كيف اعيد زوجي لـ غرفة النوم؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-07-2013, 11:13 AM
قانعة
عضو مثالي
قانعة غير متصل  
رد : كيف اعيد زوجي لـ غرفة النوم؟؟

جزاك الله خير
راح ياخذ وقت كثير مني لان فقلبي اشياء كثيييررررررره
وساكتب لك غدااا
قديم 26-07-2013, 12:46 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانعة مشاهدة المشاركة

والاخ Beta2 احس رأيك جداااااااا مقنع , انت فهت المشكله وانا كمان نفس رايك احس انه متنرفز من تحكمي بموضوع السفر وانا فهالفتره اقول قاعده اشتغل ع المشاكل الاخري اني ابين له اني مطيعه له وانا اساسا من اول الزواج جداا مطيعه بس هو اذا طلب طلب يوافق وهو مو مقتنع عشان كذا يحس اني متحكمه على قولته مع ان طلباتي معقوله وعاديه واقل من العاديه ,
و بخصوص اقتراحك انا احاول اسوي زي كذا بس انا مااشوفه الا في الساعتين الي قبل النوم اللي يقضيها قدام التلفزيون
فطبيعي لو في أي شيء بنناقشه بهالوقت ولااازم يفتعل مشكله هروب من العلاقه ولا يحب اقترابي منه ويفكر اني اطلبه لعلاقه ف يبعدني عنه ويهاوش

أنا امرأة
ومريت بحالتك لكن عندي حيثيات أخرى تختلف عنك فراح أنصحك بالنواحي اللي فهمتها واللي نحجت معي .

دائما اقول أن علاقة الليل تبدأ حقيقة بالنهار مو لحظة التقارب الجسدي .. وهذا للجهتين سواء الزوج أو الزوجة ..افترضي زوجك جالس طول النهار ينكد عليكي وما يقول لك الا اللي يقهرك راح تتقبلي قربه منك بالليل ؟؟؟
أكيد لأ .... ما أقول هذا لأني شايفتك نكديه ...أبدا ...إنما أوضح لك وجهة نظره سواء هو على حق أو لأ
أحيانا والله يكون زوجي مفتري عليي افتراء واضح وضوح الشمس لكنه شايف نفسه مظلوم ومسكين . فممكن يكون هو اللي على غلط وعنده هذا الشعور بالظلم .

ما أأيد التطنيش لأن ما ينفع بحالتك وأنا ما أعطيتك نصيحتي الا بعد ما جاوبتي الأسئلة عشان أعرف شو طبيعة مشكلتكم ... التطنيش ينفع بحالات ثانية مو حالتك . التطنيشبحالتك بتزيد الأمر سوء وتخلي شعوره بالنقص يزيد .
عنده شعور بالنقص بقوامته عليكي ... حتى لو أنتي حاسه انك خاضعه بما فيه الكفاية ومغطيه هذا الجانب لكن ممكن هو تعود عند اهله يشوف خضوع أكثر فيحس أنه اللي تعطيه مو كافي .

أرجع أأكد عليكي لا تناقشي مشاكل البيت بوقت جلستك معاه ...هذا اجمل وقت بين الزوجين فلا تخربيه حتى لو تمت الأمور معلقه وما انحلت ..عنها ما انحلت مقابل مصير حياتك الزوجية برمتها .
وقت ما قبل النوم أسوأ وقت تناقشي فيه مشاكل لأنه يقلق النوم ويوتر الواحد ويخليه يتهرب من هذي الجلسه حتى ما يتعرض للتوتر والقلق هذا ..
هو يجلس عالتلفزيون حتى يفرغ دماغه من مشاكل النهار ويقدر يدخل ينام فتجي انتي وتخربي شغله فأكيد بيتهرب من جلستك ونفسيته بتنفر منك ومن القرب منك .

المشاكل كلميه فيها الصبح قبل يطلع الداوم ... لو كانت حاجة بسيطة اتصلي خلال دوامه .. بالبريك .
لاقي وقت ثاني بالغصب أو حلي المشكله لحالك بدون الرجوع له .

