يكافئني بالنظر إلى غيري !! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2007, 06:58 PM
عصفوره غام
عضو دائم
عصفوره غام غير متصل  
اقولج شي كبري دماغج انتي احسن من اللي يشوفهم كفايه انك جوهره وهذولي رياجيل يعني ما يملي عينهم غير التراب اشتري دماغك من عوار الراس ولا تفكري بها الموظوع.... على قولت جارتي وسعي صدرج
قديم 14-03-2007, 07:14 PM
sukarr
عضو جديد
sukarr غير متصل  
قولي له مثل ما تدين تدان يعني كل مره بطلع علي محارم غيره الله ببعتلو ناس يطلعو على محارمو
قديم 17-03-2007, 05:39 PM
مدام عباس
عضو جديد
مدام عباس غير متصل  
اختي وسام الحب
مشكورة على المرور والتعقيب وان شاء الله راح اواصل على هالنقاطة الي قلتي لي عنهم لاني مو مخليتهم اصلا واحسه شوي شوي يصير احسن بس يبي له متابعة علشان يخلص ونفتك ..
وان شاء الله يا رب ادعي لي انتي بعد انه يتغير ويكون مثل مابي ..

اختي جروح
شكله زوجك مثل خطيبي .. هم عندهم الي يبون .. ويعرفون ومقتنعين انهم احسن من مليون بنت يطالعونها برة .. بس شلي حادنهم يطالعون مادري .. رجال وماعندهم سالفة ..
الله يهدي زوجج ويهدي زوجي وجميع الازواج يا رب ..
ومشكورة خيتو على المرور والرد ..

عصفورة غام
والله هذاني اسوي هالشي .. حاقرتنه ولا اقوله شي ولا شي .. وتصدقين اريح لنفسيتي هالشي وهو هم احسه قاعد يتعدل ولا يناظر مثل قبل ..
شكرا على التعقيب

سكر
يبي لي اخوفه من هالناحية لانه موته ولا احد يطالعني ما يرضى فشكلي بمسكه من ايده الي تعوره وبقوله اذا ناظرت بنات هم فيه رجال بتناظرني وانت ماترضى ..
شكرا خيتو على المرور والتعقيب
قديم 19-03-2007, 12:51 AM
!!حنيين!!
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية !!حنيين!!
!!حنيين!! غير متصل  
حبيبتي والله رسالتك تكسر الخاطر بس أقلك لاتتعبي حالك وخلي املك في الله كبير وترى والله مو بوحدك تعانيين لان كثير من النساء كذا ومثل ما قالو بعض الاخوات انهم رجال وماتملي عينهم الا التراب وشعرت من كلامك بحرقة بين السطور وهذا دليل انك تحبية وايد الله يصلحه لك حبيبتي ويسدد خطاك
قديم 19-03-2007, 07:16 PM
ph25206
عضو جديد
ph25206 غير متصل  
انا بعد متزوجه من 5 سنوات وزوجى يلف بعيونه يمين ويسار كانه الرادار وعن جد ها الموضوع يزعجنى خصوصا انه مو ناقصنى شى ودايما كنا نرجع من بره زعلانيين لين ريحت راسى وبدا حضرته يقلل اول كان يقول العيون مالها ستاير وبيوم طشيت عليه وقمت اشوف على الريايل وحنا مع بعض ولما هاوشنى قلتله العيون مالها ستاير وزعل واتهاوش معاى بس من زاك اليوم وهو حاسس ببالالم الى انا احسه الحين لما يشوف يشوف بسرعه كانه يبوج يخاف لا اصديه بس على الاقل خفف مو اوووول استجى اطلع معاه
موضوع مغلق

مواقع النشر