زوجي يتكلم عن أمورنا الخاصه (قررت الطلاق وغداًالجلسة) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-06-2009, 12:35 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
ممكن المشكلة في ريحة الأشياء اللي بتستخدميها
كثير من الناس لا يحب العطورات العربية (ألعود و غيرها)
اذا زوجك أحب ريحة معينة اتحممي دائما و استخدميها و لا تستخدمي غيرها

أما بشأن كلامه لأهله حاولي معه انك تستقلي بسكن لوحدك و هذا من حقك

و أخيراً و الأهم أختي لا تسمحي له باقامة علاقات عبر الهاتف و غيره
انتي كيف سكتي عن هالمشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هو لا يزال على علاقاته هذه ؟ و كيف التزامه ؟؟
لأنه و الله أعلم هنا الحلقة الضائعة
اعجابه بالحرام هو سبب كرهه للحلال (الحلال = أنتِ)

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 25-06-2009, 03:01 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
لماذا لم تسالين عن علاقاه المحرمه كان الله بعونك
قديم 25-06-2009, 03:25 PM
مس ماربل
عضو مثالي
مس ماربل غير متصل  
حبيبتي فرج الله همك واعانك
مو معقول الاهتمام دا كله اللي عاملتو بنفسك وهو مو شايف ولا حاسس
هو اعرف واحد بك وبنظافتك
بس في رجال من النوع اللي يحبوا التحطيم
يشوفوا مثلا زوجاتهم حلوين والكل يمدحهم وهو عارف بدا الشي
فيبدأ في التحطيم حتى قدام اهله الين تهتز ثقتها بنفسها
كلو عشان لا تشوف نفسها عليه
زوجك شايف نظافتك وشام ريحتك الحلوة
بس يبغى يبين لاهله عكس كدا
عشان العيبه ما تطلع منو
ليه دي التصرفات في الرجال
الله اعلم

انتي ما عليكي الا تطنشيه وتهتمي بنفسك زي دايما
لا تبالغي عشان ما يقول كلامه اثر فيكي

