زوجي لا يتقبل بنته - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-08-2009, 02:31 AM
رابع
عضو مميز
رابع غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الفاضلة سأسئلك سؤال وأرجو أن لا تجيبي هنا حتى لاتتكلمي في زوجك ولكن أجيبي بينك وبين نفسك هل زوجك ممن يكثر التشكي عندما يمرض أو يظلم؟ وهل حاول إعادتك في فترة الخلاف ولكنك رفضتي؟

إن كانت الإجابة بنعم فقد يكون قال لك هذا الكلام عن ابنته ليشعرك بحزنه على فراقكم من باب الشكوى عن الانقطاع الذي حصل سابقا بينكم ولكنه بالتأكيد لا يعني ابتعاد قلبه عن ابنته ولعل زوجك مرهف المشاعر جدا لذلك قال لك هذا الكلام و الشخص الحساس في الحقيقة سيحب ابنته حبا شديدا لأنه يكون رحيم ويهتم بالآخرين

هذا تحليلي الشخصي وإن كان كلامي صحيح فاقترح عليك أن تطنشي هذه المسألة اللي هي هل يحب ابنته أو لا! لأنه وأقولها لك بالفم المليان بالتأكيد يحبها ولكنه يقول هذا من الكلام بسبب لينقل لك بطريقة غير مباشرة ويشتكي لك من الشعور المر الذي ذاقه بالاتقطاع عنكم.

أسأل الله لي ولكما التوفيق وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
قديم 14-08-2009, 03:33 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الوردالجوري90
الوردالجوري90 غير متصل  
عزيزتي هما الرجال كده صايرين مدلعين هالايام يعني انا لاانفصلت عن زوجي والحمد لله ولاشي بس تعالي لما البنت تبكي او تزودها باللعب مع اخوها وصوتهم يعلى شويتين يعصب ويضجر كانهم سبعة وهما بس اتنين الله يحميهم يارب
بس فكرة انه مومتقبل البنت لاتعطيها اهتمام كبير ترى ممكن يكون بيانبك انتي لانك بعدتي عنه بس حاولي زي ما قالوا الاخوات والاخوان الافاضل قبلي انك تتعاملي مع الموضوع بحكمة وتوازن وتحاولي تالفي بينهم من جدالله يعين العباد يارب ويعينك اختي
قديم 14-08-2009, 04:32 AM
موتى نوتى
عضو دائم
 الصورة الرمزية موتى نوتى
موتى نوتى غير متصل  
السلام عليكم اختى اولا عليكى بالصبر والدعاء انا احس فيكى كتير لانى كنت بنفس الموقف بس والله يمكن اكتر من سنه ذهب زوجى للعمل خارجا وتركنى انا وابنتى وعمرها سنه وعندما ذهبت معه كان عمرها سنه وشهرين وكانت البنت ما تعرفه واذا راته تبكى وما تبغى تنام فى نفس الحجرة معنا.وطبعا هو ايضا ابتعد عنها تماما وما كان يتحمل حتى رؤيتها حتى عندما عودت البنت عليه وصرت احببها فيه هو ما كان يطيق تقرب منه واستمر الحال عدة شهور ولكن والله انا مايأست وكنت اخليها تنتظرة وهو راجع من شغله وتقوله وحشتنى او تصحيه الصبح من النوم وتقوله صباح الخير بحبك اوى وتبوسه ووقت الاكل تروح تنده عليه وتقوله تعالى عشان تاكل معايا طبعا كل ده باشرافى ولكن والله هو فى الاول ما كان يرد عليها بس مع الوقت صار يبتسم ثم بعد ذلك وانا كنت اخليها تلعب بغرفه تانيه وهو موجود فى البيت بعد كده لقيته هو يسأل عليها ..اتطمنى اختى اللحين انا صار لى سنه بس اللحمد لله ما شاء الله صار يحبها اكتر منى تعرفى انا لما ابغى شى للبيت اخليها تقوله ابدا ما يردها ....الاطفال ملايكه ما حد يقدر يقاومهم بس هو مثل ما قالوا الاخوات لسه مجروح مع الوقت بينسى ويتعلق فيها بس انتى عليكى دور كبير للتقريب بينم..الله يا حبيبتى لا يبعدكوا عن بعض تانى ابدا ويبارك فى اولا دكم يا رب ويبعد عنكم الشيطان ..اللهم امين
قديم 15-08-2009, 08:09 PM
ام ااالطعمين
عضو جديد
 الصورة الرمزية ام ااالطعمين
ام ااالطعمين غير متصل  
icon51

السلام عليكم اربع اشهر مهي فتره طويله علشان مايتقبلها مو اربع سنين بعدين مازالت صغيره يقدر يعلمها من تاني الاطفال يتعلمو بسرعه بعدين نفسيتها تتعب وانتي دأيما امدحيها امامه انها تسئل عنو انهامره تحبوفي الاول الاخير هي بنتو
قديم 15-08-2009, 09:09 PM
اشواق الشريف
عضو جديد
 الصورة الرمزية اشواق الشريف
اشواق الشريف غير متصل  
الله يهديه ويصلحه يارب .........................
قديم 16-08-2009, 07:02 AM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
سوي اللي قالت عليه ام جمانه والردود اللي بعدها

