انظروا ما استجد في حياتي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-10-2010, 10:21 PM
كافي عذاب
قلم وفي
كافي عذاب غير متصل  
مشكورين ياغالين

بس تدرون شصار

زوجي دق على اخوي قبل شوي وقال مو جايب مفاتيح البيت لاني ماراح اطلقها وانا ابيها وخلاص بعطيها رضاوه

بس ابيها ترجع معاي الحين وخلال 3 ايام اذا ماجتها رضاوتها تعلمكم

وانا رفضت قلت انا مو لعبه لهالدرجه مستهتر فيني وربي حسيت قصتنا مسلسل سامج وماله نهايه

المهم قلت اذا تعدل وجاب الرضوة ذاك الحين ارجع اما يلعب بعقلي ويرجعني بدون شي لا والف لا

والحين يقول انا خايف ماابي انها تلزم عالرضاوة عشان ماتفكر اني غلطان؟؟

دنيا عجيبه بجد للحين مافكر ولا حس انه غلطان المهم اني مستخيرة والي كاتبه ربي بيصير

والله يعين عليه شكله حاب يماطل ويطول السالفه

الله يكتبلي الي فيه الخير
قديم 29-10-2010, 10:59 PM
أبوسمر
عضو دائم
أبوسمر غير متصل  
اختي الله يكتب لك الخيره ....
وان كان كلامك صحيح حسبي الله عليه وعلى أمه ....
والله ما تهم الرضاوه بس يااااااااااااااااااااااااااااااارب انه يتعدل .....

وش هالرجال لهالدرجة وصلت به الوقااااااااااحه حسبي الله ونعم الوكيل ....
استخيري وكااااااااافي مذله والحياة مهيب واقفه عليه .....
واذا رجعتي له وما تعدل لا تجلسين عنده ولا يوووووووووووم ........

مره ثانيه الله يوفقك ويكتب لك الخيره ياااااااااااااااااااااااااااارب ........
قديم 29-10-2010, 11:12 PM
كافي عذاب
قلم وفي
كافي عذاب غير متصل  
اخوي ابو سمر شكرا لك

وانا ماطلبت الرضاوه الا ابيه يحس بقيمتي ويعرف كيف يحترمني ويعطيني حقوقي كامله قبل مايطالب بحقوقه

اوف بس وربي انغثيييييييييييييت منه
قديم 29-10-2010, 11:31 PM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
سؤال أختي ....

على فرض رحتي معاه برضاوة او بدون ....

تامنين على نفسك معه ؟؟؟

حقيقة كلامه خوفني لما قال تجي معي ورضاوتها تجيها ...
يعني انتي تعرفينه ..هل ممكن يسوي فيك شي ؟؟

الله يحفظك ،،،
قديم 29-10-2010, 11:49 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
واضح انه يعرف انه غلطان بس ماخذته العزة بالأثم وما يريد يعترف بغلطه عشان لا تمسكيها ذلة عليه وما يقدر بعد يفتح فمه معك بشيء حسب تفكيره !!
يحتاج من يفهمه ان الحياة الزوجية ليست بالحرب بين الزوج والزوجة والمنتصر فيها هو من يقدر يهين الثاني أكثر ويستضعفه ويخليه يخسر ثقته بنفسه !! .. الحياة الزوجية أسمى من ذلك بكثير ... يحتاج فعلا الى من ينصحه لإنه يدمر بيته بيده .
وعموماً يا أختي فأنا أعتقد إن سبب سلوكه هذا معك هو أحد التالي :
1- اما ان امه مفسدته بالدلال وزارعة فيه فكرة ان المرأة هي تابع لك فقط ولازم ما تمشي بصفك وانما لازم خلفك دائما .. وهنا الله يعينك لإن تغيير ما اكتسبه طول ما يعادل 30 سنة في بيت امه ليس بالسهل ويحتاج انك تكونين واسعة الصبر جدا معه وتتصرفي معه بحنكة .
2- او ان لديه اصدقاء مالين راسه ببطولات فارغة مع زوجاتهم تتضمن الضرب والإهانة .. وهذه اسهل ... تستطعين ان تذكري له دوما كيف ان فلانة تموت في دباديب زوجها مثل ما يقولون عشان هو مدللها ومريحها .. وفلانة تعشق زوجها لحسن اخلاقه وهدوئه ووو ... يعني لازم تمحين السيء اللي يرسخ بذهنه من كلام اصدقاءه وكل هذا بذكاء وبدون ان يشعر تطرحي هالكلام بين فترة والثانية .
3- او ان ثقته بنفسه مزعزعة ويجد الطمئنينة لو أشعركِ دوماً إنك أقل منه شأناً حتى لا تتكبري عليه .. وهنا معناها يحتاج انك تحسسيه بأهتمامك على طول .. تمدحيه تدلعيه .. تجيبيله هدية وتكتبي معها بطاقة ( الى اجمل واحن زوج ) .. هيك امور يعني .
4- او انك ما عرفتي تتعاملي معاه من البداية ... واعطيتيه كل شيء دون مقابل .. ودون حتى ان يطلب فبات لا يقدر اي شيء تقدميه له .. وهنا لازم تخلي قيمة لنفسك وتثقلي .. فالبشر طبعهم انه يسعون دوماً لنيل صعب المنال ولا يحبون الشيء الذي يأتي بسهولة ..

