زوجي تزوج علي بنت عمه ... أريد أرائكم ((مستجدات الرد 14)) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-02-2010, 07:29 AM
MEDCIN
عضو جديد
MEDCIN غير متصل  
السلام عليكم ..اختى..وضعك يحتاج منك لتحليل اكبر واعمق للامور حتى تصلى الى ماتريدين لدلك ساطرح عليك اولا بعض الاسئلة وحاولى ان تركزى فى اجابتها ..كيف تزوجتى زوجك ..زواج تقليدى او عن معرفة بينكما وعلاقة .....هل لاهله دخل بزواجك....ماهو موقف اهله منك قبل وبعد الزواج والان...هل لزوجك علاقات سابقة بالدات بابنة عمه هده..هناك دورة اختى وجدتها اسمها 10ثوانى ..10شهور ..10سنوات حاولى الاطلاع عليها ومن هنا اختى وحتى تتضح رؤية الامور امامك الشئ الوحيد الدى يجب واعيد يجب المحافظة عليه هو اتمام الدراسة ..لى عودة اخرى اختى معك باذن الله
قديم 05-02-2010, 12:59 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEDCIN مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..اختى..وضعك يحتاج منك لتحليل اكبر واعمق للامور حتى تصلى الى ماتريدين لدلك ساطرح عليك اولا بعض الاسئلة وحاولى ان تركزى فى اجابتها ..كيف تزوجتى زوجك ..زواج تقليدى او عن معرفة بينكما وعلاقة .....هل لاهله دخل بزواجك....ماهو موقف اهله منك قبل وبعد الزواج والان...هل لزوجك علاقات سابقة بالدات بابنة عمه هده..هناك دورة اختى وجدتها اسمها 10ثوانى ..10شهور ..10سنوات حاولى الاطلاع عليها ومن هنا اختى وحتى تتضح رؤية الامور امامك الشئ الوحيد الدى يجب واعيد يجب المحافظة عليه هو اتمام الدراسة ..لى عودة اخرى اختى معك باذن الله
ي
اهلا والله وغلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا بقولك قصتنا كلها أول شي زوجي يصير ولد خالتي لزم ثاني شي انا كنت احبه من صغري وهو كمان (مادري كان حب أوبس اعجاب شديد من ناحيته )الى سن المراهقة وحدنا نظرات بس ماكان في اكثر من كذا .. خطبني اول مرة وانا عمري 19 وهو عمره 19 كمان وابوي رفض بحكم انو احنا صغار وماكان يبي يربطني فيه الما نخلص دراسة يخاف نتعلق ببعض وبعدين احد فينا يترك الثاني بعدين قال بس يكبروا يصير خير الحين هم اصغار وكمان اللي زاد الطين بله ابوي قال انشاور عمامها (تعرف بدو ) المهم اهله كبروا السالفة وهو زعل واخذ موقف وبعدها سافر يغير جو وبذيك السفرة شاف بنت عمه اول مرة ومثل مايقولو هي ارسلت عليه وقالت تبيه وهي اعجبته وخطبها ولما وصلني الخبر جاني شبه انهيار وصدمه فضيييعة المهم استمرت خطبتهم كم شهر وبعدين انفسخت ماادري ليش وبعدها رجع لي واعتذر وقال انه يبيني لسة طبعا هذا كان الكلام عن طريق اخته وهو اللي مرسلها وانا قلت انا باقية عليه دامه ييبيني وكان هذا اول اعتراف منه انه يحبني
طبعا هو ترك الدراسة واشتغل وكون نفسه ولما صار عمره 21 خطبني من جديد وابوي وافق واستمرت الخطبة 6 شهور كان فيها مشاكل بين امي وامه على اشياء سخيفة واحنا ماكان بينا مكالمات الا قبل الزواج بشهر واحد لانا ماكنا ملكين كنا بس مخطوبين وابوي شديد مرة
اما من ناحية اهله هم من زمان يبوني ويحبوني ولسة يحبوني بس الحين ماخذين مني موقف على طلباتي
لكن ودهم نرجع لبعض
طبعا اول صدمه لي بعد الزواج اني اكتشفت انه خطب غيري(غير حبيبته وغير بنت عمه وهذي بالفترة اللي رجع لي فيها وقال يحبني ههههههه) قبل وكمان اكتشفت انو كانت له علاقة بوحدة ماتقرب لنا وكان يحبها ويبي يتزوجها وابوه كان رافض (قضايا التناسب تعرف بدو)
وانا حاولت اعدي هذي الاشياء قلت انا مالي دخل فيها هذي قبل الزواج المهم انه الحين يحبني انا
يعني (كذبوا علي باشيا واجدة )
بس الشهادة لله ماقد خاني وكمان حبيبته الاولى دقت عليه وماعطاها مجال
وبنت عمه ماصار بينهم مسجات الا بعد ماخطبها المرة الثانية المهم الوضع مررررة يخربط ووالله مادري هو وش يبي حسيته كازانوفا من جد