انتي امدحي ابوها عندها وقولي هو يحبك بس يسوي معك كذا لان انتي تصارخين وتبكي وماتطيعين كلامه
وهذي صغيره لازم يشيلها مثلك انتي لما كنتي صغيره كان يشيلك وكا ن يحبك اكثر منها

وعلطول خليها تدلك رجوله او تبوسه وتقول له كلام حلووو .. تستقبله من الدوام وتودعه .. خليه يتعود عليها
بعدين اذا فقدها بيسأل عنها

بس همتك انتي فيها

بس انتبهي تعاتبيــنه انه مايحبها
صدقيني هو يتدلع ويبيك تندمين انك تركتيه فتره طويله
مع انها قصيره ..من ناحية انه ينسى بنته
قديم 17-08-2009, 09:37 PM
حديث الوقت
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حديث الوقت
حديث الوقت غير متصل  
اقتباس:
دعي البنت دائما تجلس معه وتلعب امامه ..لاتجعليه يحقق ما يقول بعدم تقبلها وان كان يميل لأختها الصغيرة اكثر فحاولي ابعادها عنه قليلا حتى يخلو ويصفو الجو لها ويتفرغ لها

أختي لازم تقولي لزوجك بالفم المليان هذه بنتك لا تخليها تكرهك بتصرفك العدواني معها بكره لما تكبر راح

تحتاجها وما تلاقيها جنبك

وخبرية وش قالت يوم شافته ينفر منها ويشيل أختها يمكن يحس على نفسه

حطي بناته قدام عينة كلهم اصدميه بالواقع بكرة يتقبله

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 18-08-2009 الساعة 03:17 PM
قديم 18-08-2009, 03:28 AM
بندوره العسوله
عضو دائم
بندوره العسوله غير متصل  
ماشاء الله الاخوان في المنتدى ماقصرو بالنصائح الرائعه الله يوفقكم يارب
قديم 18-08-2009, 04:24 AM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
زوجك مازال يجد في نفسه من أثر الخلاف, وهو يتخذ البنت ذريعة للتعبير عن غضبه.
قديم 18-08-2009, 02:04 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
اختي مع احترامي لجميع الردود انا عندي راي مو بعيد عنهم لكنه من جهه ثانيه الي صار انه زوجك كان يشوف بنته اقل من عمر السنتين وضعي تحتها عشر خطوط
اللحين الاطفال اول 3 سنوات من عمرهم يكونوا كل يوم بشكل هو مو مش تقبلها لكنه مستغربها فهي كانت الوحيده والصغيره كانت في نظره طفله للانها تلبس الحفاض وكلامها غير واضح والاباء يستمتعوا بلغة اطفالهم وبكل ثانيه من لعبهم وضحكهم لا تستغربي لكن الاربع شهور كافيه فهي اختلفت كثيرا اصبحت كانها شخص اخر هو مش رافض البنت بحد ذاتها لكن رافض التغيرات حاسس انه ماسبع من طفولتها
والامر الثاني وجود من هو اضغر منها ودائما الصغير ياخد من معزت الي قبله مهمما ماحاولنا ننكره لكنه واقع
فزوجك يرى ابنته الكبيره كبيره بالرغم من انها مازالت طفله صغيره
ويحب الصغيره لانه يستمتع بذكرياته مع طفولة الابنه الاولى اصبح يعي الاطفال
انا زوجي كان كدا
ايام بنتي الاولى في البدايه لم يتقبلها فهو كان يعتبرها مصدر ازعاج وانها اخدتني منه وكان يغار منها
وعندمابدات باللعب اصبح متعلق فيها وحملت بالتانيه رفض الحمل واعتبره خيانه للاولى وبعد الولاده بداتدريجيا يميل للصغيره ويبعد من الكبيره ويعاملها على انها كبيره ويجب ان تفهم كل شيء ولاتخطيء بالرغم من انه الفرق بينهم كان 18 شهر فقط
وايضا من كلامك شعرت بان زوجك على خلاف مع بعض اخوتك او اهلك اذاكان هذاصحيحح فهو يرفض من انهم يشاركوه يعني يرفض من ان تتعلم منهم فهو غير متقبل ذلك
واولا واخيرا هي حجه يفسر فيها تغيره تجاه ابنته لانه لايعرف السبب
المطلوب منك ان لاتلفتي انتباهه ولاتشعري ابنتك بهاالشي حاولي تقريبهم من بعض من دون مايشعر احدهم بذلك
اعتذ ر عن الاطاله وحبيت اوضحلك الموضوع من تجربتي موفقه باذن الله تحياتي

موضوع مغلق

مواقع النشر