زوجتي لاتعرف كيف تتجمل لي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-02-2009, 08:48 PM
MANET
عضو مثالي
MANET غير متصل  
ماريا 13

المشكلة ماهي في نوع المكياج هي تشتري اغلى الماركات المشكلة في طريقتها في وضعه هي صغيرة وتحتاج من يعلمها
افضل حل مثل ماقلتي اشوف احد يعلمها
شكرا لك اختي وتشرفت بمرورك ..

Loulou

تصدقين اني ما ادري وش الماسكرا انا اقولها خففي من المكياج بس مافيه فايدة شكلي بأصبر عليها حتى تتعلم
شكرا لك اختي وبارك الله فيك ..

قديم 19-02-2009, 09:17 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اخوي هناك العديد من المواقع على النت لتعليم المكاج ...

خليها تدخل و تتصفح و تتعلم ..
قديم 19-02-2009, 09:32 PM
الاميرة 2
عضو نشيط
الاميرة 2 غير متصل  
اول مرة اعرف ان الرجال يفهم ف المكياج بصراحة كنت اتوقع تشوفون الالوان ع الحريم وبس ماكنت ادري ان الرجل يدقق بالمكياج ع العموم المكياج جدا سهل وكله فن وذوق صاحبته وممكن تقول لها خاطري اشوف المكياج الخفيف واكيد بتسوي الي بخاطرك والله يوفقكم ويااارب تشوفها احلى انسانه بهالوجود
قديم 19-02-2009, 10:00 PM
MANET
عضو مثالي
MANET غير متصل  
عمرو
مشكور اخي بارك الله فيك

أميرات
مشكورة يا اختي بس انا افضل اشوف وحده تعلمها يكون افضل

اقتباس:
اول مرة اعرف ان الرجال يفهم ف المكياج بصراحة كنت اتوقع تشوفون الالوان ع الحريم وبس ماكنت ادري ان الرجل يدقق بالمكياج ع العموم المكياج جدا سهل وكله فن وذوق صاحبته وممكن تقول لها خاطري اشوف المكياج الخفيف واكيد بتسوي الي بخاطرك والله يوفقكم ويااارب تشوفها احلى انسانه بهالوجود
الاميرة 2

وش دعوى نشوف بس الالون على الحريم طيب لو مانفهم ليش اجل تحطون مكياج وتعبون انفسكم وبعدين ترى الي اخترعو المكياج رجال مهب حريم

عشان تعرفون انا حنا نفهم من اليوم وطالع مافيه تساهل

الله يعطيك العافية وبارك الله فيك ..
قديم 19-02-2009, 10:40 PM
ريوف الخبر
عضو دائم
ريوف الخبر غير متصل  
يا حيااااتي عليهاااااا
حاول تصارحها باسلوب الدعابه أو اقتراح وكذا
وما افضل انك تدخل احد يشرح لها ويبين لها وجهة نظرك فيها خصوصا انه انتقاد :\
مع الوقت بتفهم وبين لها ان هالطريقه ماتعجبك و حسسها انك تختار من يعني ممكن تشرح لها اللي تحبه على اساس انها مسويته من قبل حتى لو ماسوته
قديم 19-02-2009, 11:51 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله

الحمد لله أن الأمـر كذا ، ألحقها أخـوي بدورات تابعة لمراكز تدريب نسائية يقدمون برامج تدريبية لهن، من ضمنها دورات في المكياج والتجمل ، كذا تضرب عصفورين بحجر ، فتختلط بمجتمع نسائي؛ يساعدها على حب التعلم وتطوير الذات ، وأيضاً هي تتجمل لك بشكل يسعدك ويسعدها ويزيد الود بينكما ،،،،،

وفقكما الله

أخوك

عزوبي بس رجل
قديم 20-02-2009, 06:30 PM
MANET
عضو مثالي
MANET غير متصل  
ريوف الخبر

مشكورة اختي وانا لايمكن اجرحها انا مخليها على كيفها حتى تتعلم

عزوبي بس رجل

مشكور اخوي عزوبي بس رجل والله مدري وين المراكز النسائية هذي لكن انا بشوف وحده في العائلة تعلمها

مشكورين اخواني جميعا وماقصرتو ..
قديم 20-02-2009, 07:31 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
أخي الفاضل..

