فضفضه .. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-08-2012, 06:27 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  
رد : فضفضه ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البــراء مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اختي ويرزقك السعاده ويرزقك البحر اللي كنتي تتمنينه على خير يارب
الله يسمع منك شكرا لك اخي الكريم
قديم 11-08-2012, 06:37 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35 مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك امين
ممكن تتكلمي شوي عن قصصك مع الجن يمكن هذا العالم بالنسبة لنا عالم مخيف واكثر الناس ما يصدقوا انه فعلا فيه جن وممكن يسكن جسم الانسان
اذا ما فيه ازعاج او غلبه عليكي اذكري لنا بعض المواقف اللي تعرضتي لها ومن كم سنة وكم استمريتي حتى تخلصتي منه
قد تكون مخيفه للبعض فأعتذر عن كتابتها لهذا السبب لكن لاأعلم ربما سأكشف اوراقي يوما ما واكتب كل مابجعبتي عن مالقيته من هذا العالم
أما سؤالك من كم سنه ؟؟ فوالله انها كثير لكنني لم اكن اعلم منذ متى بالضبط دخل !
أما فترة العلاج فهي سنتين تقريبا الى ان كتب الله لي الشفاء التام والحمد لله حتى ان الراقي قال لاداعي لمجيئك فأرى انك تشافيت والحمد لله
*
قديم 11-08-2012, 06:41 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر2012 مشاهدة المشاركة
الصبر والثقه بالله ومن صبر ظفر
انا اعرف واحده نفس حالتك وزياده عليك ان وزوجها اسوا من زوجك مدمن خمر

صبرت وبعد ذالك توفي والدها ووالدتها وكانو منفصلين بقت يتيمه مع زوجها تصارع الموت والظلم

الان أعزها الله بأولادها مايردون لها طلب وأصلح زوجها تغير تماما صار خلوق ومصلي وعايشين أحلى عيشه

نعم هو الصبرالصبر الصبر
الصبر مفتاح الفرج
شكرا لمداخلتك الطيبه
اسال الله ان يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
قديم 11-08-2012, 07:00 AM
كن فيكون
عضو مثالي
كن فيكون غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35 مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك امين
ممكن تتكلمي شوي عن قصصك مع الجن يمكن هذا العالم بالنسبة لنا عالم مخيف واكثر الناس ما يصدقوا انه فعلا فيه جن وممكن يسكن جسم الانسان
اذا ما فيه ازعاج او غلبه عليكي اذكري لنا بعض المواقف اللي تعرضتي لها ومن كم سنة وكم استمريتي حتى تخلصتي منه
اختي صباح
الله يصبحك بكل خير
انا بعد اطلبك نفس الطلب
حاولي تتكلمين نفسي افهم الاشياء هذي ماصدقها احسها مرض نفسي مو جن
قديم 11-08-2012, 07:47 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

مابالك بامراه سوداء ترينها خلفك دوما
مابالك بصوت زغاريط عند اذن زوجي وهو على سريره مغلق الانوار لينام ليسمع الصوت عند اذنه بصوت واضح
مابالك بكوابيس مفجعه مخيفه تخافين ان تنامي لكي لاترينها وهي بشكل يومي
مابالك بصوت اقفال في المنزل وتحريك ابواب ولااحد في المنزل غيرك
مابالك بصوت سحب لكراسي فوق سطح بيتك وانتي متاكده بان لااحد يسكن فوقك
مابالك بسواد يمشي امامك عينيك وانتي وحدك مع طفلك الصغير
كيف ياتي طفلك اليك مسرعافجعا يكاد يموت خوفا وهو يقول ماما وحش هناك نار هناك
ماذا تعتقدين عندما تحسين وكأن أحدا ينفخ في احدى اذنيك دائما
ماذا تظنين عندما تحسين بان احدا يلمسك ويقترب من جسدك وشعرك وانتي لوحدك
ماذا تفسرين حبك الشديد لدورات المياه اعزكم الله والاماكن المهجوره والخاليه من الناس كالخلاء واصرارك للذهاب اليها دوما
ماذا تعتقدين برايك عندما يقرأ القرآن تسقطين ارضا صريعه وفي حال يرثى لها ويتكلم من يخالف صوتك باعلى صوته غاضبا مهددا مضطجرا من سماع ايات الله
ماذا تفسرين وجود عدد يصل لحدود 20 خفاش اسود في وقت المغرب كلها متعلقه في أعلى الشجره في مكان معروف ومشهور وكلها تنظر اليك انتي وكانها تعرفك وكانها انسان بالرغم من اننا لانعرف هذا النوع من الطيور ابدا في بلدنا
كنت اسمع صوت لا احد يسمعه غيري عندما يكلمني كان يقول اريد ان اكتب اعشقك على كل جدر في المنزل اريد ان انام معك اريد ان تبادليني شعوري نحوك والا سافعل وساقتل
كنت اراه في المنام وفي غير المنام
كان زوجي يكلمه ويسترسل بالحديث معه كان كاذبا محترفا كان فاجرا فاسقا ظالما يريد ان يحصل على مايريد فقط
كان بطني ينتفخ ليكبر ويكبر وكأني حاملا فقط عندما اقرا القران
كنت اشعر بثقل عظيم والله اني احيان لااستطيع ان اصلي واقفه من كثر الثقل على كتفي وكان احدا باركا على ظهري ويسحبني سحبا لاتوقف عن الصلاه كنت اضطر احيانا للصلاة جالسه بدون سبب بسبب هذا الثقل
كنت منهكه جدا جدا جوارحي تصرخ باعلى صوتها سئمنا من هذا الصبر
كنت فقط اغلق على نفسي الحجره بالمفتاح ليستفرد بي وابقى حزينه باكيه منكسره متالمه على حالي
جميع من يعرفني لاحظ تغيري وكل هذا حدث فجأه من حال الى حال
غير وقت المنام اشعر بان احدا بجانبي يدغدغ ويحرك مشاعري لدرجة اني احيان كثيره اتاثر واشعر باني لست وحدي بالغرفه غير الهمس باذني غير اسمع من يناديني باسمي دوما لألتفت فلا اجد احدا ودائما مايكلمني خصوصا اذا كنت لوحدي واسمع كلامه جيدا واذا تجاهلته يرجع ليعيده مره اخرى ويسخر مني بان يقول لماذا لا تجيبيني انا اسالك او لماذا الصمت تكلمي انا اسمعك ويعيد ويكرر كلامه
اسال الله العظيم ان لايبتلي مسلما بهذا البلاء لانني كدت ان انتحر من شدة الخوف لولا لطف الله
الحمد لله على نعمة الشفاء
قديم 11-08-2012, 08:10 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

