لم يشاركني زوجي فرحتي بالحمل - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-09-2015, 07:41 AM
مبتعثة سعودية
عضو نشيط جدا
مبتعثة سعودية غير متصل  
رد: لم يشاركني زوجي فرحتي بالحمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي سر معاناتي مشاهدة المشاركة
ثق بان الله لن يخذلك
وان الدعاء هو اللي يرد القضاء اذا استجاب الله لك
يالله اجمل شيء في حياتنا المتعبة الدعاء
باب للأمل والتفاؤل والنصرة والتوفيق والنجاح
باب لكل شيء مغلق يفتح بلحظة
تدرين مرة كنت ابي شيء وظلت ثلاث سنوات في الإلحاح بالدعاء وأخيرا دعاء بانكسار لاني وصلت لمرحلة تعبت فيها كثير فخلاص قررت اني اترك كل السيئات الطفيفة وأزيد الحسنات عندي وابحث بالنت عن ما يقربك لله ووجدت أشياء كثيرة
المهم ،،،،، دعيت ذلك الليلة سبحان الله مادري وجدت نفسي أسير لهذا الشيء وعرفت ثاني يوم ان الله استجاب لي وارتفعت دعوتي وقبلت وكانت بشارة لي جميلة وحقق الله مرادي
ماشاء الله تبارك الله
الله يحقق امنياتك ويهنيك يارب

شكرا على الرد والنصيحة الرائعة

تحياتي
قديم 05-09-2015, 08:01 AM
MAS.
عضو نشيط جدا
MAS. غير متصل  

اختي حلم ..

باين ان زوجك متعقد من موضوع الحمل والوحام .. لاتجدلينه أبدا تواصلي معاه عادي وبيني انك مشتاقة له .. ولكن لاتلحي عليه .. هنا بيبعد زيادة صدقني

شوفي صديقي زوجته حامل وفي بيت أهلها .. سوى نفس حركه زوجك .. ليه لان بحملها الاول والوحام .. جابت له الهم والغم . لدرجه كان ينام عندي بالبيت وزوجته في بيتها .. ماكانت تبيه وطلبت الطلاق والحين بحملها الثاني برمج نفسه على هالطريقه .. حامل بيت اهلك 3 شهور بعدين نتقابل وسلامتك

بالتوفيق
قديم 05-09-2015, 12:45 PM
حلم123
قلم وفي
حلم123 غير متصل  

اي وحم ماتوحمت ولاشي طلبت احد يفرحني عشا كيكه شي جبر خاطر مب صاحي المهم قلت لامي وجمعت خواتي وحده انهبلت علي وتهوش تقولي اقول وش فيك تقول مافيني شي نسولف بالحمل ماتقولين وتدعي علي تقول خايفه عليك ذي الاخت دايم قلق الحين امي ماعلمتهاوفرحت تجي هي تنكد على امي خربت الفرحه الخبله قلت انتي ماتدرين وش ظروفي وراحت غرفتها وتنكدت امي استغفر الله وقمت اصيح وعلمت امي كل شي قالت امي لاتدقين ولاتسالين عنه وش مسويه انتي اختي فرحت وامي محد قال ليه الا ذي عقدتي بالبيت هي
قديم 05-09-2015, 03:03 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

ردك الاخير الغاز مافهمت شئ

قلتي لامك وجمعتي خواتك علشان ايش
وليش تنهبل اختك وتهوش
ليش اختك تخرب الفرحه

موب واضح ابد ردك الاخير
قديم 05-09-2015, 08:17 PM
حلم123
قلم وفي
حلم123 غير متصل  

تحمست بعلم اهلي المهم ناديت خواتي وامي وحده مارضت تجي تنام وناديها عيت قلت لامي اختي انا حامل وفرحوا وصرخت امي من الفرحه راحت تعلم اختي انهبلت وقامت تهوش وصكت الباب بوجه امي تقول اقولها اختي محلمه انك حامل ماتعلمين وتصيح فيك شي احسبك لاني كنت متضايقه قلت تدرين وش فيني تحسبني معلمتهم وماعلمتها وتصيح وتنهبل تنكدت امي تخيلوا من بكرى ساكته جتنا مرت اخوي قالت بتقولين والا اقول انا يالجحود تخيلوا فضحتني شي بينا قلت تدرين وش ظرفي دكتوره مارحت اتطمن ماتدرين وش صاري تدورين الهواش امي انهبلت واختي مرت اخوي طارت عيونها وانا انهبلت حتى زوجي مادق ولاسال شوي وادق عليه اقول تعال قامت اختي تهديها تقول هي متهاوشه مع زوجها متضايقه ماتبي تعلم احد لمين تهدا وقامت تهددني ماشفتي شي بوريك هين ارتفع ضغطي انا وامي قامت تحسب امي تقول نكدت علينا مافرحت

مواقع النشر