لا استطيع مسامحة زوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-03-2006, 08:11 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
عزيزتيbunney...............زوجي طول اربع سنين ونص وهو يتهمني.....................طول اربع سنين ..............ليل ونهار وهو يتهم فيني...............لدرجة انه قام يقفل الابواب والشبابيك وقطع اي وسيلة اتصال.................طول اربع سنين وهو يلعب باعصابي................بشكل متواصل.............وانا اعرف انه لو موقف والا موقفين كان معليش............بس مو على طول.......مو مزح اللي كان يقوله.......بل انه كان يخترع لي تفاصيل دقيقه اني اسويها من وراه...........
قديم 21-03-2006, 08:15 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
حبيبتي زوجج شكاك درجه اولى و انا اسفه اني ما فهمت عليج عدل
قولي له و اب كل حده و كوني صارمه انج واثقه من تربيتج و مو خايفه من اي اتهام لانج تدرين انتي شنو و لا تخلينه يتهمج اب شرفج اكثر من جذي اختي و قولي له اذا سويتها راح اطلع من حياتك و ما ارجع الظاهر اهوا يحب يلعب اب نفسيتج على شان يحس اب قوته و هذي مشكله اختي كبيره ... لا تعطينه مجال للغلط اكثر من جذي ..الله يكون اب عونج
اختج بني
قديم 21-03-2006, 08:25 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
فعلا انا سكت عليه.................وذاك اليوم ...............خليته الين راح لدوامه................واتصلت على ابوي وجا ياخذني...............اتصلت عليه في دوامه وقلت له في امان الله انا بخليك مع شكوكك............قام يترجى لا تطلعي ....لا لا لا......قلت مع السلاااااااااااااااااااامه......وطلبت الطلاق.........علشان كذا بعد شهرين جا يترجى ارجع معاه لانه حس اني مستغنيه عنه................وفعلا رجعت لاني حسيت بصدقه...............مسكين ماكان متوقع اني اطفش............

التعديل الأخير تم بواسطة مشكلتي اصدق ; 21-03-2006 الساعة 08:27 PM
قديم 21-03-2006, 08:38 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
والله إنك مثل العسل...

و رقيقه جدااا... والله وأنا أقرأ مشكلتك قاعده أبتسم.. أحس قلبك طييييييب..

حبيبتي : أنا قاعده أتخيل تأنيب الضمير اللي في زوجك الحين... و محاولته إنه يعوضك عن كلامه الغير لائق في حقك..

نصيحتي لك: لما تزعلي.. وتحسي إنه الكلام اللي كان يقوله جا في بالك وأزعجك.. كلميه.. وقوليله.. وإذا بكيتي في الليل من القهر.. أيقظيه برفق.. وقوليله إنك تذكرتي أشياء قديمه ونامي في حضنه..

خليه هو يواسيكي ويخفف عنك... كان هو الداء... و خليه هو الدواء...

جددي من حياتك معه.. وحافظي على نفسك... تفكيرك لن يوصلك لأي شي.. بس رح يجيب لك وجع الراس.. جددي من حياتك.. غيري في شكلك.. شعرك.. إطوي صفحة الماضي.. وأحبي زوجك وإذا عاودتك الأفكار.. إحمليها له.. ليخفف عنك.. هذا أقل شي يسويه..
ومادام زوجك يحبك بهالطريقه ماشاء الله.. إستغلي هذا الموضوع.. وقربيه لك أكثر.. ما أجمل أن يدلل الرجل زوجته.. ويفهمها من عينيها..

مرة أخرى... بما أنه كان هو الداء.. خليه يكون الدواء..

الله يسعدك ويهنيكي..
أختكم: دندووون
قديم 21-03-2006, 11:45 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
دندوون................والله موضوعي تشرف باطلالتك الرائعه عليه...................تصدقين كل ما اطل على الردود ابكي...........والله العظيم اني اكتب الحين وابكي................حسيت انكم فهمتوني...................ما احد فيكم قال شوفي انتي وش سويتي..............راجعي تصرفاتك....................اللهم لك الحمد حاسه وكان هم كبير انزاح عن خاطري.....................لاني ورب الكعبه ما سويت شي بس هو الله يسامحه كذب كذبه وصدقها وجت على راسي..............دندون والله انتي العسل...........تسلمي لي..............بردتي علي الله يطعمك من برد الجنه............ويطعم جميع من كتب لي .............وجميع من تعاطف معاي حتى لو ما كتب اي رد...............وفعلا قاعده اقول في نفسي اني لازم لما اتضايق اروح له..................الله يعطيك الف عافيه وتسلمي لي....................
قديم 22-03-2006, 12:09 AM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
icon42

أختي الفاضلة لقد سامحتي زوجك في السابق وجعلتيه تاج راسك فما الذي دهاك؟

وقد تم نقل مشكلتك إلى عالم المشاكل المحلوله

ثم رددت ردا أثلج الصدور وفرحنا جميعا وصفقنا لك.

