سأحرق جميع اوراقي معك..وسأرحل فهذي هي النهاية(مستجدات # 30-142-144-146) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-07-2011, 11:00 AM
Bushra~
عضو مميز
 الصورة الرمزية Bushra~
Bushra~ غير متصل  

,,,

الله ييسر لج الولادة ويرزقج الذرية الصآلحة يارب
ويفتح لج أبواب الخير وبإذن الله راح تنجحين وايد
دام أنتي بهالشموخ

الله يحفظج يارب
قديم 26-07-2011, 11:08 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المساء مشاهدة المشاركة
الله يجبر بخاطرك عزيزتي ويفرج همك
آمين...مشكورة حبيبتي
قديم 26-07-2011, 11:09 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك يونا مشاهدة المشاركة
بصراحه ياما نصحتك وقلت لك مامنه امل .. وانه مايحبك ..
بس انتي رجع لك عقلك واتخذتي القرار الصح .. قدمي شكوى من بكره لان القضايا تأخذ 3 شهور واكثر يعني علبال ماتولدين يكون تاريخ المحاكمه ... ومواعيدهم طويله ..

واذا بغيتي تتزوجين انقلي حضانتك حق امك ..

بس طمنينا عنك
مامنه امل وعقله صغير وشخصيته من ناحيتي صعبة جدا..ولم يرا فيني خير قط وانني لا اصلح للزواج وووووووو.......الآخر

لكن راح يغير رايه..متى؟ اذا تزوج..((لا تضحكي مني))
ليش يغير ارايه لأسباب
-ظالمني..
- وكنت ايجابيه معاه..
- الصبر والتسامح اللي قدمتهم له..
- واخير حبيته وهو كان يخدعني وهو لا يستحق حبي له...والحدلله اني الآن كرهته ...

ومن تزوجها صغيرة بالسن واكيد طايشه خاصة اختها عندهم وعصبيه مع زوجها...
هو رأى ان اختها ما تهرب وتعدي كثيييير لأخوه ((لكن اصابع ايدينه مو سواء)) لأن اختها كانت مطلقة وقد انجبت طفل من زوجها الأول وعاشت مرار الطلاق والفراق وهي تقول ما كنت ابيه تطلقني علشان كذا بتحافظ على زواجها من اخيه ولو كان اخيه اجرب ولئيم ...
وزوجة مادحتها له اخته الكبيرة حتى انه يوم الخطبة قال ابي فلانه مو الثانيه؟
واختها مخليتها ملكة جمال بعينه وهي بالأصل عادية هنا راح تتغير نظرتهاول مايشوفها..

اتوقع والله اعلم ان زواجه القادم لن ينجح وانا عارفه ان من كان زوجي سيبذل كل جهوده لكي ينجح زواجه ولكن لن ينجح فهو ظالم مستهتر..انا بذلت كل جهودي لكي ينجح زواجي معه ولكن فشلت هو الان سيشرب من نفس كأس المرار الذي ذقته...جميع من عندي الوالد والوالدة واقربائي وابوه يتوقعون نفس الأحتمال...
حينها سيتذكرني انني كنت فرصة وضيعها وان بحث عني لن يجدني...

وزي ماقلت لك المحكمة ...بعد الولادة حاولت بالوالد قال لالالا ابيه الحين يستانس مع عروسته وبعد الأربعين او منتصف الأربعين راح نبدا ونسترجع حقوقك وله عندي مفاجأة...

زوجي أجل زواجه الى بعد عيد الفطر...

بسألك الحضانة اذا تزوجت تسقط لأمي هل اشترط من الآن قبل اتزوج والا اذا تزوجت اروح المحكمه مره ثانيه.؟؟.

