زوجي بيطلقني وبيتزوج أنا بموت من القهر - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-06-2005, 02:27 AM
*مووقه*
عضو دائم
*مووقه* غير متصل  
tongue3

اله يرده لك ولعياله.. بــــــــــــــــــس رجاء خاااااااااااص .. لا يدخل هذا في عيالك.. لاتخلينهم يحقدون على ابوهم واي احد يسال عن ابوه قولي شغل وادعواا ان يرجع بسرعــــــــــــه(((((((((ترا دعاء الاطفال ان شاء الله انه مستجاب))))...

اشغلي نفسك بالدعاء والذكــــــــــــر ولا تكوني صيد سهل للشيطان .. وادعي ان الله يكتب لك الخيره .. ولا تترجينه !!!>>>بيتغلى واتمنى انك تقولي وش نوع التقصير ...

اذا رجع لكم استقبليه.. ولا تسبينه .. واكبري بعينه وعين الي حـــــــولك بحكمتك وحسن تعاملك ... والله هذا ابتلا من الله سباحه واصبري .. واللي مريتي به والله مو سهل بس ليه التقصير من الاول ... الله يهديك ويهديه..
اجنبــك مايــحزبنفسك لو حياتي به
هــــــم قديم عالجديد عنــك تحملته
ولعيونك اتحمل كبير الهم وامشي به
اداري دمعتي وهمي في قلبي
لياك من كثر ما شفتهن ودك تفر منه
ولو كان الكبت يابعد الروح تحــبه
فتـــرى رغباتك فوق طلباتي ملـــحه
اسمع لك همسه في صدى شوقي
وودي اصدق اني معك في ها الكون وحده

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 02-06-2005 الساعة 05:24 AM
قديم 02-06-2005, 07:00 AM
yaser111
عضو نشيط جدا
yaser111 غير متصل  
الاخت سعوديه ،

لا يزال معك بصيص من الامل ، وهو ان تتوبي الى الله ثم تدعو الله بقلب صادق ان يفشل هذه الزيجه ويرده لك .

تحياتي
قديم 02-06-2005, 07:29 AM
hamam129
من كبار شخصيات المنتدى
hamam129 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وأفتخر

رد زوجي من الدوام اليوم وأخذ كل شي له من البيت

ولما سألته قال ماللك شغل يا سوده الوجه أنتي طالق

ما شفت وياكي إلا الهم ونادم إني تزوجتك وما تزوجتك إلا عشان خاطر أبوي

ولا حبيتك ولا شفت وياكي إلا الهم

ترا هو ولد عمي

توسلت له بس ترا ما سمعني

وقبل المغرب إتصلت زوجة أخو زوجي وقالت لي

إن زوجها وصل زوجي للمطار وأن زوجي أخذ شهرين إجازه وسافر ----- عشان يتزوج

أنا ببكي وأنا بكتب لكم

أرجوووكم ساعدوني إيش أسوي

المره أخذت زوجي مني ومن عياله

يعني عشان قصرت شوي واله ماكان قصدي أبد

أنا أحب زوجي ودي يرد لي

ساعدووووووووووووني

بموت من الغيره والقهر من هالمره إللي أخذته مني

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة

جزاك الله خيرا

على هذا السؤال

وأنصحك بقراءة التوجيهات الكثيرة السابقة

أسأل الله العلي العظيم أن يجعل لك من كل هم فرجا .

ومن كل ضيق مخرجاً.

{ ما مَنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعٌو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ إلاّ قَالَ الْمَلَكُ وَلَكَ بِمِثْلٍ }.[size=1]رواه مسلــم [/

size]،

أخوكم المحب الناصح همام hamam129
قديم 02-06-2005, 09:24 AM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
أختي سعوديه وأفتخر

أعانك الله على ما بلاكِ به فوالله إني شاعره بكِ وبألمك ياأختي

وليس أمامك أختي إلا الصبر والدعاء أن يربط الله على قلبكِ كماربط على قلب أم موسى

أختي من حق أي رجل في العالم أن يتزوج بأكثر من إمرأة وأينما كانت فهذا حق لهم من عند الله ولله في ذلك حكمه ؟فالإسلام لم يظلم المرأة عندما شرع

