حاسه اني بنفجر اذا ما فضفضت (حلت ولله الحمد) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-06-2009, 05:04 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
صدقت الانقطاع عن العمل

نايم قربي قال الغرفه ما فيها اوكسجين

والله مثل الولد الصغيرررر يعذبني يموتني وما يستغني عني ينقطع عنه الاوكسجين
قديم 07-06-2009, 05:36 PM
الدمعه الزرقاء
عضو دائم
الدمعه الزرقاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة بين الثلوج مشاهدة المشاركة

غاليتي وفقك الله/
لاحظت من خلال كلماتك إفتقاد حياتك لجلسة مصارحة وديه لينه
إنتي بعد كل موقف تتضايقي وتشيلي بقلبك
أو تواجهي الموقف بكل عصبية بهذه الطريقة ماراح تتوصلي لحل .
إذا تضايقتي أو إتخذتي موقف ما صارحيه بهذا الشئ وضحي له الموقف
ومدى تأثيره عليكِ إما بالمواجهه أو برسالة
أو بأي طريقةً كانت المهم توصلي له صدق إحساسك.

أما موضوع خصم الـ 500 من المصروف
لو تجاهلتي الموقف أفضل لأن بتصرفك هذا تثبتي له
أن لك مصروف محدد وغير قابل للخصم وكأنك موظفة عنده.
إحسني النية تجاه هذه الموقف
لاتجعلي للشيطان طريق لحياتك
وزوجك يعمل ويتابع بالمشاريع ويصبر على الضغط الجسمي
من أجلك أنتي وأبناءك فشجعيه على ذلك وأجعلي دعواتك ترافقه دوما ..
ولاتشكلي له الضغط النفسي فيهرب منكِ إلى السهر مع أصحابه
فهم بالتأكيد يخففون عليه الشئ الكثير من خلال مناقشاتهم
في مجال عمله أو اللعب والضحك معهم .

أيضا الكلمة التى قالها لكِ ربما كانت حالته النفسيه سيئة ومتعبه
ولم يقصد بها جرح مشاعرك أو إهانتك . فلاتتحسسي من كلمة وقت الغضب .
تقربي إلى زوجكِ أكثر وحتى لو بمجال عمله ومشاريعه
شاركيه بالأفكار والإقتراحات كوني عونا له لا عليه.
ولاتنسي شكره والثناء عليه والدعاء له دوما
.

أسأل الله بمنه وكرمه أن يكتب لك
سعادةلاشقاء بعدها أبدا
وطمأنينة وسكينة دائمة لاتفارق قلبك .

اختك في الله/
وردة بين الثلوج

والله يا اختي انا كنت اول كل فتره اذا تضايقت منو اكتب له كل الي في خاطري في رساله او اذا غلطت عليه اعتذر واكتبو ورقه واعلقها على الباب او في شنطة الاب توب ويقراها الصباح ولما يرجع يكون اوكي بس ها المره هو الي غلطان ليه ما يتنازل ليه لما تلفظ علي ما جا يعتذر انا استغرب كيف يتلفضون وبعدين يقدرون يطلبون من الزوجه هذاك الشي اما با النسبه لتقربي منه ومشاركته فا انا والله الي اعطيه الافكار واساعد بمجهودي با الي اقدر بس ما يبين اخرتها راح خصم علي وبعضهم قال اني ماديه والله اني مو ماديه ابد بدليل انا الي طرحت فكرة التوفير ابي شي يكون لعيالي ما ابي الفلوس تضيع لازم نجمع لان الاولاد يبون وكل ما اكبرو كل ما زادت مصاريفهم والحمدلله مدخوله حلو بس ما يعرف يجمع انا الي اوفر له فلوسه وهو والله ما يدري كم معه فا بي اي حق اصلا تروج وتخصم بدال ما تزيد كل الي معنا لهم وما عندي استعداد احرم اعيالي وانا عارفه انه معه كان عطاني الي معه واخذ هو من الي موفرينهم بس مب معقول انا اتنازل واضغط على نفسي واوفر وهو علشان بس اخذت من المصاريف يروح يخصم
قديم 07-06-2009, 05:39 PM
الدمعه الزرقاء
عضو دائم
الدمعه الزرقاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_romance مشاهدة المشاركة
أختي صراحة الله يعينك ... بس فعلا انتي مو الوحيدة اللي زوجها بهذا الطبع ..

