زوجي يحاول اثارة غيرتي كثيرا - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-07-2014, 02:34 AM
ســمــا
عضو جديد
ســمــا غير متصل  
رد : زوجي يحاول اثارة غيرتي كثيرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى_1406 مشاهدة المشاركة
أنا صراحه أستغرب بالزوجات الي تجلس هي وزوجها على التلفزيون الحين الوضع صار مزري كيف تتحملوا وماتغاروا؟؟؟؟
من كم يوم شفت ببيت وحده ثنتين يقدمو مسابقات صراحه مافي اي احترام للشهر ولا لأنفسهم وعادي تجلس هي وزوجها وأولادها ويتابعوا شي مستفز بصراحه انقهرت على أولادها اكثر منها
معليش طلعت برا الموضوع وطولتها وهي قصيره بس ردة فعل زوجك غير مقبولة أبدا ودام مانفع الزعل حاولي تطنشي وقولي له أساسا ربي رح يعاقبك انت لان كلامك مايرضي الله واظغطي على أعصابك شوي يمكن يبطل
بس نصيحه لاتسمحي له يتفرج على النساء بوجودك اول شي حرام ثانيا احترام لوجودك
كلامك صحيح وبقولك نقطه زوجي مايحب هالأشياء لاني اعرف وش يتابع اهتمامته كلها كوره وسياسه وبس يعلق على النسوان اذا كنت انا حاطه برنامج او مسلسل يعني الغلط راكبني انا .. لكن مايحق له انه يتمرد بالمزح .. انا صارحته وتفاهمنا وقال مافيه مزح مره ثانيه والله كريم
قديم 19-07-2014, 02:36 AM
ســمــا
عضو جديد
ســمــا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla مشاهدة المشاركة
زوجك مزعج

الحل
اطبعي الكلام اللي كتبتيه لنا بس وجهي الكلام له
قوليله عندي مشكله بكتبها على ورقه ابغاك تحلها لي
وخليه يقرى
لما يقراها حيشوف حجم التفاهه والازعاج اللي قاعد يعمله فوق راسك
احنا تصارحنا وفهمته كيف ان الموضوع صار مزعج ومقلق وصرت اكره الجلسه معه اول شي
قال انتي حساسه وانا طبعي مزوح .. قلت ماعندي مشكله خلك مزوح بس مو المزح هذا الي يكره الواحد بعيشته .. واتفقنا ان لامزح مزرن بعد اليوم
قديم 19-07-2014, 02:47 AM
ســمــا
عضو جديد
ســمــا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
اممم لفتت نظري سلبية واحده وهي سمنته الكبيرة ...

من هالنقطه ممكن اقدر اقولك ان حركات زوجك يمكن نابعة من قلة ثقته بنفسه؟ ممكن سؤاله المتكرر لك يبغي منه يحس بانه مقبول؟ بانه انسان يغار عليه ويستاهل الغيرة ؟! ،، بعض الاحيان او بعض الاشخاص اذا غير متقبلين اجسامهم يحسون بالنقص في وجود الطرف الاخر اللي ممكن يكون عكسهم .. بالتالي يحس نفسه كانسان مايستحق الغيرة؟ او الحب ؟ ويقدر يربط هالاثنين ببعض والسبب؟ احساسه بعدم ثقته بنفسه وبجسده او بشكله فلازم دائما يحس بالقبول وبالرغبة من الطرف الاخر حتى وان كان بشكل مفررررط جداا ...

بمرة من المرات جانا مريض بهالحالة واللي تتكلم زوجته ،، الرجل بمجرد انه تابع مع استشارين تغذية ، جراحة و نفسي .. انقلب وضعه و قلت حركة لفت النظر والازعاج اللي كانت تعاني منها زوجته و بما اتذكرها دائما ما تناديه طفلي! تقوول انا فعلا احسه مثل الطفل ولازم اعطيه سكاكر كل وقت!

الحل ،، صارحييه بجلسه هادئة اسئليه عن سبب فعله ؟؟ هل يحس بنقص معين؟ هل يحس بعدم الحب من قبلك؟ هل وزنه هو السبب ؟ واذا لا فشنو السبب الحقيقي لاحساسه المتواصل بفرض غيرتك حتى بغير وقتها ؟؟؟
هذا الي انا لاحظته وفهمته ان المشكله هذي كلها من سبب سمنته لانه له فتره يناقشني بموضوع ربط المعدة وجالس يفكر بالموضوع .. لكن انا متعجبه من نقطه انه يشوف نفسه وسيم وهو فعلا قبل ما يسمن كان وسيم لكن بعد السمنه راحت ملامح الوسامه لكنه يكابر ويقول ان اي وحده تشوفني رح تعجب بوسامتي طبعا هذا كله عشان اغار واسوي فوضاء ويستمتع هو .. وبعد اشوف انه نقص لانه يحس بانه لم يملى عيني .. انا احبه وعاجبني ومالي عيني فعلا صفاته الايجابيه غطت عالسلبيه .. والسلبيه مع الوقت رح نتغلب عليها وصح ابيه ينحف لكن ماكنت اتوقع ان كل هذا يطلع بسبب السمنه .. هو ماقالها بلسانه لكن هذا الي اتضح لي .. ومن كلامكم عرفت ان الحل بسيط وهو ازيد من جرعة الغيرة والكلمات الحلوه الرومنسيه حتي ازيد من نقص ثقته بنفسهوجزاكم الله خير جميعا على المشوره
وبارك الله لي ولكم في رمضان وفي العشر الاواخر وجمعنا واياكم في اعلى الجنان وكل عام وانتم بخير