عموماً .. مادام طخ وقال ما اطلقها يعني هو لسه شاري وما بايع .. وهنا لازم تستفيدين من الموقف .. اتركي العصبية على جهة الان فهذا هو الوقت اللي تحددين فيه الخطوط العريضة للمسار اللي لازم تمشي حياتك معه .. فلازم تكونين هادئة وتعرفي كيف تتصرفي معه ...
هو يقول ترجع وبعدين اعطيها الرضاوة خلال 3 ايام ... طيب شو السبب لهذه ال 3 ايام ؟؟
يقصد انه غير متمكن مادياً الآن عليها ؟؟ او ماذا بالضبط ؟
قديم 30-10-2010, 12:25 AM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
اكثري من الاستغفار ياغالية
ولا تستعجلي ابدا
الله يجيبلك الي فيه الخير ويوفقك
قديم 30-10-2010, 09:54 AM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أنا أحس أن العبرة خانقتني وأنا أقرأ مشكلتك وأكثر شيء يؤلم أعتذارك بدون خطأ لشخص لايقدر ولايستحق , زوجك لايخاف الله دائما وتأحذه العزه بالأثم فلا يعترف بخطأه , والأعظم من هذا أن لأحد يذكره بالله بلعكس يجد من يشجعه على فرد عضلاته على إمرأة ضعيفة .(فيه ذكور كثير من عينة زوجك|).
الأحترام في نظري أهم من الحب وزوجك من أسلوبه معك خلى أهله مايحترمونك ,والله ياختي إذا أنت تعلمين أنك أديتي كل مايجب عليك تأديته لإصلاح الحال ولم تصلي إلهى نتيجة فلا تأسفي على زوج مثله ,وصدقيني بالنسبة لأهل زوجك ترا الدنيا دوارة , وإذا أنت أستخرتي وتم الطلاق فأعلمي أن الخيرة فيما أختاره الله .

الله يعوضك خير في بناتك وفي حياتك القادمة .
قديم 30-10-2010, 11:32 AM
اقهرتني الدنيا
قلم وفي
 الصورة الرمزية اقهرتني الدنيا
اقهرتني الدنيا غير متصل  
شكله يحبك بس زوجك عجيب
يبي يثبت رجولته من جد تصرفاته واسلوبه غبي
بس انتي خليك قوويه هيبه مايهزك الريح
مثل ماقلوا لك اخواتي في الله
عليك بالاستغفار
واذا الله كتب ورجعتي له
اذا زعلك لاتكلمينه خليه علشان يعرف قيمتك
وغيري شكلك وشخصيتك
خليك انسانه قويه وخليك على طوول حقنيه
ماعليييييييييك منه
قديم 30-10-2010, 04:44 PM
كافي عذاب
قلم وفي
كافي عذاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــل مشاهدة المشاركة
سؤال أختي ....

على فرض رحتي معاه برضاوة او بدون ....