نصيحتي ،، اهتمي بنفسك أكثر من قبل داخل البيت ،، حسسيه انك ترتبي عمرك مو له هو ،، إنما لنفسك ،، اضحكي والعبي مع الاولاد قدامه ،، جهزي الاكل اطيب من قبل وبطريقة تشهي أكثر ...

الرجل لمن يحس انه زوجته لها حياتها المستقلة ،، وانها مستمتعة فيها ،، يتعلق فيها أكثر ... لا تحسسيه انه هو محور حياتك ،، حسسيه انه جزء منها ...

تعدلي أكثر من قبل + خليكي بشوشة ونكتي واضحكي + بينيله انك مشغولة بأشياء ثانية تهمك غيره = شوفي المفعول السحري..

وطمنينا عنك !!
والله يا اختي اني اذا شفته دخل اضحك وانبسط مع عيالي واحط الاكل وناكل بعدها ادخل على النت وهو ينام شوي والا يطلع وما عاد ينشاف الا الساعه 12 او 1 في الليل حتى بيتي ما اترك ولا شي صرت احرص من قبل مره لو تطيح لعبه رجعتها مكانها وكله من الفراغ والفضاوه
قديم 07-06-2009, 05:41 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يكون بعونك بس زوجك من النوع الي يعبر عن حبه بالعمل من اجلك انا اشوف زوجك كاي رجل شرقي والتعبير عن الحب بالكلام يعتبر له التقليل من رجولته فيعبر بالحب بالتصرفات اعاننا الله على ازواج من هذا النوع اذا كان الحب لا يبان بالكلمات والنظرات ما الفائده اذا وعندما خصم 500ريال لا يعني ذلك بخل منه فانتي ادرى بزوجك وان لم يكن حبيب لما اطلعك على ضروفه الماديه حاولي تتقربين له فصدقيني تصرفاته تقهر ولكن اذا نضرتي لمصيبه غيرك ستهون عليك مصيبه زوجك
قديم 07-06-2009, 05:48 PM
الدمعه الزرقاء
عضو دائم
الدمعه الزرقاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة

اختي الدمعه الزرقاء هونيها يا قلبي و تهون ..

مثل ما قالت لك اختي الغاليه قرين ..(حمليها خفيف)

شوفي يا اختي .. اذا عندك فكره عن بوصلة الشخصيه فان زوجك يعتبر من الشخصيات الشماليه

الغربيه ..

والشخصيه الشماليه صفاتها مثل ما ذكرتي بالضبط .. انسان عملي جدا جدا جدا .. يعني يعطي عمله

الاولويه بعدين يأتي دور الزوجه و الاولاد ..

لا يعرف يعبر عن مشاعره رغم انه يحبك بل يعشقك ..

هو انسان حساس جدا رغم جمود مشاعره .. انسان طيب و خدوم لكن مشكلته انه ما يعرف يعبر ..

اما انت فواضح انك جنوبيه حساسه حالمه عاطفيه تبحثين عن الحب .. زوجك يقدم لك هذه الاشياء

بشكل عملي انه يحبك و يلبي طلباتك على حسب قدرته و استطاعته .. يحب ابناءه .. يخصص لكم

يوم في الاسبوع للخرجه .. ياخذك عند اهلك .. ما يقصر عليك من الناحيه الماديه .. كل هذه الاشياء

هي وسائل التعبير عن حبه لك ..

حتى العلاقه الحميمه بالنسبه للشمالي ليست من اولوياته ..

الشمالي يحب المرأه ذات الشخصيه القويه و ليست الوقحه او التي ترد عليه و تتناطح معه ..

