طلقها بسبب النقاب - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-07-2008, 03:53 AM
روجي فوشي
عضو نشيط جدا
روجي فوشي غير متصل  
الله يعوضها باافضل منه

والاشخاص اللي بهالعقلية البعد عنه رحمه
قديم 23-07-2008, 04:14 AM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
اولا وقبل كل شي يا اختي ..

انتي من طرف المطلقه وشي طبيعي جدا ان تظهري اختك بأنها مظلومه .. وهذا امر شائع بلذات عند النساء ..

ثانيا ..

اتمنى من الاخوات اللاتي استمتعن بلتهكم على الرجل ان يتذكروا ان اخوة يوسف عليه السلام جاؤوا لأباهم عشاءا يبكون

لاااااااااااااااااتحكموا على اي مشكله الا عند الاستماع للطرفين ......
قديم 23-07-2008, 11:45 AM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  
صراحة سبب لا يستدعي الطلاق لكن ربما يكون ملتزم متشدد
الله يعوضها خير
قديم 23-07-2008, 12:47 PM
sarah_a
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sarah_a
sarah_a غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
قديم 23-07-2008, 01:56 PM
lady-yuna
عضو جديد
lady-yuna غير متصل  
الاخت a_gleam شكرا على المرور
-------------------------------------------------
الاخت ندم لعل السبب كما قلت عدم القبول لكنه لو كان رجلا وقالها لاراحنا من التفكير بدل التعذر بامور واهية لا يقبلها من هو سليم العقل
-----------------------------------------------
الاخت ياغايب متى تعود انظري لردي السابق ....هي استاذنته ووافق وبعدين وصلتها ورقة الطلاق بحجة النقاب
-------------------------------------ي
الاخت طيبة تعددت الاسباب منا من قال لم يعجبه طبعها ومنا من قال لم ي ومن من قال لم يعجبه شكلها ومنا من قال انه يعاني من عاهة نفسية
---------------------------------------------------------
الاخت روجي فوشي جزاك الله خير
الاخ وليد اعذرك من الطبيعي ان لا تصدق الموضوع وتتهمني بالكذب لان الموضوع لا يتقبله من عقله سليم .....

همسة لك اخي المحترم لا تقرا اي موضوع تعتقد انه كذب او يحوي تحيزا لان في ذلك مضيعة لوقتك ...وكل أناء ما فيه ينظح
------------------------------------------------------------------------------------
الاخت فرح لا اعتقد انه متشدد لانه لو كان متشدد لقبل لبسها النقاب تحت الغطوتين بدل ان تفتح وجهها كاملا
--------------------------------------------------------------------
الاخت سارة جزاك الله خيرا
قديم 23-07-2008, 10:26 PM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-yuna مشاهدة المشاركة
الاخت A_gleam شكرا على المرور
-------------------------------------------------
الاخت ندم لعل السبب كما قلت عدم القبول لكنه لو كان رجلا وقالها لاراحنا من التفكير بدل التعذر بامور واهية لا يقبلها من هو سليم العقل
الاخت ياغايب متى تعود انظري لردي السابق ....هي استاذنته ووافق وبعدين وصلتها ورقة الطلاق بحجة النقاب
-------------------------------------ي
الاخت طيبة تعددت الاسباب منا من قال لم يعجبه طبعها ومنا من قال لم ي ومن من قال لم يعجبه شكلها ومنا من قال انه يعاني من عاهة نفسية
---------------------------------------------------------
الاخت روجي فوشي جزاك الله خير
الاخ وليد اعذرك من الطبيعي ان لا تصدق الموضوع وتتهمني بالكذب لان الموضوع لا يتقبله من عقله سليم .....

همسة لك اخي المحترم لا تقرا اي موضوع تعتقد انه كذب او يحوي تحيزا لان في ذلك مضيعة لوقتك ...وكل أناء ما فيه ينظح
------------------------------------------------------------------------------------
الاخت فرح لا اعتقد انه متشدد لانه لو كان متشدد لقبل لبسها النقاب تحت الغطوتين بدل ان تفتح وجهها كاملا
--------------------------------------------------------------------
الاخت سارة جزاك الله خيرا
يا اختي انا لم اتهمك بلكذب حاشاك ..

اتمنى قراءة ردي جيدا ..\\ هناك العديد من المشاكل تتغير مجرياتها 180 درجه بمجرد الاستماع الى الطرفين ..

مثلا انتي الان تذكرين ان اختك لم تلبس النقاب اللذي يريد ..