التعدد أبداً حاشا لله أن يكون هناك نقص أو عيب في ديننا

لكن أختي الكريمه من طبع المرأة الغيره وحب التملك وأنا لاأنفي ذلك حتى عن نفسي ولكن أختى لما هذا الغضب الشديد ولما الحزن

صدقيني ياأختي كل شئ مكتوب من الله عزوجل فلو أراد زوجك الزواج ولم يكتب الله له فلن يتزوج طوال عمره ولومكتوب له أنه سيتزوج بأخرى

سيتزوج

عزيزتي أين نحن من زوجات خير خلق الله أمهات المؤمنين عندما كان يتزوج عليهن كن يغرن ولكن لايقمن الدنيا ولم يقعدنها ولكن مادفعهن للصبر

إلا قوة الإيمان فتسلحي به وكوني مع الله وأدعيه وتحري ساعة الإجابه في السجود أو بعد الأذان أو في أخر الليل وقت النزول الآلهي

وأبكي بين يديه وأطلب منه العون وأشكي له ماأصاب به قلبك من هم وحزن فمن لنا غيره علام الغيوب

وأطلبي منه أن يرد لك زوجك حتى لو تزوج أطلبي منه أن صبرك ؟وحاولي عزيزتي أن تفتحي صفحه جديده مع زوجك وأنظري إلى ماكنتى مقصره فيه

وتفادي الأخطاء وتوددي لزوجك دون أن تحسسيه أن لم تعملي ذلك إلابعد أن فقدتيه وتزوج بأخرى

صدقيني ياعزيزي تلمسي مايحب زوجك وأطلبي رضاه في المقام الأول وكوني له الصدر الحنون التي يشتاق لها إذا غاب بالكلام الحلو

ستأسرين زوجك وحاولي أن تغيري من معاملتك له وكوني مطيعه في غير معصيه الله فهو جنَتك ونارك

وإعلمي أن أكثر أهل النَار من النساء بسبب كفرهن للعشير فما أن يقصر معها زوجها في شئ بسيط إلا أقامت الدنيا ولم تقعدها وتطلع كل عيوبه

أعانني الله وإياكي على طاعته ثم طاعة أزواجنا وجعلنا من أهل الجنه

التعديل الأخير تم بواسطة روعـــــــة ; 02-06-2005 الساعة 09:28 AM
قديم 02-06-2005, 10:07 AM
حلم الغد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حلم الغد
حلم الغد غير متصل  
هدى الله زوجك لك يا اختي سعوديه من الرياض....... وحاولي ان تتداركي الامر. وانت في الحقيقه لاتريدين
زوجك ان يتزوج عليك لا بخليجيه ولا اجنبيه وطبعا معك حق في كل ذلك.......... وانا ارى اكثر الذين هاجموك
ولاموك هم من الرجال وهم نفسهم الذين امتدحوا خطوه سعودي من الرياض بحجه انه صبر على زوجته 10 سنوات!!!!!!!!!!!

ونسوا او تناسوا ولم يذكروا كم من امراءه صبرت عاى زوجها 20 و 30 و40 و50 سنه!!!!!!!!!!!!
تناسوا هذا كم من امراءه صبرت على زوج يضربها ويهينها وبعضهم يشرب المسكرات والعياذ بالله وتحملت
لكنهم هنأوا وبقوة سعودي من الرياض على فعلته ومنهم من قال تستاهل ومنهم من قال هذا من حقك ولاموا المراءه
فكيف اذا من تصبر على زوج لايعرف الرحمه وانسان عاصي 30 او 40 سنه ماذا نقول؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى من
جميع الرجال الذين يلومون المراءه دائما ان يجاوبوني واقول لهم اتقوا الله فأنتم لكم شقيقات وبنات
لاتظلموا بنات ونساء المسلمين حتى لاترون الثمرات في قريباتكم!!!!!!!!!