لفت نظري انك لازم تاخذي الاذن منه اذا اردتي شي من السوبر ماركت و لازم يأتيك الرد (لا) والله

اغلب اللي ازواجهم شماليين يعانون نفس مشكلة (لا) هذه ..

اهتمي بنفسك يا اختي و بابناءك .. شوفي الشمالي بعد ان ينتهي من مشاريعه يلتفت الي زوجته

لكي يعوضها ما فات و يريد ان يراك كما تركك زوجه شابه نظره جميله .. لكن ان انتهي من مشاريعه و رأءك قد اهملت بنفسك و كبرت و ترهل جسمك

فانه سوف يبحث عن اخرى شاااابه..

زوجك اختي ليس صعبا اذا عرفتي كيف تتأقلمي مع طبعه ..

اعملي بحث على قوقل .. بوصلة الشخصيه او الشخصيه الشماليه و راح تشوفي كل شي يخص

الشخصيه الشماليه ..

و طمنينا عن اخبارك بعد ما تقرأي عن الشخصيه الشماليه ..

وربي يسعدك ..
اهلين اختي عجبني كلامك ولا يهونون باقي الاعضاء بس قلتي شي كنت افكر فعلا فيه لي فتره
انا قريت عن بوصله الشخصيه كثير وسويت الاختبار له وسئلته الاسئله ميباشره مع انو فيه اشياء ما فهمنا وش مقصودها بس طلع جنوبي شرقي لاني قريت عن الجنوبي كثير وفيه من زوجي بس برضو لما قريت عن الشمالي برضو فييييييييه كثيرررر من زوجي بعد وكنت اقول الاختبار خطاء زوجي شمالي صح انه حنون بس احس انه شمالي مو جنوبي ولو بعيد الاختبار واكون عارفه وش المقصود من بعض الاسئله يمكن والله اعلم يطلع شمالي وليس جنوبي مع انه يتاثر على طول اذا ارسلت له رساله وكاتبه فيها الي بقلبي ويحتفظ برساله بس برضو احسه شمالي يهتم با المشاريع ويحاول يحسن وضعه وبرضو كم مره يقول انه ما يحب الصراخ والصوت العالي لانو مهما كانت المراه جميله وصرخت ما يشوفها شي

بس يا اختي فيه مواقف كثير بقلبي لحد ما حامت كبدي ومالي خلق حتى اناظر في وجهه تخيلي وانا عند اهلي كان يوم اثنين وصادف ها اليوم تاريخ زواجنا ومع اني شايله عليه قلت اكيد بيتصل علي الحين بيذكرني وما اتصل والا الان شكله ما يدري اصلا قلت اكيد لما ارجع بيفاجئني بليله حلوه او حتى بيعطيني ورده الا والله انصدمت يوم شفته حتى شعره ما حلق واخرتها هديتي صارت انقلعي
قديم 07-06-2009, 05:57 PM
الدمعه الزرقاء
عضو دائم
الدمعه الزرقاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهاء الاحمد مشاهدة المشاركة
أختي صراحة الله يعينك ... بس فعلا انتي مو الوحيدة اللي زوجها بهذا الطبع ..

نصيحتي ،، اهتمي بنفسك أكثر من قبل داخل البيت ،، حسسيه انك ترتبي عمرك مو له هو ،، إنما لنفسك ،، اضحكي والعبي مع الاولاد قدامه ،، جهزي الاكل اطيب من قبل وبطريقة تشهي أكثر ...

الرجل لمن يحس انه زوجته لها حياتها المستقلة ،، وانها مستمتعة فيها ،، يتعلق فيها أكثر ... لا تحسسيه انه هو محور حياتك ،، حسسيه انه جزء منها ...

تعدلي أكثر من قبل + خليكي بشوشة ونكتي واضحكي + بينيله انك مشغولة بأشياء ثانية تهمك غيره = شوفي المفعول السحري..

وطمنينا عنك !!

هدا الكلام اللي ينقال في زي كدا حالات..