انظري إلى هذا الرابط

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=77487&page=5

إنه الشيطان الذي يريد ان يفرق بين المرء وزوجه ، فلا تكوني له مطواعة أبدا ، واجعلي طاعتك لزوجك وحبك له وانسي الماضي ، وقولي للشيطان لا وألف لا إني احب زوجي ولن تفرق بيننا فاستعيذي بالله منه واقرأي واقرأي سورة البقرة في بيتك كثيرا والمعوذتين ودعاء دخول المنزل والخروج منه.

انظري ماذا كنتي تقولين

عليكم ورحمة الله وبركاته

باااااااااااااااااااااااااااااركو لي ياجماعة الخير ......الحمد لله..........انا سبق وكتبت جزئين لمشكلتي بعنوان احترت ولا ادري وش السواه......اذا تحبون طلوا عليها.....الحمد لله رجعت لزوجي وسط الدموع ...دموع الفرحه اللي لاول مره اشوفها بصدق في عيوني وعيون زوجي ....اللي مالي غناه عنه....اللي هو تاج راسي انا من فوق

وعرفت الين راس الوالد عليه ونسينا حكاية الخمسين الف ....وان شاء الله حندخل اسهم وننسى هبال الماضي.......دعواتكم لنا بالتوفيق.....جزى الله جميع من تفاعل معي خير الجزاء...وحماكم الله من كل مكروه....محبتكم ام وليد
.....
قديم 22-03-2006, 12:40 AM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
فرج الله همك أختي الفاضلة 000

وأسأل الله ان يصلح بينك وبين زوجك وفي موضوع كان فيه أحد ردودك تقولين :-

0000ما اتخيل نفسي مع غير زوجي ولو حملوني ذهب الدنيا وفلوسها وكل مافيها0000

وفي ردك هذا لاأستطيع الا أن أقول : وقطعت جهيزة قول كل خطيب 00

قديم 22-03-2006, 06:14 AM
نهرين
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية نهرين
نهرين غير متصل  
اختي انا كلامي غير الكل بصراحة وممكن البعض يقولون اني مو محل خير بس اللي انتي فيه شي طبيعي وانا لو مثلك بصير فيا نفس الشي واكثر بعد والامر ماهو بهين ولا سهل
المهم حاولي شوي شوي مع نفسك لأن الامر يبله وقت وترا محد يقدر يساعدك بس انت ساعدي نفسك
وبعدين ابدي بالرجعة للحياة الاجتماعية ممكن تلاقين الشي اللي يساعدك وتلتهين بيه واما زوجك فمهما خبيتي عليه هو عارفك مية في المية بس ولا يهمك ان شاء الله الا يجي يوم وكا شي يتعدل

والله قلبي معاك بصراحة وكلش تأثرت
قديم 22-03-2006, 08:23 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
والله يااختي أنا أمس كتبت لك رد طويل وجات الزينة جمانة وبضغطة زر مسحت كل شيء وعصبت وقفلت جهازي

الله يعين وعلشان خاطرك بارجع اكتب من جديد اليوم لإني مريت بنفس حالتك

من قبل أكثر من سنتين حدثت لي من زوجي صدمة زلزلت كل ذرة في جسمي

وبعدها أفاق زوجي وأخذ يحاول أن يعتذر لي بكل مايملك ولكني شعرت أن مافي داخلي تجاه مستحيل أن يعود أبداااااااااا

كنت كثير من الأوقات كل مالاح في خاطري ماحدث أبكي وبشدة وأشعر بنار تحرقني وكأن حمم بركانية تصب في شراييني

حتى إني مثلك ذهبت للطبيب من الألم في عيني فأخبرني بأني كثيرة البكاء

وزوجي كانت ردة فعله مثل زوجك تماااااااااماااااااا فهو يشعر بذنب عظيم يورقه ولكنه لايظهر ذلك بل يحاول بكل ماأوتي أن يراضيني ويدللني

وبالرغم من أني أخبره بأني مسامحته من قلبي ولكنه يعرف ويحس بان ذلك غير صحيح

ويقول أعرف أنك لم تسامحيني من أعماقك ولكني بإذن الله سأستطيع مع الأيام أن أمحوا مافي قلبك نحوي

وكنت أقول في سري (هيهات هيهات)

ووووهل تصدقين أني جلست على هذا المنوال لأكثر من سنة كلما لاح لي مافعله أبكي وأعيد سرد الذكريات المؤلمة

ولكن في مرة وأنا أبكي قلت لنفسي: لماذا أبكي المفروض كلما ذكرت ماحدث أحمد الله وألهج بذكره لإن ماحدث كان خيراً لنا فأصبحت حياتنا أجمل وتعلقنا ببعض أكثر (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم) فعلاً بالرغم من أن ماحدث كان مكروه إلا أنه عاد علينا بالخير بفضل الله