المشكلة على بساطتها إلا أنها محرجة ... ولذلك فإنني لا أؤيد أن تطلب من أحد أفراد العائلة أن تعلم زوجتك كيفية وضع المكياج .. فأنت يا أخي لا تعلم بالنفوس ولا النوايا .. ولا تعلم ما قد يحدث في المستقبل بينهما .. (بكرة يتهاوشون وتعايرها: انتي حتى ما كنتي تعرفين تحطين مكياج لزوجج وانا اللي علمتج كيف تتسنعين وتتعدلين)!!!!

وهذا أمر وارد.

ولو أن زوجتك هي التي طلبت مثل هذه المساعدة لكان الأمر مفهوماً ومقبولاً .. لأنها حينها ستكون مدركة أنها تعاني من مشكلة (عدم خبرتها) ولأنها هي التي سعت في طلب المساعدة بنفسها .. وغالباً ستطلبها من أهلها هي .. أما أن تطلب أنت مساعدة أحد فتيات عائلتك فلا أرى الأمر مقبولاً لأنك في هذه الحالة تفشي عيباً من عيوب زوجتك هي نفسها غير مدركة أنها تعاني منه .. وبالتالي ستكون أنت كمن يقول للآخرين: زوجتي عديمة الخبرة وكذلك عديمة الذوق ... ولا أرى الأمر مستساغاً بهذا الشكل .. خاصةً أن زوجتك لو كانت بمثل هذا السوء في وضع المكياج فإن الأخريات بالتأكيد سيكنّ قد لاحظنه وعلقن عليه بشكل أو بآخر (حركات حريم لا مفر منها) ... وهذا وحده يكفي ولا ينقص زوجتك المسكينة أن تزيد الطين بلة بشكواك وبحثك عن حلول لدى أفراد عائلتك.

لذلك فمن الأفضل أن تحل هذه المشكلة بعيداً تماماً عن عائلتك .. حيث يمكنك أن تتحدث مع زوجتك بلطف وتوضح لها أنك تفضل المكياج الخفيف الطبيعي وليس المبالغ فيه أو الذي يغير ملامح الوجه .. كما يمكنك إشراكها في أحد المعاهد أو المراكز المتخصصة .. والعثور عليها ليس صعباً .. فيمكنك مثلاً أن تحدد البلد الذي أنت فيه بحيث تساعدك بنات بلدك هنا في ترشيح بعض المراكز أو المعاهد .... أو حتى يمكنك اللجوء إلى المنتديات النسائية التابعة لبلدك وستجد فيها الخير الكثير فيما يخص هذه الأمور.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 20-02-2009 الساعة 07:37 PM
قديم 20-02-2009, 08:35 PM
MANET
عضو مثالي
MANET غير متصل  
اختي مهره كلامك مفهوم وفعلا مثل ماقلتي ممكن تسبب لها احراج ومشاكل مستقبلا
الافضل مثل ما ذكرتي وكما ذكر بعض الاخوة اشوف مركز نسائي واخليها تتعلم فيه بعيدا عن العائلة حتى تكون بعيدة عن الاحراج
مشكورة وبارك الله فيك ..
قديم 22-02-2009, 12:18 AM
adell2007
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية adell2007
adell2007 غير متصل  
ممكن اعرف عمر زوجتك الايام هذي بنات المتوسط يرسمون مكياج افضل من الكبار يمكنزوجتك تنام بالمكياج اوتعرق وماتنتبه حاول تنبها

مواقع النشر