تصفيق حار لهذه الزوجه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-01-2006, 05:41 PM
اللقى
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اللقى
اللقى غير متصل  
مساكم الله بالخير والنور والسرور...أنا مع أختي فجر...نعم استطيع أن أفعل هذا وأكثر!
الزوجه الذكيه والعاقل لا تلتفت لهذه التوافه بهدم بيتها بيدها..لان بهذا يعني الإستسلام! ولكن لا تهمل هذا الموضوع وتسعى جاهده (بذكاء وحكمه) بأن يكون زوجها لها وبالتدريج سيدرك بأن زوجته هي الأنقى والأغلى من أي فتاه!

من ثاني يوم زواج أكتشفت بأن زوجي لم ينهي علاقته مع البنات.....ولكن لم أبين له أي شئ! والآن ولله الحمد ألاحظ بأن زوجي وعلاقته مع البنات في تناقص والدليل فواتير الجوال التي كانت تصل 2000 + إلى 500

تحياتي
اللقى
قديم 28-01-2006, 04:19 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
والله لو اني جدار لاكون بكيت...لا طبعا مو ممكن اسوي مثلها.البليده بس هي اللي تسوي كذا
قديم 28-01-2006, 08:00 AM
للأسف
عضو جديد
للأسف غير متصل  
الموقف ساعتها يعتمد على موقف الزوجه من زوجها

لو كنت واثقه من زوجي وماعمر صدر منه شي يخليني اشك فيه ... راح ارد عليها بكل برود واكذبها واوبخها ...وابلغ زوجي بكل هدوء

لكن لو كنت شاكه فيه وحركاته مكشوفه هي ماراح اقول لها شي ابسكر السماعه ... وشغلي معه ههههههههههه

الله لايبلانا

بس صراحه هالزوجه هانت كرامتها وزوجها المفروض مايفرح من ردة فعلها لانها عطت الحرمه ررقمه بكل سهوله وين الحب والغيره؟
قديم 28-01-2006, 09:33 AM
زمان الحلو
عضو دائم
زمان الحلو غير متصل  
أخوتي من داس على الجمر ليس كمن يراها من بعيد فقد كنت عندما أسولف أنا وأخواتي أو صديقاتي عن زواج الزوج بأخرى علنا أو مسيار

كنت أقول لو سمعت من النس أن زوجي متزوج ومخبي على فلن أواجهه لانه خائف على مشاعري ولو واجهته سوف يقول هي زوجتي

رضيتي أم أبيتي ولن أجني سوى المر ........... لكن عندما جرت الرياح بما لاتشتهي السفن وشككت أن زوجي يبحث عن أخرى أصبحت كمن

في داخلها بركان ولما تاكدت من الخبر من زوجي حيث هو لم يحاول أن ينفي الخبر بل أكدة أصبحت أعيش حياة كلها مشاكل مع زوجي وهم

وغم لايعلم به إلا الله لا يمر يوم بدون مشاكل وبعد مرور سنة على الموضوع بدأت أسيطر على نفسي وكذلك زوجي بداء لا يتكلم في هذا

الموضوع نهائيا خفت المشاكل بشكل كبير جدا مع أنني أحيانا لا أستطيع السيطرة على نفسي ولقد فكرت في الطلاق ولكن أتراجع بسبب

حبي لزوجي,,,,,,,,,,, فكيف بالخيانة فلن أرضى به زوجا فمن خان الله ليس جديرا بحبي

التعديل الأخير تم بواسطة زمان الحلو ; 28-01-2006 الساعة 09:40 AM
قديم 28-01-2006, 10:15 AM
الورده الذابله_
عضو جديد
الورده الذابله_ غير متصل  
صباح الخير للجميع احب ان اقول لكم لقد حدث معي نفس الموقف ولكن عرفت عن طريق هاتف زوجي وفي ذكرى زواجنا ايضا وكذلك سكت ولم اساله ولكن صرت اراقبه اكثر ولم يهدا لي بال منذ هذا الحادث ولا اثق به مطلقا ودائمة الشك في تصرفاته وهو كل فتره بعلاقه جديده واتمنى ان اتركه لكن لدي ستة اطفال افكر بهم قبل اي شي ولا مجال للكرامه امامهم المهم انني اصبحت انفر من زوجي فرغم معرفته بانني اعرف تصرفاته الا انه يبررها بانها مجرد تسليه فقط ولكن لا امان لمثله وانا اكيده ان هذه الزوجه تشعر مثلي وشكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 28-01-2006 الساعة 11:45 AM
قديم 29-01-2006, 10:19 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
أطربأها على دماغه
قديم 30-01-2006, 03:33 AM
في صمتي كلام
عضو دائم
في صمتي كلام غير متصل  
لانها عقلها كبير لو انا منها بعرف الي اتصلت واحده تحب تخراب بيت واحد قهرها ليش احرق قلبي على شان وحده مريضه
قديم 30-01-2006, 09:49 AM
برود الحس
عضو جديد
برود الحس غير متصل  
والله ياعزيزي أول أتأكد وإن طلع الكلام صحيح ، لميت قشي ورحت عند أهلي ، ومن باعني برخيص أبيعه ببلاش،
أبي أفهم يعني لازم الزوجه تنجرح وتسكت على جرحها عشان تصير مثاليه ، أولازم تعيش قهر الخيانه وتمشي الوضع عشان ينقال عنها عاقله ،والله إللي ماقدر خدمتي له وقومتي عليه وتلبيتي لإحتياجاته ماظن يستاهل إني أعيش معه وأنا منكويه بنار فعلته ، وحط هذا الزوج بمكان هذه الزوجه وشوف التصرف إللي بيصير ،زين إن متذبحها، لاتقولون إن المرأه غير الرجل لأن الحرام حرام على الجميع سواء رجل أو مرأه، ويعني الزوج مايقدر زوجته إلا إذارضخت لفعايله وسكتت عن خيانته ، عموما إذا هو ولد ناس ومايرضى على نفسه أنا أبد ماراح أرضى على نفسي، ومن خان مره سهل يخون كذا مره، ولو بظن إن الرجل ممكن يتغاضى عن مثل هذه الفعله إذا سوتها الحرمه أغير رأيي.........
قديم 30-01-2006, 10:05 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
يُكتفى بهذا القدر من الردود

لعدم تواجد الكاتب مرة أخرى .. ولعدم أهمية الموضوع إذا ما قورن ببقية المواضيع في القسم ، وقد أخذ حقه وكفايته

يغلق الموضوع ؛؛؛

مواقع النشر