ام زوجي والخادمة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-07-2010, 03:49 AM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  
السلام عليكم

يعطيكم العافية

زي القمر زي ... يعطيك العافية ياقلبي

انتظر الامومة , ذكريات لاتغيب

اللي يتسالون انا ليش ماالطبخ واضح جدا انهم ماقروا الموضوع كويس !!!
انا قلت انا اطبخ لزوجي وارسل لخالتي ولكن خالتي من كثر تشويش الشغاله صارت تقول طبخك مايعجبني فماصرت ارسل لها .. عشان كذا الاكل من برا لخالتي والشغاله فقط اتمنى وضح المقصود

وبرضو بالنسبة للغرف اللي مقفله كلها اغراض للبيت ولخالتي انا مااقدر ارمي شي وانا ماادري يحتاجونه او لا .. وهي ليست في الدور اللي انا فيه في دور خالتي ...

اخوي معدن الرجوله ...

بالعكس ماتضايقت من كلامك ابدا .. ويكفيني حرصك الاخوي
انا موظفة وزيادة بعد ادرس وضيوف الحريم الكبار يجون دايم الصباح مثل ماانت عارف ... يعني انا ماني موجودة في البيت لما هم يجون .. وزوجي يقول البيت مايستاهل شغالتين وهو صادق ..

اختي جداوية وافتخر

حبيبتي ماادري على اي اساس اكتشفتي انها تخدم خالتي اكثر مني !!! ولو قريتي كلامي كويس كان واضح ان خالتي ماتبيها على هالاساس لانو مافيه فايدة منها ... لكنها تستحي ترفض لاي احد طلب فوافقت انها ترجعها علشان هي طلبت فقط

الله يجزاكم خير ويقبل دعواتكم اميييييييين
قديم 27-07-2010, 04:05 AM
غربة إحساس
عضو جديد
 الصورة الرمزية غربة إحساس
غربة إحساس غير متصل  
ههههههههههههههههههههههههههه
لبا روحك انتي وموضوعك
قسم ضحكتني ام زوجك الله يطول بعمرها ويخليلها شغالتها ياحليلها ..........
قديم 27-07-2010, 04:12 AM
تميم 120
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تميم 120
تميم 120 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الماما مشاهدة المشاركة

انا قلت انا اطبخ لزوجي وارسل لخالتي ولكن خالتي من كثر تشويش الشغاله صارت تقول طبخك مايعجبني فماصرت ارسل لها .. عشان كذا الاكل من برا لخالتي والشغاله فقط اتمنى وضح المقصود

كيف عرفتي ان الشغالة هي اللي شوشت على ام زوجك وتكلمت على طبخك يمكن فعلا طبخك ما عجب العجوز بدل ما تبطلي تبعتيلها اسئليها اش اللي يعجبك وتحبيه وانا اسويه يعني بالعقل اكل المطاعم احلى من اكل البيت ؟؟؟

وبرضو بالنسبة للغرف اللي مقفله كلها اغراض للبيت ولخالتي انا مااقدر ارمي شي وانا ماادري يحتاجونه او لا .. وهي ليست في الدور اللي انا فيه في دور خالتي ...

ولما هي بدور خالتك اش اللي مزعجك واذا على السؤال اسئليها ويمكن الشغالة تقول نفس كلامك انها اغراض البيت واغراض العجوز وما تعرف يحتاجونها او لا وما تقدر ترمي منها شي يعني مو حكاية وساخة منها يعني حالها من حالك هاذ انتي مرت ولدها كده كيف تبي الغريبة تدخل هذي الغرف ؟؟؟؟

انا موظفة وزيادة بعد ادرس وضيوف الحريم الكبار يجون دايم الصباح مثل ماانت عارف ... يعني انا ماني موجودة في البيت لما هم يجون ..