الله يفرج همك عاجلا غير آجل
قديم 25-06-2009, 05:45 PM
دلع وكلي دلع
عضو نشيط
 الصورة الرمزية دلع وكلي دلع
دلع وكلي دلع غير متصل  
هلا فيكم والله يجزاكم خيييير على ردودكم
وبجاوب علي كل من سألني منكم
أنا عمري ثلاث وعشرين سنة ..وزوجي ثلاثين سنة
والله ياناس تعبت معاه..جنني..مثلا أنا عندي ألوان كثيرة من المناكير وزيادة لإهتمامي إني إذا زرت أهلي وجاء ياخذني حطيت من الألوان اللي عند خواتي..وفعلا أول ماأركب السيارة ينتبه له..المهم مرة في البيت قال لي المناكير موحلو عليك..يتكلم من صدقه؟؟؟؟.....مرت فترة صرت ماأحط مناكير قال (وكأنه ينتقد) أنتي ليش ماتحطي مناكير...قلت موأنت تقول موحلو عليك..قال أنا؟؟؟ ماأذكر وغير الموضوع
أنا واثقة في هالموقف إن المناكير حلو علي ..بس ليش الناس الثانيه تشوف الحلو علي وزوجي لا؟؟
سألني بعد خطوبة أخوي ..ليش أخوك خطب وحدة من برا العائلة ليش يتشرط؟؟..أنا بكل عفوية وصدق قلت يبي على الأقل وحدة من مستوى جمال خواته أوأجمل...قال نعم نعم إذا أنتي أحلا وحدة بقرابتك معناته إنكم شينات؟؟...المشكلة ياناس إن عائلتي أجمل منهم بكثييير..وهوشافني قبل الملكة وإنجن إلا يتزوجني بس مثل ماقلت لكم أحس إني ولااااشئ عنده..يوعد ويخلف بكل شئ حتى لوكان الوعد شئ بسيط عشا مثلا؟؟...والله ياناس أهتم بنفسي كثير أتزين كثير..قمصان النوم والبجامات والبناطيل والتنانير القصيرة والأطقم العادية والفساتين والله ياناس بفتح سوق من كثرها..الأكل ماخليت طبخة إلا صلحتها له من أكلات النت والكتب..ويقول أنا أحب يكون أكثر من طبق على السفرة وفعلا صرت أنوع له أطباق على الغدا والعشا..قال لازم تغيرين الصحون وطريقة التقديم وفعلا صرت أنوع لدرجة إني أستعير من صحون أهلي عشان التغيير..قال أحب الأكلات الشعبية..يحب الأكل الهندي وتعلمت كل شئ وسويته له ولاتظنون إنه متعود لاوالله أهله مايتفننون ولاشئ!!..قلت له مرة أنت جالس عندي ولاكأنك معي لأنه فاتح اللاب توب وقام يصارخ ويتطنز على كلمتي(جالس عندي ولاكأنك معي)..من أيام الملكة يقول أنا ماأحب اللي يفتش وراي ولاأفتش ورى أحد..وأنا على نياتي عمري مامسكت جواله وهوماعمره مسك جوالي لأنه واثق فيني لكن حسيت إن له علاقات الرجاااال مومعي يعني فرق بالأسلوب والكلام إذا كان مافي حياته إلا أنا أو فيه أحد ثاني حاولت أشوف جواله دايم مسكر برقم سري!!..كل ماأتصل عليه وهو برا مشغول مشغول حتى وهو طالع من الدوام أتصل مشغول..ويصارخ علي لاعاد تتصلين وأنا طالع من الدوام؟!! وأناأتصل أشوف كم باقي عليه عشان أجهز سفرته؟!! طبعا أسمع كل كلامه ولاصرت أتصل فيه..في رمضان يسهر طول الليل برا من بعد الفطور..وأحيانا يتسحر برا وأحيانا يجي ويختار سحوره أبي كذا وكذا حتى لوماباقي على الفجر إلا نص ساعه وأكرف وأتعب عشان أخلص ورحت عشان أقدم له اللي طلب إلا وأسمعه يكلم وحدة في ملحق أهله!!! إنصدمت ولادخلت ورجعت للمطبخ بعد شوي ناديته تسحرنا صلينا وهونام من هنا وأنا للحمام أبكي وأبكي..ولاواجهته..
صارت كل حركاته توضح لي..إذا كنت عنده أيام الدوام ينام بدري لكن إذا عند أهلي أرسل له رسالة الساعة2 (فلان نايم وإلا صاحي؟)..يرد(صاحي مانمت والحين بنام وش تبين؟)(سلامتك مابي شئ..إشتقتلك)( تشتاق لك العافيه تصبحين على خير)....تمر أكثر من ساعة أرسل له سالفة أوكلمة عشان أشوف إذا صاحي بيرد عليها وفعلا يكون صاحي ويرد ويكتب الحين بنام وكأنه خايف أقول بكلمك وأصلا هو إذا بينام يكون جواله صامت!!... مرة كان معصب مومرة هو دايم معصب..ويهاوش ومدري إيش وقال قومي إنقلعي طبعا رحت للمطبخ وبكيت بعد ثواني ناداني رحت له قال جيبي جوالك رحت عطيته جوالي ورجعت للمطبخ وإلا يناديني تعالي وين صورتي اللي بجوالك وطلعت له الصورة قال أرسليها علي بلوتوث وأرسلتها عليه؟؟
