زوجي والدورة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-10-2004, 09:27 PM
ريا السنين
عضو جديد
ريا السنين غير متصل  
اسمحي لي اختي ان اقول لك ان زوجك اناني وهذا هو الحال مع اغلب الرجال يبغون راحتهم ووناستهم على حسابك ..؟؟
ارجو ان تفهمينه بطريقه حلوه بس بعد ما تنتهي الدوره .............؟؟ انك وقت الدوره تكونين تعبانه وما تقدرين توسعين صدره دايم ..وقولي له علشان تشتاق لي اكثر ..
والله يعينك ..
قديم 02-10-2004, 09:36 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
...ارضى زوجك ترضى ربك...
قديم 02-10-2004, 09:42 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
دائماً .. هذا حال الزوج ... فالمفروض ياأختي الحبيبه ... أن ترضيه باللي يبغيه في حدود المعقول ... والرجل يحب الدلع مثل الطفل ... ومايحب أن زوجته ترفض له طلب ... أنا بنت وحاسه فيك ... بس ... لاحول ولاقوه ياالغاليه ... كلها 10 أو ربع ساعه وتنامين وأنتي مرتاحه أنك مش مزعله زوجك في حاجه ... وهو ينام وهو راضي عليك ...

[[الحل ----------> ]]

أكشخي له ... وتعطري له من أحلى العطور واللي يفضلها ... ورتبي غرفه النوم ... وخذي له وردة ... وأول مايدخل الغرفه قولي له ... حبيبي ... بعد عمري ... تفضل هذي ورده حبنا وأخذي الموضوع على أنه ضحك وضميه وأهمسي في أذنه بأحلى الكلام ... وإن شاءالله بيرجع لك نفس الأول وأحسن ....

وأنتوا يالبناااااااااااااااااااااااااااااات ... خفوا شوي على الرجاجيل ... مش أن دفاع عنهم ... بس كل إنسان عنده ظروفه .....
قديم 03-10-2004, 01:28 AM
دلوعة الغالي
عضو جديد
دلوعة الغالي غير متصل  
يا اختي العزيزة
من حق زوجك الاستمتاع بك حتى اثناء الدورة الشهرية
وانتي ماغلطتي بس لو قلتي له انك تعبانة باسلوب حلو ورقيق كان افضل لان كلمة مالي نفس قويه شوي وانت راضي زوجك بالطريقة اللي تعجبه هو
قديم 03-10-2004, 06:16 AM
استفسار
عضو مميز ومثالي
استفسار غير متصل  
الاخت همسة ملاك :

لنفرظ ان الاخت السائله ذهبت الى زوجها وبناء على كلامك وكلام بعض الاخوات اخذت تناقشه وتعارضه من باب انها تريد ان تاخذ حقها بمثل ما تفضلتم به ... فيه هذه الحاله كما ذكرت الاخت السائله ان زوجها حاد المزاج .. ياترى الى ماذا سوف ينتهي النقاش ؟؟؟ هل تتصوري انه سوف تنحل القضيه ؟؟ ام انه لا سمح الله سوف تسوء الامور الى اسوء من ذلك ولربما وصل بهما الحال الى الانفصال

