يراودني التفكير بالانفصال او البعد لمدة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-08-2009, 06:29 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتكرهني بحبك مشاهدة المشاركة

اختي الكريمه الله يحفظك خليتييني كاافره من كلالالالالالالالالامك

مادري إذا كنتِ تقصديني بهذا الرد؟؟

بس مااعتقد انك تقصديني لأن كلامي مافيه أي شيء يدل على أني قلت شيء من هذا القبيل أبداااااااااااا

نعود لموضوعك أختي الفاضلة أنتِ كتبتي في ردك على سؤال المصرية مايلي :

اقتباس:
بالنسبه لي اصلي لكن مووو كل الصلوات زوجي ابدا مايصليي

وردك هذا يااخيتي أثبت صحة ردي الأول عليكِ وعرف منه السبب فيما يحدث لكم وهذا ماكتبته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أم جمانة) مشاهدة المشاركة

عزيزتي ابحثي في نفسك فقد يكون مابك عقاب من الله فربما أنتِ مقصرة في حقوق الله مقصرة مثلاً في صلاتك في عبادتك أو ربما تتهاوني في لباس عباءة ضيقة أو إظهار زينتك وأنت في الخارج

فكل هذه الأشياء تسبب في ان يجعل الله حياتك نكد وهم قال تعالى ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا)

وكل ماتقربتي لله واحتسبتي إرضاء زوجك لوجه الله كل مازادك الله سعادة وهناء وراحة بال وسخر لك زوجك

قال تعالى( من عمل صالحًا من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة ولنجزينهم أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون [النحل:97].

انظري كل ماعملتي صالحاً سيحييك الله حياة سعيدة كما تحبي

التجئي اختي العزيزة لله ستجدين سعادة لامثيل لها

عزيزتي صدقيني الإلتجاء لله والتعلق به ووأداء واجباته يحيل الحياة لسعادة في الأهل والزوج والمال والصحة

وقال صلى اللخ عليه وسلم (احفظ الله يحفظك)

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 17-08-2009 الساعة 06:33 AM
قديم 17-08-2009, 07:55 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الوردالجوري90
الوردالجوري90 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتكرهني بحبك مشاهدة المشاركة
يمر هذه المرحله بسببي والله غريب ممكن اعرف ليييييش
هل تفسري كلالالالالالالالالالالامي هذا كله بروووووووووود اجل كيف البرود الحقيقي اذن ؟؟
من قرارة نفسي احبه لكن مااعكي عيووني علشاان الحب لالالا
افكر بالعقل قبل القلب ؟؟ هذه مشاااعر واحااااسيس لازم كونك انتي بنت تحبي احد يهتم فيك صح ولالالا
تحبي لماااااتطلعي احد يسئل عنك ؟؟ تحبي الاهتمام بكل معنى الكلمه فكيف اذا تحبي هذي الشغلات من زوجك ومالقيتيها ؟؟؟؟
يااعزيزيتي جلست معاه امس وقلت له كل اللي بخاطري لأنه يقول اخاف عليك تجلسين في البيت والبيت محد فيه لأن اهله سافرو قال راح اوديك عند بيت اهلك فصارت مشكله وكنسلت الطلعه ؟؟
في الاخير طلع الساعه 9 ولا رجع الا السااعه 4 الفجر برائيك هل كلامه لي كان صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟

لما رجع تفاهمت معاه وكل مااساله سؤال عن حياتنا او شي يرد يقول ماااادري او يقول مافيه شي

