المتزوجين حديثاً ... هل يراودكم هذا الشعور؟!؟! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-11-2005, 10:11 PM
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
صاحب رأي سديد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد بن جاسم
اخوي ( حارس الأزواج ) :
شكرا لتعليقك على مشاركتي وهذه وجهة نظرك بالنسبة للزواج وأحترمها لكن دعني اقول لك شيئا ( الزواج ليس سهلا كما تعتقده هذا الشئ ( السخيف ) هو عباره عن هم ثقيل وهو قائم على المال ان كان لديك مالا فتزوج وان لم يكن لديك فالعزوبية افضل
وليس هناك شئ في الزواج اسمه (مودة ورحمة ) يوجد ( مصلحتي ومصلحتك ) وكفاكم حديثا عن مثالية الزواج فهو كما قلت سابقا

تحياتي
نحن لم نتكلم على مثاليات بل تكلمنا أساسيات فالمراءه مخلوقة من جزء من الرجل ( فيظل الرجل حيران وحاس أنه فاقد شئ حتى يتزوج ) وكذلك المراءه .

الله يسعد الجميع

ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 10-11-2005, 10:31 PM
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
cute_baby غير متصل  
تفاجات كثيررررررررررررررررا من رجل مثل (( حمد بن جاسم))
يتحدث عن الزواج بهذا الاسلوب فالرجل هو أحوج من المرأه للزواج
قديم 10-11-2005, 10:58 PM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
اخي الكريم الحيران الزواج مرحلة انتقالية من مراحل العمر يتقاسمها معك شخص مختلف عنك بالطباع والاهواء لابد من عدم تاقلم في البداية ولكن مع الوقت راح تتعود
والاحساس الي تمر فيه طبيعي لانه كثير من الشباب والبنات يحلمون بحياة رومنسية خيالية فترة الخطوبة ويتوقعون ان تستمر بعد الزواج ولكن ينصدمون بواقع الحياة والمسؤوليات والواجبات فيحنون لايام العزوبية
اخي الكريم استمتع بكل مرحلة من حياتك وعيشها بحلوها ومرها وهي فترة وتمر ان شاء الله

قديم 11-11-2005, 03:13 AM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
أخي حمد بن جاسم تحملني شوي وتحمل قساوتي لاني ما اريد الا الاصلاح ما استطعت ،فعندما تكتب شيئا فاعلم ان الملائكة تكتبه في صحيفتك.

يقول الله وهو ربي وربك " وجعلنا بينهم مودة ورحمة" وهو يقصد الأزواج وانت تقول لا يوجد مودةورحمة بل مصلحتي ومصلحتك!

لا تكن متشائما وتقول اللي عنده مال يتزوج واللي ما عنده ما يتزوج فالله يقول بشان المتزوجين" ان يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله"

أخي ربما مرت بك ظروفا جعلتك متشائما، لكن لا تحكم على بقية الناس حسب ظروفك أنت فهناك كثير يعيشون في سعادة مع أزواجهم بحب وألفة رغم فقرهم.بل ان الزواج زاد من سعادتهم.
قديم 11-11-2005, 03:35 AM
حمد بن جاسم
عضو نشيط جدا
حمد بن جاسم غير متصل  
اخي /اختي (الشقة )

شكرا لتعليقك على مشاركتي ولكن اذا كان جميع افراد اسرتك من اناث وذكور غير سعداء بزواجهم وكثيري المشاكل مع ازواجهم ماذا تفعل
وانت تريد ان (تتزوج )؟ هل ترى ان (الزواج ) سعادة ام تعاسة ؟ هل تتفائل وتقول ان (الزواج ) كله سعادة ؟ ام تصرف تفكيرك عنه ؟
قديم 11-11-2005, 05:56 AM
نـــايف
قلب المنتدى النابض
نـــايف غير متصل  
اخي العزيز

بيدك انت تخلي الزواج افضل مئه مره من العزوبيه وبيدك تخلي العزوبيه افضل من الزواج

يا اخي العزيز
صدقني ان الزواج راحة بال وطمئنينه وسكينه بل الزواج اسمى شيئ بالوجود

اخي
الزوجه هي نصف الرجل
هي من تستطيع ان تبوح لها بمشاعرك احاسيسك همومك احزانك افراحك اسرارك هي من تقف معك في الشده وتصبر عليه وتواسيك

اخي
الزوجه نغنيك عن الحرام با الحلال تغمرت بحنانها وحبها

اخي
الكلام يطول
لكن بقولك نصيحه
عطها مره تعطيك الف مره
والزواج افضل من العزوبيه
قديم 11-11-2005, 11:42 PM
ماهي نور
قلم مبدع
ماهي نور غير متصل  
أخي الكريم انا لي اقل من سنة متزوجة وفي بداية زواجي كنت احس بحنين غير طبيعي لايام العزوبية لابد أن تواجهك صعوبات في بداية الزواج والانسان خلق في كبد لكن اللي اقوله الان::::::::::::::: ياخسارة عمري اللي فات بدون زواج..سكن وألفة ومودة ورحمة...وحماية...وصون...((هن لباس لكم وانتم لباس لهن))
الله يرزقني الذرية الصالحة...
قديم 12-11-2005, 01:05 AM
فراشه تآئهه
عضو جديد
فراشه تآئهه غير متصل  
ارجـــــــــــــــــــوكـــــم ادعوووووووو لأخـــــي بالرحمه فقد وافته منيته وترك ابنائه يصارعن الحياة من بعده
موضوع مغلق

مواقع النشر