لوذقت طعم الخيانة يوم ما ضيفتها لمن يسكر أشافيك ..ولو شفت وش بقلبي هموم عرفت من يحبك حيل ويغليك

التعديل الأخير تم بواسطة ANA84 ; 05-02-2010 الساعة 01:07 PM
قديم 05-02-2010, 01:53 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
الموضوع بصراحه يحـــر !! لكن شوفي اذا انتي قادره تتحملين الغيره والوضع اما اذا ماتقدرين اقولك اشتري راحتك احسن
ومن باعنا برخيص بعناه بتراب !!
قديم 05-02-2010, 05:50 PM
harashz
عضو جديد
harashz غير متصل  
قصة الزواج الثاني لا تقبله أي امرأه تحب زوجها ولكن الله تعالى يغار و يعلمنا عدم التمسك و الأمل والرجاء الا اليه سبحانه والله أمرنا بحس التبعل والرضا للزوجوأنت مأجورة انشاء الله على الصبر وقضية التعدد احلها الله بشروط وهو محاسب ان لم يعدل
قديم 05-02-2010, 08:08 PM
pressone
عضو نشيط
pressone غير متصل  
لعاب
نفسي اقول لك طنشيه بس خوفي اقول لك طنشيه ترجعي تلقي عفشك بره وهي في البيت ولك نص غرفة .. هذا ان كان لك شي...لأنك انت تركت البيت
ينفع ترجعي بيتك وتقولي له مرااح اخلي احد يدخله غير انت؟
انت ادرى بحالته المادية يقدر ولا لا
وبعدين خفي عليه شوي لا يكون حب اعمى لها الدرجة الي هو واثق انك عمرك ماراح تخلينه وتموتين فيه!!! اعتقد زوجك لو حس انك بايعاها بيتغير، بس انت ادرى، يمكن تاخذه هي وانت ماتلقين شي
انت ادى بحبه وحالته
قديم 05-02-2010, 08:37 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pressone مشاهدة المشاركة
لعاب
ينفع ترجعي بيتك وتقولي له مرااح اخلي احد يدخله غير انت؟
انت ادرى بحالته المادية يقدر ولا لا
و
الله يعاااااااااااااااااافيك اي بيت احنا لنا ثلاث سنين متزوجين وساكنة بجناح عبارة عن غرفة وحمام ببيت اهله ويوم اجي اطلع لبيت لحالي اطلع على ضرررررة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي ودي اضحك على نفسي من جد يعني صمت صمت وافطرت على بصل ههههههه
وبعدين على حالته المادية هو ياخذ بدل سكن 18 الف سنوي والبيت اللي بياخذه بتبوك مو في الرياض وتبوك ارخص بكثير يعني مومعقولة مافيها فيلا ب18 يقدر يقسمها دورين انا والله بس هذا اللي ابييه والله ارخصت نفسي واااااجد بس هو يبيني على كيفه ارضا باللي يعطينياه ويكون هارون الرشيد زماناانه والله مااقدر اسكن معاها حرااااام مااقدر احرك كنبة من مكانها الا واشاورها انا ابي مملكتي لحالي انا مواشوفه يوم يروح لها وتشوفه لما يجيني ونتشارك الحمام يعني والله يظلمنا كذا وراح يتجازا على القهر اللي بنحس فيه والغيرة وبعدين اللي ماخذه الحين دور ارضي بس يقول كبير وانا ماادري حيرني الله يحيره بنفسه