ايضا كنت ارى قطه في الببت معي في الصاله تظهر وتختفي امام عيني
*غير حكاياتي مع القطط السودااااااء تظهر لي دوما قرب منزلي وكانها تحرس منزلي انا لايخيفني الا نظراتها عندما تنظر في عيني بمكر وغضب وكانهاعيون و نظرات انسان حقيقي حتى زوجي عندما يراها يخاف مثلي منها شكلها مخيف جدا
ماذا تريد مني ولماذا عند بيتي دوما لا بل اجدها تحت سريري او في المطبخ او في السطوح دائما هي مخيفه جدا جدا احيان قطه سودااااء صغيره لكن غالبا قطه سوداااااااء كبيره تتمشى في المنزل ولاتخاف احدا
غير النمل في المنزل كان لايفارقني ابدا ابدا الا بعد ان شفيت تخيلي بانه اختفى نهائيا بالرغم من اني فعلت المستحيل لاتخلص منه لسنوات وسنوات لكن دون جدوى حتى اننا نقلنا من المنزل ولحقنا في المنزل الجديد كان كثير ولايختفي ولاشي يذهبه الى ان شفيت ذهب سبحان الله*

التعديل الأخير تم بواسطة صباح العود ; 11-08-2012 الساعة 08:19 AM
قديم 11-08-2012, 11:40 PM
كن فيكون
عضو مثالي
كن فيكون غير متصل  

الحمدلله اللذي شافاك
كيف تحملتي هالرعب
فعلا نعمه الامان والطمانينه من نعم الله العظيمه
طيب اختي
كيف بداء معاك هالشي وما اسبابه
وكيف انتهى
وهل الجن تقدر تفرق بين الازواج؟وكيف؟يعني انا وزوجي طبعا تعرفي جانب من مشاكلنا هل تتوقعي يمكن الجن لها دور
انتي تقولي انك دخلتي عالمهم يعني تعرفي حيلهم وقدراتهم اذا بامكانهم او لا
اسفه اذا ازعجتك او طولت عليك بالاسئله
انا ماسالت الا لني احس فيني عين
قديم 12-08-2012, 11:46 AM
JAN VALJAN
عضو دائم
JAN VALJAN غير متصل  

انتي تقولين

"اول شي احسب اي متزوجه كل احلامها بيحققها لها زوجها وبيقدم الغالي والنفيس عشان يسعدها ويشوفها فرحانه"