الرجال يختي قلوبهم قاسيه ..طبع فيهم مهما كان حنون وحساس تلاقي قلبه قسى فجأة ما تدرين كيف ..فما تحاولي تستعطفيه .. شوفي وين مصلحته واشتغلي بناءا على هذا .. اللي ممكن يلف راسه ويخليه ينتبه لك هي مصلحته فقط لا غير .

ولا تنسي الدعاء الله ييسر أمرك ويحنن قلب زوجك عليكي

قديم 26-07-2013, 01:09 PM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  

اقتباس:
اقتراحات جيدة
بس انا جربت التطنيش ولا هامه ,
جربت صارخت وبكيت يجي كم يوم او شهر بالكثير ويرجع او يسبب أي مشكله لو تافهه وينام بالصاله عشان يقهرني طبعا انا وقتها اسوي نفسي مو مهتمه عشان مايزيد بس طول له شهور ,
والاخ الي تقول مانسوي ولاشي لين ترجع هههههههههه انا اقول العلاقة سيئه يعني مو مهمه له و حتى انا بديت انفر منها

ياليت الاخوت الي مرو بمشكله زي هذي وحلوها يساغدوي
او الاخوه الرجال يفهموني ليش الرجال يسوون كذا.. وكيف يرجع؟؟

والاخ Beta2 احس رأيك جداااااااا مقنع , انت فهت المشكله وانا كمان نفس رايك احس انه متنرفز من تحكمي بموضوع السفر وانا فهالفتره اقول قاعده اشتغل ع المشاكل الاخري اني ابين له اني مطيعه له وانا اساسا من اول الزواج جداا مطيعه بس هو اذا طلب طلب يوافق وهو مو مقتنع عشان كذا يحس اني متحكمه على قولته مع ان طلباتي معقوله وعاديه واقل من العاديه ,
و بخصوص اقتراحك انا احاول اسوي زي كذا بس انا مااشوفه الا في الساعتين الي قبل النوم اللي يقضيها قدام التلفزيون
فطبيعي لو في أي شيء بنناقشه بهالوقت ولااازم يفتعل مشكله هروب من العلاقه ولا يحب اقترابي منه ويفكر اني اطلبه لعلاقه ف يبعدني عنه ويهاوش

اختي الله يعينك ان شاء الله احب اصارحك وكون لي مشاركات وحلول بهذا المنتدي لايعني انني لا اقع في مشاكل مع زوجتي

الذي تمرين فيه الان زوجتي تمر فيه معي بصراحه والسبب هو

ان زوجتي عنيدة تطنش تسوي نفسها ماتدري ماتسعي لي وتحاول معي ابدا راكبه راسها
لا اخفيك جالس افكر اتزوج عليها لاني حرمت من حق الفراش وهي لاتمنعني ولاكن بتصرفاتها معي اشارة المنع كيف

انا اقول لك

لايوجد رجل لايشتاق لزوجته واللقاء معها جسديا ولاكن اذا زوجتك نفرتك باسلوب بتعامل بشينة نفس عنااااد اقول لها يمين تقول شمال تصارخ علي الولد تقفل مزاجي كذا انا اوصل الي الكره ولااتقبلها

الان لي شهر عنها وممكن اكمل اكثر طبيعي جدا لان اللقاء الحميمي يبغي نفس طيبه يبغي تعامل حلو
يبغي احترام الرجل اللذي امامه ، هذا السبب اتمنى انك استفدتي والجميع ممن يمرون بنفس المشكله
قديم 27-07-2013, 02:50 AM
قانعة
عضو مثالي
قانعة غير متصل  

لما كتبت كل الي صار
حسيت اني مو مقهوره مره من الي صار بروود تجاه الي صار
ماادري هذا عادي والا لا

حسيت ان زواجي منه غلط
هو له مآرب من ورا الزواجه هذي بس طلعت انا غير الي توقعه
انا فهمت من تصرفاته انه بيتزوج وحده ضعيفه بس ليرضي اهله
وهو يعيش على كيفه زي قبل
انبسط اول شهرين وبعدين مل وصار في مصاريف ومسؤليات هو مو قدها
وبيرجع لحياته السابقه بس انا كشفت تصرفاته
هو انسان عديم المسؤلية تجاه بيتنا
حتى الطبات العاديه يتثاقلها من مؤونه ومويه وتصليحات ومراجعات مستشفى
لكن لاهله وامه واخواته واخوانه واصحابه يسوي المستحيل عشانهم