ومشكوره لك حبيبتي..
قديم 26-07-2011, 11:17 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OMRAN8779 مشاهدة المشاركة
حياك الله اختي الصابره وفقك ربي لك خير

الانطباع العام

لله ما اعجب النساء واشد تباين اخلاقهن وطباعهن كريمه مع لئيم وليئم مع كريمه سبحان من قسم الارزاق وابتلاء البر بالفاجر وحسن الخلق بسي الخلق والمحب بالمغبض حتى تظهر المعادن وتصفو النفوس ويكتب الاجر ( وجعلنا بعضكم لبعض فتنه اتصبرون ) قال بعض المفسرين ابتلى الغني بالفقير والفقير بالغني والبر بالفاجر والفاجر بالبر
ما اشد عجبي منكن يا معشر النساء صابره صبر ايوب وكفره كفر ابليس بعضهن تطلب الطلاق من اجل صينه الحلا او خصام عند الذهاب للخياط وبعضهن ترفض الطلاق ولوكانت تعيش عيشه البهائم وتصبر صبر الكرام

تحليل المشكله من خلال سطورك

- كره وحقد وبغض انطوي عليه قلبك لزوج احببته ولم يحبك واخلاصتي له ولم يخلص لك تقولين ( رائحته منتنه وجثه هامده تزوج من هي اقل مني جمالا وانثوه ) واصعب الاشياء ان نحب من لايحبنا
- ابنه الكرام ترفض ان ترجع من اول ليليه تقولين ( مزق الفتسان وكسر الذهب وقال اكرهك ) فعلام الصبر يابنيه حتى نمى في احشاك جنين المكتوب بين من عنوانه ولو اخذت بنصيحه الحكيم حين قال ( نزول من اول الدرجه خير من نزول من اعلى الدرجه ) ولكنه الصبر في غير محله وموضعه
- زوجك لايحبك ومجبر على الزواج منك ولو فهمت الوضع لما عشت سنوات من الحرمان والقهر ولكن نحن بين تاخير الطلاق عن وقته او استعجاله عن وقته

الحل

اقرب محكمه واعلان الطلاق والاصرار عليه بقوه واياك والعوده الى جحر الافعي من جديد وحللي زوجك وامسحي كل شي يتعلق به من ذاكرتك وعيشي حياتك الجديده بكل حب وتفاءل وسعاده ولن تعدمي زوجك يحبك ويضحي من اجلك ويعوضك ومثلك تستحق وسام الصبر الزوجي ولن تعدمي الخير من رب رحيم يا بنه الكرام

اللهم وفقها لكل خير وادم عليها عافيتك وسترك يا رب العالمين

لم اكن اريد الأستمرار معه اوحتى الأنجاب لكن قدر الله ...قبل زواجي به لقد استخرت وتزوجته وكان سيء معي وانا على ثقة ان هناك حكمه لله في هذا الزواج هو يعلمها..ولن يخيب ضني به...

وسأطلب الطلاق والآن اعتبر نفسي مطلقة...ولن اعود ابدا فأنا متفائلة جدا ان القادم افضل..
رأيت امي حزينه جدا واتصلو خالاتي كيفها بنتك قالت مبسوطه كنا بتتزوج مو بتطلق؟ وانا خايفه اكثر منها على الأولاد...
واكيد اني بكون مبسووووووووووووووووطه لأنه عذاب وبينزاح لو اني عايشه حياة حلوة اكيد بصير حزينه لكن حياتي كانت الم وعذاب لأحل كذا انا مبسوطه بطلاقي لأني ما استفدت شي منه....

اخوي اشكر لك ردك وياليت توضح الكلام اللي حددته بالأزرق بردك؟؟؟وشكرا
قديم 26-07-2011, 11:19 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإبنة الصغرى مشاهدة المشاركة
الف مبروووووووووووك .. ^ـــ^

من اول موضوع لك هنا ، ومن اول ليلة لك .. كنت ادري إن هذه النهاية !!
لكن قلت عسى الله يخيب ظني ..!

الحمدلله أن كتب لك العتق ، و فارقك زوجك غير مأسوف عليه ..
بارك الله لك في حياتك القادمة ..