طيب ما سألتي نفسك حتى الآن وش كان الزوج يتوقع من الزواج ؟؟
قديم 12-08-2012, 03:38 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن فيكون مشاهدة المشاركة
الحمدلله اللذي شافاك
كيف تحملتي هالرعب
فعلا نعمه الامان والطمانينه من نعم الله العظيمه
الحمد لله حمدا كثيرا
طيب اختي
كيف بداء معاك هالشي وما اسبابه
والله يااختي كنت انسانه طبيعيه مافيني اي شي لكني كنت دايما ماأشتكي من ضيق في صدري وحزن ولااعرف مالاسباب على الرغم من كل اموري كانت تمام لكن دايما اشتكي واحس بهذا الضيق في صدري والعياذ بالله ايضا كانت الاحلام والكوابيس المخيفه لاتفارقني ابدا احس بعدم الراحه كنت اكره اي عباده وخصوصا الصلاه كنت اكره الوضوء واتضايق جدا من التحصين واشك في الدين وفي امور الدين وكل ماتقربت الى الله يزيد الضيق في داخلي فكنت افضل الابتعاد حتى أشعر بالراحه والسعاده التي هي في الحقيقه سعاده وراحه للشيطان وليس لي كماكنت اعتقد ذي الامور هي اللي جعلتني أشك في نفسي
اما اسبابه فلست متاكده ونصيحه لاتتعبي نفسك وتضيعي وقتك في البحث عن الاسباب
ان كان اي احد مصاب يبدا بالعلاج فقط لانه تقريبا واحد
ذكر الله دوما وتحصين النفس باستمرار ملازمة القرآن كل يوم وعدم تاخيرالصلاة ابدا وتجنب اي معصيه يأنس بها الشيطان فيبقى في الجسد بسببها
اما اسباب دخول الجن في الجسد
فبسبب عين معجبه
او عين حسوده حاقده تتمنى زوال ماأنعم الله به عليك
او عشق جان ويدخل بسبب ضعف الوازع الديني واهمال التحصين غالبا
او بيت مسكون بجن
او أذيه منك من غير قصد لهم كأن تصبي ماء ساخن في المغسله بدون ان تسمي
او سحر

اما متى يدخل الجسد يظل يرتقب الجان الموكل لأي وقت وفرصه مناسبه لدخوله وكما ذكرت بعد الشخص عن ربه وانغماسه في الشهوات والمحرمات واهماله لاذكار التحصين والادعيه والايات التي تحفظ الشخص من كل مكروه قد يصيبه
حزن شديد
غضب شديد
فرح شديد
خوف شديد
لذلك نجد حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في معناه بانه نهى ان يخيف المسلم اخوه المسلم ولو كان مازحا
فيجد الجان هناك الفرصه المناسبه لدخوله ليستوطن في الجسد ويؤثر عليه بحسب ماأرسل إليه

وكيف انتهى
كما ذكرت سابقا التقرب لله بالدعاء والصدقه والرقيه الشرعيه والتحصين المستمر وملازمة القران عدم تاخير الصلاه وترك جميع المعاصي والتوبه الصادقه النصوح لله وليس فقط التوبه لغرض الشفاء
وهل الجن تقدر تفرق بين الازواج؟وكيف؟يعني انا وزوجي طبعا تعرفي جانب من مشاكلنا هل تتوقعي يمكن الجن لها دور
اجعلي القران دائما في بيتك لاينقطع وتجنبوا المعاصي حتى لاتستطيع الجن الاقتراب والتفريق
اما هل الجن تستطيع ان تفرق بين الزوجين نعم اذا كان الوازع الديني ضعيف في الشخص واهمال التحصين والانغماس في المعاصي والبعد عن الل
ه
انتي تقولي انك دخلتي عالمهم يعني تعرفي حيلهم وقدراتهم اذا بامكانهم او لا
اسفه اذا ازعجتك او طولت عليك بالاسئله

لديهم مكر وحيل خبيثه وطرق ملتويه في اغواء الشخص ووسوسته لغرض التفريق بينه مع زوجه
انا ماسالت الا لني احس فيني عين
القران شفاء من كل الاسقام وخصوصا التي يعجز عنها الطب انصح الجميع بشراء شريط للرقيه الشرعيه بصوت شيخ تحبه وبين فتره واخرى تحصن بيتك وزوجك واهلك من كل مكروه قد يصيبه ودائما القران لايُترك في البيت بل اجعله يومياشغال ليحصن البيت واهله ويشفي الصدور وخصوصا سورة البقره
لاعليك اختي اسالي ماتشائين

*

التعديل الأخير تم بواسطة صباح العود ; 12-08-2012 الساعة 03:48 PM
قديم 12-08-2012, 03:44 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAN VALJAN مشاهدة المشاركة
انتي تقولين

"اول شي احسب اي متزوجه كل احلامها بيحققها لها زوجها وبيقدم الغالي والنفيس عشان يسعدها ويشوفها فرحانه"

طيب ما سألتي نفسك حتى الآن وش كان الزوج يتوقع من الزواج ؟؟
بالطبع سألت وفعلت مابوسعي لتحقيق كل امانيه وزوجي حقيقه متمسك بي جدا على الرغم من كثرة تقصيره في بعض الجوانب

مواقع النشر