هل فكرتي ياختي العزيزه في ذلك ؟؟؟

من العدل المعاملة بالمثل والبادء اظلم
قديم 03-10-2004, 06:25 AM
طيخه
قلم مبدع
طيخه غير متصل  
يا اختى واجهة الحياة
انتي اقترفتي غلطه كبيرة و انتي لا تعلمين عنها و هي الامتناع عن زوجك و له الحق بالاستمتاع فيك حتى لو كنتي في الدورة يعني نزلت الدوة من المعروف ان لا يتم الجماع في ايام الدوة لكن بطريقه ثانيه فوق الازار صحيح
بس ايك ان تمنعي عن زوجك حتى لا تلعنك الملائكه حتى الصبح و لا تجعلي زوجك غاضب في هذة الفترة تسامحي منه بظمه الى صدرك و تقبليه و تطلبي منه المسامحه و ارجو الا تكررى هذة الاخطاء
قديم 03-10-2004, 08:12 AM
أم قدوري
العـضــو الـذهـــبي
أم قدوري غير متصل  
يعنى هو اول مره تجيك الدوره؟
يعنى زوجك ماعنده معلومات عن حالة المراه ايام الدوره؟
إذا ماعنده اى معلومه اسمحيلى إنت السبب لانه كان لازم توعيه وتجهزى لهاليوم
اما إذا يعرف فهذى مصيبه اكبر
ولكن فى كل الاحوال المفروض مايطردك من الغرفه كفايه نفسية الوحده مننا تكون الله يعلم بيها
على العموم إنت روحى صالحيه لله لكن اعتقد إنه لازم توضحى له إنه جرح كرامتك بأسوب جميل حتى ما يعودها
والله المستعان ...
قديم 03-10-2004, 09:40 AM
حميدو M
عضو نشيط
حميدو M غير متصل  
اختي في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم
ان المرأة اذا دعاها زوجها الى فراشه وما استجابت له
تلعنها الملائكة الى ان تصبح!!!!

وبصراحة الصراحة انتي غلطانة انك عييتي
كذا تخلينه يشبع غريزته بره البيت
وهذا خطر على حياتكم الزوجية وبيتك الي ممكن ينهدم على راسك في أي وقت والله

انا مثلا اذا دعتني زوجتي لفراشها لااااازم اشبع رغبتها حتى لو كنت مصخن المهم ما احسسها بنقص
وهي نفس الشي اذا رفضتني شي طبيعي اغضب وراح اغيب عن البيت ممكن يومين

انتبهوا لهذي النقطة يامتزوجين
قديم 03-10-2004, 02:11 PM
واجهة الحياة
عضو دائم
واجهة الحياة غير متصل  
السلام عليكم
أنا حاستنى الين تخلص الدورة وبا أرتب حفلة رومانسية من الورد الجوري الاحمر وكأسين عصير تفاح ولمبات ملونة صغيرة
وكرررت اعتذار والله يسترررر
ادعو لي
قديم 03-10-2004, 03:09 PM
اردون2002
عضو جديد
اردون2002 غير متصل  
doodah الى الاخوة المؤيدين لفعل الزوجة

الى الاخوة المؤيدين لفعل الزوجة والواصفين زوجها بأنه انانى

لزوج الكاتبة الفاضلة حق فى ان يغضب ويكشر ويسود عيشتها كمان لعدة اسباب وهى

اولا : هل طلبت زوجك مرة للفراش ورفض- اى تهيأتى وتجملت وداعبتيه وكان لسان حالك هيت لك - مع العلم انه ممكن يكون مجهد وتعبان ومش طايق هدومة يعنى خلصان ومع ذلك يلبى رغبتك ويجد فى اسعادك .

ثانيا : الزوجة التعبانة المرهقه كم ستعطى زوجها من الوقت لارضاءة !!!! يعنى تحاملى على نفسك شوية

ثالثا : الزوجة التعبانة هل تدرى المشاق والتعب والمرار الذى يكابدة الزوج خارج المنزل ليوفر لها حياه كريمة .

رابعا : الزوجة التعبانة هل تدركين ان فعلك هذا ممكن يؤدى بالزوج الى النفور والقرف من زوجته الى فترة الله اعلم مداها ومن الممكن صدقنى ان يبحث عن زوجة اخرى يشعر فيها بالرحمة والمودة !!!!!

والله ان الازواج مظلومون يكابدون المشاق فى الخارج ويعودون الى البيت( الذى هو السكن والرحمة ) يمنون انفسهم باليلة دافئة ثم يفاجئون باليلة طيييييييييين اسف فى التعبير السياق يقتضية

اخيرا اعلمى يارعاك الله ان الزوج طفل كبير .

اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما فى خير ا
قال صلى الله عليه وسلم "إذا باتت المرأة هاجرة فراش زوجها، لعنتها الملائكة حتى تصبح". وفي رواية : بهذا الإسناد. وقال "حتى ترجع".

صحيح مسلم المسند الصحيح
موضوع مغلق

مواقع النشر