بالله وش رايكم؟؟ واحد معصب وتوه مهاوش زوجته ويناديها عشان ياخذ صورته من جوالها تتوقعون ليش ماقدر يصبر؟!! أكيد وحده من اللي يكلمهم تبي صورته؟!!...وياكثر الرسايل اللي تجيه ويجلس يكتب ويرد رغم إن أصدقائه يتصلون مايرسلون؟؟..طلع جوال ثاني ومرة في الليل حطه بالشاحن ورحنا على السرير إلا يقوم بسسسرعه ويجيبه مايقدر يصبر عنه!!!...طبعا الجوال الثاني من زمان عنده بس يكون في السيارة
واللاب توب رقم سري رغم إني ماعمري حاولت أفتحه وأصلا عندي لاب توب لدرجة إنه يغير الرقم دايما ومرة غير الرقم السري ونساه وراح وداه للمحل..وصار يستخدم اللاب توب اللي لي ويمسح كل المواقع اللي دخلها وذاك اليوم رجعت من بيت أهلي وأفتح الاب توب ولاكان في بالي شئ إلا والمصيبة الموقع وتعارف وكاتب إسمه الحقيقي!!! هنا إنهرت وبرضو مومصدقة!!..وسكت وكأن شئ لم يكن..رحت لأهلي وتركت اللاب توب ...فتحت كمبيوتر أهلي وناديت أخوي يفتح لي إيميل لأني ماعرف بالشغلات هذي أنا دايم أدخل المنتديات وأقرأ بس..المهم علمني على الماسنجر(طبعا أنا أخذت إيميل زوجي من الاب توب قبل أروح لأهلي) دخلت معه بمحادثه ياناااس على طول عطاني وجه وقالي إسمه الحقيقي وقال إنه مطلق وجلست 3 أيام أجلس معه أقل شئ 3 ساعات والمشكله إني ماأقول كلام غزل ولاشئ إلا معصبه وأنا زوجته عمره ماجلس سااااعه وحده معي يتكلم!!!..لاويقول ماعرفتي فلان والله لأدلعك ومن هالكلام آخر شئ إنسحبت بهدؤ...
أمي هاوشتني تقول أكثر الشباب كذا...إيه نعم بس ليته يعاملني زين ليته يهتم فيني ليته يعطيني ربع ساعه من وقته..
واللي تقول أرسلي رسايل حب...أرسلت إلين قلت آمين مايرد علي...أرسلت رسالة أسئلة لعبة يعني مااايعطيني وجه...مرة كتبت له رسالة بورقة وحطيتها في بوكه الفجر قبل أطلع للكلية كنت كاتبة كلام حلو وشعر..ويوم جاء العصر دق علي وش تبين غدا بغديك من برا لاتطبخين...لكن بسسسرعه يرجع مثل قبل..وأنا بربي أحبه قلت له مرة أنا أرتاح إذا ضميتني ويالله بعد كم شهر يعطيني وجه...
في النوم إذا تأكدت إنه نام أقرب منه وأنام ومرة قبل ننام قال أنتي ليش تقربين مني لاتلزقين قلت ياااشين مزحك دايم مزحك ثقيل..قال أنا ماأمزح أتكلم من جد!!!!...عطيته ظهري وبكيت ونمت طبعا قال خلاص خلاص وطنشني ونام...أنا جميلة مهتمه بنفسي والله موبس نظافه إلا خلطات تنعيم وماأدري إيش والله ياناس تعبت...بيت مستحيل يطلعني في بيت مستقل..أخلاقي حلوة مع أهله طيبه لأبعد حد معهم وأبوة دايم يهاوشه عند السهر ويزعل عليه بس مايقدر عليه خاصة إن أمه معه ولدها دااايم هواللي صح وشخصيتها قوية تقريبا مسيطرة على زوجها وعيالها وبنتها الكبيرة اللي زوجي يقول لها كل شئ نفس حال أمها...اللي يسأل عن صلاته زوجي يصلي الفرض اللي يناسب وقته رغم إنه عارف إني ملتزمة لكن للأسف يوم الخطبة أمه تحلف إنه ولدها يصلي بالمسجد..وحنا وثقنا ولاسألنا...تصدقون يوم الجمعة في رمضان أقوم أصلي وأنزل تحت مافيه إلا أبوهم اللي قام وصلى...لاالأم ولاالخوات ولا الشباب...ويوم صحيت زوجي جلس يهاوش يقول كل الناس نايمة إلا أنتي فيك جني ماينام!!!
هو يقرب لي من بعيد يعني أول مره نشوفه يوم الخطبة..يعني جدة زوجي أم أبوه تصير عمة أمي يعني عرفني عن طريق جدته..واللي تقول كلمي وحدة عاقلة منهم...مافيه أحد عاقل أهله ياكلون في بعض أمه ماتروح لأم زوجها(اللي هي جدة زوجي)إلا بعد شهوووور وحتى أبو زوجي وزوجي وإخوانه مايروحون لجدتهم إلا بعد شهوووور ..أم زوجي وبناتها علاقتهم مش ولابد مع عماتهم..رغم إن جدته ووحدة من عماته معي ويدعون لي ..أخته الكبيرة اللي قلت لكم عنها متزوجه ولد عمتها ولاتزوووور عمتها إلا بعد شهووور ومشاكل بينهم جلست عند أهلها سنتين إلين قسم بيت أمه وحطها في نصه..رغم إن عمتها كبيرة وملتزمة وطيبة!! طبعا أم زوجي وأخته الكبيرة مسيطرين على رجاجيلهم وعيالهم واضح من الوضع اللي هم فيه..
فماأدري وش الحل؟....تكفوووون ساعدوني شورو علي
قديم 25-06-2009, 05:49 PM
كريستين
عضو دائم
كريستين غير متصل  
زوجي يتعامل معك على اساس انو اهله متل اهلك وكل الرجال ما تعرف انو زوجاتهم بدها فتره حتى تنسجم مع عائلته وتاخد وجه عليهم انا صرلي 3 سنين متزوجة وما اخذ راحتي عنده ابدا واحس في شي كابت على انفاسي بس ازورهم مع اني ازورهم مرة بالاسبوع ....
انا برايي تمرقي للي صار وما تعودي تتذكري وابدي من جديد بس طبعا مع اتفاق من زوجك انو الك خصوصياتك وما فش حاجة اهله يعرفو حتى شو اكلتي... هو باين عليه بس يزورهم يعطيهم تقرير مفصل بالعملتيه كل يوم او هم يسألوه عندهم فضول..انتي ما تتركيله فرصة يتكلم فيها عنك ضلك دابقة فيه بس يروح عند اهله من شان ما تسنحله الفرصة انو يجيب سيرتك او هم يسألو حاجة وبالتوفيق ............................
قديم 25-06-2009, 06:00 PM
دلع وكلي دلع
عضو نشيط
 الصورة الرمزية دلع وكلي دلع
دلع وكلي دلع غير متصل  
نسيت أقول لكم إنه يدور المشاكل ويصارخ ويقول تعبت من المشاكل طبعا تدرون وش المشاكل أشياء تافهه أنا إنسانه أحب الهدؤ ماأحب المشاكل وهويدور عليها مثلا تعشينا ونمت يجي اليوم الثاني صراخ والله ثلاث مرات يناديني ويسب فيني عشان إيش؟؟؟..لأني يوم نمت ماغسلت صحن صغيرون وعشان فيه سكين صغيرة كنت غاسلتها ولاحطيتها في مكانها في الدرج!!!...قلب الدنيا وقعدها مرة عشان إيش؟؟؟..أخذني للحمام ويوريني عشان البزبوز(الصنبور)عليه موية طبعا كنت غاسلة الحمام(الله يكرمكم)من كل قلب وريحة المنظفات والمطهرات إلا ريحة النظافة تفوح منه...لكن؟؟؟!!!.....أهتم فيه عمري ماأزعجته بشئ لكن للأسف؟؟!!!!
قديم 25-06-2009, 08:53 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
كأنك أعطيتيه وجه << مع إحترامي
قديم 25-06-2009, 08:54 PM
كريستين
عضو دائم
كريستين غير متصل  
هذا زوجك يدور على المشاكل ويحب وجع الراس يبي يطفشك وانتي مش حاسة واذا زوجك يكلم بنات بالهاتف وببالنت فيا حبيبتي انتي ما عد تمليلو عينه وهو اكيد بشوف بنات ويشوف شنو لابسين وحاطين عطر ويبيكي زيهم ......... زوجك قلك اياها وبصراحة بس انتي ما فهمتي عليه
*********** اني احب التغيير***********
وهذه الكلمة تكفي حتى تعرفي انو زوجك مش حيدوم الك وانو حاسس بملل وطفشان منك مش لانك تمللين بس لانه هذا عقل زوجك ما حدا بيعرف كيف تفكيره وشنو براسه غير ربنا سبحانه
يعني بإختصار حرام على الوقت اللي تتجملين فيه وتتشيكين لانه ما يستاااااااااااااااااااااااهل ومو فارقه معه
قديم 25-06-2009, 11:01 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
الله يعينك والله التعامل مع هذا الزوج مره صعب وشكلك يمكن دلعتيه اول زواجكما وهو اخذها نقطة ضعف

حاولي ما تجعليه محور حياتك يعني لاتسألينه عندما تلبسين عن لبسك يعني زي الامور وانتي استمري في لبسك واهتمامك بنفسك

اعانك الله وفرج كربتك وسخر زوجك لك
قديم 26-06-2009, 12:33 AM
unbelievable
عضو الهيئة الطبية - طبيب عام
unbelievable غير متصل  
سبــــــــــــــــــــحان الله

عندما تــــــــــجد تقصير - واضــــــــــح - من زوج أو زوجة....

تستغرب وتتعجــــــــب أشد العجب

لكن سرعان مايزول هذا التعجب ....عندما ترى أحدهم مقصرا في حقوق ربه قبل ذلك

وهذا الذي استشفيته من زوجك .... محادثات مع نساء وتهاون في الصلاة

أسأل الله أن يهديني ويهدي زوجك ويهديك ويتوب علينا

ويرينا جميعا طريق الحق.....ويجعلنا في مستقر رحمته
موضوع مغلق

مواقع النشر