والحمد لله تغلبت على الشيطان فكنت كلما تذكرت ماحدث تبسمت وحمدت الله ونظرت لزوجي نظرة إمتنان على مايبذله من أجلي

وطبعاً الشيطان لايريد أن أذكر الله وأحمده لذا فأصبح يتوارى وينسيني الموضوع كلما تذكرته لكي لاأحمد الله

والأن بفضل الله إندمل الجرح بتاااااااااااااااااتااااااااااااااااااااا

لذا أخيتي أذكرك بأنك كنتِ في الماضي وعلى مدار أربع سنوات تتحملين شك زوجك والأن بعد أن فتح الله عليكم وأبدلك خيراً وأصبح يراضيكِ أصبحتي تغضبي ولا تسامحي؟؟

والله يااخيتي إنه الشيطان لايريد لكم السعادة

وصدقيني إذا أستمرتي على حالك ستدمرين نفسك

لذا فعودي مع زوجك عرسان من جديد وثقي بأن الأيام بإذن الله ستذيب مابينكم وكل بني آدم خطأ وخير الخطائين التوابين

والله سبحانه بكرمه وفضله يعفو .......فمابالنا نحن الضعفاء لا نعفوا

لذا يااخيتي طبقي مااٌقول كلما شعرتي بالحزن تذكري مايفعله زوجك

ونصيحة لك دائماً أثني على زوجك مايفعله معك من أجل إرضاءك وشجعيه وقولي له لم أتوقع أن أنسى ماحدث أبدا ولكن تصرفاتك تجعلني أنسى شيئاً فشيئاً

وقولي له الحمد لله أخيراً فهمتني وعرفت أني مستحيل أنظر إلى غيرك وانت معي فأنت تسوى شباب العالم كله

وأخبريه بأنك لؤلؤة في صدفتها لايفتحها ولايمسها سواه

وصدقيني تشجيعك له سيجعله يزيد في الدلال

لذا زيدي دلالك وغنجك وإهتمامك بنفسك وكوني عروساً دائماً

وفقكم الله وهداكم لمايحب ويرضى
قديم 22-03-2006, 11:35 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
Exclamation انا في كلامي اقصد كل حرف..............

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقه
أختي الفاضلة لقد سامحتي زوجك في السابق وجعلتيه تاج راسك فما الذي دهاك؟

وقد تم نقل مشكلتك إلى عالم المشاكل المحلوله

ثم رددت ردا أثلج الصدور وفرحنا جميعا وصفقنا لك.

انظري إلى هذا الرابط

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=77487&page=5

إنه الشيطان الذي يريد ان يفرق بين المرء وزوجه ، فلا تكوني له مطواعة أبدا ، واجعلي طاعتك لزوجك وحبك له وانسي الماضي ، وقولي للشيطان لا وألف لا إني احب زوجي ولن تفرق بيننا فاستعيذي بالله منه واقرأي واقرأي سورة البقرة في بيتك كثيرا والمعوذتين ودعاء دخول المنزل والخروج منه.

انظري ماذا كنتي تقولين

عليكم ورحمة الله وبركاته

باااااااااااااااااااااااااااااركو لي ياجماعة الخير ......الحمد لله..........انا سبق وكتبت جزئين لمشكلتي بعنوان احترت ولا ادري وش السواه......اذا تحبون طلوا عليها.....الحمد لله رجعت لزوجي وسط الدموع ...دموع الفرحه اللي لاول مره اشوفها بصدق في عيوني وعيون زوجي ....اللي مالي غناه عنه....اللي هو تاج راسي انا من فوق

وعرفت الين راس الوالد عليه ونسينا حكاية الخمسين الف ....وان شاء الله حندخل اسهم وننسى هبال الماضي.......دعواتكم لنا بالتوفيق.....جزى الله جميع من تفاعل معي خير الجزاء...وحماكم الله من كل مكروه....محبتكم ام وليد
.....

اخي الشقه................انا كتبت ردي اعلاه وانا فعلا اقصد كل كلمه وحرف...............زوجي هو فعلا تاج راسي وانا من دونه اضيع................قاعده اعلل لنفسي ان اللي امر فيه الان يمكن من هو مرحله وتعدي...............فعلا اتمنى يجي اليوم اللي اطالع فيه ولا اتذكر اللي سواه..............اصعب شي الشرف...........كل ما اتذكر ينقطع نفسي وانا الحين اكتب واغالب دموعي...............لكل انسان طاقات معينه.............وطاقتي الى الان ضعيفه بل ومهدوده............نعم انا فرحانه اني رجعت له.....وهو معتبر الموضوع وكانه جميل مني عليه.......يقول تحمليني......ومرات احط في بالي انه مريض .....واني لازم اتحمله.....لاني فعلا ما اتخيل نتفارق او يكون لغيري......وحتى مع اللي احسه الان يجي يمزح معاي مرات يقول انه بيتزوج ....اطالع فيه واقول له على جثتي يا شيخ.....يقعد يضحك ويقول تعجبيني خليك كذا........

مواقع النشر