احبها واخاف من النهايه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-07-2006, 02:16 AM
الأجوديــــه
عضو نشيط جدا
الأجوديــــه غير متصل  

وش المانع من زواجك فيها

طبيعة أهلك

طبيعة أهلها

كل الاشياء هذي ماتضر ولا تنفع

والله وأنا أختك أنا قبل أتزوج حياتي غير كلياً

وطبيعة زوجي وأهله غير

لكن ربك سهل كل أمر عسير

وقدرت أتكيف معه ويتكيف معي

أنت وأنا أختك معترف بخطاك

يعني نص المشوار وصلت له

باقي النص الثاني

شل كل العالم من باااااااااااااالك

وتوكل على ربك

تذكر أنت اللي أتصلت وحاولت تتقرب

صحيت زهره

ويمكن تماديت

لكن بسرعه حاول تصحح كل شيء

دامك تحبها الحب بينسيك كل شيء

تحيــــــــــــــــــاتي

والله يوفقك
قديم 29-07-2006, 02:19 AM
remany
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية remany
remany غير متصل  
اخي الكريم .. اهنيك صراحه على مبادئك واحساسك بالذنب وخوفك من الله واعترافك انها نزوة شيطان
الان كل ماعليك هو ان تبادر بالتوبه النصووح وادعي الله في كل صلاه بان يصرفها عنك لو كان قربها سوء ويقربها منك لو كان امرها خير لك
من كلامك حسيت انك مقتنع تماما بعدم الزواج منها ولكن تريد اصوات اكثر تنصحك بذلك وتؤنبك على مافعلت وتنهاك عن فكرة الاقتران بها حتى تتخلص من تأنيب الضمير لكن ماحصل كان عكس ذلك ودخلت في حيرتك من جديد
تبي رأيي ابعد العاطفه شوي وفكر بمنطق وعقل وصدقني تبي توصل لحل يريحك
اعانك الله
قديم 29-07-2006, 02:26 AM
اخطيت
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اخطيت
اخطيت غير متصل  
اختي الاجوديه اشكر مرورك.......وانا اخوك لو ماحسيت بذنب ماجلست ورا هالمونيتر وقعدت اكتب قصتي لعلي اجد ضالتي..............وردك كثير افادني اشكرك كثيرا......
اما اخي او اختي remany>>>>فوالله انت الرد الثالث الذي وصل الى عمق مااريده لكنه التردد وهو من ابليس واعلم ذالك....اعاذنا الله منه......وكما ذكرت فوالله ردود الاخوان هي التي صدمتني ويجب انا اعيد حساباتي فليس من المعقوووووول انني اكون على صواب وهم على خطا خصوصا وانني اؤمن بالحوار وان الاختلاف في وجهات النظر لايفسد في الود قضيه...هذا اخر رد لي اليوم.....وان شاء الله يوم غد اكمل جولة الحوار وخلال هذا الاسبوع ساتخذ القرار بعد مهاتفتها هي صاحبة العلاقه...فلعل شي جديد طرا بحياتها......

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 29-07-2006 الساعة 04:50 AM
قديم 29-07-2006, 02:52 AM
remany
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية remany
remany غير متصل  
اول شئ انا اخت مو اخ
ثاني شئ انت تبينا نقول لا ماتصلح واتركها عنك عشان ترتاح نهائيا
البدايه كانت غلط ومابني على باطل فهو باطل ليش مصمم تعاقب نفسك ؟؟ انت تبت وخلاص ليش تبي تقعد كل حياتك تصحح هالغلطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صدقني من كلامك وطريقة تفكيرك حسيت انك مستحيل لو تزوجتها تقتنع فيها لانك متردد من البدايه فاارجوك لاتظلم بنت الناس معك فكر زيييييييييييييين ومليون مره شكلها عاطفيه وماتتحمل قرار فوري مبني على حب فقط
حكم عقلك ثم عقلك ثم عقلك وتوكل
قديم 29-07-2006, 03:04 AM
صابرة(f)
عضو جديد
صابرة(f) غير متصل  
أنت لا و لن تحبها خصوصا بعد استجابتها لقبلاتك...راجع نفسك ما تحسه وهم لا أكثر
قديم 29-07-2006, 03:08 AM
اخطيت
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اخطيت
اخطيت غير متصل  
اخت remany>>>>>>>>>>>> صدقني من كلامك وطريقة تفكيرك حسيت انك مستحيل لو تزوجتها تقتنع فيها >>>>>
بس اختي ممكن اعرف وش تقصدين بكلامك هذا..........يعني هل انا غلطان......مافيها حيا قولي كل اللي في خاطرك...يعني طريقة تفكيري دقة قديمه...ولا طريق تفكيري واحد شكاك...ولا طريقة تفكيري متردد...اختي وربي ماازعل من اي شخص ابي ردود حتى لو توبخني تذمني ماعندي مشكله المهم انا على ثقه بانه كل هالكلام بالنهايه لصالحي
قديم 29-07-2006, 03:15 AM
الحب والحبيب
عضو متألق
الحب والحبيب غير متصل  
بالنسبة للسار بينكم تفسيره حبكم الشديد هي اول وحده في حياتك وانت اول شخص في حياتها فكان حبكم جارف من غير عقل