التعديل الأخير تم بواسطة ســمــا ; 19-07-2014 الساعة 02:49 AM
قديم 19-07-2014, 02:49 AM
ســمــا
عضو جديد
ســمــا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهبة الكويت مشاهدة المشاركة
طليقي كان يسوي مثل زوجج

وكنت اسوي مثلج اتغزل برجل خيالي من مخي وكان نفس زوجج يعصب ويصدق

باللخير قمت اقوله سو اللي تسويه ما همني

حسسته باللا مبالاة
هل كان هذا سبب الطلاق فقد اجيبي بنعم او لا

وجهة نظري اتضحت اكثر لما عرفت انه خلل نفسي ونقص بالثقه ومستعده اعين واعاون عشان ما اخسر زوجي
قديم 19-07-2014, 02:59 AM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســمــا مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح واحس توصيفك لزوجي في محله جزاك الله خير عالنصيحه ولله درك
أختي الكريمة

في زمن مضى كنت متين مثل زوجك لكني بحمد الله نحفت لسبب واحد ههههههههه هو أن أشعر بما يشعر به الشخص النحيف في حياته

لكني كنت لا أشاهد التلفزيون أساسا إلا للمباريات فقط .. لأنه هو الشيء الحقيقي الذي لا تمثيل فيه
وبعض البرامج الحوارية سواء الدينية أو السياسية أو الاجتماعية ..

لذلك سأدلك على خطوات عملية بناءً على أمنياتي أيام سمنتي, علها تًفيد في تغيره ,,لأنه سوف يشعر بتغيركِ و لكن نتيجة لذلك سيتغير معكِ كثيرا ,, سأكتبها بدون ترتيب :

( ودعيه إذا خرج للعمل بضمهِ ونصيحته بأن يتوخى الحذر لحبكِ له وليس لخوفكِ عليه , أرسلي له رسالة شوق في منتصف ساعات عمله ولا تجعلي الرسائل يومية بل يوم ويوم , استقبليه إذا جاء من عمله بكوب عصير أو ماء , مع تجهيز ملابس الاستحمام , كوني بشوشة معه , اجلسي في حضنه إذا جلس على التلفاز , أشعريه بأنه مرغوب خاصة في الجماع , ضعي أول لقمة من أي وجبة في فمه , اشتري له بعض الهدايا إن استعطتِ , لا تًشعريه حال جلوسكم مع بعض بأن هناك ما يُشغلكِ عنه , مثل رسائل واتساب أو تويتر وغيرها , أتمنى ما نسيت شيء )

عموما الغالب في الشخص المتين خفة الدم , لأنه يحب يكسب كل الناس عشان يحس إنهم متقبلينه , لأن ضغوطه النفسية غالبا حساسيتها أكبر من نفس الضغوط عند شخص نحيف ..

ركزي في الجوانب العملية التي ذكرتها , وأبعدوا المسلسلات والأفلام لأنها ( خراب بيوت )

وفقكم الله
قديم 19-07-2014, 09:23 PM
fofo1435
عضو نشيط جدا
fofo1435 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُذَيْلُها المُحَكَّك مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة

في زمن مضى كنت متين مثل زوجك لكني بحمد الله نحفت لسبب واحد ههههههههه هو أن أشعر بما يشعر به الشخص النحيف في حياته

لكني كنت لا أشاهد التلفزيون أساسا إلا للمباريات فقط .. لأنه هو الشيء الحقيقي الذي لا تمثيل فيه

لذلك سأدلك على خطوات عملية بناءً على أمنياتي أيام سمنتي, علها تًفيد في تغيره ,,لأنه سوف يشعر بتغيركِ و لكن نتيجة لذلك سيتغير معكِ كثيرا ,, سأكتبها بدون ترتيب :

( ودعيه إذا خرج للعمل بضمهِ ونصيحته بأن يتوخى الحذر لحبكِ له وليس لخوفكِ عليه , أرسلي له رسالة شوق في منتصف ساعات عمله ولا تجعلي الرسائل يومية بل يوم ويوم , استقبليه إذا جاء من عمله بكوب عصير أو ماء , مع تجهيز ملابس الاستحمام , كوني بشوشة معه , اجلسي في حضنه إذا جلس على التلفاز , أشعريه بأنه مرغوب خاصة في الجماع , ضعي أول لقمة من أي وجبة في فمه , اشتري له بعض الهدايا إن استعطتِ , لا تًشعريه حال جلوسكم مع بعض بأن هناك ما يُشغلكِ عنه , مثل رسائل واتساب أو تويتر وغيرها , أتمنى ما نسيت شيء )

عموما الغالب في الشخص المتين خفة الدم , لأنه يحب يكسب كل الناس عشان يحس إنهم متقبلينه , لأن ضغوطه النفسية غالبا حساسيتها أكبر من نفس الضغوط عند شخص نحيف ..