طيب تخيلي ان هناك مشكله اكبر حصلت بينهما لكن من باب الستر احب الرجل ان يستر على طليقته لكي لاتدمر حياتها وابتكر هذا العذر ..(هذا مثال فقط)

فهنا ستتغير نظرتنا ونقول ان الرجل شهم .. وكلنا نتهجم عليه في هذا الموضوع ..

المطلوب يا اختي اتمنى ان لانذكر عيوب الناس وان ندعوا لهم بلهدايه فقط ..

فلبيوت اسرار ..
قديم 24-07-2008, 04:48 PM
رشا نقي
عضو نشيط
رشا نقي غير متصل  
اخي وليد اسمحلي من ردك انت انسان مريض انت سمعت المشكله لماذا تفسرها على هواك وتضع المراءة دائما في

موضع الشك والريبه بقولك (مثلاا") اخي النساء اليوم افضل من الرجال بكثير تلك الفتاة العاقله المتربيه في بيت اهلها

على الستر والعفاف تاخذ ذالك الرجل الذي صال وجال في اوكار الرذيله وسمع وجلس حتى اصبحت نفسيته مرتعا

لشياطين اخي اعلم انا هناك رجال ادعوا الدين والتشدد وهم يفعلون مع زوجاتهم ماحرم الله اتصدق وهناك مريضي

نفسيون يتلذذون بتعذيب زوجاتهم اخي اجعلها حلقه باذنك واذن غيرك المراءة ضعيفه وهي بحاجه الرجل ولايوجد امراءة

تخرب بيتها بيدها وانما الذي يدفعا دفع هوا ذالك الزوج الذي لايخاف الله المراءة مجاهدة والله مجاهدة فهي من تتحمل

الاعباء والظلم لكي تسير سفينتها وسط العاصفه

لماذا لم تقل ربما انه عنده نوع من الضعف الجنسي اخي الذكور كثيرون لاكن الرجال قله اسمع هذة القصه

قريبه لي ملتزمه وقمه في الاخلاق والجمال اخذت من ترضى بدينه وخلقه لاكن طلع انسان مريض ضعيف جنسيا حاقد

على النساء عذبها قرابة شهر كان يهينها يضربها يتهما بشرفها واخر شي طلقا اتدري لماذا لانها احرقت الغداء؟
قديم 24-07-2008, 05:13 PM
ABUSANAD
عضو مميز
 الصورة الرمزية ABUSANAD
ABUSANAD غير متصل  
أختي "lady-yuna" أسأل الله الحليم رب العرش العظيم أن يهدي زوج أختك وأن يصلح بينهما قريبا...صدقيني في ردود للأخوات عاطفية جدا وراوا أن الطلاق هو الحل الامثل وأن الرجل متشدد أو إرهابي, ولكن أنا أنظر المسألة ببساطة لأن الله تعالى يقول "وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا" 36 سورة الأحزاب.

فالمشكلة تعرض على عالم ثقة عندكم وينظر في الحجاب الذي تلبسه أختك هل هو على الشريعة الإسلامية أو لا فإن كان الحكم لها فيلزم زوجها بأن لا يكلفها ما لا طاقة لها به.

مشكلتنا أننا نواجه شبهات كثيرة في أمور حياتنا ولا نرجع لحلها بديننا الحنيف ولكن نكتفي بفرض عاداتنا وتقاليدنا في تسوية الأمور...نسأل الله الهداية والتوفيق لما يحب ويرضى.

تحياتي...
أحمد أبوسند
قديم 24-07-2008, 05:59 PM
رشا نقي
عضو نشيط
رشا نقي غير متصل  
اختي ابا سنت ديننا دين وسطيه لاغلو ولاتفريط وانا ارى من وجهة نظري المسئله وا ضحه لان الحجاب معروف لدينا فاذا

كانت المراءة تضع عباءتها على رائسها وتلبس النقاب وفوق النقاب غطاء هنا اختي لاشبهات هنا الحق واضح اختي

ولاحاجه لمن يحكم هنا مع هذا الوقت الذي كثر فيه لباس النساء الغير محتشم من كشف الشعر والوجهه نرى انها في

غايه الستر والعفاف فرج الله همها واسعدها بدنيه والاخرة وبنات المسلمين امين

ودعوا عنكم الحكم للاقوى مع وضوح والحق
قديم 24-07-2008, 07:32 PM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
سبحان الله

عقول بعض البشر مثل؟؟؟؟؟؟؟

ربى يعينها ويصبرها على صدمتها

ما اقدر اعطى رايى تحديدا لانى ما اعرف زوج اختك

موضوع مغلق

مواقع النشر