قديم 27-07-2013, 04:45 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
لما كتبت كل الي صار
حسيت اني مو مقهوره مره من الي صار بروود تجاه الي صار
ماادري هذا عادي والا لا
عادي ... نفس شعور زوجك تقريبا ...أنتي نفرتي منه بسبب النكد وهو كمان نفر بسبب النكد
حسيت ان زواجي منه غلط
هو له مآرب من ورا الزواجه هذي بس طلعت انا غير الي توقعه
انا فهمت من تصرفاته انه بيتزوج وحده ضعيفه بس ليرضي اهله
وهو يعيش على كيفه زي قبل
انبسط اول شهرين وبعدين مل وصار في مصاريف ومسؤليات هو مو قدها
وبيرجع لحياته السابقه بس انا كشفت تصرفاته
كان بإمكانه يقول لك بكيفي وانا رجل وبسوي اللي يريحني ويعصب عليكي ليش تتدخلي بخصوصياته .... كنثير رجال يقولوا هذا الكلام عند كشف خياناتهم .
فلا تكابري حبيبتي .. واجهي المشكله مثل ما هي ...
أنتي أطلقتي عليها وصف ضعيفه وزوجك ومعاه كثير رجال يصفوها بالمطيعه الخاضعه لزوجها ..الأنثى بحق ... الزوجة التي تعطي زوجها حقه وتشعره بقوامته عليها .

هو انسان عديم المسؤلية تجاه بيتنا
حتى الطبات العاديه يتثاقلها من مؤونه ومويه وتصليحات ومراجعات مستشفى
لكن لاهله وامه واخواته واخوانه واصحابه يسوي المستحيل عشانهم

لو كان البخل أو الكسل طبع فيه لكان هذا الطبع تجاه الكل سواء أهله أو بيته لكن الرجل يحب يبذل لمن يشعر بأنه يحتاجه ومن يحبهم .

اسمعي مني وسايسي زوجك عشان تكسبيه ... في رجال ما يتأثروا كثير لو زوجاتهم كانوا مسيطرات وفي رجال يحبوا الزوجة المسيطرة حتى يتركوا علها الحمل كله ويرتاحوا وف رجال ما يقدروا بعيشوا ولا يقدروا يتأقلموا مع هذا الوضع والظاهر زوجك من الصنف الأخير

كلمة اخيره وما راح أزعجك بعدها لو نجحتي بان تكون جلستكم ما قبل النوم حلوه وشفتي زوجك ارتاح فكمليها ونامي بنفس الغرفة أو الصاله حتى لو على الكنبه امقابله لكنبته
قديم 27-07-2013, 09:48 AM
قانعة
عضو مثالي
قانعة غير متصل  

طيب اختي بيتا من ناحية النومه بديت انفذ ومن زمان اجلس معه دايم ومرات انام معه بالصاله
بس هو عنده قدره على الاستفزاز فضيعه اذا حب ينكد علي فهمتيني ؟ يعني يقعد مبوز والا يعصب ويهاوش على اي شيء
واذا جلست جنبة يحسب اني المح لعلاقه فيفتعل مشكله
ومن ناحية انه يقول انا كيفي وليش تتجسسين اكيد انه قالها وعصب وهاتي الجواز وبس مالك شغل لايكون انتي الرجال ومن هالكلام
بس هو لما شاف اني خلاص نويه اروح مع اهلي يوم جو خاف منهم و خاف اني انا والولد نروح
بس الخيانه هو منكر تماما وانا ماواجهته بالادله للخيانه الجسديه بس المكالمات زمان واجهته فيها
وماادري ايش اسوي اكث من طاعتي له
يعني نقعد انا وولدي بدون اكل وشرب عشان يحس انه قوام ومسيطر!!
عطيني طريقه للطلب عشان احسسه باني مطيعه وتحت سلطته
قديم 27-07-2013, 10:26 AM
سنا نجمة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سنا نجمة
سنا نجمة غير متصل  