ركزي في الجوانب العملية التي ذكرتها , وأبعدوا المسلسلات والأفلام لأنها ( خراب بيوت )

وفقكم الله
كلامك دائما فيه كثير من الحكمه تبارك الله

اتمنى منك تكتب مواضيع عن التعامل وخاصه
مع الرجل العملي الجاااف في التعامل مع زوجته
مايسمى باانماط الشخيصيات شمالي شرقي
قديم 20-07-2014, 05:31 AM
ســمــا
عضو جديد
ســمــا غير متصل  

اقتباس:
أختي الكريمة

وفقكم الله

والله ان اغلب الأسباب الي ذكرتها أسويها ماني مقصره عليه بشي لكن بحاول اكثر منها واذكره فيها اتوقع نساها مع الوقت وصار يشوفها شي عادي روتيني يبيلي اذكره باسلوب حلو , اني اسوي هالاشياء من دافع الحب جزاك الله خير اخوي ..

ممكن تقولي كيف نحفت وايش الارادة الي ساعدتك على النحف لعل وعسى اتعض منك وابادر فيها زوجي جزاك الله خير
قديم 20-07-2014, 11:07 PM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

قرار إنقاص الوزن , لازم يكون قرار ذاتي , حتى لو كان السبب غير مُقنِع

إذا كان دافعه لانقاص الوزن كلام الآخرين , لن يستفيد شيئا لأنه سيعود لوزنه السابق إلا من رحم الله ,

أنتِ ممكن تبدأين معه , بالأكل الصحي , ثم تطلبين منه المشي مرة كل أسبوع أو مرتين , واجعليه يعرف أنكِ تقومين بذلك لأجلك أنتِ لا لأجله هو , ويا حبذا يكون المشي في أماكن مُخصصة للمشي ليرى الناس وهي تقوم بهذه الرياضة , بهذا الفعل سيتحرك داخليا هو حتى ولو بعد حين ,

وفقكِ الله
قديم 22-07-2014, 12:56 AM
ســمــا
عضو جديد
ســمــا غير متصل  

اقتباس:
قرار إنقاص الوزن , لازم يكون قرار ذاتي , حتى لو كان السبب غير مُقنِع

إذا كان دافعه لانقاص الوزن كلام الآخرين , لن يستفيد شيئا لأنه سيعود لوزنه السابق إلا من رحم الله ,

أنتِ ممكن تبدأين معه , بالأكل الصحي , ثم تطلبين منه المشي مرة كل أسبوع أو مرتين , واجعليه يعرف أنكِ تقومين بذلك لأجلك أنتِ لا لأجله هو , ويا حبذا يكون المشي في أماكن مُخصصة للمشي ليرى الناس وهي تقوم بهذه الرياضة , بهذا الفعل سيتحرك داخليا هو حتى ولو بعد حين ,

وفقكِ الله
اخي تتوقع مني ماسويت كل هذي الاشياء سويتها واكثر لكن مافيه فايده يستمر اسبوع ويوقف
فيه كسل مو طبيعي لدرجة اني اخترت شقة جنبها على طول النادي الصحي حتى مايحتاج يروح له بسياره
ولا فاد ..هو الحين مقتنع انه ينحف لكن كسله يمنعه وله فترة يتكلم عن قص المعدة بس للحين ما جزم
وانا اشجعه باي شي يقوله عشان ينحف رياضه او اكل صحي او عملية بس ما افرض عليه رايي بس مجرد تشجيع لان العملية صعبه والراي الاول والاخير له .. والله يعين

شكرا لمشاركتك .. الحمدلله فهمت وجهات نظركم وعرفت العلة من كلامكم الله يجزاكم خير جميعا على ردودكم وتعليقاتكم الي ساعدتني والله الف شكر للجميع والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ..

اتمنى ان يغلق الموضوع شكرا .
قديم 22-07-2014, 06:40 AM
الدانه26
عضو مميز
الدانه26 غير متصل  

اختي الكريمه
ما شاء الله
اعجبني فيك حبك وتقديرك لزوجك والحرص على ان لا تظهري عيوب زوجك لاهلك وصديقاتك
وحرصك على كسب زوجك لا خسارته

بارك الله فيكما

اختي نأتي الان لموضوعك