذي الناحية وصار يصلي ولله الحمد .. بالنسبة للحب .. ما اعرف .. دايما اسأل نفسي هذا السؤال بس ما الاقي اجابة .. بس دايما اقووول اذا انا ما احبه ما صبرت عليه .. وتحملت كل هذا ..

(ثوب نشل)
صحتي ؟؟ انا ما اشوووف الا ان صحتي تدهورت من اخر موقف صار بينا .. وتعبت بزيادة .. اهلي قاموا يشكوا بالموضوع .. وبأنه هوو السبب .. بس ما قلت لهم عن اي شي .. واذا ما صار نصيب .. راح افصخ الخطوبة من غير ما اسوي مشاكل .. رغم كل شي ما يهون علي اشوه سمعته جدام اهلي ..

(د. نبيل)
الله يكتب اللي فيه الخير .. ومشكوور اخي الكريم على المشاركة ..

(نهله مؤيد نمر)
ان شاء الله راح اصلي الاستخارة .. اما بالنسبة للعصبية .. فانا بروحي عصبية بس من عرفته ما اعرف وين اختفت عصبيتي .. وصرت حساسه وضعيفة الشخصية .. والله يكتب الله فيه الخير ..

(عبدالعزيز55)
ويوفق الجميع اخوي .. انا صبرت بما فيه الكفاية على طبعه .. وكنت دايما اقوول بيتغير بس ما اظن فيه فايدة ..

(مناجاة ليل)
وهذا اللي محيرني .. اذا كان يحبني ليش يخوني .. في البداية فكرت اني ارضى فيه .. عسى ربي ان يكتب لي فيه اجر .. واصبر عليه .. وخصوصا انه مريض .. بس الحين ما اعرف اذا اللي سويته صح ولا لا ..

(reema18)
بالعكس اختي .. انا قريبتي كانت متزوجة وزوجها يكلم البنات قدامها .. وكان دايما ايام الخطوبة يجاهر بهذا الشي وكانت صابره عليه لانها تحبه .. ونفس الحالة خطيبي .. ترى مو كل الناس مثل بعض .. ترى في بعضهم يستانس بهذا الشي ولا همه حد .. قبل ما كنت اصدق بس من تجربتي عرفت ان كل شي جايز وما في شي مستحيل ..
قديم 10-04-2006, 10:45 AM
بقلبي محمد
عضو دائم
 الصورة الرمزية بقلبي محمد
بقلبي محمد غير متصل  
حبيتي خذيها نصيحة مني اتركية قبل هو مايتركك صدقيني انا بعد تحملت وصبرت وتعبت وادمرت وبعدين تعالي شوفي حالتي اصيح لاليوم الف صيحة ,,,,,,,,,, اتركية وعسى ربي يعوضك خير منة ..........
قديم 11-04-2006, 10:44 PM
انين_الصمت
عضو جديد
 الصورة الرمزية انين_الصمت
انين_الصمت غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقلبي محمد
حبيتي خذيها نصيحة مني اتركية قبل هو مايتركك صدقيني انا بعد تحملت وصبرت وتعبت وادمرت وبعدين تعالي شوفي حالتي اصيح لاليوم الف صيحة ,,,,,,,,,, اتركية وعسى ربي يعوضك خير منة ..........
الظاهر اني بتركه .. لاني خلاص تعبت ومب قادره اتحمل اكثر .. ودامه ما حشمني الحين .. اكيد ما راح يسويلي سالفة عقب العرس .. ما اقوول غير ربي يهديه .. والله يكوون بعونك اختي ويبعد عنك الهم والحزن .. وربك ما ينسى عباده
قديم 11-04-2006, 11:00 PM
شهرزاد
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية شهرزاد
شهرزاد غير متصل  
حبيبتى عليكى بصلاة الاستخاره فهى خير عون فى هذه الامور
اختك فى الله
اختكم فى الله
(ام محمد)
موضوع مغلق

مواقع النشر