ولما هما يجون وانتي مو موجودة كيف عرفتي انهم يجيبون معاهم كاساتهم وقهوتهم ؟؟؟؟ خالتك قالتلك يجيبونهم من قرفهم من وساخة الشغالة ؟؟؟؟؟؟؟

انتي قلتي خالتك تستحي ترفض لاحد اي طلب فكيف ما استحت تقول ان طبخك ماهو زين ؟؟؟؟

استحت من الشغالة وما استحت من ام ولدها ؟؟؟؟؟؟
قديم 27-07-2010, 04:29 AM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  
غربة احساس

يسلم قلبك حبيبتي

اخوي تميم 120

مع اني اكره اسلوب التحقيق لكن مساله كيف عرفتي وماادري ايش .. لكن راح اجاوبك وصلني من احدى الشغالات اللي جبتهم ينضفون البيت ولما ارسلت لهم العدا قالت لها مانبي اكل المدام اصلا ماتعرف تطبخ .. اتمنى انك انبسطت بس

وحكاية الغرف الوسخة هذي صايرة مكان الضيوف تحت وماكانت كذا بكلام زوجي لكن اي شي يخرب او شنط ماادري ايش تروح تحطهم بهذي الغرف

نرجع لسافلة التحقيق وكيف عرفتي انهم يجيبون كل شي معهم !!! يعني لما اشوف ام زوجي ماتسولف علي ؟؟!! ادري من حكيها ياخي الكريم

وبعدين هي ماقالت لي طبخك مو زين .. لما ارسل لها صارت تقول لي لا خلاص راح نجيب من برا وهكذا لين مافهمتها بروحي ..

مشكور على المرور
قديم 27-07-2010, 04:41 AM
تميم 120
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تميم 120
تميم 120 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الماما مشاهدة المشاركة

مع اني اكره اسلوب التحقيق لكن مساله كيف عرفتي وماادري ايش

والله يا اختي انتي عرضتي موضوعك عالنت ومن حق الاعضاء يسألوك وهدا مو تحقيق انتي كتبتي وانا اسالك في اللي كتبتيه

.. لكن راح اجاوبك وصلني من احدى الشغالات اللي جبتهم ينضفون البيت ولما ارسلت لهم العدا قالت لها مانبي اكل المدام اصلا ماتعرف تطبخ .. اتمنى انك انبسطت بس

لا حول ولا قوة الا بالله تحرمي خالتك من الاكل من كلام خدامة واش عرفك انه صادقة المفروض اخدتيها من يدها ورحتي لخالتك وقلتي لها حصل هالكلام وانتي ما تحبي اكلي صح والا لا ؟؟

وحكاية الغرف الوسخة هذي صايرة مكان الضيوف تحت وماكانت كذا بكلام زوجي لكن اي شي يخرب او شنط ماادري ايش تروح تحطهم بهذي الغرف

طيب وليش زوجك يقولك انتي ما كانت كده اما يلمح لك بتنظيفها والا لو مو عاجبه يجيب كل فترة حد ينظفهم وما تنسي ان هذا بيت خالتك وهذا نظامهم قبل ما تدخلي عندهم

نرجع لسافلة التحقيق وكيف عرفتي انهم يجيبون كل شي معهم !!! يعني لما اشوف ام زوجي ماتسولف علي ؟؟!! ادري من حكيها ياخي الكريم

ما فهمت السطر هذا كيف من حكيها وهي ما تسولف معاك ما فهمت ؟؟؟ليش انتي ما تجهزي الشاي والقهوة في ترامس وكاسات نظيفة وتجهزيها قبل خروجك اعتقد كل شي محلول ومو انه في شغالة بفلوس كل الحق عليها في حل بدل التذمر

وبعدين هي ماقالت لي طبخك مو زين .. لما ارسل لها صارت تقول لي لا خلاص راح نجيب من برا وهكذا لين مافهمتها بروحي ..

