عقم زوجي.. .[مستجدات في الرد 47] - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-05-2014, 10:46 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد : عقم زوجي

مادري ش اقول لك ،،بس حتى اذا حبيتي تنفصلين منه انفصلي بعقل مو لازم تعايرينه بعقمه وتكونين بذيئه معاه،،يمكن الدنيا تدور ويتزوج احسن منك وتنجب له بقدرة الله ،،وانتي تجلسين ببيت اهلك او يحرمك الله العيال من تعاملك !!!كبري عقلك وانا اختك وربي مارضاها لزوجي يترجاني ويبكي حتى وهو ماسوا لي ربع ما سوا لك زوجك ،،،
قديم 02-05-2014, 12:12 AM
أم جـوري
عضو دائم
أم جـوري غير متصل  

شاكرة لكم مروركم

والله ثم والله يا اخوتي كل ما افكر بلحظاتي معه وموافقه والله ابكي ثم ابكي حتى لا تكاد ان تجف دموعي والله رجل سيد الرجال
انا اريد ابناء من لحمي و دمي ولا اريد انا اكفل او اتبنى اعلم ان له الاجر الكبير لكن لا اريد

ويعلم الله اني لم اقصد ولا في يوم ولا في تلك الساعة ان اعايره والله العظيم لكن نكون في مشادة ولحطة عصبية وتزل من لساني

والله يا اخوتي لمن ارى صديقاتي او قريباتي وهم تزوجو من بعدي وانجبو الابناء ابكي بحرقة لحظات افكر بالطلاق لكن اتذكر زوجي واجلس في حيرة
وهناك من المقربات نصحوني بأن لا اتركه علما انهم متزوجين ولهم الاطفال ولكن عاشو في جحيم مع ازواجهم وغيرهم نصحوني بالعكس وانا لا اعلم ولي صديقة متزوجة صديق زوجي الروح بالروح وقال لها انه بحالة نفسية سئية ولا يحتك بأحد وعصبي دوما واحيانا ينفرد عن زملائه ويبكي وانا اسمع منها ودمعتي في خدي والله لا اعلم زوجي لا يستحق الا كل خير لكن لا اريد ان اظلمه معي ولا ان اظلم نفسي واشعر اني استعجلت في قراري ولم اوقف بجواره واطلب من البحث عن علاج ونحوه
قديم 02-05-2014, 12:17 AM
آفاق المجد
كبار شخصيات المنتدى
آفاق المجد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جـوري مشاهدة المشاركة
شاكرة لكم مروركم

والله ثم والله يا اخوتي كل ما افكر بلحظاتي معه وموافقه والله ابكي ثم ابكي حتى لا تكاد ان تجف دموعي والله رجل سيد الرجال
انا اريد ابناء من لحمي و دمي ولا اريد انا اكفل او اتبنى اعلم ان له الاجر الكبير لكن لا اريد

ويعلم الله اني لم اقصد ولا في يوم ولا في تلك الساعة ان اعايره والله العظيم لكن نكون في مشادة ولحطة عصبية وتزل من لساني

والله يا اخوتي لمن ارى صديقاتي او قريباتي وهم تزوجو من بعدي وانجبو الابناء ابكي بحرقة لحظات افكر بالطلاق لكن اتذكر زوجي واجلس في حيرة
وهناك من المقربات نصحوني بأن لا اتركه علما انهم متزوجين ولهم الاطفال ولكن عاشو في جحيم مع ازواجهم وغيرهم نصحوني بالعكس وانا لا اعلم ولي صديقة متزوجة صديق زوجي الروح بالروح وقال لها انه بحالة نفسية سئية ولا يحتك بأحد وعصبي دوما واحيانا ينفرد عن زملائه ويبكي وانا اسمع منها ودمعتي في خدي والله لا اعلم زوجي لا يستحق الا كل خير لكن لا اريد ان اظلمه معي ولا ان اظلم نفسي واشعر اني استعجلت في قراري ولم اوقف بجواره واطلب من البحث عن علاج ونحوه
أتمنى ما يكون انكسر شيء بنفسه من ناحيتك ..