الله يصلح الحال .....
يمكن زوجك ينتظر منك شئ ما ادري لكن تصرافاته
تدل انه تسمحي بشئ مثل السفر أو تغيري تصرف فورا عشان
يتغير و مسوي هذه الحركات نوع مَـَُِنٍّ الضغط عليـڪَ
قديم 27-07-2013, 11:04 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
طيب اختي بيتا من ناحية النومه بديت انفذ ومن زمان اجلس معه دايم ومرات انام معه بالصاله
بس هو عنده قدره على الاستفزاز فضيعه اذا حب ينكد علي فهمتيني ؟ يعني يقعد مبوز والا يعصب ويهاوش على اي شيء
واذا جلست جنبة يحسب اني المح لعلاقه فيفتعل مشكله
الله يعينك ... حاسه فيكي والله وعارفه انه انتي الطرف المظلوم .
ومن ناحية انه يقول انا كيفي وليش تتجسسين اكيد انه قالها وعصب وهاتي الجواز وبس مالك شغل لايكون انتي الرجال ومن هالكلام
بس هو لما شاف اني خلاص نويه اروح مع اهلي يوم جو خاف منهم و خاف اني انا والولد نروح
الحمد لله .. ما دام متعلق فيكم في أمل أنه يتصلح بإذن الله
بس الخيانه هو منكر تماما وانا ماواجهته بالادله للخيانه الجسديه بس المكالمات زمان واجهته فيها
وماادري ايش اسوي اكث من طاعتي له
يعني نقعد انا وولدي بدون اكل وشرب عشان يحس انه قوام ومسيطر!!
أكيد لأ
عطيني طريقه للطلب عشان احسسه باني مطيعه وتحت سلطته
مو عارفه وين المشكلة بطريقتك الحالية بالطلب . وهذا انا وانتي جالسين نفكر مع بعض وين المشكلة

حاولتي تقولي له أنه ولدكم بحاجته واماله غيره يلبي له حاجاته ... لما يجيب الحاجة تشكريه عليها وتبالغي شوي بحمد تصرفه . تكرري ذكر المرات اللي قام فيها بواجبه تجاهكم من باب المدح وكأنه أنجز انجاز مو سوا واجب
يمكن محتاج تعزيز من هالنوع ؟
قديم 27-07-2013, 11:07 AM
قانعة
عضو مثالي
قانعة غير متصل  

سنا نجمه
ايه ممكن هالشيء , هو ماييأس

انتظر الاخت unlimited
عشان نكمل الطريقه

واضافه في نقطة مو عارفه كيف اتعامل عها
هو وعدني بسفره بعد العيد رد اعتبار
وماادري هل افتح الموضع و اسأله
والا اطنش..؟؟
مع العلم انه ماسوالنا جواز
واعرف ان السفر له ترتيبات قبل وقت طويل
وش رايكم؟
قديم 27-07-2013, 11:20 AM
قانعة
عضو مثالي
قانعة غير متصل  

الاخت بيتا
قبل الزواج قريت كتب ومن النت عن التعامل والذوق واتيكيت الحياة الزوجية وكنت اعامله بكل طيبة
وكنت بالاول اشكره على كل شي لو جاب مويه لاني عرفت ان الرجل يحب الشكر مثل المرأه لما تحب كلمة (احبك)
واطلب بالهاداوه وارسل رساله باغراض البيت يجيبها معاه وكذا
لكن بعد المشاكل صرنا نتعاند وصار لساني طويل شوي عليه واحسه يضحك مني وانبسط اني اتكلم وارد لاني باول الزواج مساالمه ولامره تخاصمنا واول المشاكل كنت انهار وابكي مااعرف ارد واتخاصم
لكن من كم شهر صار يحب نترادد بالكلام ( فهمتي الكلمه) زي خصام بطولة لسان كذا
واذا رجع يكون منفذ الطلب او جايب الغرض او راجع يراضيني ويتحايلني
وانا استغرب منه ,
بس مرات انقهر منه واقوله خلاص انا ادفع بس مستحيل ينفذ ويمشي كلامه اغلب الوقت
انا بارجع لاسلوب الشكر والهداوه بالطلبات وبالمناقشه
وان شاالله يتقبل مني و مايفتعل مشاكل

التعديل الأخير تم بواسطة قانعة ; 27-07-2013 الساعة 11:22 AM

مواقع النشر