لوذقت طعم الخيانة يوم ما ضيفتها لمن يسكر أشافيك ..ولو شفت وش بقلبي هموم عرفت من يحبك حيل ويغليك
قديم 05-02-2010, 10:18 PM
خيـــــال
عضو دائم
 الصورة الرمزية خيـــــال
خيـــــال غير متصل  
لا لا لا لا لا لا
لاتسكنين معها بنفس البيت
هو تزوج وهو اللي يتحمل
نصيحه مني
اذا الوحده ماتاخذ راحتها مع اهل زوجها
بالله كيف بتاخذينها مع الطبينه
يالغاليه زوجك شكله شايف نفسه وانتي راح تتعبين معه اذا وافقتي
واي شي يبيه بتسوينه
فكري بالايام اللي جايه ومقابلها
هذي نصيحتي لك
والله يوفقك ان شالله
قديم 05-02-2010, 10:43 PM
ح ن و
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ح ن و
ح ن و غير متصل  
tongue3

الله يساعدك ويصبرك يبنتى لاتحزني ولاتنكدي نفسك ورح يرجع بنفسه لك ويترضاك بس مشكلة السكن هذه محيرهالله يجعلك مخرج وحل لصالحك ان شاء الله ---واتمنى ان تتشاوري معه على اكمال دراستك اهم شئ وان تجلسي عند اهلك مدة الدراسه ويزورك وتصفو النفوس بينكم وبعد ماتنتهي دراستك فى هذه الفتره قرري السفر معه--والسكن مع زوجته --ولوالضطر الامر قسم الشقه لقسمين بواسطة حواجز خشبيه--- بارتشن---وان شاء الله تكملي ترمك وتتشتغلي وشهادتك هي سندك بعد الله ---الله يوفقك يارب ويبرد على قلبك ويرده لك ردا جميلا

التعديل الأخير تم بواسطة ح ن و ; 05-02-2010 الساعة 10:46 PM
قديم 05-02-2010, 11:00 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ن و مشاهدة المشاركة
الله يساعدك ويصبرك يبنتى لاتحزني ولاتنكدي نفسك ورح يرجع بنفسه لك ويترضاك بس مشكلة السكن هذه محيرهالله يجعلك مخرج وحل لصالحك ان شاء الله ---واتمنى ان تتشاوري معه على اكمال دراستك اهم شئ وان تجلسي عند اهلك مدة الدراسه ويزورك وتصفو النفوس بينكم وبعد ماتنتهي دراستك فى هذه الفتره قرري السفر معه--والسكن مع زوجته --ولوالضطر الامر قسم الشقه لقسمين بواسطة حواجز خشبيه--- بارتشن---وان شاء الله تكملي ترمك وتتشتغلي وشهادتك هي سندك بعد الله ---الله يوفقك يارب ويبرد على قلبك ويرده لك ردا جميلا
انا الحين عند اهلي واكمل دراستي لكن هو ماخذ موقف يقول انتي اخترتي الدراسة علي وكانت الدراسة عند اهلي احد الشروط اللي حطيتها لكن هو الله يهديه ماوافق على شي عشان يصير في تواصل او يصير يزورني هو يبيني امشي معه وبس وصارت مشاكل بينه وبين اهلي واخذ موقف منهم وحتى امس لما جا الرياض مافكر يجي عندنا وارسل امه تجي تاخذ الولد يشوفه ورجعوه بنفس اليوم

قديم 06-02-2010, 02:03 AM
pressone
عضو نشيط
pressone غير متصل  
انت قدمتي تنازلات كثيييير
وهو ماقدر
ولا حيقدر
هذا من نوع اعطيه اصبعك يطلب ذراعك
وابدا ماراح يعطيك شي
كل الي حيصير ان عشان تستمري معاه راح تقمي مزيدد من التنازلات
واعتقد انك من النوع دا
ميته فيه