؟؟؟ احترت معاه بجد
عزيزتي انا حرد عليكي على كل كلمة انت كتبتيها اولا انت استغربتي ان اللي بتمري فيه سببه برود منك اختي اي شخص في الدنيا لما بيكون حاسس باي شيئ وبالمقابل يلاقي برود من ناحية زوجك اكيد انتي حتصيري باردة من الداخل لانك اتصدمتي بردات الفعل من زوجك وانا عاذراكي بهذي النقطة ومعاكي ان احساس جدا سيئ انك تقابلي ببرود من قبل حبيبك وزوجك لكن هل سالتي نفسك يوما لماذا هو بهذا البرود ممكن يكون وصل لدرجة ان موعارف يعبرلك عن مشاعره او انه متشبع منك عاطفيا فما حيكون محتاج انه يعبرلك لانك سباقة بالعواطف تجاهه
حبيبتي بالنسبة انك بتفكري بعقلك قبل قلبك المهم انتي بتحبيه وصدقيني لو بس حسيتي انك فقدتيه لدقيقة كيف حيكون وضعك وحالك صدقيني ماحتكوني افضل حال في فرق بين انك بتحبي او انك عايشة مع شخص وبتكرهيه طالما في حب يعني في امل
موضوع انك لما تطلعي تحبي الاهتمام من زوجك انا وكثير من المتزوجات يفتقدن هذا الموضوع انا متزوجة لي 5 سنوات ونفس الموضوع اطلع ومابيتصل يطمن عليا او على اولاده بس عادي ماخربت الدنيا اولها كنت اتضايق وابكي وبعدين تعودت وكبرت عقلي وطنشت صار اوقات هو يتصل ويسال كل شيئ بيجي بس بالرواااااااق والهداوة طالما في حب
حكايه انه طلع ورجع متاخر طيب ياقلبي زعلان واكيد طفشان من النكد نصيحة من اخت لكي في الله حافظي على زوجك طالما انه ابن حلال ويحبك ولا تخلي للشيطان مدخل يفرح فيه حاولي انك تتفاهمي مع نفسك وتشوفي انتي ايش محتاجة وهو ايش اللي ممكن يوفره ليكي واطلبيه منه مافي كسوف او كرامة بين المتزوجين لاتخجلي انك تطلبي منه الاهتمام والدلع بطريع انثوية دلعي نفسك امامه ودلعيه وغيري اسلوب حياتك واطلعي من الحياة الكئيبة اللي انتي فيها وكفاااااااااااااكي هم وحزن اللي بيفوت مابيرجع عيشي مع زوجك حياة انتي حابه تعيشيها بس انتي اصنعيها بطريقتك مش بالزعل والنكد والانتقاد والطلاق واخيرا والاهم من كل اللي كتبته قوي علاقتك بالله ماحتندمي لان الله هو الوحيد القادر على حل مشكلتك واعذريني طولت عليكي والله يسعدك يارب
قديم 17-08-2009, 11:25 AM
سبحان الله123
عضو جديد
سبحان الله123 غير متصل  
الف مرة نقول اذا جلست المرأة جنب زوجها تختار الوقت المناسب لنقاش اي موضوع سواء رومنسي عائلي مالي
وبعدها يفرجها الله
قديم 17-08-2009, 01:06 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية
ياجماعة الخير
نريد المعالجه وليس التوبيخ

أختى الحبيبه أنتى بتمرى بحالة عدم استقرار

والسبب هو المشاكل

ولكى نعالج مشكلتك بالشكل السليم لازم نحدد أولويات و ثانويات

بمعنى

علاقتك بربنا أنتى وزوجك ( كيفها ؟؟ )
بالنسبه لي اصلي لكن مووو كل الصلوات زوجي ابدا مايصليي
علاقتك بأهل زوجك وعلاقة زوجك بأهلك ( كيفها ؟؟ )
علاقتي بااهل زوجي مرة سطحيه لأن كل ماروح عندهم يحبو يقلبو كلامي وسو مشاكل
وعلاقة زوجي بااهلي مرة حلوة زوجي يحب يرروح عند اهلي الاحظ كثير يقول ارتاح لمااروح ،،
المشاكل بالتحديد ايه نوعها ( وهل تم معالجة المشاكل تماما )
ماافهمت وضح سؤالك عزيزي اكثر
هل تشعرين بوجود روتين فى حياتك الخاصه ( أقصد العلاقه الخاصه )
العلاقه الخاص الجنس مثلا .. اوك راح اجاوبك بالنسبه لنوم زوجي ماايحسسني او اقدر اقول مايعرف او اقدر اقول ماادري كيف اقولك بس هو سريع القذف وهذه المشكله اعاني منها
كيف زينتك فى البيت وخدمتك للبيت ولزوجك

