وربي مليت ... زوجي والمواقع الإباحية - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-01-2007, 04:38 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
كرري عليه النصائح ولاتملي واصبري ، قولي له أما تعلم أنّ الإنسان قد يتعرض لفتن تصده عن دينه وكرامته ؟ ينبغي أن تعلم يازوجي الحبيب أنّ هذا الذي تقوم به فتنة ، تصوّر لو جاءك الموت وأنت عاكف على هذه الأفلام ؟ كيف يكون حالك ،أرجوك اترك هذه الأمور التي لاتتفق مع ديننا ،واطلب منّي ما تريد سوف أعمله لك 0
جزاك الله خير اخوي
قديم 30-01-2007, 04:40 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
الله يعينك اختي ..

طيب عندي سؤال اختي ..

هل زوجك موظف ؟؟؟ وكيف يقضي وقت فراغه؟؟؟
ايه موظف ... بالشغل بعدها عند التلفزيون ونكون سووا بعدها يطلع على الانترنت وايام الويكند نطلع سوا بعدها يطلع عند اصحابه
قديم 30-01-2007, 04:41 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
الله يفكه شر المواقع هذي
اتمنى لك وله التوفيق

ابو فهد
أمين..جزاك الله خير اخوي
قديم 30-01-2007, 04:43 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العازم

اختي اسأل الله لزوجكِ الهدايه وان يريه الحق حقا والباطل باطل...

بدايه اطلب العون من الله على ان يفرج مصيبتكِ...هذا من جانب ومن جانب اخر لا ننسى (شوشو)الشيطان وتاثيره على الانسان المسلم بحيث يجعله لايتلذذ الا بالشىء الحرام والعياذه بالله ...اختي اتوقع والعلم عند الله ان زوجِكِ من الناس الذي اعتاد وبشكل دوري ومستمر على مشاهدته تلك المواقع الاباحيه قبل زوجكما وبعد ان تزوجتما بداء الشيطان يدخل عليه من ناحيه تثبيط همته ورغبه الجنسيه حتى يصور له ان ما من دافع لتحريك تلك الغرائز الجنسيه الكامنه الا رويته لتلك المواقع ...واعلمِ اختى ان مامن رجل يشاهد تلك المواقع الاباحيه فهو اذا مارس العلاقه الحميمه مع زوجته فهو يتخيل ان الممارسه الحاصله هي مع من راهن من نساء في تلك المواقع الاباحيه والعياذ بالله
ايه انا تاكدت انه كان يشوف هالاشياء قبل الزواج بس محاسبته قلت عززابي بس الحين متزوج المفروض يراعي شعور الطرف الثاني

الله يعين بس

جزاك الله خير اخوي
قديم 30-01-2007, 04:45 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
هذه ضريبه الغربه
هداه الله زوجك ووفقه لطاعه الله
الله يعين الغربه بلووه

جزاك الله خير يالغاليه
قديم 30-01-2007, 04:46 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
قلبي معك انا مجربه ومثل ماقالو الخوات انا نجح معي الاسلوب الديني وركزت انوه ربي حارمنا الذريه بسبب هالشي صدقيني نزوة وتعدي اسأل مجرب
حتى لو كانت نزوه وانا اختك وربي تووجع القلب يصيبك البرود بسبب هالنزوه لانك تحسين مهما فعلتي مرح يبين بيرجع لهم
قديم 30-01-2007, 04:48 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( طموح ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي المباركة أسعدكم رب الأرض والسماء

نعم أختي الدخول لهذه المواقع بلاء وذنب

وقد ذكرت في زوجك جوانب رائعة من محافظته على الصلاة ومحب للخير

وعلاقتكم ببعض طيبة جداً ..

نصيحتي لك

1)) أن تتركيه ولا تنبشي عليه وتحاولي تثبتيها عليه ...

فقد يتحول بسبب الرقابة هذه والمتابعة ومحاوله ضبطه إلى إنسان آخر

وربما ترك البيت بسبب هذه المتابعة والرقابة إلى أماكن أخرى فراراً منك ومن متابعتك

وبذلك تدفعيه لأمور ربما لم يفكر فيها ....

2)) ادع له في ظهر الغيب دعاء صادق أن يخلصه من هذا البلاء.

3)) اشغلي فراغه بالنزهه والقراءة دون اصرار ..

4)) وكما قالت أحدى الأخوات هي نزوه يمر بها الكثير للأسف من شبابنا ثم تنتهي .

دعائي لك بالتوفيق وأن يسعدكم الله دنيا وآخرة ويخلصكم من الآثام والمعاصي

أخوكم

طموح

هو مايدري اني اراقبه بس يبين على وجهي اني متضاايقه وهو يحس انو انا عارفه شي ويسءلني اذا فيني شي ولالا اقوله لا وانا مكتومه من داخل
قديم 30-01-2007, 04:50 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي يعورني
لا تحنين عليه راح يمل بروحه , بس راقبيه بدون لا يدري ولا تقصرين معاه بالفراش , لان الرجل مثل الطفل اذا منعتيه من شي يركظ وراه وصير غالي , وحاولي مراه تقوليله ( مشتهيه اشوف اشياء اباحيه ) راح يستغرب منج ! ويخاف عليج ويفكر فيج وينسى موضوع الافلام.
وربي مو مقصره معه بعد كل مره اقوله ارتحت واحلفه بالله ويحلف انه مرتاح وربي كل اللي بيدي اسويه
قديم 30-01-2007, 04:52 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة السموء
الله يصبرك على مصبيبتك اختي اسمعي مني وانا مجربة
اولا اكتبي على شاشة جهازك من نظر الى عورتا محرمة فضح الله عورته
ثانيا ادعيلة في كل صلاة...وقبل ماينام اعطية بوسة على راسة وقولي بصوات خفيف وهادي الله يهديك ويبعدك عن المعاصي
ثالثا اعرفي حاجة وحدة اذا ماترك المواقع برضاه لا تجبرينة بكثر الكلام ولحاح علية وكثر الزعل واهمالة واذا الغاء الماسنجر والياهوو والبريد وبعض المواقع الاباحية بصرار منك صدقيني فية 100 طريقة عشان يشوفها ياعند صديق او في مقهئ انترنت او فيديو او ياسافر او يشترك في قنوات.......او او او.......
رابعا وهذا اهم شي لازم تهتمين فية بالبس وقص الشعر وضع المكياج وتغيير ملابس انوم كل بعدشهرين مو شرط تكون غالية اهم شي التجديد اكثري من الحركات الرومنسية لالالالالالالالالالا تكوني خجوله اثنا ممارسة الجماع(انسي الحياءوسوي الي شفتية على المواقع )
كتبت على الشاشه بس الزعل موبيدي غصب ازعل بس ماقوله من وشو زعلانه ... وربي اني مو مقصره من ناحية اللبس ابد مهتمه بنفسي كثيررر وهذا اللي قاهرني لو انا مقصره بشي بقول انا مقصره بس انا مو مقصره شلي يخليه يشووف
قديم 30-01-2007, 05:41 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
صارحيه بكل ما قلتيه هنا واوصلي له كل ما تشعرين به من استياء وحزن واحساس بأنك مجروحة من سلوكه.
موضوع مغلق

مواقع النشر