عجباً لمعشر الرجال ما ان تكرمه الزوجة حتى يطغى ، و إن اهانته خضع .. ولله في خلقه شئون ..؟!
الله يبارك فيك

وهذا قد الله وراضيه فيه...وان شاء الله القادم اجمل

مشكوووره حبيبتي
قديم 26-07-2011, 11:23 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان سلطان مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ويفرج كربك أختي يمكن عشان الموضوع طازه وجديد انتي زعلانه بكره انشاء الله تنسين وعموما النفقة يحددها القاضي إذا رحتي المحكمة وطلبتي نفقة موفقه انشاء الله بأخير منه ياااااارب

لا والله مو طازه الا مغبر موضوعي

مشكور يعطيك العافيه
قديم 26-07-2011, 11:24 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلوقة مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة
الله يعوضكم خير من عنده ،،،

أخي الفاضل عمران
استفدت كثيرا من ردودك .. لدى سؤال وأتمنى أن تتكرم بالإجابة.
ما الأمور التي يجب أن لا تصبر عليها الفتاة في بداية زواجها؟

وشكرا مقدما،،،

امين ...مشكوره حبيبتي
قديم 26-07-2011, 11:26 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهـرة الـرمـان مشاهدة المشاركة
اعانك الله أختي الفاضله ..
اعجبت باسلوووبك الجميل وكتابتك الرااقيه ..
انت فعلاً صبووورة وناادر الي مثلك ..

" اسأل الله العلي العظيم ان يفرج همك وأن يووسع صدرك وان ينور طريقك ودربك بنور الحق والايماان "
آآمين مشكورة حبيبتي
قديم 26-07-2011, 11:28 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushra~ مشاهدة المشاركة

,,,

الله ييسر لج الولادة ويرزقج الذرية الصآلحة يارب
ويفتح لج أبواب الخير وبإذن الله راح تنجحين وايد
دام أنتي بهالشموخ

الله يحفظج يارب

آآآآآآآآمين..

ماقصرتي يعطيك الف عافيه حبيبتي
قديم 26-07-2011, 11:43 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
الأحداث الجديده...
ابو زوجي اتصل علي...جاب رقمي...
طبعا هو جانا قبل يومين بدون ولده ورفضت ارجع..

لما اتصل علي خلاصة كلامه
- ارجعي نالك الا اطفالك ووقت الحب والغلا انتهى اهم شي الأطفال<< ماشفت حب وغلا من ولدك

- يأكد لي ان زوجي يبيني واني ابيه..قلت له لو يبيني ما عاملني كذا وتزوج قال صغير سن ونفسيته خايسه والزواج مو عيب..الحياة بتمشي لو اتزوج..
- قالي ان زوجي ما اغصبه ابدا لكن بعد الملكه غير رايه وانه اعترض قال خلاص ملكنا وانتهينا..لو ما اعجبتك بعد الزواج طلقها..تزوجك واعجب فيك وكان يحمد ربه عليك ليه اتغير الآن ما ادري..قلت لا ولدك من البدايه وبالتصريح لي مايبيني ويحب غيري سواء كذب علي وعليكم انه يحبني فهو اعترف انه لم يحبني...

الشي الآخر قال انا من اخترت زوجات عيالي لهم واحد هرب يوم الملكه ملكنا له واتزوجوا لآن زوجته معاه وماتزوج عليها..الثاني غصبه واتزوجو وعاشوا لكن كان يضربها ويهينها كثير لكن عاشت معاه والثالث مغصوب اتزوجها وعاش فتره معاها واتزوج اللي كان يحبها...

استغفر الله ويتفاخر انه مختار لهم ويقول زوجك الوحيد اللي ما تغير وما عاش زيهم..ويكرر علي اطفالنا عندكم طلاق مافيه

ابوي يقول مافي رجعه ايش هالأستهتار انتيي يسكنونك بيت قديم عندهم حمامه على مطبخه وبالعوة الحمام ماصلحوها ولا عدلو حمامهم وبيتهم ناقص اثاث ومكيفات..وزوجة الجديدة يبنون لها بيت...
راح نتفاهم معاهم بالمحكمه...

التعديل الأخير تم بواسطة لحظة ندم والم ; 26-07-2011 الساعة 11:50 AM

مواقع النشر