هنا من ينقذك
قديم 02-05-2014, 12:25 AM
El3m Raouf
عضو مثالي
El3m Raouf غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جـوري مشاهدة المشاركة
شاكرة لكم مروركم
احنا عارفين ان ده خارج عن ارادتك وان كان احد لامك على تطاولك فانتى نفسك تلومى نفسك ..
لا تتعجلى وكملى جميلك وقفى جنبه ..
انتى لم تصلى لمرحلة اليأس بعد وهناك الحقن المجهرى وطفل الانابيب وحتى فى حالة عدم وجود حيوانات خالص يأخذون مسحه من الخصيه على مزرعه وكل الاحتمالات قائمه مادام هناك رب يقول للشئ كن فيكون ..
حاسس ان شاء الله ان ربنا سيجبر بخاطرك وينولك مرادك باذن الله
قديم 02-05-2014, 01:00 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  

الصراحة اختي حرام عليكي تعايريه !! وخاصة هالامر جارح للرجل جدا ويطعن في رجولته بقوة قصة العقم
فانت اصبته مش في مقتل انما في مقتل وجرح دامي وانكسار والدليل المسكين بعد معايرتك لسة يترجاكي تبقي معاه
مع انو لو رجال اخر كان يمكن طلقك بس ياحرام حاسس بالنقص و انو بحبك عايش عقدة الفقد بسبب عيبه
والله كسر خاطر
شوفي اختي مش حقلك زي مقالو الاعضاء ... بتعرفي ليش
لانو عاطفتك ورغبتك هي نابعة منك انتي لو كلنا حكينا حرام مسكين حبيه ماتبعدي عنو
وانت في داخلك ناقمة و حاسة بالظلم وانت معاه بدون اطفال
حكينا كلو هالفاضي هي الامور داخلية من جوة القلب ...
الله يحنن قلبك وبالنهاية لو عايزة تتطلقي هادا خيارك ومن حقك ولكن تاكدي تماما ربنا بياخد شي وبعطي مكانه شي تاني
زوجك هادا اخد منو الانجاب لكنه امير بكل شيء
وثقي تماما لو تزوجتي بعده قد تنجبي ولكن مستحيل تلاقي اخلاق زوجك هادا
يمكن يطلع كويس لكن مش حيطلع زي زوجك الحالي لانو الكمال مستحيل ومستحيل تتجوزي واحد بروعة الحالي و كمان تنجبي
لانو باختصار ...... الدنيا هيك

قديم 02-05-2014, 01:02 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

انتهئ اﻻمر

انتي كسرتيه و تصرفك كان كا تصرف اي انسان سيئ
كيف راح تقدري تحطي عينك في عينه

و راح تعايريه طول حياتي

امرك انتهئ مع زوجك السابق و دعيه يعيش حياته مثلما انتي تبحثي عن مصلحتك و حياتك

واصلي في امر طلاقك
قديم 02-05-2014, 01:12 AM
مهنــ ابو ــد
عضو مثالي
مهنــ ابو ــد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami202 مشاهدة المشاركة
انتهئ اﻻمر

انتي كسرتيه و تصرفك كان كا تصرف اي انسان سيئ
كيف راح تقدري تحطي عينك في عينه

و راح تعايريه طول حياتي

امرك انتهئ مع زوجك السابق و دعيه يعيش حياته مثلما انتي تبحثي عن مصلحتك و حياتك

واصلي في امر طلاقك
مع هذا الرد ..
وتذكري قول الله جل ذكره :

(وَإِنْ يَتَفَرَّقا يُغْنِ اللَّهُ كُلاًّ مِنْ سَعَتِهِ وَكانَ اللَّهُ واسِعاً حَكِيماً) .
قديم 02-05-2014, 01:55 AM
141بنادول
عضو مثالي
141بنادول غير متصل  

ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله
اختي انا لو يعايرني زوجي اني ماانجبت والله مااجلس معه
دقيقه وحده ، فما بالك زوجك تعايرينه ويترجاك ويبكي وانتي
ترفضينه ، هذا اول شيء
ثاني شيء انتي ماعندك صبر واستعجلتي بقوه ويامارجال
عقيمين رزقهم ربي باﻻطفال ولو بعد زمن طويل بس قدر
الله وماشاء فعل الله يعوضه ويعوضك

وكل شيء حولنا ﻻ يخلو من بعض الجمال،،لكنها ارواحنا احيانآ تصاب بالعمى~
قديم 02-05-2014, 03:25 AM
سمو**
عضو مثالي
سمو** غير متصل  

آآآه ياقلبي حزنت جدااااا ..لماذا ياأختي تزيديه قهر فوق قهره ..ثم اياك ان تشمتي به ومايدريك لعل الله يشفيه ويبتليك...في علم الطب عقم لكن الله لايعجزه شيء في الارض ولا في السماء ....كان المفروض تنسحبي من حياته بهدوء ولا تجرحيه ابداااا..الله المستعان
قديم 02-05-2014, 03:33 AM
سماء العدالة
عضو مثالي
سماء العدالة غير متصل  

ما فكرتي ممكن يكون التحليل خطأ ؟

وما فكرتي ممكن أنتي تكونين أيضا عقيم ؟
موضوع مغلق

مواقع النشر