اما قولك انك لاتريدنه ان يتزوج بعربيه فهذا حقك ايضا وابنه بلدك اولى حتى لو لم تريدي ذلك
ليس لان العربيه ليست آدميه ولكن معروف جدآآ ان العربيه انها تتزوج بالخليجي طمعا فيه وهذا ليس كلامي
بل مااراه بعيني من قصص مشابهه,,,,,, وما تغص به المجلات والجرائد عن قصص الطمع والانكار واشياء كثيره
اخرى لخلجيين تزوجوا بعربيات بسبب اختلاف الطبقات والعادات وما الى ذلك....وهناك الكثير من العربيات
لابأس بهن ولكن نحن نتكلم عن الاغلبيه...........

واتمنى من الرجال خصوصا الانانيون والذين دائما يهاجمون المراءه حتى لو قصرت فهي بالتأكيد ليست آآآلــــه
ان يطلعوا على احدى المجلات الخليجيه الموجوده بالاسواق حيث امراءه تقول(( عشت مع زوج عقيم 40 سنه وعندما
شفي تزوج علي)) ما رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والامثله على ظلم الرجل للمراءه كثيره جدآآآآآآآآآآ

اسأل الله ان يهدي شباب ورجال المسلمين..............
قديم 02-06-2005, 11:25 AM
اللـــولـــو
عضو جديد
اللـــولـــو غير متصل  
هلا اختي سعوديه
انصحك بانك تهتمين بزوجك وتقدمين له كل مايريده على طبق من ذهب..وتهتمين بنفسج اكثر وباولادج.....
واذا لاحظ هالتغير الافضل فييج يمكن يغير رايه واهم شيء سعة الصدر....واذا صمم هو على رايه خليج انتي بيتتج معززه مكرمه مع اولادج وخليه هو يسوي اللي يبيه....واصبري من اجل اولادج
قديم 02-06-2005, 01:59 PM
hosammax
عضو نشيط
hosammax غير متصل  
ما ذكرتي نوع تقصيرك وشهو ؟
قديم 04-06-2005, 01:34 PM
lunamara
عضو دائم
lunamara غير متصل  
كلنا كتبنا وكلنا نصحناكي كيف تتصرفي وصدقيني مجرد طلبك للنصيحة من هذا الموقع والمكان واكيد انك توجهت لاكتر من طريقة لانقاذ ما يمكن انقاذه هذا بحد ذاته يعتبر في ميزان حسناتك ان شالله واحسبيه عند الله وربنا سيؤجرك ان شالله ويعوضك عنه خير بس تمسكي بالصبر وذكر الله واللي حصل حصل رغما عن الجميع .. اتعرفين لماذا .. ليس السبب لان زوجك يريد الزواج .. تيقني انها مشيئة الله وارادته... فالان والشي حصل ولن يغير احد ما كتبه الله عليكي ان تحافظي على نفسك وصحتك علشان تقدري تستقوي على المشكلة وتقدري تنتبهي لاولادك وان شالله ربنا بيرجعلك اياه ولكن لا تعيشي على هذا الامل حتى ما تتعبي ولكن ادعي له بالخير لتحصدي انتي بالنهاية نتيجة هذا الخير ان شالله ... ربنا يوفقك
قديم 04-06-2005, 06:11 PM
SAWSAN911
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية SAWSAN911
SAWSAN911 غير متصل  
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته

اختى العزيزة قلبى معاك والله يرد لك زوجك يارب لك ولاولادكما

وعليكى بالدعاء وقيام الليل والله يصبرك

ولااريد الخروج عن الموضوع

ولكننى اكره التعصب وكل ما اتمناه ان احس فى يوم من الايام ان العرب اخوة ولاتوجد جنسيات اعلى من اخرى لان المادة ليست هى المقياس لتقييم البشر

و اللوم لايقع على المراة من الجنسية الاخرى فالرجل عندما يرغب فى فعل شئ معين لا يستطيع احد ردعه
قديم 06-06-2005, 10:01 AM
رورو هانم
عضو جديد
رورو هانم غير متصل  
مرحبا

حبايبي
المسكينه ما تقصد انه الخليجيه احسن من غيرها
بس بحكم مجتمعاتنا الخليجيه الحجره وخصوصا المجتمع السعودي وين شاف اللي بياخذها
بس مو اكثر
وكلنا اولاد رقيه وكلمن يعرف اخيه
ماكو احد احسن من احد الا بالتقوى
موضوع مغلق