مستحيييييييييييل نطلب الرومانسيه والحب وهناك خلل فى العلاقه !!!

زينتي وربي داايم كاااشخه وعلى اخر موديل سواء لزوجي او لنفسسسي .. اشرحلي وين الخلل واحب اننا نتعاون كلنا على التصلييح
بالنسبه لي اناااحب اعطي الحب لكن ربي عطاني واحد يحب يااخذ بدون ماايعطي

اقتباس:

أختى الحبيبه التقرب لله عز وجل بداية الحلول العمليه لتقربك لزوجك وتقرب زوجك لكى

قال تعالى : { ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا * ونحشره يوم القيامة أعمى } [طه: 123-124].‏

فهذا كلام الله عز وجل فحياتك أنتى وزوجك لن تكون سعيده إلا بالقرب من ربك حبيبك الذى خلقك حتى تعبديه
فالأن أجلسى مع زوجك وضعى يدك فى يده بكل هدوء
أطلبى منه أن تتقربوا لله وتستغفروه خاصه أن الشهر الكريم باقى عليه أيام وأنا واثقه أن زوجك لن يخذلك وسوف تحافظوا على صلاتكم فى هذا الشهر الكريم انتى وزوجك بإذن الله

وتأكدى أن حياتكم سوف تتبدل تماما للأفضل
قديم 17-08-2009, 01:13 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
القناعة كنز لا يفنى انظري لمن هم دون منك في حياتهم الزوجية او لمن لم تتزوج اوترملت

بيوتنا لم تبنى على الرومانسية بل على التضحية والامان والصبر ومخافة الله في جميع اعمالنا ويدعم ذالك الدعاء والاستغفار

والسعادة في القناعة

عيشي حياتك بالامل والتضحية والصبر بعيدا عن مانراه ويرسم في القنوات

وعمرالله بيتك بالايمان والحب والابناء الصالحين
قديم 18-08-2009, 02:06 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اختي ارجو تغيير لون الخط لانه مجهد للعين وغير واضح
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 18-08-2009, 04:28 AM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
يسمونه خرس الحياة الزوجية. عليك الحرص على التغيير في حياتكما و البحث عن أساليب جديدة في التعامل
قديم 18-08-2009, 04:55 AM
الأميرة الغرام
موقوف
الأميرة الغرام غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علاقتك بربنا أنتى وزوجك ( كيفها ؟؟ )
أنا اصلي واكمل ديني وقراء القران يومين كل شهر ختم القران ..
اما بنسبه زوجي يصلي على كيفه وقت مايبق يصلي مايصلي ولا يقراء القران والدعاء ..

علاقتك بأهل زوجك وعلاقة زوجك بأهلك ( كيفها ؟؟ )
انا باهل زوجي احبهم احترمهم وماعمري قصرة بحقهم بس بعد تعمل زوجي لا اهلي ويعملهم بنذاله ويسبهم بدائت اكرهم
امابنسبه زوجي ل أهلي 000..

المشاكل بالتحديد ايه نوعها ( وهل تم معالجة المشاكل تماما )

هل تشعرين بوجود روتين فى حياتك الخاصه ( أقصد العلاقه الخاصه )
كيف زينتك فى البيت وخدمتك للبيت ولزوجك

مستحيييييييييييل نطلب الرومانسيه والحب وهناك خلل فى العلاقه !!!
موضوع مغلق

مواقع النشر