عزوبي على حسابنا .. الى متى نتشحطط - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-07-2014, 03:43 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
رد : عزوبي على حسابنا .. الى متى نتشحطط

والله ماعرفنالك .. فاتحة الموضوع تتشكي انه تارككم .. ولما خيرك في الرجعة قلتي مابي ..
قديم 16-07-2014, 10:54 PM
عطر الفجر
عضو نشيط جدا
عطر الفجر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاتي شموخي مشاهدة المشاركة
عطر ياقلبي دامه عارف وفاهم ومش فاقد الاستقرار ضاغطه ع نفسك وفاقده الاستقرار ومتعبه نفسك وعيالك عشان مين؟؟؟؟
حبيبتي نصيحة اخت ارجعي بيتك ولاعاد تطلعين الا اذا انتي لك مزاج طلعه لك مزاج طلعه تروحين بيت اهلك روحي مالك مزاج قولي مالي نفس خلك صريحه بمشاعرك لاتسمحين لاحد يحبرك ع شي ماتبينه البيت بيتك ومملكتك اذا ماحفظتي عليه بقوة شخصيتك ماراح احد يسعى للمحافضه عليه
فهميزوجك باسلوبك مو بالكلام اللام ماينفع مع الرجال لان تفكيرهم غير تفكيرنا فهميه اني في بيتي ومملكتى لي مزاج اطلع ابطلع لي مزاج اقعد بيتي بقعد
اجلسي بيتك واذا قال روحي لاهلك او اهلي زياره قولي لا مالي نفس هالاسبوع بجلس بالبيت عندي شغل بهدو واحترام
مره مرتين ثلاث لحد مايتعود
ان شا الله هذا اللي بيصير .. مع اني اعرف المشاكل والزعل والاستقعاد اللي باشوفه بغرض التطفيش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة مشاهدة المشاركة
والله ماعرفنالك .. فاتحة الموضوع تتشكي انه تارككم .. ولما خيرك في الرجعة قلتي مابي ..
ام الدانة

مشكلتي معه مو هالمرة ومو حلها ارجع اليوم والا بكرة.. مشكلتي معه مزمنة اسلوب حياة ابيه يتغير

هو لما خيرني ما كان جد كانت سواليف .. هذي طريقته ولو قلت ايه بارجع .. كان قال بس تدرين خلك اليوم باحاول اخلص كل شي عشان تجون بكرة .. ويجي بكرة يماطل ويقول نفس الكلام
قديم 16-07-2014, 10:56 PM
عطر الفجر
عضو نشيط جدا
عطر الفجر غير متصل  

كلمني امس الفجر يقول لقيت تهريب بسقف دورة المياه من عند اللمبة بكرة باجيب شركة تكشف ..
واليوم اساله يقول جا مسؤول العمارة وقال لي اقطع الكهرب عشان ما يصير التماس وبكرة بتجي الشركة.

ما راح نخلص !
قديم 16-07-2014, 11:08 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

يمكن فعلا فيه خراب بابشقه
بس ثاني مره لا تطلعي من شقتك
قديم 16-07-2014, 11:35 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

حسسني زوجك كانكم عايشين بعمارة عمرها قررون من كثر خرباتها!
عندك حل عجيب ،، بما ان والدتك هي اللي تعتني باطفالك وهي وهي ،، خليها هي اللي تكلمه وتقوله عن تعبها وانها خلاص ماعاد تتحمل .. بعض الاحيان كلام الام يكون هو الاقوى حتى لو قالت له انا ماراح امسك الاطفال وانت تدبر نفسك ولا عاد تجيب بنتي البيت ! ماعليه كلام شوي قاسي ولكن مرة مرتين حتى وان اعادها توقف له امك عند الباب وترفض دخولكم هالشي مو عشان تمنعك من بيت امك وابوك لاهالشي مثل مانقول ( اضرب القط يتأدب الاسد ) ..

تصدقي اختي ،، عندي اخت مقاربة لحالتك و الاهل استنفذوا كل الطرق مافاد .. الاا بكلمتين من الوالدة سبحان الله طيبة لابعد الحدود لكن اذا تكلمت فالصميم وتعدلت الامور ،،

حاسين فيك وبمعاناتك ،، انتي ماتبغي حل مؤقت تبغيه دائم .. هالشي لازم تتعبين فيه الحين عشان ترتاحين بعد شهر شهرين ثلاثة يعني مافي حل جاهز وسريع المفعول ولكن مع الاعادة خلاص بيتغير الوضع وراح ينجبر على تقبل حياته كانسان متزوج واطفال ةاسرة محتاجة للاستقرار ..

