زوجي منحرج مني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-05-2011, 12:13 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي دوما مشاهدة المشاركة
اكيد وانتي قاعدة معهم وبتسمعيهم اعرفتي شو المواضيع اللي بيحبوا يحكي فيبها
اساليهم عن احوالهم شو الجديد بحياتهم
اتكلمي معهم عن الطبخ عن الاناقة
بس لازم تبيني طبيعة مو متصنعة
وشوي شوي بتتعودي
كل شي بوقتو بحلو
عن الطبخ:لستُ بارعة فيه،خبرتي فيه جدا متواضعة،يعني تستطعين أن تقولي مبتدئة.و لهذا أفضل ألا أتكلم.وأحاول من وراء الكواليس أن أزيد من خبرتي،و تكون لي بصمة مختلفة يعني مثلا اتجهت الآن لتعلم بعض انواع الكعك من الانترنت.
و عن الاناقة: أنا أنيقة دائماً،ولكن حديثهم عادة يتمحور حول الماركات.و أنا بصراحة لا خبرة لي في الماركات،حتى و إن استعملتها،لا أتقن الحديث عنها،و استعراضها بالشكل الذي هم يفعلون.
-بالتأكيد. يلزمني كثير من الطبيعية،و قليل من التكلف< هذا جل ما أحتاجه.
قديم 27-05-2011, 12:16 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute roses مشاهدة المشاركة
عززي ثقتك بنفسك

وثقي عزيزتي أنك لن تصلي إلى ماتريدين مرة واحدة بل بالتدريج

فابدئي بالابتسامة ثم السؤال عن الحال ثم السؤال عن موضوع ٍ ما ثم البساطة او الأريحية (بحدود طبعاً) في الحديث مع الناس
-كلامكِ صحيح.شكراً.
-نسيت أن أخبركم أيضاً. أن زوجات حمياني يحبون دائما أن يكونوا نجمات الجلسة.و لهذا ترينهم يوجهون المجلس.
قديم 27-05-2011, 12:17 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي وفيصل مشاهدة المشاركة
ياليتني اقدر اتحكم بنفسي مثلك ماشاء الله
لا أشعر بأن هذا تحكم.إنه انفلات على الأغلب.
لكنني أستطيع أن أكون.وسأحاول إن شاء الله.و الله يوفق الجميع بحق يوم الجمعة.
قديم 27-05-2011, 12:19 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  
اقتباس:
-بالعكس منكِ.أنا عندما أتكلم يعبر معي وجهي،ويدي،و
إذا كان وجهك يعبر بقوة كما ذكرت ويدك ، فأنت مثلي ولست (بالعكس مني) .. ولكني أحاول أن يكون وجهي أقل تعبيرا لأنه يعبر بقوة ! >>> وأخاف تجيني العجازة من كثر ما أحرك حواجبي وعضلات وجهي

على كل يا عزيزتي ردودك وضحت لي مشكلتك بشكل أدق ..
بما أنك تكونين كما تريدين مع زوجك وأهلك وبعض صديقاتك ( كما ذكرت ) فربما أنك تهابين من الإجتماعات كثيرة العدد
وكذلك الوقت له دور لأن صديقاتك وأهلك من زمن بعيد معك .. لكن أهل زوجك توهم جدد عليك ..

موفقة : )
قديم 27-05-2011, 07:46 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمكن بعيد مشاهدة المشاركة
- فكرتكِ خاطئة عن "سلفتكِ" لأنني جداً عادي مع زوجي،أتفاعل و أتكلم،و أعلق ووو،عادي يعني.
=لهذا هو يتضايق،لأنه يقول في نفسه: إذا استطاعت معي،فالمانع من أن تكون هكذا أو قريب من هذا معهم؟
-كما أنه يرى تفاعلي مع أسرتي،و مع بعض الصديقات.بالتعبير الأصح: هو يراني قادرة،لكنني عاجزة معهم.و لهذا دائماً يأتي السؤال: لماذا؟؟؟
-اقتراحاتكِ عجيبة،سأطبقها إن شاء الله.
نعم انا اجزم ان فكرتي خاطئه عنها لانه لو كانت فعلا كذا كان انفصل عنها من زمان ..
انا كمان لاحظت انه هي معانا كذا فقط لكن مع اخواتها وامها تحسيها تتكلم باريحيه
ربما هي حذره معنا خوفا من الدخول في انتقادات او سوء فهم لحديثها ..

عموما جربي طريقتي
وبعدين طمنينا بعد فتره ان شاء الله امورك تمشي تمام

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 27-05-2011, 08:06 PM
زهور المدينة 22
عضو جديد
زهور المدينة 22 غير متصل  
السلام عليكم
أختي ابي اقولك ان هذا اللي تمري في شي طبيعي ..
انا كنت مثلك ويمكن أعظم منك بعد هههههه وكان حييييييل الموضوع زاعجني
مع اهلي وزوجي وصديقاتي اكون عادي اتكلم بعفوية واضحك واشاركهم احاديثهم ولكن اذا بيت اهل زوجي مجتمعين (مع اهل زوجي اخواته وامه اتكلم وياهم شوي يعني ولكن هم دائما يجتمعوا مع عماتهم وخالاتهم وبناتهم ) مع اهلهم وكذا عادة يجتمعوا كل اسبوع اصير مثلك ..احس مااعرف اتكلم ..احس اني حيييل ابي اتكلم واضحك واشارك معهم بس مااعرف شنو اقول ..احس اني اعصر مخي بس مااعرف ...وايضا اذا ضحكوا احس اني اضحك غصبا عني لأني احس سوالفهم ماتضحك هههه ..لأني كنت كذا صرت اغيب عن اجتماعاتهم كثير ولا احب احضر اجتماعاتهم ..بس ازور بيت زوجي وخواته ولكن اذا جو اهله عماته وبناتهم وخالاته وبناتهم اطلع اروح بيت اهلي او اقول حق زوجي تعبانه ..بعدها تغربنا ان وزوجي للدراسة والمفاجأة اذا رجعنا للزيارة احس اني تغيرت كثير ..مثلا احس عيالهم واطفالهم كبروا فإذا اجتمعنا اقول ماشاء الله هذا ولدك كبر كم صار عمره ؟ ( اسألهم عن عيالهم ) وهم بعد صاروا يبغوا يعرفوا اخباري فيظلوا يسألوني ..واذا سألوني احاول ان اجابتي تكون طويلة فأظل اسولف معهم ..واذا اتكلموا في سالفة انا ماادري عنها احاول اني اشاركهم فأبدإ بسؤالهم مثلا من هي هذي اللي تتكلموا عنها ؟ هههه ويقولوا لي واقول لهم بنت مين وكذا واظل اسأل وخلاص وبعدها اندمج معهم في السوالف ...بس يمكن الفرق بيني وبينج اني في البداية كنت صحيح مااتكلم بس دائما مبتسمة ههههه حتى اوقات احس انس تعبت من الإبتسامه هههه ..واتذكر اني يوم تعبت من حالتي سألت وحدة من قرايبي هل هذا الشي طبيعي وقالت ايوه حتى هي صار لها نفس الشي ..فعادي ان شاء الله مع مرور الوقت راح تتعودي عليهم ..بس انتي حاولي ...

مواقع النشر