اما حل مثل ماقالوا الاخوان الزوااااااااااااااااج
وياريت كل الي يحبوا يكونو مثلك
قديم 29-07-2006, 03:31 AM
عروس بالاسم
عضو مثالي
عروس بالاسم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما انك تقول ماشفت بنت في جمالها.......هل تظمن باجر لو تزوجت بغيرها بتملى عينك؟؟؟؟؟؟؟؟ هلى تظمن انك مابتظلم زوجتك بمقارنتها مع هذه الفتاه؟ حتى لو كانت المقارنه بينك وبين نفسك

وهل فكرت لو خذتها واصلحتها وخليتها تتمسك بالدين اكثر واكثر انه بيكون لك الاجر بالاخره؟؟

ترى هذي بنت وصغيره وانت تقدر تمشيها على مزاجك........فكر بالزواج منها وخاصة انك حبيتها وهذا يكفى.....وتذكر انك بتتزوجها هي وليس امها او اختها او ابوها

لاتبحث عن الاعذار

وانصحك استخير ربك قبل اي قرار تاخذه

والسموحة
قديم 29-07-2006, 03:59 AM
remany
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية remany
remany غير متصل  
لاالعفو اخوي محشوووم ماقلت شئ بس احسك مررررره متردد ومنت واثق من دينها وتبي اقل سبب عشان تبعد ونصيحه لله ابحث عن الفتاة صاحبة الدين وربي شفت بنات كثيرررررررررر مايسجدون لله ركعه وحده وبالمقابل قمة الاخلاق والتعامل ومافي بنت عندها اساس ديني قوي واخلاقها وتعاملها سئ اتمنى تكون فهمت قصدي على العموم
فيه طريقه يمكن تريحك ومجربه وان شالله تجربها وتطلع بنتيجه
جيب ورقه واقسمها بالنص واكتب الايجابيات في الفتاه كما تراها انت وليس نحن وبالمقابل اكتب السلبيات واقراها اكثر من مره وشوف مين الاقوى وهل ممكن تغطي ايجابياتها على السلبيات او هل ممكن تتجاوز عن سلبيه معينه مقابل مافيها من ايجابيات وكذا يعني بالنهايه لازم انت تقرر مو احد غيرك
بالتوفيق وطمنا عليك
قديم 29-07-2006, 04:04 AM
devoted
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية devoted
devoted غير متصل  
أخي اخطيت (من ترك شيئا في سبيل الله عوضه الله خيرا منه )..ان كنت تعتقد أن هذه الفتاة ستشدك إلى أسفل بزواجك منها و تبعدك عن طاعة ربك ..فهذا الزواج لا خيرة فيه ...فعلا أمرك محير أخي أخطيت ..و لكن عندما تفكر في الأمر من ناحية ارضاء نفسك أو ارضاء ربك ..سيتغير الوضع و يصبح أكثر و ضوحا ..كما نصحك الأخوان صلي صلاة الأستخارة و اطلب من الله الرشاد ..دعواتي لك
موضوع مغلق

مواقع النشر