اهم اشخاص لحل الموضوع هو انتي ، والدك ووالدتك فاتفقي معاهم على اسلوب يخليه غصب يرضخ ويتعود مع الوقت ان مايتكل على الغير ويعرف ان راحة الانسان ببيته فعلا ..
قديم 16-07-2014, 11:36 PM
عطر الفجر
عضو نشيط جدا
عطر الفجر غير متصل  

ايه فيه له شهور قد نبهته .. بس توه يذكر ويقول لي كانه هو اللي مكتشفه ولا كاني معطيته خبر
قديم 16-07-2014, 11:37 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

اختي ربما بيتك في اعطال وربما لا لما لا تزورين البيت وتتفقديه وترين الوضع ما معقول هذه الخرابات تحصل ورا بعض ولكن لا نريد ان نظلم زوجك اذهبي وتفقدي بنفسك الاستقرار انت من يصنعه لا تنتظري من زوجك ان يقدمه لكم
وعلى ما اذكر بيتك قريب من اهلك
واختي خلي لك شخصية لا تجعلينه يعاملك مثل لعبة الشطرنج يضعك اينما كان ان اردتي زيارة اهلك بمزاجك وليس بمزاجه واهللك من حقك ان يستقبلوكي وبنفس الوقت من حقهم الراحة
اسأل الله ان يسخر لك زوجك ويرزقك الاستقرار وراحة البال

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة mimomea ; 16-07-2014 الساعة 11:38 PM
قديم 16-07-2014, 11:45 PM
عطر الفجر
عضو نشيط جدا
عطر الفجر غير متصل  

ام مريمي
الحمد لله احد فهمني .. ايوه بالضبط كل الخرابات تجمعت الحين عشان مافي دوام والا مناسبات ولا اعذار ثانية عشان اخلي البيت

فكرت اخلي ابوي ينغزه بالكلام بس اخاف تكبر .. وبكرة اضطر ويمسكها علي ذلة

وامي وصلت معها وكلامها فعلا في الصميم تقدر تحرجه بس ما تبي تتصادم معه .. تشد علي انا كأني مبسوطة ومرتاحة بهالوضع
قديم 17-07-2014, 12:00 AM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

السلام عليكم ,,

زوجكِ يحتاج لتنظيم الوقت , ترتيب الأوليات , والأهم فهم الإنعكاسات النفسية والاجتماعية على كثرة ترددكم الكثير على أهلك ..

وأنتِ تحتاجين لأن تخرجي من دائرة تفكير زوجكِ التي نجح في وضعكِ فيها , فأصبح تأثيره عليك سهلا , ولذلك تجدينه دائما ما يستطيع أن يقرأ جل أفكارك , أو يسهُل عليه إقناعكِ , لأنه يعرف جيدا كل ردات فعلك

حاليا إذا رجعتي تناقشي معه في / الإنعكاسات النفسية والاجتماعية على كثرة ترددكم الكثير على أهلك

انتهى

التعديل الأخير تم بواسطة سُلَّمُ ألحَانٍ ; 17-07-2014 الساعة 12:02 AM
قديم 17-07-2014, 12:15 AM
عطر الفجر
عضو نشيط جدا
عطر الفجر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
اختي ربما بيتك في اعطال وربما لا لما لا تزورين البيت وتتفقديه وترين الوضع ما معقول هذه الخرابات تحصل ورا بعض ولكن لا نريد ان نظلم زوجك اذهبي وتفقدي بنفسك الاستقرار انت من يصنعه لا تنتظري من زوجك ان يقدمه لكم
وعلى ما اذكر بيتك قريب من اهلك
واختي خلي لك شخصية لا تجعلينه يعاملك مثل لعبة الشطرنج يضعك اينما كان ان اردتي زيارة اهلك بمزاجك وليس بمزاجه واهللك من حقك ان يستقبلوكي وبنفس الوقت من حقهم الراحة
اسأل الله ان يسخر لك زوجك ويرزقك الاستقرار وراحة البال
والله شخصيتي مش سلبية قبل يومين عندي مقابلة عمل قالوا لي اللجنة مش حنفرط فيك نحتاج شخصية قيادية وهادية مثلك ودايما ادير فرق عمل ومشاريع بايجابية ونجاح .. بس مع زوجي اصير بهالشكل

وبالنسبة للبيت رحت له كم مرة اجيب اغراضي.. مو خربان بس مكركب وحالته حاله.. ولو كان صادق قدر يخلص كل الشغل بليلة

مواقع النشر