مشكور على المرور
لما تقولك هنجيب وانتي توافقي هدا غلط المفروض تقولي لها ما تجيبي من برة وانا موجودة وخليها تكبه في الزبالة وتاخد الاثم عليه لو ما عجب الشغالة هذا كيفها لكن لما تسمعيها من خالتك انا ما يعجبني اكلك سوي اللي تبيه مو قالتلك بجيب من برة تقولي لانها اقتنعت من كلام الشغالة وشوشت علي احيانا الواحد يقول كده وينتظر الطرف التاني يقول لا ما يصير تشتري الاكل بفولس وانا موجود ولا تنسي انتي للحين ما سمعتيها من خالتك يعني كله كلام شغالات
قديم 27-07-2010, 06:45 AM
عسل طبيعي
عضو نشيط جدا
عسل طبيعي غير متصل  
سبحان الله صدقتي الشغالة بدون ما تسمعي من خالتك وتلومي خالتك لو صدقت شغالتها ؟

لا تعليق
قديم 27-07-2010, 03:53 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
طايحين تحقيق مع الأخت ،،
و تبغوها تصير شغالة لأم زوجها وو شغالة لشغالة أم زوجها ..؟؟؟هذا اللي ناقص كمان ..؟؟؟

ياخوي تميم .. إذا أردت أن تطاع ، فاطلب ما يستطاع ..
اقتباس:
ليش انتي ما تجهزي الشاي والقهوة في ترامس وكاسات نظيفة وتجهزيها قبل خروجك اعتقد كل شي محلول ومو انه في شغالة بفلوس كل الحق عليها في حل بدل التذمر
أظن الأخت عندها وظيفة و ماهي فاضية و كويس إنها ما طلبت شغالة لنفسها ..
و عندها التزامات أخرى ،، ما يكفي إنها تنظف بيتها و تطبخ لزوجها و تشتغل ؟ و كمان تنزل تجهز الأغراض و الشغالة
نايمة .؟؟؟؟

إذا الشغالة لا تطبخ ، و لا تنظف و لا تعمل شئ ..؟؟؟ إيش لها فايدة ..؟؟؟
قلنا تونس أم زوجها و تجلس تتكلم معها .. بس ما توصل إلى إنه نقول للأخت روحي اطبخي لهم و نظفي لهم ..؟؟؟؟

و هي ما جات تشتكي إلا يوم طفح الكيل و صارت الشغالة تتبلى عليها ..

ايه صح الشغالة كبيرة في العمر و واجب الإحترام و كذا ..
بس هل معناه إنه نفتح بيتنا سبيل لكل الناس و نجلس نخدمهم و ننسى أمورنا ..؟؟؟؟

دام البيت محتاج للتنظيف + خدمة الأم + الطبخ .. ليه نحط الفلوس في وحدة مالها لا شغلة و لا مشغلة ..؟؟؟
خليها جالسة في البيت ،، لكن لا تجلس تتبلى على خلق الله و تعمل مسلسلات ..
الشغالات نرحمهم علشانهم محتاجين .. لكن ( فيهم لئامة ) ..

شغالتي انشهرت في المنتدى
لإني من يوم سمعت النصايح هنا و تعدلت معاي الحمد لله من يومها و ما صارت تتعبني ..

و زوجي شايف معاملتي لها كيف و مع كذا قدامي بوجه و قدام زوجي بوجه ..
يقولي اخر مرة ،، صح إنه تحزن و الواحد يبغى يساعدها بس تقهر من جد حركاتها و تمثيلها و فيهم لئامة من جد ..
ما كنت أصدق لحد ما جربت بنفسي و توبة أجيب شغالة .. و ماجبتها إلا علشان الغربة و دراسة و ولدي ..

أعطيكم مثال اخر مرة حصل من شغالتي ..
زوجي ينقهر مني مرات يوم يشوفني اشتغل و الشغالة جالسة و مرتاحة و يقولي اجلسي هي تعمله بنفسها ..
و مرات كان يقولي ليه تخافي منها ؟ أقوله ما أخاف بس ما أحب أطلب من أحد يعملي شئ و أنا أقدر عليه ..
المهم ، هي تدري بالشئ هذا لإنها لاحظت كم مرة من وجهه يبان ..