تامنين على نفسك معه ؟؟؟

حقيقة كلامه خوفني لما قال تجي معي ورضاوتها تجيها ...
يعني انتي تعرفينه ..هل ممكن يسوي فيك شي ؟؟

الله يحفظك ،،،
مشكوره ياقلبي على اهتمامك

تبين الحقيقه حتى لو عطاني رضاوه ورجعت مااضمن انه يلتزم بوعوده وكلامه

ممكن يرجع اقشر من قبل

الله يستر
قديم 30-10-2010, 04:49 PM
كافي عذاب
قلم وفي
كافي عذاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بس بخوف مشاهدة المشاركة
واضح انه يعرف انه غلطان بس ماخذته العزة بالأثم وما يريد يعترف بغلطه عشان لا تمسكيها ذلة عليه وما يقدر بعد يفتح فمه معك بشيء حسب تفكيره !!
يحتاج من يفهمه ان الحياة الزوجية ليست بالحرب بين الزوج والزوجة والمنتصر فيها هو من يقدر يهين الثاني أكثر ويستضعفه ويخليه يخسر ثقته بنفسه !! .. الحياة الزوجية أسمى من ذلك بكثير ... يحتاج فعلا الى من ينصحه لإنه يدمر بيته بيده .
وعموماً يا أختي فأنا أعتقد إن سبب سلوكه هذا معك هو أحد التالي :
1- اما ان امه مفسدته بالدلال وزارعة فيه فكرة ان المرأة هي تابع لك فقط ولازم ما تمشي بصفك وانما لازم خلفك دائما .. وهنا الله يعينك لإن تغيير ما اكتسبه طول ما يعادل 30 سنة في بيت امه ليس بالسهل ويحتاج انك تكونين واسعة الصبر جدا معه وتتصرفي معه بحنكة .
2- او ان لديه اصدقاء مالين راسه ببطولات فارغة مع زوجاتهم تتضمن الضرب والإهانة .. وهذه اسهل ... تستطعين ان تذكري له دوما كيف ان فلانة تموت في دباديب زوجها مثل ما يقولون عشان هو مدللها ومريحها .. وفلانة تعشق زوجها لحسن اخلاقه وهدوئه ووو ... يعني لازم تمحين السيء اللي يرسخ بذهنه من كلام اصدقاءه وكل هذا بذكاء وبدون ان يشعر تطرحي هالكلام بين فترة والثانية .
3- او ان ثقته بنفسه مزعزعة ويجد الطمئنينة لو أشعركِ دوماً إنك أقل منه شأناً حتى لا تتكبري عليه .. وهنا معناها يحتاج انك تحسسيه بأهتمامك على طول .. تمدحيه تدلعيه .. تجيبيله هدية وتكتبي معها بطاقة ( الى اجمل واحن زوج ) .. هيك امور يعني .
4- او انك ما عرفتي تتعاملي معاه من البداية ... واعطيتيه كل شيء دون مقابل .. ودون حتى ان يطلب فبات لا يقدر اي شيء تقدميه له .. وهنا لازم تخلي قيمة لنفسك وتثقلي .. فالبشر طبعهم انه يسعون دوماً لنيل صعب المنال ولا يحبون الشيء الذي يأتي بسهولة ..

عموماً .. مادام طخ وقال ما اطلقها يعني هو لسه شاري وما بايع .. وهنا لازم تستفيدين من الموقف .. اتركي العصبية على جهة الان فهذا هو الوقت اللي تحددين فيه الخطوط العريضة للمسار اللي لازم تمشي حياتك معه .. فلازم تكونين هادئة وتعرفي كيف تتصرفي معه ...
هو يقول ترجع وبعدين اعطيها الرضاوة خلال 3 ايام ... طيب شو السبب لهذه ال 3 ايام ؟؟
يقصد انه غير متمكن مادياً الآن عليها ؟؟ او ماذا بالضبط ؟
كلامك كله صح والي متاكده منه مليون بالميه رقم 1

وهو قال خلال 3 ايام عشان اذا رجعت يلعب علي بكلمتين وانا مسكينه اصدق او ممكن يسبب مشكله

عشان ازعل وينتهي الموضوع بدون مايتخسر شي

ومن ناحيه المادة زوجي مرتااااااااااااااح جدا فلوسه ماتحرقها النيران ماشالله
موضوع مغلق

مواقع النشر