و بعدين يا عزيزتي (دموووعه) قومي فرفشي و هونيها تهوون ,واهم شي نفذي اللي قالته اختنا الله يجزاها خير ..

والله يوفنا و إياكي لما يحب و يرضى..

جزاكم الله خير
قديم 07-06-2009, 06:01 PM
الدمعه الزرقاء
عضو دائم
الدمعه الزرقاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس 2007 مشاهدة المشاركة
معذورين الشباب اذا ماتزوجو ، بكرا زوجته تزعجه تقول هالكلام !!!!

الله يعين !!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخوي انا فعلا متعوده على العز بس من اخذته وانا مراعيه ضروفه وانا الي ماسكه فلوسه واحاول اننا انوفر بس انا اقول ها الكلام لاني اعرف انه احيانا يكون معه بس على وقفتي معه ما عمره فرحني بطقم والا ساعه والا خاتم مو بس انا الي مراعيه حتى الوالد الله يخليه لي عارف بناته متعودات على العز فا يحول لنا احيانا مبالغ علشان ما نضغط على ازواجنا ووالله اني مراعيته كثير بس وش اهداني اهداني كلمه زي الزفت واسلوب ازفت
قديم 07-06-2009, 06:02 PM
الدمعه الزرقاء
عضو دائم
الدمعه الزرقاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian مشاهدة المشاركة
و الله صادق أخي . من الأول كان يجب أن تفكر في ان تتزوج من يناسبها ماديا.
قلوب النساء أصبحت متعلقة بالدنيا.
لا حول ولا قوة الا بالله راجع ردي للاخ الي قبل
قديم 07-06-2009, 06:04 PM
الدمعه الزرقاء
عضو دائم
الدمعه الزرقاء غير متصل  
حبيبتي الدمعه الزرقاء طمنينا هل استطعت ان تخرجي نفسك من الكآبه [/QUOTE]

والله على وضعي ما فيه جديد لنا 10 ايام على ها الحال
قديم 07-06-2009, 06:08 PM
الدمعه الزرقاء
عضو دائم
الدمعه الزرقاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian مشاهدة المشاركة
أختي السائلة انت بالغتي في الأمر .هوني عليك الأمر لا يستحق. أنا لم ارى في كل قلتيه مشكل يستدعي كل هذا الإنزعاج . أما ما قاله زوجك و جرحك فهي ردة فعل على برودك تجاهك كل هذه الأيام يعني هو يحس بالإهانة. الرجل يستحيل أن يبين للمرأة أنه مهان بطريقة مباشرة و لكن تكون له ردود فعل فجئية و قد تكون جارحة.
لا تجعلي كامل حديثك معه عن المال , أنت تقولين جعلني خادمة وهو يقول هي تراني ريالات تمشي على الأرض. ثانيا تفاهمي معه في المصروف بشكل نهائي فيوفر لك جميع المستلزمات و يصرف ما تبقى على مشاريعه كيفما شاء.
لي عودة إن شاء الله لأتحدث عن الفراغ العاطفي .

يا اخوي انا تكلمت عن المصروف من دواعي الفضفضه بس هل لو كان زوجي معي ومحسسنس بقيمتي عنده كان تكلمت عن المال مو معقول تحرمني من العاطفه ومن المال ايظا اجل ليه متزوجه ابي استمتع بحياتي ما تزوجت علشان اتنكد والله لو انه قال لي يا حبيبتي والله ما معي الى 800 واعطاني بنفس راضيه 500 كان تنازلت عن المصروف للشهر هذا بس اسلوبه كني اطر منه انا الي اساعدك واخدمك ومحبوسه علشان وضعك كذا تسوي فيني واخرتها انقلعي والله اني صرت اتحسف على الي سويته علشانه وقول في نفسي تستاهلين يا بنت الناس انتي الي تنازلتي من البدايه لو اني عايشه حياتي وضاغطه من الاول هو عارفنا لما خطب منا خليه يتحمل مصاريفي
موضوع مغلق

مواقع النشر