فيوم يكون زوجي موجود و نكون جايبين أغراض أنا و هو من برة .. و أشيل الأكياس معها أساعدها
تقوم تقولي هاتي كل الأكياس مدام إنتي ارتاحي ،، و ماتخليني أشيل أي شئ
و يوم زوجي ما يكون موجود ، عادي تتركني أشيل الأكياس و تعمل نفسها ما تشوف ..
بس ما أدقق عالشئ هذا .. لإني لو أبغاها تشيله من يدي أعطيها تشيله
قديم 27-07-2010, 04:15 PM
تميم 120
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تميم 120
تميم 120 غير متصل  
ايه انتم يالحريم ما عندكم وقت لترمس شاهي وترمس قهوة بس عندكم وقت للقر وخالتي سوت وعمتي قالت ودخلتو حتى بالشغالات

لما هي مشغولة وما عندها وقت من لقت وقت تتشكى من الشغالة الواحد المشغول يكون مشغول عن كل شي مو ينطر الغلط من الغير ويراقب وش يقولون عنه في غيابه وفي حضوره بعدين لما تكرهي شخص يصل هالكره له يعني الشغالة حاسة وشايفه انها تكرهها وحاسه انها تبي تطلعها من البيت
قديم 27-07-2010, 04:48 PM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميم 120 مشاهدة المشاركة
لما تقولك هنجيب وانتي توافقي هدا غلط المفروض تقولي لها ما تجيبي من برة وانا موجودة وخليها تكبه في الزبالة وتاخد الاثم عليه لو ما عجب الشغالة هذا كيفها لكن لما تسمعيها من خالتك انا ما يعجبني اكلك سوي اللي تبيه مو قالتلك بجيب من برة تقولي لانها اقتنعت من كلام الشغالة وشوشت علي احيانا الواحد يقول كده وينتظر الطرف التاني يقول لا ما يصير تشتري الاكل بفولس وانا موجود ولا تنسي انتي للحين ما سمعتيها من خالتك يعني كله كلام شغالات
والله انا مو ملزمومة اوافق او لا .. هي ماراح تاخذ رايي في هالموضوع , تخيل اهل زوجتك عندهم سواق ما يسوي اي شي وهم علشان مايحتكون فيه يكلمون اخوانهم او اي سواق لمشوار برا ..هل فعلا راح تتكرم حضرتك وتقول لا هذا غلط وتضرب على صدرك وتقول انا لها !! وتجلس سواق لبيت اهل زوجتك ؟؟؟؟!!! مستحيييييييل ابدا .. ولا حرام عليكم يالرجال وحلال علينا !!!

وسالفة التحقيق انا لما اقول شي ماانتظر تجي وتقول لي كيف عرفتي؟؟ .. انا ماارح اتبلى على احد وماراح انزل موضوع اكذب فيه على خلق الله واقول ردوا علي .. اللي راح يرد راح يكون مصدق كلامي واللي مو مصدقه مو ملزم بالرد

ومو شغلي اجلس اصلح ترامس على قولتك... بس من جد احنا بس للقرق وللحش مبسوط ؟؟ ومخلين الاستراحات لكم لين الفجر ورمي المسؤليات على الزوجة

التعديل الأخير تم بواسطة قلب الماما ; 27-07-2010 الساعة 04:57 PM
قديم 27-07-2010, 04:50 PM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل طبيعي مشاهدة المشاركة
سبحان الله صدقتي الشغالة بدون ما تسمعي من خالتك وتلومي خالتك لو صدقت شغالتها ؟

لا تعليق
لا حول ولا قوة الا بالله !!! اصدق مين ؟؟؟ الحرمة تقول لي لاترسلين لي راح اجيب من برا هذا تصديق ؟؟كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه .. اجي وادخل الاكل في فمها بالغصب

انا المقصد في الموضوع شغاله موجودة واخدمها ليش ؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر