كيف اعتذر لزوجي ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-11-2008, 09:01 PM
توته وزوجها
موقوف
توته وزوجها غير متصل  
كيف اعتذر لزوجي ؟

هذا الرابط عشان تفهموا اللي عندي بالكامل

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=176061

قبل كم ليله تخانقنا انا وزوجي ودخل هو عشان ينام انا رحت وصحيته من النوم وسئلته انت تحبني؟ قال لي لا انا انقهرت مرررررره وصرت اصارخ بصوتي قوم اطلع برا واضربه وكنت اقول له انا عارفه ان محد يحبني وانت الحين اكدت لي هذا الشي وكنت اضربه وانا اقول له اطلع برا انا ما ابيك خلني لحالي (لاني اذا تضايقت احب اكون لحالي وابكي وافكر)
وفجأه ماشفت زوجي الا دفني بقوة وضربني وقال لي اي انا ما احبك ومن بكره الصباح ما ابي اشوفك في البيت وان شفتك ياويلك وطلع من الغرفه وانا لا شعوري لبست عبايتي وطلعت وكانت الساعه بحدود 11 بالليل وضعت بالحاره ماعرفت وين اروح وهم ما ابي ارجع البيت وكنت ارسلت رساله لزوجي( الغرفه فضيتها لك واغراضي كلها موجوده وما اخذت شي وانتبه لكوثر) كان يدق علي وانا ما ارد ليش ما ادري بس بعدين رديت عليه سئلني انتي وين قلت له ما ادري قال لي شلون ماتدري قلت له والله ما ادري بس انا قريبه من محطه بنزين جى واخذني ومارضيت ارجع البيت بس رجعني غصب وحضني وقال لي انا اسف بس انتي عصبتيني بالحيل وماقدرت امسك نفسي
عارفه اللي سويته خطأ وزوجي اليوم سافر ارسل له رسالة اعتذار او انتظر لين يجي واعطيه هديه (مع الرغم ان ظروفنا الماديه ماتسمح بهدايا)؟؟؟؟

مواقع النشر